΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
^دارين^;10233339:
بنات بسالكم

جربتو عطر فرساتشي كريستال؟؟ شرايكم فيه وهل ريحته اتم فتره طويله

اسمع حماتي تقول كان خاطرها فيه بس ما اخذته
وفي عيد ميلادها زوجها جابه لها
حطي لي صورته بشوف شميته او لا
خب ادش الحواج واماكن العطور ارشش وامشي:o

كمام الأمل;10233342:
ايي انا بعد امي تستانس علي لما اتشرى شغلات يديده بس تستغرب لما اقولها ماعندي شي البسه:tongue: الله يخلي لج والدتج ويحفظها يارب
وصدقتي مافي شي مميز ولو في الكل لابس مثله والاسعار فوق يعني الميزانيه ماراح تكفي غير لبدله وحده بكل اكسسواراتها دام هذي اسعارهم..

ويي واخزياه فكرته دريول آسيوي يعني:o ايي دام اخوهم صعبه يكفخونه اكييد:tongue:
اللاي وناسه الجواز الدبلوماسي لما اشوف زحمة الجسر واشوف الممر الخاص يالجوازات الدبلوماسيه اتمنى اكون منهم :tongue:خلاص برشح نفسي يا جماعه ههههههه

اني اذا اشتري شي واراويه امس تقول حلو
اقول لها حطي له سعر
كل تقول دينار او دينارين :eek:
اقول له يمه هذا مو من رامز :(

هذيان عاشقة;10233344:
هلاا هلاا بالطش و الرش .. انا بخير يا الحلوة و انتي شخبارج؟

والله بخير
نسال عنش يا المفقودة
M
دارين ما جربته العطر إن شاء الله البنات اللي جربو يفيدونج وصج تصرف بنت جيرانكم بايخ وطويله لسان وقليلة ادب الصراحه
****************
هذيان انا عن نفسي مشتريات بصفحه 303 لو كنتي مختاره الردود بنظام عشر ردود بالصفحه ولو كان عشرين رد بصفحه فراح يكون بصفحه151 او 152
ه
كمام الأمل;10233342:
ايي انا بعد امي تستانس علي لما اتشرى شغلات يديده بس تستغرب لما اقولها ماعندي شي البسه:tongue: الله يخلي لج والدتج ويحفظها يارب
وصدقتي مافي شي مميز ولو في الكل لابس مثله والاسعار فوق يعني الميزانيه ماراح تكفي غير لبدله وحده بكل اكسسواراتها دام هذي اسعارهم..

ويي واخزياه فكرته دريول آسيوي يعني:o ايي دام اخوهم صعبه يكفخونه اكييد:tongue:
اللاي وناسه الجواز الدبلوماسي لما اشوف زحمة الجسر واشوف الممر الخاص يالجوازات الدبلوماسيه اتمنى اكون منهم :tongue:خلاص برشح نفسي يا جماعه ههههههه




هههههههههههههههه انا امي يجيها اكتئاب كلما رحت السوق ويا كثر روحاتي خخخخخخخخخخ .. تقولي انتي بس تشتغلين عشان تتشرين؟ ما يعورج قلبج على تعبج تقين على هالسوالف البطالية .. لوووووووول


عن الدريووول خخخخخخخخخخ و لا يهمج .. اي والله حلاته الجواااااااااااز .. ومحلاج وانتي شااااااااااااااااخطة بالجسر والكل يضرب لج سلوووووووووووووووووت.. يلا رشحي روحج وانا فالدورة اللي بعدج اذا لقينا حد يعبرنا ويصوت لنا .. يا اختج مافي ثقة في المترشحات.. اعنبو حتى الحريم ما يساعفون بعضهم ..(n)
ه
كمام الأمل;10233349:
وي هذيانو اشفييج ينتيني اسم الله عليج
اي سميتج اي بطييخ تقصيين علينا ها:tongue:


هههههه
كنت اقول لش شخبارش
واقول لهذيان عاشقة هلا سميتي
اسمي هذيان واسمها هذيان عاشقه
فهمتين؟:tongue:
ه
وردالروان;10233348:
هلا هذيان عاشقة صباح الخيرات ...
مين وين شارقة الشمس اليوم انتي مول اطسين وتردين اظهرين لنه:D




هلاااااااااااااااااااااا وردوووووووووووو .. (f) .. صباحج العسل .. انا يختج مثل قمر نص الشهر ما اطلع الا بنص كل شهر .. <<<<<<< كلش مافيها غرور خخخخخخخخخخخ
M
وردوه تره الروج نفس الصوره اللي حطيتهها بمشترياتي بس زمونه كبرتها فبين اوضح وايي في منه نفس ما قالت لج زمونه انا شريته من لايف ستايل في المارينا لو تبيين رقم الروج خبريني وبقولج ع الرقم
*************************
ههههههههههه ضحكتيني هذيانو نفس سوالف امي والله بس اني تعرفني اعصب يعني مثلا اشتري ب4 دينار ابيها تقول يبين عليه في العشرين او يعني غالي هههههههه واهي سيده تروح لسعر فوق بس بعد مو السعر اللي ببالي واعصب والقهر انا شاريته ارخص يعني ليش اعصب ما ادري ههههههههه علينا فناتق الله يساعد امهاتنا مساكيين ويخليهم لنا يارب
ه
كمام
منو عنده جواز دبلوماسي؟
ه
هذيان;10233352:


والله بخير
نسال عنش يا المفقودة


دووووووووووووووووووووم .. سالت عنج العافية .. شسوي بعد من الملل ساعات مالي حتى بارض اطالع وجهي بالمنظرة .. :tongue:
M
هذيان;10233359:
هههههه
كنت اقول لش شخبارش
واقول لهذيان عاشقة هلا سميتي
اسمي هذيان واسمها هذيان عاشقه
فهمتين؟:tongue:


ههههههههههههههه واي طلعت حدي غبيه والله عبالي مسويه حركه نفس ام الساده ذيج المره
واي طلعت خروفه حدي(a)
معذره يا جماعه هههههههه
ه
كمام الأمل;10233369:

ههههههههههه ضحكتيني هذيانو نفس سوالف امي والله بس اني تعرفني اعصب يعني مثلا اشتري ب4 دينار ابيها تقول يبين عليه في العشرين او يعني غالي هههههههه واهي سيده تروح لسعر فوق بس بعد مو السعر اللي ببالي واعصب والقهر انا شاريته ارخص يعني ليش اعصب ما ادري ههههههههه علينا فناتق الله يساعد امهاتنا مساكيين ويخليهم لنا يارب

اختي اكبر وحدة فينا ما شاء الله بخير بس كل عندها الاسعار ماتستاهل
وتاخذ اغلب شي من سوق المنامة وسوق واقف والاسواق المتنقلة
من نشتري شي ونراويها اياه تقول بل مشوار فيه مثل هالفانلة بدينار:eek:
والاسبوع الي طاف كنت اتحلطم اشوف ويش هالاسواق حتى شنط عدله ماكو
تقول لي روحي الاسواق المتنقلة اشتري لش .. قلت لها اني اروح اشتري توبات وسكيني وهالخرابيط
اما شنط او نعل ماحب لان معظم بنات البحرين يروحون هناك
وماحب اشوف شي عليي وعلى الكل
تقول لي اختي مشكلللل بت كانو (6)
ه
هذيان عاشقة;10233372:
دووووووووووووووووووووم .. سالت عنج العافية .. شسوي بعد من الملل ساعات مالي حتى بارض اطالع وجهي بالمنظرة .. :tongue:

ههههههههه لا تطالعين وجهش بالمنظرة بس تعالي سولفي ويانا

كمام الأمل;10233373:
ههههههههههههههه واي طلعت حدي غبيه والله عبالي مسويه حركه نفس ام الساده ذيج المره
واي طلعت خروفه حدي(a)
معذره يا جماعه هههههههه

:tongue:ماعتقد اسمها الاصلي مثل اسمي


هذيانو اسمش بأي حرف؟
ه
هذيان;10233359:
هههههه
كنت اقول لش شخبارش
واقول لهذيان عاشقة هلا سميتي
اسمي هذيان واسمها هذيان عاشقه
فهمتين؟:tongue:


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. انتي اللي مقلدة ترى انا اشتراكي مغبر قبل كل هذيانات المنتدى .. :tongue: .. لا وفيه وحدة هذيان جسد و هذيان مدري شنو .. كلكم تقليد وانا الاصل ..:tongue: :cool:
M
هذيان عاشقة;10233358:
هههههههههههههههه انا امي يجيها اكتئاب كلما رحت السوق ويا كثر روحاتي خخخخخخخخخخ .. تقولي انتي بس تشتغلين عشان تتشرين؟ ما يعورج قلبج على تعبج تقين على هالسوالف البطالية .. لوووووووول


عن الدريووول خخخخخخخخخخ و لا يهمج .. اي والله حلاته الجواااااااااااز .. ومحلاج وانتي شااااااااااااااااخطة بالجسر والكل يضرب لج سلوووووووووووووووووت.. يلا رشحي روحج وانا فالدورة اللي بعدج اذا لقينا حد يعبرنا ويصوت لنا .. يا اختج مافي ثقة في المترشحات.. اعنبو حتى الحريم ما يساعفون بعضهم ..(n)


ههههههههههههههههه
والله مساكين امهاتنا يخافون ع مصلحتنا اكثر منا واحنا ابد خبر خير خخخخخخخخخخخ
:tongue:خلاص نترشح مع بعض ونكشخ بالدبلوماسي ثنتينه ههههههههه اي والله صدقتي الخلل في النسوان نفسهم ما يثقون ببعص واكيد الغالبية بصوتون لرياييل
ه
هذيان;10233379:
ههههههههه لا تطالعين وجهش بالمنظرة بس تعالي سولفي ويانا


:tongue:ماعتقد اسمها الاصلي مثل اسمي


هذيانو اسمش بأي حرف؟



حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووة .. ان شاء الله عمتي امرج ولا امر الحكومة .. اسمي بحرف H..وانتي؟
ز
حطو ام البنات الا يبغى يطالعها في الكويت
ه
هذيان عاشقة;10233381:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. انتي اللي مقلدة ترى انا اشتراكي مغبر قبل كل هذيانات المنتدى .. :tongue: .. لا وفيه وحدة هذيان جسد و هذيان مدري شنو .. كلكم تقليد وانا الاصل ..:tongue: :cool:

ايام ماسجلت في المنتدى كنت مدمنة موقع " هذيان "
كل اتصفح فيه
وحبيت الاسم
وسجلت في عروس بهالاسم :tongue:
M
هذيان;10233377:
اختي اكبر وحدة فينا ما شاء الله بخير بس كل عندها الاسعار ماتستاهل
وتاخذ اغلب شي من سوق المنامة وسوق واقف والاسواق المتنقلة
من نشتري شي ونراويها اياه تقول بل مشوار فيه مثل هالفانلة بدينار:eek:
والاسبوع الي طاف كنت اتحلطم اشوف ويش هالاسواق حتى شنط عدله ماكو
تقول لي روحي الاسواق المتنقلة اشتري لش .. قلت لها اني اروح اشتري توبات وسكيني وهالخرابيط
اما شنط او نعل ماحب لان معظم بنات البحرين يروحون هناك
وماحب اشوف شي عليي وعلى الكل
تقول لي اختي مشكلللل بت كانو (6)


اي في ناس وايد جذي نفس اختج ما يحبون يخسرون ع هالسوالف بس انا ايدج مو حلو تشتريين شي نص البحرين لابسيين نفسه

وعن الجواز الدبلوماسي نسولف عن اهل سميتج:tongue:
و
^دارين^;10233345:
رواني هو صج سيارتها يديده بس عييييييييب الريال واصل لعند بابكم ويقول اللي تبينه انه حاضر تقعد ازفه ناس ماعندها اخلاق بالمره


اي والله كسري خاطري ما يستاهل ومحد معصوم:(

زمن الطفولة;10233350:
عيونش العجيبة >>> الا يقول الروج مالي


اي فيه منه :tongue:

لين رحتين وشفتين على هالماركة تخفيض علميني مفل القلوس الااشتريته اني

هداك الاحمر التحفة


اوكى حبيبيتي

هذيان;10233352:


اني اذا اشتري شي واراويه امي تقول حلو
اقول لها حطي له سعر
كل تقول دينار او دينارين :eek:
اقول له يمه هذا مو من رامز :(




تحطمج:21_131:

هذيان عاشقة;10233364:
هلاااااااااااااااااااااا وردوووووووووووو .. (f) .. صباحج العسل .. انا يختج مثل قمر نص الشهر ما اطلع الا بنص كل شهر .. <<<<<<< كلش مافيها غرور خخخخخخخخخخخ



فديت انه المغرورة

كمام الأمل;10233369:
وردوه تره الروج نفس الصوره اللي حطيتهها بمشترياتي بس زمونه كبرتها فبين اوضح وايي في منه نفس ما قالت لج زمونه انا شريته من لايف ستايل في المارينا لو تبيين رقم الروج خبريني وبقولج ع الرقم


تسلمين حبيبتي وصج ما شاء الله حلو وعجبني معني موب مالت هالسوالف بس لفت انتباهي
واذا تقدرين ماعليج امر ولا يضايقج قوليلي الرقم:o


ه
هذيان عاشقة;10233388:
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووة .. ان شاء الله عمتي امرج ولا امر الحكومة .. اسمي بحرف H..وانتي؟

بقول ال M
زمن الطفولة;10233390:
حطو ام البنات الا يبغى يطالعها في الكويت

برب بطالعها :D وعقب بنام
تصبحون على خير :D
ه
كمام الأمل;10233384:

ههههههههههههههههه
والله مساكين امهاتنا يخافون ع مصلحتنا اكثر منا واحنا ابد خبر خير خخخخخخخخخخخ
:tongue:خلاص نترشح مع بعض ونكشخ بالدبلوماسي ثنتينه ههههههههه اي والله صدقتي الخلل في النسوان نفسهم ما يثقون ببعص واكيد الغالبية بصوتون لرياييل



اييييييييي وحليلها امي ذبحتها كل شهر اتسلف منها .. من اقول لها ماااااااااااااما و احيس لساني يازعم باتدلع تقول ادري خلص بح تبخر خلصيني جم تبين ؟؟ :D .. شطورة ماماتي حافظة الدرس منيح فديتها ...


انتي ترشحي و انا بشوف جان اخذ لي زوج دبلوماسي شلي بالطلايب ارز وجهي الجميل فالشوراع كلمن يتمقل فيه وعقبها لي جاء وقت الجد ماحد يعبرني ينقص وجهي واتفشل و اغني ابكي على ما جرالي يا هليييييييييييي .. :tongue: .. بس لج وعد مني ليمن ترشحتي اصوت لج انا و زوجي الدبلوماسي ككككككككككككككككككككككككككككك ..
X