΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
/
الله يسلمج .. ويسهل عليج يااارب ..



قالوا لج شنو فيج بنت ولا ولد >> واايد تسأل ههههههه
ف
// ح راير //;10233998:
الله يسلمج .. ويسهل عليج يااارب ..



قالوا لج شنو فيج بنت ولا ولد >> واايد تسأل ههههههه



لا عادي حبوبة سألي

اي قالو لي بنية بس انا ما ادري ليش شاكة في الموضوع

وان شا ءالله اسميها روان
أ
سلام
شخباركم؟
شمسوين؟
وحشتونيييييييييي
سامحوني ما بقدر اقرا الي طافني الان وايد من 165 والحين انتون وصلتون 315
يعني اذا وحدة كاتبة شي ومارديت عليها تسامحني ترد تكتبه اذا تبيني ارد عليهاا

اني بخيير صرت احسن من قبل بواييييييد
برببب طويل
/
الله يسهل عليج .. وان شاء الله توصل روونة بالسلااامة .. وتتربى بعزكم يااارب ..
ف
الله يسمع منج ان شا ءالله ونبلغ فيج حامل ان شا ءالله
/
هلا ام علي احنا بخير ..

انتي شخبارج؟؟ اي ما شاء الله البناااات صايرين واايد يهذرون ..

وبرمضان زاايدة الهذرة .. كل عن التشري والطبااخ والمسلسلات .. هههههههههه



تيت أطووووووووووووووول ههههههه



يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏// ح راير //, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب


سوسو وملووكة اشوفكم تحت .. اظاهر ليحين مشغولين بالواااجب .. ههههه

وما ادري من هذي الخفااشة .. يمكن حلوومة من زماان ما طلت علينا هني .. أو يمكن أم علي ههههههههه


/
ان شاء الله ستروبري .. بس مو الحين عاااد .. بعدي مخطوبة .. احمل الحين واتوهق زحمة ..
ف
اي اي تو الناس الله يوفقج حبوبة وفي حياتج ويرزقج الذرية الصالحة ان شاء الله

ومتى ناوية تتزوجين ان شا ءالله ؟؟
/
على الشقة ان شاء الله ..

توه مخلصين البنااي .. باقي علينا اشياء وااايد .. اول ما تجهز على طوووووووووول بتزوج .. تمللت من الخطوبة .. شكلي ما بتزوج إللا في ربيع .. يعني شهر 2 على نهاايته ...
ف
الله يوفقج ان شا ءالله وتتهنين في حياتج ان شا ءالله

عيشيها الخطوبة احلى فترة وناسة وطلعات وخصوصا في رمضان
W
حراير اني نفسش استمليت من الخطوبه
م
سلاااااااااااااااااام عليكم ,,, شخبااااااااااااركم

وووحشتووووني من امس لليوم

سنفونيه && حراير && فرواله صباااااااااااحكم ياسمين


@@@@@@@@@@@@@

اممم حابه اخبركم ببرنامجي خلال يومين يوم الخميس كان دوامي لليل وو خلصت


وو رحت لخطيبي وو المفروض اروح بيت جدي بس كاااان خاطري ارووح سيتي سنتر


وو خطيبي يقول زحمممه ما بنروح وو رحنا مطعم زياره على سحور


وو طلبنا تبوله و حمص وو شوربه الفطر مالتهم روووعه وو


شوربه الدجاج بعد حلووووه وو طلبنا كفته لحم


وو شراب الزعفران يمي يمي فظيييع بس ما خلصته


ههههههههههههههههههههههه خسااااره


لان الكاس كبير ,,, وكانت الطلعه فننن كوووول



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


وو صار يوم الخميس موقف ماااااا حبيته !!! زوجه حمي توها متزوجه صار لها تقريبا شهر وو ماعندها فرن !!! اووكى وو انى بشتقي بعد ما عندى فرن بس
( جوله صغيره ) اطبخ فيها احيانا اذ اروح بيتهم وو يصير خاطري في ذره هههههههههههههههههههههههههههه وو انى قبل يسالوني عن الطبخ
اقولهم ما عرف كل شي !! وو سوت لهم طبخات سريعه لان مشغوله اكون
وو تقول ان طبخي شي جديد فيه صعوبه مو اي كلاااااام !!!
ضايقني الكلام عدل ويوم الجمعه العصر قلت لخطيبي ينزل لعمتي
يجيب البايركس الا هى تطالعه زوجه حمي(العروس) على صوب تقوله مو تطبخ شي سهل !!!
لما خبرني انقهرت عددددل ,, اقول علاقتي فيها قوويه
وو احبها ليش تقول جذي مع انها ما تسوي
حلويات ابداااا صار لى 3 شهور مخطوبه
ما سمعت قالوافلانه سوت:eek: !! وو حز بخاطري عدل كلامها :(
وو مشيت الوضع وو زوجه حماي الثانيه سوت
سويت حلو بس سكر زياده قالوا بس حمواتي عجبهم السويت تبعي
يقولون حلووو وو خلص بعد حتى خطيبي يقول عجيب
مع انها بعد الفطور مباشره طلعت من بيت عمي يعني ما اكلت منه !!!
وو قهررررني هذا الشي
يمكن اتفطر عندهم اليوم بسوي شي جديد عشان اكسر عينها



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
/
اهو الخطوبة حلوووة .. ونااسة حق الطلعة والروجة والجية وان ما في مسئولية ..

بس ملل روحة وردة وما ادري شنو .. بيتنا بعيد عن بيتهم ..


كل واحد من منطقة غير .. ما في استقرار كلش ..

احس روحي كلش ما اسوي شي الى خطيبي ما اغسل له ولا ارتب له غرفته ما قاعدة اشوف شنو احتياجاته .. لان قليل اذا اروح بيتهم بسبة الشغل وان بيتنا بعيد عن بيتهم ..


ابي اتزوج واستقر بسرعة ..



ورد مفكرة متى تتزوجين ؟؟
ف
حياج الله ملكة حبوبة
/
هلا ملووكة شخبااااارج .. ان شاء الله بخير ..


زين قولي شنو السويت اللي سويتيه خل نجرب هههه

انه امس سويت حلى الاوريو (( تبع انا الشووق )) سوويته بنفس الطريقة بالضبط .. ووديته وياي بيت عمي وخليت منه في البيت بعد .. البيت يقولون حلوو .. بس بيت عمي ما اشوف احد علق لاني يوم امشي بعدهم ما اكلوا منه .. طلعت من وقت مع خطيبي ..


وملووكة لا تحطين بخااطرج عن عمتج .. عااادي مشي الوضع طنش .. اضربي الدنيا جوتي ..


جربي تسوين لهم جيز كيك اليوم .. وان شاء الله تعجبهم ..
س
اي حروره قاعده اقرا في هالواجب اللي مو راضي يخلص !!

----------------

امولتي : عن السعودية .. احنا بعد رحنا ومثلج ما يسوى علينا .. قبل لا نروح اصلا تهاوشنا انا و زوجي خخخخ و قلت هذي شكلها بدايتها نكد .. المهم مرينا على اخوي في البيت و رحنا وشوي الجسر زحمة مو وايد يعني .. لكن من وصلنا الدمام الله لا يراويج الزحمة .. تقولين البحرين كلها هناك + السعوديين والجنسيات الاخرى مأساة بصراحة .. انا كلش ما احب مكان جذي احس روحي في سوق السمج ..ولا حتى لو في شي حلو ما اعرف اشوف واتسوق نفس الناس .. من جذي ضاع الوقت ولا شفت لي شي عدل و رديا البحرين يد وا ويد قدام خخخخ ... بس عن خاطري خذت لي صندل بلو ببسي .. و اخوي اخذ له كم بنطلون وتي شيرتات و شورتات .. واخذنا سحورنا من كودو و تسحرنا في السيارة وردينا البحرين وبس الحمدلله على كل حال .. مثل ما يقولون تجربة وعدت .. يمكن ما افكر اعيدها برمضان يمكن اروح عقب .. بس المشكله عندنا خطوبة بنت عمتي وابي اشتري لي فستان ضروري مع ان عندي فساتين الدنيا والدين بس طبع خسيس ما احب البسهم مرة ثانية :( ..وللحين جاري التفكير

وانتو حمدلله على السلامة و اهم شي عدى اليوم على خير وكملتي صيامج مع ان عورني قلبي عليج وعلى سحورج واعليا ما تستاهلين ..
وملبوس العافيه مشترياتج حتى لو على السريع و مخربطين ان شا ءالله بتلاقين لهم حل وبيطلعون حلوين عليج :)

-------------

بحرينيه وافتخر : خبر يضايق بصراحة الله يكون بعون عمتج وربي يشافي ولدها واعليا صغير يكسر الخاطر.. اتوقع مثل ما قالوا البنات تشخيص غلط لان اي شي يقولون اللحين هالمرض بدون لا يتعبون عمرهم ..
طمنينا عليهم وما تشوفون شر

-----------

عذووووبه : سوري ما اتواجد بالويكند الا نادرا .. ورايي فيج ما يحتاج اقوله بعد .. البنات وفوا وكفوا ... لانج فعلا انسانه طيبه و من الناس اللي ارتحت لهم في قسم التجهيزات خصوصا لانج وايد كنتي تسالين عني وتطمنين على تجهيزاتي فحسيتج انسانه خلوقه وطيبه وحبابه قلبها نظيف و مثل ما قالوا اللي في قلبج على لسانج .. ربي يوفقج ونشوفج تجهزين حق خطوبتج واتابع وياج تجهيزاتج :)
اعتقد انتي علاقتج وايد قوية في اهلج وخصوصا امج واختج اللي اصغر منج وتعتمدين عليهم في اشياء وايد دلوعتهم يعني .. و حتى باقي اهلج احسن تفرحين لفرحهم و تستانسين لهم مثل خواتج واكثر ودائما تتواجدين معاهم .. وتحبين المناسبات وايد

ان شا ءالله نشوفج ونتعرف على طيبة قلبج فيس توفيس .. دعواتي لج بالتوفيق

--------------------

زمونه ما احتكيت فيها وايد .. بس احسها طيبه وعلى نياتها وفعلا طفوليه .. و في التجمع هني تسولف في اي سالفه تشوف الكل يسولف فيها يعني بسرعه تندمج مع الكل وتدخل على الخط :)
الله يوفقج يارب و نشوفج عروس قريب ...

---------------
W
// ح راير //;10234175:
اهو الخطوبة حلوووة .. ونااسة حق الطلعة والروجة والجية وان ما في مسئولية ..

بس ملل روحة وردة وما ادري شنو .. بيتنا بعيد عن بيتهم ..


كل واحد من منطقة غير .. ما في استقرار كلش ..

احس روحي كلش ما اسوي شي الى خطيبي ما اغسل له ولا ارتب له غرفته ما قاعدة اشوف شنو احتياجاته .. لان قليل اذا اروح بيتهم بسبة الشغل وان بيتنا بعيد عن بيتهم ..


ابي اتزوج واستقر بسرعة ..



ورد مفكرة متى تتزوجين ؟؟



احتمال كبير في شهر 4 الله ييسر ان شاء الله لينا وليكم
ف
الله يوفقكم جميعا وتتهنون في حياتكم الزوجية ان شا ءالله ويرزقكم الذرية الصالحة ان شا ءالله
س
هلا ملوكه شخبارج ؟
و لا تضايقين روحج ما في شي بالدنيا يسوى .. و هذااللي صار عادي ترى وايد بتصير مواقف مثله يعني شغل حموات ونسوان حمي << شوية غيره لابد منها

و انتي خلج واثقة من نفسج وخلي معاملتج لعمتج وعلاقتج فيها مثل ما هي مهما قالت لج ..واهم شي راي خطيبج فقط لا غير

استانسي يبه ولا تزعلين روحج وتحطين بخاطرج ياما مواقف انواع اشكال تصير بس شيسوي الواحد يمشيها والدنيا ماشيه ما هي موقفه عند احد
/
W a r d;10234208:
احتمال كبير في شهر 4 الله ييسر ان شاء الله لينا وليكم


الله يوفقج يارب وييسر لج ..
X