΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
بنت عاشور;10237766:
تحرقج من الجوع فوفو؟


بسم الله عليج لا تفاولين

ان شاء الله صخونة عادية


من الجوع من العطش كله تحرقني :ss: بس من اشرب ماي اول مايأذن تصير زينه حتى لو للحين ماكلت شي
س
بقول رايي في * زوز البحرين *

كل اتغلفط بين زوز وزمن مادري ليش :ss:

احس ساعات نفس الاسلوب ثنتينهم

امم زوز احسها بنت واعيه

تحب المزح والغشمره

فيها تصرفات طفوليه شوي

تحب تكون صداقات

وطيبووه وحليوة

والله يوفقش ويسر اموورش :wink:
ز
مشاعر مجهولة;10237613:


هلا زهور شخبارش شمسويه
وشخبار الكتكوت
شسوي غايصة مع الدوام الله كريم



هلا فيج ,, الحمدلله بخير .. الحمدلله بخير كتكوتي

الله يعطيج الف عافيه يا رب
فوفو البحرين;10237773:
من الجوع من العطش كله تحرقني :ss: بس من اشرب ماي اول مايأذن تصير زينه حتى لو للحين ماكلت شي


ما عليج شر فوفو .. ان شاء الله


شلونكم شمسوين ؟؟..
ع
فوفو

معدتش يعني ؟
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏زهور الأمل, ‏moonbh, ‏ع ذبة المشاعر, ‏بنت عاشور, ‏لبقه في اسلوبي

الباقي منخشيين ,,,
.
زوز البحرين;10235400:
هههههههههههههه

ليكوون زوجش ارجنتيني

اخ مثل اللي عندي ههههه

عاد اني اذا كان يطالع المباراة مستحيل اكوون وياه لاني اخاااف هههههههههههه يصير متوحش حزة المباراة :D

هههههههههه اي ارجنتين ... مسكين زوجي مايصي متوحش ويتمنى اقعد اطالع وياها المباراه بس ماحب





ويليييي فرزاتشي عشقي العطري << وش هالهرار

ههههههه

احب هالعطر انيييي

بس اني اللي عندي اللي غرشتة شفاافة

عجيييب احبة واااجد اني ريحتة ما تعور الراس

هادئة وحليييوة :D


يمكن اللي عندج الصيفي ريحته تجنن بس ماشريت لاصيفي ولاشتوي مفكره اروح اشتري بس مو الحين لانه توني مشتريه لي عطووور ماشاء الله

زمن الطفولة;10235866:
ورد سوي عرس لاتحرمين روحش منه
ترى مافي مثل حلاوة العرس وتلبسين الفستان الابيض

حتى لو عرس كلش بسيط بس اهمشي تسوين

ليلة العمر ماتتعوض

غير عن البيزات وصخ دنيا تروح وتجي

والسفر يتعوض

لكن العرس مايجي الا مرة في العمر



اختلف في الراي انه الخطوبه سويت حفله عدله وفي الزواج تعدلت وصورت وكلشي حتى في الماتم جبت تصوير استوديو وفيديو بعد .... يعني جلوه وعرس وبسيط وسافرت شهر عسل وافتريت فر 24 يوم وفرت فلوس عشان السفر نسيت حفله الخطوبه والزواج واللي دايما نتذكره السفر لانه سفره العمر :wink: وانتو كيفكم
ع
وييي نسيت اقوول رايي في زمن الطفوووولة

,,

انزين زمنوووو بنية طيبه وحليوة وحبووووبة وانسانسه اجتماعيه وتحب الكل

وعمرها طويل هههه جبت طاريها وددخلت اوون على طول :tongue:

وتعرفت عليها من يوم كانت عازبه :tongue: ,, وكنت متابعتها خطوة بخطوة من اول ما تقدموا اليها ليوم المواساه والموافقه ليوم الفحص وليوم الملجه ,, بس للاسف ما رحت ملجتها بس قدرت احضر خطوبتها :wink:

اممم شقووول بعد ,, بنية طمووحه وعلى نياتها وتحب الخير وتحب تساعد على اللي تقدر عليه ,, بنية تتصرف بطبيعتها على طووول وما تحب التصنع تتصرف مثل ما اهي وما تفضل احد على احد وتعامل الكل بطريقه وحده

وبس الله يووفقها ان شاء الله




,,


انزين نجي حق زوز البحرين

هالبنية ما احتكيت فيها واجد واجد بس احسها كلششششش طيبه وحبابه وهادئه وتقريبا منعزله ما تختلط بالكل وتتكلم من وراء خجلها < الله عالتعبير هههههه

كان خاطري احضر خطوبتها بس ما صار مجال ,, امممم احس هالبنية اخلاقها عاليه وما تحب تضر احد وكله في حالها وبسس


ل
انا بخير الحمد لله ماعليش تاخرة مارديت انشغلت بس
ف
زهور الأمل;10237802:
هلا فيج ,, الحمدلله بخير .. الحمدلله بخير كتكوتي

الله يعطيج الف عافيه يا رب


ما عليج شر فوفو .. ان شاء الله


شلونكم شمسوين ؟؟..

الشر ماييج
ع ذبة المشاعر;10237805:
فوفو

معدتش يعني ؟


اي :confused:
ل
الو الو :)
ت
هلووووووووووووووووو
ت

يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏تنهدات محامية, ‏لبقه في اسلوبي, ‏moonbh, ‏ع ذبة المشاعر+, ‏بحرينيه وكلي فخر, ‏زهور الأمل





عذوووبة بنت خالي موجودة




شحالج
ل
بناات بسالكم

الحين مو البيتزا اللي في المطاعم مثل دمنز بيتزا وبيتزا ايرا وبيتزا ان ولتل سيزور هذول المطاعم
الحين تجي البيتزا مدهونه كلها فجبن وفوقها يادجاج او لحم وهكذا

المهم سؤالي كيف يتزوا هذا الجبن اللي يجي زايح اذا قطعت البيتزا ساح مين عندها الطريقه
ب
مرحبا بنات

شخباركم

كان خاطري اقعد معاكم شفت اخر ليل وحشنى وايد

بس علي دوام :(

اجوفكم رجعتى من الدوام (y)

تصبحون على الف خير


باااااااي
ل
يتزوا = يتسوا يعني كيف يتصلح
.
الطبق الرئيسي.....
ربيان حشوووو طبخه العيد ثالث مره اسويه من مخي الخطوات من عندي خخخخ












صوره ثانيه كنت بصور صحني بس لازم تعديل الصوره وقص ولصق ماعرف لهناك ههههه











الحلاوه اخدت الطريقه من العضوه المميزه عسوله قلبه










وهذا بعد ما قطعته










وسويت شوربه خضار وربيان وسلطه فتوش وشربت فيمتووو بس ماصورت السفره كامله
ت
انة بعد بخليكم بروح ارقد

وراي دوااام

افف ،، صج ملل ،،


يلا تصبحون عليى خير ،،

باي
.
يلا عطوني رايكم قبل ماروح
ه
وه .. اخيرا كملت الواجب
خليتون عليي صحات واجد :eek:

كمام الأمل;10233701:
خوش خوش والله تعجبيني بنت منظمه وست بيت ع قولتهم:tongue:
ايي الرياييل دائما جذي يوصخون وينثرون وما يحسون بروحكم بس زين التعاون ماشاء الله تبارك الله الله لايغير عليكم:D

اي منظمة وست بيت
الا الطباخ ماعرف له :o
وعن التعاون من اول ما انخطبت قلت ما بعود خطيبي يتكسيل
ويعتمد في كل شي عليي .. صح اسوي كل شي عنه بس لازم اخليه يساعدني :D


كمام الأمل;10233706:
تلاقيين خير هذيان وانا بعد بلحقج

تلحفيني هاا ههههه

// ح راير //;10233869:
أمووولة وهذياااان ... تمسون على خير .. احلام سعيدة ..

(y)

ملكة الغروب;10234160:
وو صار يوم الخميس موقف ماااااا حبيته !!! زوجه حمي توها متزوجه صار لها تقريبا شهر وو ماعندها فرن !!! اووكى وو انى بشتقي بعد ما عندى فرن بس
( جوله صغيره ) اطبخ فيها احيانا اذ اروح بيتهم وو يصير خاطري في ذره هههههههههههههههههههههههههههه وو انى قبل يسالوني عن الطبخ
اقولهم ما عرف كل شي !! وو سوت لهم طبخات سريعه لان مشغوله اكون
وو تقول ان طبخي شي جديد فيه صعوبه مو اي كلاااااام !!!
ضايقني الكلام عدل ويوم الجمعه العصر قلت لخطيبي ينزل لعمتي
يجيب البايركس الا هى تطالعه زوجه حمي(العروس) على صوب تقوله مو تطبخ شي سهل !!!
لما خبرني انقهرت عددددل ,, اقول علاقتي فيها قوويه
وو احبها ليش تقول جذي مع انها ما تسوي
حلويات ابداااا صار لى 3 شهور مخطوبه
ما سمعت قالوافلانه سوت:eek: !! وو حز بخاطري عدل كلامها :(
وو مشيت الوضع وو زوجه حماي الثانيه سوت
سويت حلو بس سكر زياده قالوا بس حمواتي عجبهم السويت تبعي
يقولون حلووو وو خلص بعد حتى خطيبي يقول عجيب
مع انها بعد الفطور مباشره طلعت من بيت عمي يعني ما اكلت منه !!!
وو قهررررني هذا الشي
يمكن اتفطر عندهم اليوم بسوي شي جديد عشان اكسر عينها



من الغيره تسوي جذيه (6)


أنا الشوق;10234261:
ايه صج ابشركم
ولدت بالسلامه، ويابت بنوته
يقولون نتتتتتفه حدها :( واحنا نبي ياهل دب، نفرص خدوده :cool:

حمد لله على سلامتها
اكيد عقب بتكبر .. وفلصي خدودها على كيف كيفش :D


ملكة الغروب;10234310:
حراير >> وضعج مشابه لوضعي :ss: انى بيتنا بعيد عن بيتهم وو قريب لشغلي فاضطر اروح شقتي ارتب وو اكنس الشقه وو اغسل ثيابه لان عمتي خلاص تعبت وو كانوا 3 واحد خاطب فيهم كان بس خطيبته ما تغسل ثيابه بس لما جيت وو غسلت ثيابه استانست عمتي وااااااجد وو لان خلصاعتبر شبه مسؤوله عنه بس الكواي يوديهم المغسله مااااعندى وقت اكوي وو الزواج استقرار وو رااااااحه نفسيه بالنسبه للموظفه امثالنا صعب نوفق بين الشغل وو الخطيب وو الطلعات

وو الواجبات العائليه ساعات احس روحي مكينه وو

<< او سالي اكرف وو اغسل هههههههههههههههههه :tongue:

عمتي بعد شالت مسؤوليه خطيبي نهائيا .. يعني اني اعدل حجرته واكوي له
اهيى بس تغسل ثيابه لان ماعندي غساله (y)
اهو مو بس الموظفة .. حتى الي تدرس
اذكر ايام الجامعة اجي من الجامعة ويوم ثاني عندي مثلا اختبار وفيني نومة ولازم اروح بيت عمي
ارتبك حدي :ss:




زمن الطفولة;10235966:
واختي الثانية متفرغه جايبة بنااتها ومن محاااسن الصدف ان اني الليلة معسكرة في البيت
وأني من انخطبت صايرة خيوب مااشتهي اجود جهال

اقول الى خواتي اني خلاص اعتزلت رياض الاطفال(}):ss:({)

اني للحين ما اعتزلت رياض الاطفال (6)

ل
دارين ماشاء الله باسم الله عليك يجنن طبخك
X