حروره صح كلامج .. الزواج استقرار وكلش غير عن الخطوبة
بس قصدي ان اللي يشتغلون دايما حياتهم مكربه ههه << مساكين
يعني اكيد في الخطوبه اكثر كنت اعاني معاناه وما في وقت حق شي وحتى خطيبي وصل حده من جذي قررنا خلاص نتزوج باقرب فرصة و الحمدلله اللحين وضعنا اهون
و عقبالكم يارب تتزوجون وتستقرون
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
06-09-2009 | 01:00 PM
م
06-09-2009 | 01:12 PM
باااااااااااكو ,,,
الله المعين صراااااااحه على الشغل وو البيت وو الحياه الشخصيه وو الحياه العائليه
وو كل وحده ظروفها تختلف عن الثانيه ,, و بخصوص المبيت في ناس تؤيد وو ناس تعارض
يعني حلاته ليله زواجها وو لابتجي لها النومه ههههههههههههههههههههههه
بس هو ينام في بيتنا للصبح وو يرجع بيتهم ماحسه ينام لان نكون سهرانين للصبح
و لاننام لين ياذن الفجر وو ونصلي هو يرجع بيتهم وانى عيوني مبققه من التعب
الله المعين صراااااااحه على الشغل وو البيت وو الحياه الشخصيه وو الحياه العائليه
وو كل وحده ظروفها تختلف عن الثانيه ,, و بخصوص المبيت في ناس تؤيد وو ناس تعارض
يعني حلاته ليله زواجها وو لابتجي لها النومه ههههههههههههههههههههههه
بس هو ينام في بيتنا للصبح وو يرجع بيتهم ماحسه ينام لان نكون سهرانين للصبح
و لاننام لين ياذن الفجر وو ونصلي هو يرجع بيتهم وانى عيوني مبققه من التعب
أ
06-09-2009 | 01:15 PM
الله يسلمكون كلياتكوووووون
الله يعافيييج
وسميناها مريووومه
وعن مرت حماج ترى كلش عادي ولا تحطين في بالج
ويمكن هي تبي تتغشمر بس غشمرتها ثقيله،، ماتعرف تتغشمر يعني خخخ
ويييي ياربي
أنا كلش كلش أحس اني فاشله خخخخخ
خطيبي ثيابه كله برا
الخدامه تغسلهم ويوديهم اللاندري يكوونهم:ss:
ولأن هالفتره اللي طافت بيتهم ماكانوا في البيت طول الاجازه فأقول له باغسلهم له وجذي بس مايرضى
أما اغراضه في الحجره فهو ماشالله عليه مرتب عكسي خخخخ
وحتى لو أبي ارتب شي استحي مادري شلون احس اني اتعبث في أغراضه :o
أنا بعد ضد المبيت
بس ساعات الصراحه اتعب حدي وكلش مالي بارض اني البس وأروح البيت وهو بعد احسه تعبان
لان ارد من الشغل ومارقد الظهر واسهر لوقت متأخر
بس بعد ما أبات خخخ
ملكة الغروب;10234293:
شوووووااااااااقه تتربى في عزكم ياااااااااارب بس شنو اسمها اذ ممكن يعنووو
ووو ملبووووس العاااااافيه الجلابيه
*
* *
حراير تسلمين خيووو ,,,
انى طنشت بس حز بخاطري بنفس الووقت وو لما تفطرنا
سلمت على الكل بس كانت تطالعني بتسوولف بس ابداااا ما عطيتها وجه لان
كنت مقهوره شووووي بس لو تكلمني بكلمها عاااااادي مو اشيل على
الشخص اكثر من يوم وو ساعات بنفس اليوم بس لو وحده ماعرفها عادي
ممكن الكلمه عاديه بس صايره حساسه كلش :ss:
الله يعافيييج
وسميناها مريووومه
وعن مرت حماج ترى كلش عادي ولا تحطين في بالج
ويمكن هي تبي تتغشمر بس غشمرتها ثقيله،، ماتعرف تتغشمر يعني خخخ
ملكة الغروب;10234310:
ward
حراير >> وضعج مشابه لوضعي :ss: انى بيتنا بعيد عن بيتهم وو قريب لشغلي فاضطر اروح شقتي ارتب وو اكنس الشقه وو اغسل ثيابه لان عمتي خلاص تعبت وو كانوا 3 واحد خاطب فيهم كان بس خطيبته ما تغسل ثيابه بس لما جيت وو غسلت ثيابه استانست عمتي وااااااجد وو لان خلصاعتبر شبه مسؤوله عنه بس الكواي يوديهم المغسله مااااعندى وقت اكوي وو الزواج استقرار وو رااااااحه نفسيه بالنسبه للموظفه امثالنا صعب نوفق بين الشغل وو الخطيب وو الطلعات
وو الواجبات العائليه ساعات احس روحي مكينه وو
<< او سالي اكرف وو اغسل هههههههههههههههههه :tongue:
ويييي ياربي
أنا كلش كلش أحس اني فاشله خخخخخ
خطيبي ثيابه كله برا
الخدامه تغسلهم ويوديهم اللاندري يكوونهم:ss:
ولأن هالفتره اللي طافت بيتهم ماكانوا في البيت طول الاجازه فأقول له باغسلهم له وجذي بس مايرضى
أما اغراضه في الحجره فهو ماشالله عليه مرتب عكسي خخخخ
وحتى لو أبي ارتب شي استحي مادري شلون احس اني اتعبث في أغراضه :o
// ح راير //;10234387:
بناات صح شراايكم في مبيت الوحدة في بيت خطيبها .. انه من انخطبت ولا مرة نمت برى البيت .. ساعات خطيبي يحن علي .. بس ما ارضى اقول له حلاتها بليلة زواااجي تكون اول ليلة مو نايمة على سريري هههههه ..
أنا بعد ضد المبيت
بس ساعات الصراحه اتعب حدي وكلش مالي بارض اني البس وأروح البيت وهو بعد احسه تعبان
لان ارد من الشغل ومارقد الظهر واسهر لوقت متأخر
بس بعد ما أبات خخخ
أ
06-09-2009 | 01:16 PM
بنااات ماتعرفون أحد بيسوي جمعية؟؟؟؟؟؟؟؟
بس عاد يعطوني اياها على بداية السنة اليديده
بس عاد يعطوني اياها على بداية السنة اليديده
/
06-09-2009 | 01:31 PM
اي والله سنفونية .. ان شاء الله اتزوج وافتك .. احيااانااا تجيني الصيحة على حالتي من كثر ما اني متضايقة .. كثر من دعوااتج يالغالية ..
شوااقة حالج مثل حالي .. ما اغسله له ثيابه والملابس احيانا اكوي له واحيانا اقول له ودهم الاندرري ..
وعن المبيت .. ساعااات اكون تعبااانة واهو تعباان .. واحس اني قاعدة اضغط عليه لان درب روحة وردة ويه ها السيدات يصيده فوق السااعة على ما يوصل بيتهم .. ويكسر خاطري ..
الحين صار لي اكثر من سنة مخطوبة ولا مرة نمت برى بيتناااا .. واكييد ها الشي احسن .. اخليها للزواج احلى ..
وعن الجمعية ما اعرف والله .. لو قايلة قبل 3 شهور كانوا مبتديين الاهل جمعية ب 100 دينار لمدة 20 شهر تطلع لج 2000 .. حلوووة وقصيرة .. بس ابتدت من شهر 6
لي عرفت احد بيحط بخبرج ..
شوااقة حالج مثل حالي .. ما اغسله له ثيابه والملابس احيانا اكوي له واحيانا اقول له ودهم الاندرري ..
وعن المبيت .. ساعااات اكون تعبااانة واهو تعباان .. واحس اني قاعدة اضغط عليه لان درب روحة وردة ويه ها السيدات يصيده فوق السااعة على ما يوصل بيتهم .. ويكسر خاطري ..
الحين صار لي اكثر من سنة مخطوبة ولا مرة نمت برى بيتناااا .. واكييد ها الشي احسن .. اخليها للزواج احلى ..
وعن الجمعية ما اعرف والله .. لو قايلة قبل 3 شهور كانوا مبتديين الاهل جمعية ب 100 دينار لمدة 20 شهر تطلع لج 2000 .. حلوووة وقصيرة .. بس ابتدت من شهر 6
لي عرفت احد بيحط بخبرج ..
م
06-09-2009 | 01:31 PM
شووووووواقه ضحكتيني على سالفه ان خطيبج مرتب اكثر منج
ا:Dانى عندى اغراض وو ثياب بالشقه ساعات
حمواتي يبون يطلعون وو انى رايحه لهم بثياب الشغل او جلابيه عاديه
وو اضطراروح حمد تاون وو صارت لى شغله عقب جبت
كم بدله على ثياب عاديه
كم بدله على ثياب عاديه
وو اهم شي العطوروو المكيب صارت عندي عدتين
ههههههههههههههههههههه في بيتنا وو شقتي وو صرت اطلع
اكثر لانووو كل متوفر ,,, وو حلوووو يكون الشخص مرتب عاد عو بعيب عليج
ههههههههههه الخطيب:21_131: ,,,
وو للحين انتى مرتاحه هههههههههههههههههههههههه
وو للحين انتى مرتاحه هههههههههههههههههههههههه
ليش مستعجله على الكرف سالي :JUMP::21_131:
ووو سالفه غسال الثياب وو الشغلات لان اروح شقتي
وو كنت قبل استخدم غساله عمتي وو اركب درج وو انزل بغى ينكسر ظهري :cry:
عقب باقل من شهر شرينا غساله احسن بعد
ووو اغسل ثيابي وو عباياتي وو بعد ما الحق على التغسيل ,,
عقب باقل من شهر شرينا غساله احسن بعد
ووو اغسل ثيابي وو عباياتي وو بعد ما الحق على التغسيل ,,
<<< الله يرحم ايام اغسل بس ثيابي وو اكويهم
يوم الجمعه حتى البيجامات ههههههههههههههههههههه
الحين زين اكوي شغلات بسيطه وو العبايات
وو الشيلات بعد يبي لهم زاغر(n)
بس الحمدلله على كل حال :):)
/
06-09-2009 | 01:37 PM
ههههههههههههه ملووكة ذبحتيني كل شوي سالي .. شكلج تحبينها ههههه ..
انه الحين الشيلات والعبايات اوديهم لاندري حق غسيل وكوااي .. احسن يستوون كأنهم جدد .. بس يبي لهم مصرف كل اسبوعين مودية لي 4 عبايات وكل وحدة دينار يعني في الشهر بس على غسيلهم يبي لي 10 دينار ..
انه الحين الشيلات والعبايات اوديهم لاندري حق غسيل وكوااي .. احسن يستوون كأنهم جدد .. بس يبي لهم مصرف كل اسبوعين مودية لي 4 عبايات وكل وحدة دينار يعني في الشهر بس على غسيلهم يبي لي 10 دينار ..
أ
06-09-2009 | 01:38 PM
// ح راير //;10234047:
هلا ام علي احنا بخير ..
انتي شخبارج؟؟ اي ما شاء الله البناااات صايرين واايد يهذرون ..
وبرمضان زاايدة الهذرة .. كل عن التشري والطبااخ والمسلسلات .. هههههههههه
تيت أطووووووووووووووول ههههههه
الحمد لله اسال عنج
بااااااااااااااااااااااااااااااااااك
/
06-09-2009 | 01:39 PM
هلا ام علي ولكم بااااك ..
حياج الله .. ها شنو طبختي اليوم ؟؟
حياج الله .. ها شنو طبختي اليوم ؟؟
أ
06-09-2009 | 01:39 PM
// ح راير //;10234602:
وعن الجمعية ما اعرف والله .. لو قايلة قبل 3 شهور كانوا مبتديين الاهل جمعية ب 100 دينار لمدة 20 شهر تطلع لج 2000 .. حلوووة وقصيرة .. بس ابتدت من شهر 6
لي عرفت احد بيحط بخبرج ..
ايه جوفي لي مني مناك
بس عاد أنا ابي 50 دينار حدي الحين
هو انا مشتركه في جمعية بس عاد مابحصلها الا نص السنة اليايه
وأنا ابي شي جريب
ملكة الغروب;10234604:شووووووواقه ضحكتيني على سالفه ان خطيبج مرتب اكثر منج
ا:Dانى عندى اغراض وو ثياب بالشقه ساعات
حمواتي يبون يطلعون وو انى رايحه لهم بثياب الشغل او جلابيه عاديه
وو اضطراروح حمد تاون وو صارت لى شغله عقب جبت
كم بدله على ثياب عاديه
وو اهم شي العطوروو المكيب صارت عندي عدتين
ههههههههههههههههههههه في بيتنا وو شقتي وو صرت اطلع
اكثر لانووو كل متوفر ,,, وو حلوووو يكون الشخص مرتب عاد عو بعيب عليج
ههههههههههه الخطيب:21_131: ,,,
وو للحين انتى مرتاحه هههههههههههههههههههههههه
ليش مستعجله على الكرف سالي :JUMP::21_131:
ووو سالفه غسال الثياب وو الشغلات لان اروح شقتي
وو كنت قبل استخدم غساله عمتي وو اركب درج وو انزل بغى ينكسر ظهري :cry:
عقب باقل من شهر شرينا غساله احسن بعد
ووو اغسل ثيابي وو عباياتي وو بعد ما الحق على التغسيل ,,
<<< الله يرحم ايام اغسل بس ثيابي وو اكويهم
يوم الجمعه حتى البيجامات ههههههههههههههههههههه
الحين زين اكوي شغلات بسيطه وو العبايات
وو الشيلات بعد يبي لهم زاغر(n)
بس الحمدلله على كل حال :):)
ايه ذكرتيني انا قايله باودي لي أغراض هناك
بيجامات وخرابيط
وطبعا الكريمات والعفيسه بعد خخخخخخخ خل يقل المخزون اللي عندي في البيت
لأن ساعات ابي اطلع من الشغل واروح بيتهم دايركت بس لازم أمر البيت أبدل ثيابي واتكشخ واروح بيتهم
فيعني اذا باتغدى ماوصل عندهم الا عقب ال4 :o
أ
06-09-2009 | 01:46 PM
سنفونية حب;10234199:
-------------
بحرينيه وافتخر : خبر يضايق بصراحة الله يكون بعون عمتج وربي يشافي ولدها واعليا صغير يكسر الخاطر.. اتوقع مثل ما قالوا البنات تشخيص غلط لان اي شي يقولون اللحين هالمرض بدون لا يتعبون عمرهم ..
طمنينا عليهم وما تشوفون شر
-----------
---
عسى ما شر منو المريض وشفيه؟
س
06-09-2009 | 01:47 PM
باركوا لي بنات
واخيرا خلصت الواجب
خخخخخ
!!
عاد عقب شنو .. كلها دقايق ويخلص الدوام !! هههه << مستانسه بعد
واخيرا خلصت الواجب
خخخخخ
!!
عاد عقب شنو .. كلها دقايق ويخلص الدوام !! هههه << مستانسه بعد
س
06-09-2009 | 01:48 PM
عسى ما شر منو المريض وشفيه؟
هلا ام علي .. هذا ولد عمة بحرينية وافتخر .. توه صغير عمره 8 شهو اعتقد قالوا لها ان فيه انفلونزا الخنازير واعليا المسكين
م
06-09-2009 | 01:48 PM
شواقه
شفتي شلون اذكرج ههههههههههههههههههه لان يصادفنا طلعات
وو بيتنا من المنامه لحمدتاون الوقت مملل وو الطريق سخيف وو يخلص الووقت
ساعات اخواني يصيدوني يبون يطلعون او يشترون شغلات او نسولف عاد اذ سولفنا
يضيع الوقت وو تبين تدفعين 50 دينار يعني الاستلام كم 1000 دينار
يعني 20 شهر تبين بسأل خالتي لانها تسوي جمعيات فبشوووف
*
* *
حراير ,,, وحده من ربعنا سافرت شغالتها وو تدخل المنتدى
تقول نظفت وو رتبت وو غسلت وو طبخت عقب تكتب يوميات سالي :21_131::21_131:
هههههههههههههههههههههههه وو عيبت عليها وو لما انخطبت تقريبا نص المهام
صرت اقوم فيها وو اعتبرت نفسي سالي ههههههههههههههههههههه:21_131:
شفتي شلون اذكرج ههههههههههههههههههه لان يصادفنا طلعات
وو بيتنا من المنامه لحمدتاون الوقت مملل وو الطريق سخيف وو يخلص الووقت
ساعات اخواني يصيدوني يبون يطلعون او يشترون شغلات او نسولف عاد اذ سولفنا
يضيع الوقت وو تبين تدفعين 50 دينار يعني الاستلام كم 1000 دينار
يعني 20 شهر تبين بسأل خالتي لانها تسوي جمعيات فبشوووف
*
* *
حراير ,,, وحده من ربعنا سافرت شغالتها وو تدخل المنتدى
تقول نظفت وو رتبت وو غسلت وو طبخت عقب تكتب يوميات سالي :21_131::21_131:
هههههههههههههههههههههههه وو عيبت عليها وو لما انخطبت تقريبا نص المهام
صرت اقوم فيها وو اعتبرت نفسي سالي ههههههههههههههههههههه:21_131:
أ
06-09-2009 | 01:49 PM
سنفونية حب;10234662:
باركوا لي بنات
واخيرا خلصت الواجب
خخخخخ
!!
عاد عقب شنو .. كلها دقايق ويخلص الدوام !! هههه << مستانسه بعد
ايييييه وناسه
انا اليوم طلعت ساعه رحت البنك وصج صج تحسفت انه رمضان جان اتمرر جم مكان واشتري لي ريوق عن خاطري خخخ
س
06-09-2009 | 01:52 PM
ايييييه وناسه
انا اليوم طلعت ساعه رحت البنك وصج صج تحسفت انه رمضان جان اتمرر جم مكان واشتري لي ريوق عن خاطري خخخ
اي والله ونااااسه و اخيراااا
هههه شواقه .. ما بقى شي ويخلص شهر الله . و تردين للريوق و التشري مثل ايام قبل خخخ << الي يقول صار لنا دهر صايمين ومحرومين لوول
بس ما تسوى عليج الطلعه في هالجو وخصوصا واحنا صيام .. مأساه
م
06-09-2009 | 01:57 PM
المهم خلص الدوااااااااااااام نلقاكم على خير
وو بخركم بالسويت الجديد اذ سويته وو انتظرووووني غدااااااااااا
وو بخركم بالسويت الجديد اذ سويته وو انتظرووووني غدااااااااااا
أ
06-09-2009 | 02:00 PM
يلا الى اللقااااااااااااااااااااااء
س
06-09-2009 | 02:01 PM
الله وياج وحافظج ملوكه
على خير .. وننتظر السويت و اخر اخبارج اوكي
يا الله سي يو
------------
وانا بعد بنات يا الله اسلم عليكم
شنو موناويين تقومون ؟؟
ترى خلص الدوام << حلفي هههه
على خير .. وننتظر السويت و اخر اخبارج اوكي
يا الله سي يو
------------
وانا بعد بنات يا الله اسلم عليكم
شنو موناويين تقومون ؟؟
ترى خلص الدوام << حلفي هههه
أ
06-09-2009 | 02:03 PM
// ح راير //;10234633:
هلا ام علي ولكم بااااك ..
حياج الله .. ها شنو طبختي اليوم ؟؟
ما طبخت شي ولا بطبخ بعد اليوم مالي مزاج اليوم
مسوين جدول اني وامي لان مافي الا اني واهي اليوم دوري حمام واحد والصالة والمجلس كناس وتنظيف لغبار وتنظيف المطبخ المغرب
هي عليها لحجر بس حجرتي لاا حجرتي كل بروحي
ولثياب تنشير وحالة
:21_195: