΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
كمام الأمل;10233570:
ههههههههههههههههههه بل تخيلي عاد من مجنسيه توها ناخذه الجواز لي دبلوماسي اشكال الكشخه<<<بسم الله عليج حبيبتي:tongue:
اللهم آميين ويارب كلنا نحضر عرسج ع فارس الاحلام قريبا:tongue:
بل ما يسوى علي خلاص سالوني اي شي وبجاوب بعد السالفه فيها مراقبه هههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههه انوااع الكشخة صج صج .. (y)

تسلمييين يا البدرة .. بس انا فارس احلامي تحنقل يوم بيركب الحصان عشان يجني و تكسر قبل ما يوصل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. :D :cool:

اي افا عليج حطينا على بالج زين بعد خبرج ختيبج شغلته حساسه .. :tongue:
ه
هذيان عاشقة;10233577:
هههههههههههههههههه حلووووووووة .. قووووية .. فيج كشحه هذيانو حتى المسلسلات تهرب منج ..:tongue:

والاغنية ما خربطتي فيها ترى هي دويتو بين الرويشد وابو بكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:tongue:

لا تقولين بصريح العبارة انا مواليد كم .. احفظي السر يا السميه :mad:

اوكي .. بخليه سر

كمام الأمل;10233578:
يجوز خصوصا انج قدي بس ما اتوقع>>>:tongue:

ههههه في الجامعة ماعتقد صرتين ويايي لان دراستش كلش غير عني
وفي الثانوي بعد ماصرتين
ولا انتين من نفس منطقتنا
:rolleyes:
M
هذيان انتي ادمان مسلسلات الصراحه خخخخخخخخ
M
هذيان عاشقة;10233586:
هههههههههههههههههههههههههههههههه انوااع الكشخة صج صج .. (y)

تسلمييين يا البدرة .. بس انا فارس احلامي تحنقل يوم بيركب الحصان عشان يجني و تكسر قبل ما يوصل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. :D :cool:

اي افا عليج حطينا على بالج زين بعد خبرج ختيبج شغلته حساسه .. :tongue:


ايي هذا اهو انواع الكشخه خخخخخخخخ:tongue:
الله يسلمج حبيبتي
مو مشكله بنصلحه وبنجبره وبنضبطه وبنشتري له حصان يديد ابيض جذي وحلو وبيوصل بسرعه البرق اهو وجوازه الدبلوماسي:tongue:

ما ابي خل يطلقني قبل ما ياخذني :confused:بعد هذي اللي قاصر يراقب:tongue:<<<صدقت البنيه خخخخ
M
هذيان;10233589:
اوكي .. بخليه سر


ههههه في الجامعة ماعتقد صرتين ويايي لان دراستش كلش غير عني
وفي الثانوي بعد ماصرتين
ولا انتين من نفس منطقتنا
:rolleyes:


يمكن من الاهل(6)
M
سوسو وينج يله دشي قولي لنا شنو شريتي من السعوديه خخخخخخخ
ه
كمام الأمل;10233601:
يمكن من الاهل(6)

صدق عرفتيني؟

وعن الادمان المسلسلات
صدق اني ادمان حتى خطيبي سويته مثلي:o
ه
كمام الأمل;10233599:

ايي هذا اهو انواع الكشخه خخخخخخخخ:tongue:
الله يسلمج حبيبتي
مو مشكله بنصلحه وبنجبره وبنضبطه وبنشتري له حصان يديد ابيض جذي وحلو وبيوصل بسرعه البرق اهو وجوازه الدبلوماسي:tongue:

ما ابي خل يطلقني قبل ما ياخذني :confused:بعد هذي اللي قاصر يراقب:tongue:<<<صدقت البنيه خخخخ



هههههههههههههههههههه ما ابيه بعد ما تكسر .. خبرج لا يصلح العطار او الجبار << اللي يسوي الجبيرة .. ما افسده الدهر من الطيحة .. وانا بروحي اتبرعص من الحيوانات لو اشوف خيل اتيبس مكاني .. حتى واهي فالشارع اروح شارع ثاني ما اسوق يمها من الخوف ..

لا لا شنو تتطلقين وانا اتم بروحي محد معاي يونسني ؟؟ :( ... بنعاقبه و بنسنعه لج بس انتي استهدي بالله و حطي عقلج براسج و شيلي سالفة الطلاق من بالج ..:tongue:
M
هذيان;10233614:
صدق عرفتيني؟

وعن الادمان المسلسلات
صدق اني ادمان حتى خطيبي سويته مثلي:o


لا ما عرفتج هذيانو اصلا انا مافيني ذكاء اجتماعي انه اعرف وحده اعرفها من مجرد كتابه إلا لو كانت وايد جريبه واعرف اسلوبها عدل:tongue:اهني ممكن
وارودي انا ما اعرف ولا وحده فيكم شخصيا بس يمكن لو شفتكم اكتشف انه اعرف احد او احد يعرفني كل شي جايز ههههههههههههه
امبي الله يعيين عيالكم انتو المفروض كل واحد يكون له تلفزيون صغير مجابله يتابع المسلسلات اللي تعجبه ع راحته:tongue:
M
هذيان عاشقة;10233615:
هههههههههههههههههههه ما ابيه بعد ما تكسر .. خبرج لا يصلح العطار او الجبار << اللي يسوي الجبيرة .. ما افسده الدهر من الطيحة .. وانا بروحي اتبرعص من الحيوانات لو اشوف خيل اتيبس مكاني .. حتى واهي فالشارع اروح شارع ثاني ما اسوق يمها من الخوف ..

لا لا شنو تتطلقين وانا اتم بروحي محد معاي يونسني ؟؟ :( ... بنعاقبه و بنسنعه لج بس انتي استهدي بالله و حطي عقلج براسج و شيلي سالفة الطلاق من بالج ..:tongue:


خلاص بنييب لج واحد يديد وبنركبه ليموزين بدل الحصان بعد شتبيين:tongue:
ههههههههههههه اي لو سمحتي كفخي لي اياه بالنيابه خل يتسنع شنو يراقب ما يراقب:tongue:
ه
افا عليج امووووووووووووووووولة .. غالي و الطلب مانجا .. بس نسنعه الا نراويج فيه ..

يا عسوووووووووووووووووووووولاات تمسووووووووووووووووون على خير .. استانست معاكم كتير كتير ..
ه
كمام الأمل;10233625:

لا ما عرفتج هذيانو اصلا انا مافيني ذكاء اجتماعي انه اعرف وحده اعرفها من مجرد كتابه إلا لو كانت وايد جريبه واعرف اسلوبها عدل:tongue:اهني ممكن
وارودي انا ما اعرف ولا وحده فيكم شخصيا بس يمكن لو شفتكم اكتشف انه اعرف احد او احد يعرفني كل شي جايز ههههههههههههه
امبي الله يعيين عيالكم انتو المفروض كل واحد يكون له تلفزيون صغير مجابله يتابع المسلسلات اللي تعجبه ع راحته:tongue:

هيك يعني

يالله بنات بقوم انام حدي تعبت
كاويه ثيابي نصهم يمكن
باجر بكمل الباقي :D
خطيبي يقول لي ليش مو كل يوم قبل لا تسبحين تكوين لش
اقول له صراحة شغله متعبه
عندي اكوي ثيابي نصهم ويوم الثاني نصهم واخلي معلقين بالكتب يكفوني مدة اسبوعين
احسن من كل يوم اكوي لي بدلة :cool:

تصبحون على خير:D
M
هذيان عاشقة;10233632:
افا عليج امووووووووووووووووولة .. غالي و الطلب مانجا .. بس نسنعه الا نراويج فيه ..

يا عسوووووووووووووووووووووولاات تمسووووووووووووووووون على خير .. استانست معاكم كتير كتير ..


اللاااااااااي خاطري في همبا:tongue:
هههههههههه فديتج حبيبتي
تلاقيين خير يالحلوه
نشوفج على خير
واحنا بعد استانسنا وياج وايد وايد:D
M
هذيان;10233642:
هيك يعني

يالله بنات بقوم انام حدي تعبت
كاويه ثيابي نصهم يمكن
باجر بكمل الباقي :D
خطيبي يقول لي ليش مو كل يوم قبل لا تسبحين تكوين لش
اقول له صراحة شغله متعبه
عندي اكوي ثيابي نصهم ويوم الثاني نصهم واخلي معلقين بالكتب يكفوني مدة اسبوعين
احسن من كل يوم اكوي لي بدلة :cool:

تصبحون على خير:D

ايي هيك
امبي هذيان على هالوقعه انتي تكويين كل اسبوعيين بس انا كنت افكر يوميا لانه احسج تحبيين الكواي كله تقولييين بتكويين عكسي مالت علي:ss:
بس خوش فكره يبي لي اطبقها دام مافي خدامه
الله يعطيني الصبر بس ويقدرني اكويهم:ss:
*
انا احب وايد سواليفكم ^_^
خبروني سويتوا التيمع . . ؟



ه
كمام الأمل;10233650:
ايي هيك
امبي هذيان على هالوقعه انتي تكويين كل اسبوعيين بس انا كنت افكر يوميا لانه احسج تحبيين الكواي كله تقولييين بتكويين عكسي مالت علي:ss:
بس خوش فكره يبي لي اطبقها دام مافي خدامه
الله يعطيني الصبر بس ويقدرني اكويهم:ss:

اني من النوع الي ما احب احد يكوي او يغسل ثيابي
حتى امي تستحمق وساعات بدون علمي تروح تغسلهم لي(6)
عااد تعودت من سنين على هالشي اتسبح واخلي ثيابي في سلة
ومن افضي اغسلهم ويوم ثاني اكوي الي يحتاجون كواي
عاد مو يوميا اكوي ههههههههههههه
تقريبا اسبوعيا او كل اسبوعين :D
صدق طبقيها بتحسين براحة
يوميا قبل لا تسبحين بس فجي الكبت بتلاقين الثياب وطبي وتخيري :D

قبل ايام ماكنت اكوي والبس . ثياب واجد ما البسهم ولا ادري عنهم
اما الحين اغسلهم كامل واكويهم ويصيرون كامل معلقين وينشافون
عكس اول(y)
M
* جوهره عُمانيه *;10233655:
انا احب وايد سواليفكم ^_^
خبروني سويتوا التيمع . . ؟








فديتج جوهرة وفديت اهل عمان
لا للحين يوم الجمعه إن شاء الله
حياج تنورينا:wink:
M
هذيان;10233664:
اني من النوع الي ما احب احد يكوي او يغسل ثيابي
حتى امي تستحمق وساعات بدون علمي تروح تغسلهم لي(6)
عااد تعودت من سنين على هالشي اتسبح واخلي ثيابي في سلة
ومن افضي اغسلهم ويوم ثاني اكوي الي يحتاجون كواي
عاد مو يوميا اكوي ههههههههههههه
تقريبا اسبوعيا او كل اسبوعين :D
صدق طبقيها بتحسين براحة
يوميا قبل لا تسبحين بس فجي الكبت بتلاقين الثياب وطبي وتخيري :D

قبل ايام ماكنت اكوي والبس . ثياب واجد ما البسهم ولا ادري عنهم
اما الحين اغسلهم كامل واكويهم ويصيرون كامل معلقين وينشافون
عكس اول(y)



ايي والله صدقتي هذيان بالعكس الوحده تحس جذي مرتاحه واي وقت تحتاج تطلع في ثياب مرتبيين نظاف ومكويين..
إن شاء الله بحاول اتعلم اطبقها لانه احس ارتب جذي ونفس ماقلتي تقدريين تشوفيين كل الثياب وتنقيين اللي يعجبج(y)
ه
كمام مابتقومين تنامين؟
M
لا بقوم ابدل لانه مثل ما قلت لج مواعده رفيحتي بنطلع نتسوق اليوم عقب بنتفطر مع بعض
X