΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
سنفونية حب;10234668:
هلا ام علي .. هذا ولد عمة بحرينية وافتخر .. توه صغير عمره 8 شهو اعتقد قالوا لها ان فيه انفلونزا الخنازير واعليا المسكين

وي على افادي
يعورون قلبي الا صغار ومرض
الله يبعد عنا وعنكم كل شر
المهم في رؤية قايلنها السستاني عن هالمرض
حلمان ان نص العالم بصيده هالمرض
المهم تسوون عيش ابيض وتخلين وياه ماش واهي يوفوحون اثنينهم الماش والعيش اقراي عليهم حديث الكساء
وبعدين اذا حطيتي لج في صحن اكليه وي روب
انتي وبيتكم كامل
امي امس سوت لينا
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏زوز البحرين, ‏سنفونية حب, ‏أنا الشوق, ‏ملكة الغروب
/
اوووه كلهم خلص دواامهم .. مر الوقت بسرعة اليوم ..

ما شاء الله عليكم دواامكم يخلص ثنتين وما تطلعون إلا ثنتين و10 كأن سوسو وملوكة الى 2 له ؟؟؟ وشوااقة الى متى ؟؟

عكسي دواامي يخلص 2 ونص وآنه من 2 وربع ابدي ابند كل شي وامشي هههههههه ..
/
يالله مع السلامة


اشوفكم بكرة على خير ..
ب
هلا عذوبه


شكرا ع رقم الصفحه :D


وبالنسبه للجامعه مو مشكله الاسعار اهم شي جامعه زينه ومابصكونها ههههههه


بجيك مع الجامعه وان شاء الله خير
ق
بحرينيه وكلي فخر;10234957:
هلا عذوبه


شكرا ع رقم الصفحه :D


وبالنسبه للجامعه مو مشكله الاسعار اهم شي جامعه زينه ومابصكونها ههههههه


بجيك مع الجامعه وان شاء الله خير



سلام بنوتات شحوالكم وش مسوين ان شاء الله بخير ,,
اول مره اشارك وياكم’’
بحرينيه
وش صاير فيها الجامعه.؟؟..:wink:
رحبو فيني,,:wink:
ز
وش الواجب .. احتج ما قريت كمال ...


هلا ايفااا ... يا هلا واالله


شخباركم ..؟؟
ز
مشاعر مجهولة;10231894:
السلام عليكم

مساء الخيير
شخباركم
من زمان مادخلت اسولف معاكم

شخباركم وشخبار تجهيزات العيد ؟؟




هلا مشاعر .. شخارج .. وينج هالغبه ما تبينين ...

توني من جم يوم طايفه ع ديرتتكم وتذكرتش :wink:


ع ذبة المشاعر;10232111:


انزين بناااات علمووني بعد حلووويات امبي اسوي لبيتنا كل يوم طبخه :tongue: يعني شي سهل وحلييييو

تمللوا وهم ياكلوون بسكوت وفوقه خلطة القيمر والدريم ويب والحليب :o ماعرف غيره ههههههههه




عندي لج طبخه سهله .. بسكويت ماري + كاكاو نوتيلا + قيمر كي دي دي + وشوي سكر ..
تخلطينهم مع بعض بدون خلالط بدون البسكويت

وبعدها تغمسين البسكويت وتحطين عليه وحده مو مغمسه .. وفوقها وحده مغموسه بالكاكاو

تسوين 3 طبقات بس .. وتزينيها بالمكسرات وتتطلع جنها كيك ..

اني منزلتها في منتدى بدورها وبجيبه لج

و اول امس مسويه جيز كيك بصور وبنزل الصوره :wink:
ز
http://forums.3roos.com/t412301.html
m
بنات وين شركات يبون وظايف وراتب زين يعني مب ميح الي تعرف تخبرني ودوام واحد
A
بما انكم تسولفون عن الكيك توني مسويه كيكة ملونه



شخباركم ويه اغراض العيد ، اني للحين مااخذت ، امم
مجمع اللؤلؤة في ثياب حلوه او لا
m
خوش كيكه المناميه
ز
^دارين^;10232732:
هههههههههههههه تصدقين زوجي للحين قاعد عشان هالمباراه وعليه شغل يعني مابنام الا 3 ساعات الله يعنيه كله عشان المباراه لا وفريقه خسران بعد خخخخ


هههههههههههههه

ليكوون زوجش ارجنتيني

اخ مثل اللي عندي ههههه

عاد اني اذا كان يطالع المباراة مستحيل اكوون وياه لاني اخاااف هههههههههههه يصير متوحش حزة المباراة :D

زمن الطفولة;10232796:
:o:o:o:o:o

كلش كلش ماقدر على هالحجي
انتين رووووووعة

اني الا شهادتي فيش مجرووحة
بعد هالحجي ماعندي شي اقوله


الطيب طيبش خييووو

وياااارب يعطيينا جميع مانتمنى :)


تسلمين خلف جبدي :o

^دارين^;10233339:
بنات بسالكم

جربتو عطر فرساتشي كريستال؟؟ شرايكم فيه وهل ريحته اتم فتره طويله


^دارين^;10233444:
هذا العطر اللي اقصده






تدرون وانه اكتب واطالع الحلقه احس انه هالموقف صاير من قبل خخخ


ويليييي فرزاتشي عشقي العطري << وش هالهرار

ههههههه

احب هالعطر انيييي

بس اني اللي عندي اللي غرشتة شفاافة

عجيييب احبة واااجد اني ريحتة ما تعور الراس

هادئة وحليييوة :D
س
اخيييرا

ماهقيت اخلص هالواجب

براويكم في الليل (6)

^دارين^;10233427:
شفتها في ART كمان الساعه 3 الفجر

بشاير بتلعب فيهم لعب بصير هوشه بين البنات وبشاير ومرايم حلقه تبط الجبد مابقول لكم التفاصيل مابحرق عليكم المسلسل


اي اني بعد شفتها ههههههه

اني مو باط جبدي الا هالشايب

زوز البحرين;10235400:

عاد اني اذا كان يطالع المباراة مستحيل اكوون وياه لاني اخاااف هههههههههههه يصير متوحش حزة المباراة :D




ههههههههههههههههههههههه ضحكتييني
ز
سنفونية حب;10234199:

زمونه ما احتكيت فيها وايد .. بس احسها طيبه وعلى نياتها وفعلا طفوليه .. و في التجمع هني تسولف في اي سالفه تشوف الكل يسولف فيها يعني بسرعه تندمج مع الكل وتدخل على الخط :)
الله يوفقج يارب و نشوفج عروس قريب ...

---------------



الطيب طيبش خيوو
يسلمو على هالذووق وتحليلش صحيح :o

موفقين جميعا يارب \\

:wink:
W
// ح راير //;10234262:
ورد يعني تقريبا مخططة الى كل شي .. انه ليحين ولا شي ..






ايي تقريبا مخلصه (y)
ز
ملكة الغروب;10234669:
وو بيتنا من المنامه لحمدتاون الوقت مملل وو الطريق سخيف وو يخلص الووقت





احس بشعووورش

كلش الشارع ممل وش طووله ويجيب النومة :(
W
ملكة الغروب;10234310:
ward << شخباااااارج ,,, ووو سالفه صرفج للمهر طنشي السالفه وو لااااا تحاتين واااجدوو سوي بالميزانيه المتوفره عندج لان اذ تزوجتي وو عندج ضغط مااااادي بتكرهين الوضع وو اذ سويتي لج خطوبه عدله سوي حفله صغيره للزواج ,,

>> طبعا مجرد رااااااي :D





الحمدلله زينه
اني سويت خطووبه حليوه
لكن خاطري اسوي عرس لان اذا شفت احد معرس بتحسر


خااااطري في حفله ....، ليلة من العمررررررر
ز
بما ان كان دوري في الانطاابعات واليلة اخرشي لييي

فبحط العضوة الا عقبي










\\ زوز البحرين \\
ز
ورد سوي عرس لاتحرمين روحش منه
ترى مافي مثل حلاوة العرس وتلبسين الفستان الابيض

حتى لو عرس كلش بسيط بس اهمشي تسوين

ليلة العمر ماتتعوض

غير عن البيزات وصخ دنيا تروح وتجي

والسفر يتعوض

لكن العرس مايجي الا مرة في العمر
X