΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
فراوله ملكية;10234213:
الله يوفقكم جميعا وتتهنون في حياتكم الزوجية ان شا ءالله ويرزقكم الذرية الصالحة ان شا ءالله
آآمين ياارب .. يوفق الجميع ..
// ح راير //;10234221:
الله يوفقج يارب وييسر لج ..
لو بإيدي عرست باجر :tongue: امزززح
بس الله يسلمش متوهقه حدي رحت صرفت مهري
وقاعده احاتي واجد على ما اجمع
واجد شايله هم العرس مادري ليييييش
ومتردده واجد يوم اقول ما بسوي عرس ويوم اقول اخاف اذا ماسويت اتحسسسرررر
وكل يوم ليي راي
آخر شي اتفقت ويا عذبة المشاعر وشفنا ويش المطلوب من المصاريف وحددت في شهر 4 بس التاريخ للحين على حجز الصاله
سلام عليكم شخباركم بنات .. شمسووين ...... تتوقعون اقدر افصل لي عباية ؟
ف
فراولــــه ملكيــــة
عروس ماسية
06-09-2009 | 11:50 AM
هلا والله يتوم
والله على حسب المكان اللي بتروحين تفصلين فيه إذا حق العيد ما اظن في احد بيقدر يفصلج بس إذا انتي تتعاملين مع احد معين اكيد بتقدرين تقنعينه انه يفصلج
سنفونيه && حراير فهمتون غلط ههههههههههههههههههههههههههههه
قصدي اللى تكلمت زوجه حمي :ss: موووو عمتي
عمتي ام خطيبي الله يخليها لنا يااااااااااااااارب طيوبه
وو حبوبه وو حنونه واااااااااااجد مثل ولدها :shy:
الله يخليهم لي ياااااااااااارب ,,,
عمتي تماااااام ويانا وو تقول شي ابداااااا
عن الطباخ وو لا تتدخل بشي كلش !!!!
توي راده من السكه :21_131:
عطش عطش
هذيان;10233370:
كمام
منو عنده جواز دبلوماسي؟
:o
حبيبة عزوزي;10232320:
الله يقومها بالسلامه بطفل معافى سليم يارب
الا مسامحه بسألج بجم خذيتيها لان اعرف بنيه تحب هالسوالف ههههههه
الله يسلمج
والجلابية خذتها ب55 ومع تضبيط القياس ب58
مع اني الصراحه أحسها مادري من أي سنة عندهم خخخخ بس هالموديل مايصير قديم فعشان هيك خذتها
عذاب;10232330:
اي فاهمه بس ليش اهي مريضة ( بسم الله عليها )
لان العملية كلش صعبة خصوصا بعدين الحركة وجذي
امممم هي الصراحه مادري شسالفتها بالضبط
أول ولد لها طلعوه بالجذابه اللي هي الvaccume
وباقي عيالها كله قيصريه،، واللي يضحك ان كل مره تولد اييونها يسألونها ليش انتي قيصريه؟؟؟ انزين الحين انتو الدكاتره وعندهم الفايل، شتبون؟خخخخخخخ
واختي الثاني بعد بنتها طلعوها بالفاكيوم
فمادري شسالفتنا احنا خخخخ
ايه صج ابشركم
ولدت بالسلامه، ويابت بنوته
يقولون نتتتتتفه حدها :( واحنا نبي ياهل دب، نفرص خدوده :cool:
ورد يعني تقريبا مخططة الى كل شي .. انه ليحين ولا شي ..
يتوم هلا والله .. من زمان ما شفناااج ؟؟ شخبارج ؟؟
على حسب المحل اللي بتفصلين فيه .. انه الاسبوع اللي طاف يوم الاربعاء فصلت لي في المحرق .. وقال اوكي بيسويها حق العيد ..
ملووكة .. الحين رجعت الى الرد وفهمته ههههه .. الله يخليج لج عمتج ان شاء الله ..
وعن زوجة حميج عاادي .. تحصل في كل مكااان .. حركاات غيره وما شابه .. انه ليحين ما عندي زوجة حمي .. ما عندي إلا حمي وااحد و مو متزوج ..
شواااقة تستااهلين سلااامة اختج ..
مبروووك ما جااكم .. تتربي بعزكم ان شاء الله ..
تعيش وتكبر وتصير دبة مثل ما تبوون وتقرضون خدودها على كيفكم ههههههههه
هلااااااااااااااا يتوم شخبارج
*
* *
انى نسيت السالفه بس حبيت افضفض حتى حق امي وو خواتي ما خبرتهم لان الموضوع ما يسوى وو مو متعودين منهم اتشكى يعني اذ اتزاعل مع اخوي وو اختى هم يخبرون امي وو ا كون متضايقهاو مجروحه من اسلوبهم مااااااااا اتكلم ابداااااا يعني اذ تسالني امي اقولها انى اللى اصيح وو هم اللى يشكون !!!
طبعي كتوووم يعني خطيبي يقول تهدرين وو تسولفين بس طبعج ما تشكتين
حتى الشغل ما تتكلمين عنه ,, اقوله ماحب احمل احد همي !!
ف
فراولــــه ملكيــــة
عروس ماسية
06-09-2009 | 12:03 PM
هلا والله الشوق حياج الله حبوبة
الحمدالله على سلامتها وتقوم بالسلامة اختج ان شا ءالله وتتربى في عزكم النتفة وتكبر وتصير دبة ان شاء الله
*
* جوهره عُمانيه *
عروس برونزية
06-09-2009 | 12:04 PM
الله . . شوفوا اليوم محطمه الرقم القياسي س 1.04
مع السلامه . . ^_&
شوووووااااااااقه تتربى في عزكم ياااااااااارب بس شنو اسمها اذ ممكن يعنووو
ووو ملبووووس العاااااافيه الجلابيه
*
* *
حراير تسلمين خيووو ,,,
انى طنشت بس حز بخاطري بنفس الووقت وو لما تفطرنا
سلمت على الكل بس كانت تطالعني بتسوولف بس ابداااا ما عطيتها وجه لان
كنت مقهوره شووووي بس لو تكلمني بكلمها عاااااادي مو اشيل على
الشخص اكثر من يوم وو ساعات بنفس اليوم بس لو وحده ماعرفها عادي
ممكن الكلمه عاديه بس صايره حساسه كلش :ss:
ward << شخباااااارج ,,, ووو سالفه صرفج للمهر طنشي السالفه وو لااااا تحاتين واااجدوو سوي بالميزانيه المتوفره عندج لان اذ تزوجتي وو عندج ضغط مااااادي بتكرهين الوضع وو اذ سويتي لج خطوبه عدله سوي حفله صغيره للزواج ,,
>> طبعا مجرد رااااااي :D
*
* *
حراير >> وضعج مشابه لوضعي :ss: انى بيتنا بعيد عن بيتهم وو قريب لشغلي فاضطر اروح شقتي ارتب وو اكنس الشقه وو اغسل ثيابه لان عمتي خلاص تعبت وو كانوا 3 واحد خاطب فيهم كان بس خطيبته ما تغسل ثيابه بس لما جيت وو غسلت ثيابه استانست عمتي وااااااجد وو لان خلصاعتبر شبه مسؤوله عنه بس الكواي يوديهم المغسله مااااعندى وقت اكوي وو الزواج استقرار وو رااااااحه نفسيه بالنسبه للموظفه امثالنا صعب نوفق بين الشغل وو الخطيب وو الطلعات
وو الواجبات العائليه ساعات احس روحي مكينه وو
<< او سالي اكرف وو اغسل هههههههههههههههههه :tongue:
هلا شواقه حمدلله على سلامةاختج ومبروك ما جاكم تتربى في عزكم
---------------------
ملوكه لا فهمت ان اللي تقصدينها مرة حمييج .. و على العموم حصل خير
وعلى سالفة احنا الموظفات و المسئوليات الزوجية وغيره .. صدق حتى بعد الزواج والاستقرار احس صعب التوفيق بين كل هالاشياء و خصوصا اللي دواماتنا طويله
ظيعني نسوي شنو ونخلي شنو هذا بعد احنا للحين ما صار عندنا اولا و احس الاشغال تتراكم علينا ..
صدق الزواج تعب .. بس يا الله الحمدلله على كل حال احسن من غيرنا
شواااااقة تستاهلين سلاامه اختج
ف
فراولــــه ملكيــــة
عروس ماسية
06-09-2009 | 12:32 PM
حياج الله ماركة شخبارج ان شا ءالله تمام
سنفونية لكن ما تحسن ان الحين عندج وقت حق زوجج اكثر .. وحق رااحتج بعد ..
يعني على الاقل بتردين الشغل شقتج بتريحين شوي .. وبعد المغرب ممكن نتظفين في الشقة وتطلعين معااه وممكن تزورين اهلج بين يوم وترك .. والويك أند تقرين تخلين يوم الى بيت عمج ويوم الى بيت ابوج ..
لكن الخطوبة يوم بين هني ويوم بين هني .. ابي اساااعد امي في بيت ابوي ,, اذا اروح بيت خطيبي مع اني اكون تعباانة وفي نفس الوقت استحي ما اقوم اساعد .. وابي اطلع مع اخطيبي وابي اقعد معاه .. ابي اكوي له ثيابه او ارتب غرفته .. يعني كلش كلش الوضع مكركب ..
بناات صح شراايكم في مبيت الوحدة في بيت خطيبها .. انه من انخطبت ولا مرة نمت برى البيت .. ساعات خطيبي يحن علي .. بس ما ارضى اقول له حلاتها بليلة زواااجي تكون اول ليلة مو نايمة على سريري هههههه ..
هلا ستروبري ،، الحمدلله طيبة ،، بس حدددددده زحمه الشغل اليووم
سمحوا لي اجووف سوالفكم بعدين ، تحملوا بروحكم وماوصيكم في يتوووومة ام العصاقل
ف
فراولــــه ملكيــــة
عروس ماسية
06-09-2009 | 12:47 PM
اي انا بعد معاج حلاتها في ليلة الزواج انا احسها بعدين تصير احلى وانا بعد ولا مره رقدت في بيتهم بس هو كان يرقد في بيتنا بس عاد الظهر
وإذا رقدتي الحين بعدين تبيخ السالفة ويصير عادي الموضوع مو جنه اول ليله زواج
ف
فراولــــه ملكيــــة
عروس ماسية
06-09-2009 | 12:47 PM
ماركة بحرينية;10234424:
هلا ستروبري ،، الحمدلله طيبة ،، بس حدددددده زحمه الشغل اليووم
سمحوا لي اجووف سوالفكم بعدين ، تحملوا بروحكم وماوصيكم في يتوووومة ام العصاقل
يعطيج العافيه اختي وعساج على القوة