΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
06-09-2009 | 07:49 PM
زوز بكتب انطبااعي عنش نص اليل على روااااء
ح
06-09-2009 | 08:00 PM
مساكم الله بالخير جميعاً ., :X_hell1:
أخباركم ؟!.
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )
*
هههههه تعبتوني بالواجب , خفوا شوي :MEGALOL: :bleh:
*
[MARK="666666"]بما إن اليوم دور " زوز البحرين " [/MARK]
في الإنطباعات !.
فراح أقول رآيي في هالبنت :smile:
إحتكاكي فيها بسيط
لكن كنت دوم أشوفها معانا بالتجهيزات & الشات
وحافظة ردودها من لونها " الأخضر " ههههههههههههه :dd:
والحمد لله كانت مخطوبة وتجهز معانا عروس , وتزوجت
الله يسعدها .. ويهنيها .. ويوفقها إن شاء الله
بنوتة طيبة وايد , وحبوبة
وحسافة , للحين خاطري أشوفها , لأنها شافتني وما شفتها :shiny:
*
[MARK="FF0000"]بنووووتااات ., [/MARK]
المسؤولين عن طلعتنا " الجمعة " , ما أدري بالضبط متى و وين ؟.
بس بقولكم حاسبوا للتواريخ
لأنه جايه ( ضربة الإمام علي (ع) , ومن ثم وفاته , ومن بعدها ليالي القدر المباركة )
أخباركم ؟!.
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )
*
هههههه تعبتوني بالواجب , خفوا شوي :MEGALOL: :bleh:
*
[MARK="666666"]بما إن اليوم دور " زوز البحرين " [/MARK]
في الإنطباعات !.
فراح أقول رآيي في هالبنت :smile:
إحتكاكي فيها بسيط
لكن كنت دوم أشوفها معانا بالتجهيزات & الشات
وحافظة ردودها من لونها " الأخضر " ههههههههههههه :dd:
والحمد لله كانت مخطوبة وتجهز معانا عروس , وتزوجت
الله يسعدها .. ويهنيها .. ويوفقها إن شاء الله
بنوتة طيبة وايد , وحبوبة
وحسافة , للحين خاطري أشوفها , لأنها شافتني وما شفتها :shiny:
*
[MARK="FF0000"]بنووووتااات ., [/MARK]
المسؤولين عن طلعتنا " الجمعة " , ما أدري بالضبط متى و وين ؟.
بس بقولكم حاسبوا للتواريخ
لأنه جايه ( ضربة الإمام علي (ع) , ومن ثم وفاته , ومن بعدها ليالي القدر المباركة )
ز
06-09-2009 | 08:09 PM
اهلييين حلوومة شخبارش
وشخبار الصيام وياش
وشخبار الصيام وياش
ز
06-09-2009 | 08:10 PM
خسارة ماباقي شي ويخلص رمضااان
عجيب جو رمضاان روحااااني
شرووح وأماااان
عجيب جو رمضاان روحااااني
شرووح وأماااان
ز
06-09-2009 | 08:12 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) زمن الطفولة
يشوفني اهدر بروحي ومنخشين عني
اليوم ماعندي شي وللحين مانزلو نسوان اخواني ولاجت اختي
فمن جدي داخله
بس يجون بقوم عنكم وبرجع ليكم نص الليل
يشوفني اهدر بروحي ومنخشين عني
اليوم ماعندي شي وللحين مانزلو نسوان اخواني ولاجت اختي
فمن جدي داخله
بس يجون بقوم عنكم وبرجع ليكم نص الليل
ز
06-09-2009 | 08:14 PM
واختي الثانية متفرغه جايبة بنااتها ومن محاااسن الصدف ان اني الليلة معسكرة في البيت
وأني من انخطبت صايرة خيوب مااشتهي اجود جهال
اقول الى خواتي اني خلاص اعتزلت رياض الاطفال(}):ss:({)
وأني من انخطبت صايرة خيوب مااشتهي اجود جهال
اقول الى خواتي اني خلاص اعتزلت رياض الاطفال(}):ss:({)
ز
06-09-2009 | 08:16 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) زمن الطفولة
زادت وحده بعد
المهم بتفرغ للتلفزيون الحين
حطو ام البنااات باي
نشوفكم نص اللليل
زادت وحده بعد
المهم بتفرغ للتلفزيون الحين
حطو ام البنااات باي
نشوفكم نص اللليل
ف
06-09-2009 | 08:17 PM
السلااام
شخباركم بنااات
بروح اقرى الواجب
:ss: ماعتقد اكمله بس بحاول
شخباركم بنااات
بروح اقرى الواجب
:ss: ماعتقد اكمله بس بحاول
ز
06-09-2009 | 09:00 PM
زمن الطفولة;10235859:
بما ان كان دوري في الانطاابعات واليلة اخرشي لييي
فبحط العضوة الا عقبي
\\ زوز البحرين \\
الااااي واخييير اختارووني
انتظر انطباعاتكم :D
زمن الطفولة;10235868:
زوز بكتب انطبااعي عنش نص اليل على روااااء
ههههههههههههه ننتظر
حلم العذارى;10235907:مساكم الله بالخير جميعاً ., :X_hell1:
أخباركم ؟!.
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )
*
هههههه تعبتوني بالواجب , خفوا شوي :MEGALOL: :bleh:
*
[MARK="666666"]بما إن اليوم دور " زوز البحرين " [/MARK]
في الإنطباعات !.
فراح أقول رآيي في هالبنت :smile:
إحتكاكي فيها بسيط
لكن كنت دوم أشوفها معانا بالتجهيزات & الشات
وحافظة ردودها من لونها " الأخضر " ههههههههههههه :dd:
والحمد لله كانت مخطوبة وتجهز معانا عروس , وتزوجت
الله يسعدها .. ويهنيها .. ويوفقها إن شاء الله
بنوتة طيبة وايد , وحبوبة
وحسافة , للحين خاطري أشوفها , لأنها شافتني وما شفتها :shiny:
*
[MARK="FF0000"]بنووووتااات ., [/MARK]
المسؤولين عن طلعتنا " الجمعة " , ما أدري بالضبط متى و وين ؟.
بس بقولكم حاسبوا للتواريخ
لأنه جايه ( ضربة الإمام علي (ع) , ومن ثم وفاته , ومن بعدها ليالي القدر المباركة )
شكرا خيوو على راايش فيني وانتي اساس الطييب
مشكورة على دعواتش الطييبة والله يحقق كل امانيييييش
اني بعد خاطري اقعد وياش ههههههههه لان شفتش
ف
06-09-2009 | 09:04 PM
كمام الأمل;10233169:
شفتكم تتكلمون عن ماركة nyx انا من جم يوم رحت الستي والرفاع والمارينا لانه في كل فرع الالوان المتوافره مختلفه وفي افرع فيها تخفيض ويكون االالوان محدوده وقليلة وافرع متوفره فيها كل الالوان وماعليهم تخفيض نفس المارينا
هذي ثلاثه ارواج منها الروج القلم وصاير لونه احمر بس اهني ما ادري ليش صاير برتقالي وروجيين واحد بنفسجي شوي غامق بخلي للشتا والثاني احمر على وردي
وهذي روج وردي وقلوس وردي فوشي
وشريت هالصبغ اظافر روعه الوانهم بس صورت بس واحد على ظفري خخخخ عقب بنزل موضوع وبنزل لكم باقي المشتريات في موضوع بروحه في المنتدى لو صار لي خلق اصورهم كامل خخخ والنيل بوليش لونه بطيخي على وردي والثاني فوشي والثالث احمر على ماروني والرابع نحاسي على بني
وشريت هالتوب فوشي من ماكس ومعاه بنطلون جينز من بوكواره ومعاه هالشوز
وهالاي شدو تدرجات الاسود والرصاصي والابيض بعد من لايف ستايل
واللي تبي تسال عن شي انا حاظره انا حاطتهم للإفاده لاني استفيد من اللي تحطونه لحد يفهم شي ثاني:ss::tongue:
حلوين مشترياتج
تتهنين فيهم
بس بسألج
الشدو بجم سعره و اهو زين يعني تحسينه واضح ولا لازم تفكرين فيه مده عشان يبين اللون :dd: <<<مالقيت احسن من هالتشبيه
وردالروان;10233474:
هههههههههههههه زين تسوين فيهم صراحة هاي اتفه سؤال يسألونه الناس واحسه سؤال غبي
لان الاسئلة المعتادة ساعات اوكى معنه ما احبهم بس لهم جواب
المخطوبة متى يتتزوجين
المتزوجة متى بتحملين
الحامل متى بتولدين واي شهر
اللي عندها ولد واحد متى بتييبن الثاني وهكذا :ss:
لكن يسألون وحدة متى بتنخطبين صج ان غباء يعني شنو اي اللي موقفة الحال او راح تخطب لها او المعرس عند الباب وتقوله انطر صج ماعندهم سالفة
اوووف ان غباء :mad: حدهم يقهروني
بنات الكليه كلهم متى بتنخطبين متى بتنخطبين
اقولهم ليش تسألوني اني بالذات يعني يقولون لا الحلوين كلهم ينخطبون بسرعه لأن
:ss:انزين اني شسوي اذا نصيبي لحين ماجه :confused: الي يسمع يقول اني شكبري توني 18 طفله بريئه توني طالعه من مرحله مراهقه (6)
هذيان عاشقة;10233488:
والله انه سؤال غبي بصراحة نفس ما قلتي .. يقولون طلباتي صعبة وانا عسرة .. يا اختج محد قط سالني شنو ابي .. بس لله فلله طلباتي صعبة وانا عسرة .. :ss: :ss: مع ان الموضوع كلش عادي وانا مرنة واجد .. لان اصلا فيه اشخاص صحيح ما تتوافر فيهم كل المواصفات اللي تبينها بس ساعات فيهم شي معين يخليج تتنازلين عن اشياء واجد عشانه ..
:confused: نفس الي يقولونه لي يقولون لي انتين واجد تتطلبين وتتحججين على كل شي :ss:
اني ماحس روحي اتحجج بس في اشياء الواحد مايقدر يغض النظر عنها
وفيث اشياء مثل ماقلتين ممكن تتنازلين عنها
بس شسوي اذا الي يجون لي مافيهم الشي الي بتنازل عنه ودايما فيهم عيوب ماقدر اغض النظر عنهم :ss::ss:
وااجد هدرت قلت قصت حياتي خخخخخخ
ح
06-09-2009 | 09:07 PM
اهلييين حلوومة شخبارش
وشخبار الصيام وياش
نسآل عنج والله
والصيام والله حلو , بس حسافة ما بقى شي عن رمضان .. طوفنا النص :sad:
دائماً الشي الحلو يخلص بسرعة ,
ههههههههه :21_131:
حليلج تهذرين بروحج , عادي خذي راحتج أبووووي
*
السلااام
شخباركم بنااات
بروح اقرى الواجب
ماعتقد اكمله بس بحاول
هلا والله!.
أحنا بخير .. إنتي أخبارج ؟!.
خلي تصفحج ( 20 رد بكل صفحة ) أسهل وأسرع للواجبات هههههههه :sm179:
*
شكرا خيوو على راايش فيني وانتي اساس الطييب
مشكورة على دعواتش الطييبة والله يحقق كل امانيييييش
اني بعد خاطري اقعد وياش ههههههههه لان شفتش
العفو حبيبتي .,
والله إنتي الطيب والذوق كله :21_184:
ههههه إي والله وناسة , خاطري أشوفكم وأسولف معاكم (r)
ف
06-09-2009 | 09:08 PM
بقول رايي في [MARK="CCCC33"]زوز البحرين [/MARK]مع اني ماحتكيت فيها :tongue:
[MARK="FFCCFF"]اني دايما اغلفط بينها وبين سنفونيه حب [/MARK]
ماادري ليش هههههه مع ان ماعتقد في رابط مشترك :sm229:
احس زوز البحرين صريحه وااجد
وشوي انعزاليه :tongue:
وماتتكلم واجد
مممم وش بعد مادري شقول لأن ماحتكيت فيها فماعرفها عدل خخخخ :21_131:
اتوقع انها طولها تقريبا 165 جذي او اطول شوي
وجسمها وسط مو ظعيفه واجد ولا متينه
وبيضة على شوي صفرة :dd: وشعرها ناعم ويوصل لجتفها ممم بس هذا الي في بالي :tongue:
[MARK="FFCCFF"]اني دايما اغلفط بينها وبين سنفونيه حب [/MARK]
ماادري ليش هههههه مع ان ماعتقد في رابط مشترك :sm229:
احس زوز البحرين صريحه وااجد
وشوي انعزاليه :tongue:
وماتتكلم واجد
مممم وش بعد مادري شقول لأن ماحتكيت فيها فماعرفها عدل خخخخ :21_131:
اتوقع انها طولها تقريبا 165 جذي او اطول شوي
وجسمها وسط مو ظعيفه واجد ولا متينه
وبيضة على شوي صفرة :dd: وشعرها ناعم ويوصل لجتفها ممم بس هذا الي في بالي :tongue:
ف
06-09-2009 | 09:10 PM
حلم العذارى;10236283:
نسآل عنج والله
والصيام والله حلو , بس حسافة ما بقى شي عن رمضان .. طوفنا النص :sad:
دائماً الشي الحلو يخلص بسرعة ,
ههههههههه :21_131:
حليلج تهذرين بروحج , عادي خذي راحتج أبووووي
*
هلا والله!.
أحنا بخير .. إنتي أخبارج ؟!.
خلي تصفحج ( 20 رد بكل صفحة ) أسهل وأسرع للواجبات هههههههه :sm179:
*
العفو حبيبتي .,
والله إنتي الطيب والذوق كله :21_184:
ههههه إي والله وناسة , خاطري أشوفكم وأسولف معاكم (r)
شلون اخلي تصفحي 20 رد
ماعرف :confused:
حاولت رحت الخيارات الي في لوحه التحكم
بس مالقيت شي
ز
06-09-2009 | 09:15 PM
فوفو البحرين;10236296:
بقول رايي في [MARK="CCCC33"]زوز البحرين [/MARK]مع اني ماحتكيت فيها :tongue:
[MARK="FFCCFF"]اني دايما اغلفط بينها وبين سنفونيه حب [/MARK]
ماادري ليش هههههه مع ان ماعتقد في رابط مشترك :sm229:
احس زوز البحرين صريحه وااجد
وشوي انعزاليه :tongue:
وماتتكلم واجد
مممم وش بعد مادري شقول لأن ماحتكيت فيها فماعرفها عدل خخخخ :21_131:
اتوقع انها طولها تقريبا 165 جذي او اطول شوي
وجسمها وسط مو ظعيفه واجد ولا متينه
وبيضة على شوي صفرة :dd: وشعرها ناعم ويوصل لجتفها ممم بس هذا الي في بالي :tongue:
ههههههههههههه يمكن في الصراحة اي صريحة
بس يعني ما احس روحي انعزالية واتكلم واااجد هههههههه ما اسكت ليش قلتين جدي يعني هههههههههههه
اني قصييرة و فيي متن ههههههههههههه وبيضة على صفرة يمكن شعري زييين وطويل :D
شكرا على راايش فيي حبيبتي
بس لاوي قلتين ما اتكلم واجد وانعزالية ههههههههههه تفاجأت يعني ويش السبب
ح
06-09-2009 | 09:19 PM
شلون اخلي تصفحي 20 رد
ماعرف
حاولت رحت الخيارات الي في لوحه التحكم
بس مالقيت شي
شلون ما يصير ؟.
تروحين لوحة التحكم
وتعديل الخيارات
بتلاقين خيارات التصفح
عندج خيارين 10 & 20
أختاري 20 .. أسهل في تصفح المنتدى
وإذا الإنترنيت عندج دوم سريع , ما بتتآذين
ف
06-09-2009 | 09:40 PM
حلم العذارى;10236359:
شلون ما يصير ؟.
تروحين لوحة التحكم
وتعديل الخيارات
بتلاقين خيارات التصفح
عندج خيارين 10 & 20
أختاري 20 .. أسهل في تصفح المنتدى
وإذا الإنترنيت عندج دوم سريع , ما بتتآذين
:eek: ماعندي شي اسمه خيارات التصفح
انه من فتره ماكان عندي توقيع اصلا
توه صاير لي من فتره بسيطه
فماادري ليش يعني ماعندي خيارات تصفح :ss::confused:
ب
06-09-2009 | 10:46 PM
ماشاء الله ثلاثين صفحة من امس لليوم
بيفتر راسي و اني اقرا خخخخ
بيفتر راسي و اني اقرا خخخخ
ب
06-09-2009 | 11:04 PM
حلم العذارى;10235907:مساكم الله بالخير جميعاً ., :X_hell1:
أخباركم ؟!.
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )
*
هههههه تعبتوني بالواجب , خفوا شوي :MEGALOL: :bleh:
*
[MARK="666666"]بما إن اليوم دور " زوز البحرين " [/MARK]
في الإنطباعات !.
فراح أقول رآيي في هالبنت :smile:
إحتكاكي فيها بسيط
لكن كنت دوم أشوفها معانا بالتجهيزات & الشات
وحافظة ردودها من لونها " الأخضر " ههههههههههههه :dd:
والحمد لله كانت مخطوبة وتجهز معانا عروس , وتزوجت
الله يسعدها .. ويهنيها .. ويوفقها إن شاء الله
بنوتة طيبة وايد , وحبوبة
وحسافة , للحين خاطري أشوفها , لأنها شافتني وما شفتها :shiny:
*
[MARK="FF0000"]بنووووتااات ., [/MARK]
المسؤولين عن طلعتنا " الجمعة " , ما أدري بالضبط متى و وين ؟.
بس بقولكم حاسبوا للتواريخ
لأنه جايه ( ضربة الإمام علي (ع) , ومن ثم وفاته , ومن بعدها ليالي القدر المباركة )
خلاص يعني حددتوها الجمعة ؟
ب
06-09-2009 | 11:23 PM
زوز البحرين
عرفتها من التجهيزات والشات
كنت اتكلم وياها بالمنتدى بس ما اعرفها شخصيا من هى
طلعت بنت جيرانه ههه واعرفها من ايام الطفوله ولاعبه وياها:D:D عرفتها ليله خطوبه زمونه
استانست وايد يوم عرفتها شخصيا
حضرت عرسها وكانت طالعه قمر واايد متغيره عن الطبيعه ما شاء الله عليها
حدها حبوبه وطيبه
ربي يوفقها فى حياتها :wink:
عرفتها من التجهيزات والشات
كنت اتكلم وياها بالمنتدى بس ما اعرفها شخصيا من هى
طلعت بنت جيرانه ههه واعرفها من ايام الطفوله ولاعبه وياها:D:D عرفتها ليله خطوبه زمونه
استانست وايد يوم عرفتها شخصيا
حضرت عرسها وكانت طالعه قمر واايد متغيره عن الطبيعه ما شاء الله عليها
حدها حبوبه وطيبه
ربي يوفقها فى حياتها :wink:
z
06-09-2009 | 11:36 PM
مساء الخير ..
ما شاء الله عليكم وااايد سوالفكم يا حليلكم وصلتو ل 300 وشوي مالحقنا عليكم ..
شلونكم .. شخباركم مع تجهيزات العيد والمدارس والجامعات ..
مابقى شي من رمضان خسارة بسرعة مر وبيخلص ..
عاد انا ادخل كل يوم بس اقرى واطلع ماقدر ارد مالحق عليكم ..
عذبة .. حلووين مشترياتج تتهني فيهم ووو عجبني البنطلونات الي شريتهم الي نص سكيني الي لونه رصاصي جدي اعتقد ..ابي واحد مثله ..:ss:
حراير .. بالنسبة لموضوع المبات في بيت الخطيب هو بصراحة صج مو حلو والسالفة تبصق على قولتهم وبعدين مايظل شي للعرس .. بس البعض تحكم عليهم الظروف يضطرون انه يباتون في بيت الخطيب .. يعني كل واحد وظروفه والبعض عندهم عاادي الشي خلاص يقولون لج دام في عقد يعني احنا متزوجين خلاص ..
ما شاء الله عليكم وااايد سوالفكم يا حليلكم وصلتو ل 300 وشوي مالحقنا عليكم ..
شلونكم .. شخباركم مع تجهيزات العيد والمدارس والجامعات ..
مابقى شي من رمضان خسارة بسرعة مر وبيخلص ..
عاد انا ادخل كل يوم بس اقرى واطلع ماقدر ارد مالحق عليكم ..
عذبة .. حلووين مشترياتج تتهني فيهم ووو عجبني البنطلونات الي شريتهم الي نص سكيني الي لونه رصاصي جدي اعتقد ..ابي واحد مثله ..:ss:
حراير .. بالنسبة لموضوع المبات في بيت الخطيب هو بصراحة صج مو حلو والسالفة تبصق على قولتهم وبعدين مايظل شي للعرس .. بس البعض تحكم عليهم الظروف يضطرون انه يباتون في بيت الخطيب .. يعني كل واحد وظروفه والبعض عندهم عاادي الشي خلاص يقولون لج دام في عقد يعني احنا متزوجين خلاص ..