^دارين^;10233339:
بنات بسالكم
جربتو عطر فرساتشي كريستال؟؟ شرايكم فيه وهل ريحته اتم فتره طويله
اسمع حماتي تقول كان خاطرها فيه بس ما اخذته
وفي عيد ميلادها زوجها جابه لها
حطي لي صورته بشوف شميته او لا
خب ادش الحواج واماكن العطور ارشش وامشي:o
كمام الأمل;10233342:
ايي انا بعد امي تستانس علي لما اتشرى شغلات يديده بس تستغرب لما اقولها ماعندي شي البسه:tongue: الله يخلي لج والدتج ويحفظها يارب
وصدقتي مافي شي مميز ولو في الكل لابس مثله والاسعار فوق يعني الميزانيه ماراح تكفي غير لبدله وحده بكل اكسسواراتها دام هذي اسعارهم..
ويي واخزياه فكرته دريول آسيوي يعني:o ايي دام اخوهم صعبه يكفخونه اكييد:tongue:
اللاي وناسه الجواز الدبلوماسي لما اشوف زحمة الجسر واشوف الممر الخاص يالجوازات الدبلوماسيه اتمنى اكون منهم :tongue:خلاص برشح نفسي يا جماعه ههههههه
اني اذا اشتري شي واراويه امس تقول حلو
اقول لها حطي له سعر
كل تقول دينار او دينارين :eek:
اقول له يمه هذا مو من رامز :(
هذيان عاشقة;10233344:
هلاا هلاا بالطش و الرش .. انا بخير يا الحلوة و انتي شخبارج؟
والله بخير
نسال عنش يا المفقودة