بنت عاشور;10237766:
تحرقج من الجوع فوفو؟
بسم الله عليج لا تفاولين
ان شاء الله صخونة عادية
من الجوع من العطش كله تحرقني :ss: بس من اشرب ماي اول مايأذن تصير زينه حتى لو للحين ماكلت شي
بنت عاشور;10237766:
تحرقج من الجوع فوفو؟
بسم الله عليج لا تفاولين
ان شاء الله صخونة عادية
مشاعر مجهولة;10237613:
هلا زهور شخبارش شمسويه
وشخبار الكتكوت
شسوي غايصة مع الدوام الله كريم
فوفو البحرين;10237773:
من الجوع من العطش كله تحرقني :ss: بس من اشرب ماي اول مايأذن تصير زينه حتى لو للحين ماكلت شي
زوز البحرين;10235400:
هههههههههههههه
ليكوون زوجش ارجنتيني
اخ مثل اللي عندي ههههه
عاد اني اذا كان يطالع المباراة مستحيل اكوون وياه لاني اخاااف هههههههههههه يصير متوحش حزة المباراة :D
هههههههههه اي ارجنتين ... مسكين زوجي مايصي متوحش ويتمنى اقعد اطالع وياها المباراه بس ماحب
ويليييي فرزاتشي عشقي العطري << وش هالهرار
ههههههه
احب هالعطر انيييي
بس اني اللي عندي اللي غرشتة شفاافة
عجيييب احبة واااجد اني ريحتة ما تعور الراس
هادئة وحليييوة :D
زمن الطفولة;10235866:
ورد سوي عرس لاتحرمين روحش منه
ترى مافي مثل حلاوة العرس وتلبسين الفستان الابيض
حتى لو عرس كلش بسيط بس اهمشي تسوين
ليلة العمر ماتتعوض
غير عن البيزات وصخ دنيا تروح وتجي
والسفر يتعوض
لكن العرس مايجي الا مرة في العمر
زهور الأمل;10237802:
هلا فيج ,, الحمدلله بخير .. الحمدلله بخير كتكوتي
الله يعطيج الف عافيه يا رب
ما عليج شر فوفو .. ان شاء الله
شلونكم شمسوين ؟؟..
ع ذبة المشاعر;10237805:
فوفو
معدتش يعني ؟
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) تنهدات محامية, لبقه في اسلوبي, moonbh, ع ذبة المشاعر+, بحرينيه وكلي فخر, زهور الأمل




كمام الأمل;10233701:
خوش خوش والله تعجبيني بنت منظمه وست بيت ع قولتهم:tongue:
ايي الرياييل دائما جذي يوصخون وينثرون وما يحسون بروحكم بس زين التعاون ماشاء الله تبارك الله الله لايغير عليكم:D
كمام الأمل;10233706:
تلاقيين خير هذيان وانا بعد بلحقج
// ح راير //;10233869:
أمووولة وهذياااان ... تمسون على خير .. احلام سعيدة ..
ملكة الغروب;10234160:
وو صار يوم الخميس موقف ماااااا حبيته !!! زوجه حمي توها متزوجه صار لها تقريبا شهر وو ماعندها فرن !!! اووكى وو انى بشتقي بعد ما عندى فرن بس
( جوله صغيره ) اطبخ فيها احيانا اذ اروح بيتهم وو يصير خاطري في ذره هههههههههههههههههههههههههههه وو انى قبل يسالوني عن الطبخ
اقولهم ما عرف كل شي !! وو سوت لهم طبخات سريعه لان مشغوله اكون
وو تقول ان طبخي شي جديد فيه صعوبه مو اي كلاااااام !!!
ضايقني الكلام عدل ويوم الجمعه العصر قلت لخطيبي ينزل لعمتي
يجيب البايركس الا هى تطالعه زوجه حمي(العروس) على صوب تقوله مو تطبخ شي سهل !!!
لما خبرني انقهرت عددددل ,, اقول علاقتي فيها قوويه
وو احبها ليش تقول جذي مع انها ما تسوي
حلويات ابداااا صار لى 3 شهور مخطوبه
ما سمعت قالوافلانه سوت:eek: !! وو حز بخاطري عدل كلامها :(
وو مشيت الوضع وو زوجه حماي الثانيه سوت
سويت حلو بس سكر زياده قالوا بس حمواتي عجبهم السويت تبعي
يقولون حلووو وو خلص بعد حتى خطيبي يقول عجيب
مع انها بعد الفطور مباشره طلعت من بيت عمي يعني ما اكلت منه !!!
وو قهررررني هذا الشي
يمكن اتفطر عندهم اليوم بسوي شي جديد عشان اكسر عينها
من الغيره تسوي جذيه (6)
أنا الشوق;10234261:
ايه صج ابشركم
ولدت بالسلامه، ويابت بنوته
يقولون نتتتتتفه حدها :( واحنا نبي ياهل دب، نفرص خدوده :cool:
حمد لله على سلامتها
اكيد عقب بتكبر .. وفلصي خدودها على كيف كيفش :D
ملكة الغروب;10234310:
حراير >> وضعج مشابه لوضعي :ss: انى بيتنا بعيد عن بيتهم وو قريب لشغلي فاضطر اروح شقتي ارتب وو اكنس الشقه وو اغسل ثيابه لان عمتي خلاص تعبت وو كانوا 3 واحد خاطب فيهم كان بس خطيبته ما تغسل ثيابه بس لما جيت وو غسلت ثيابه استانست عمتي وااااااجد وو لان خلصاعتبر شبه مسؤوله عنه بس الكواي يوديهم المغسله مااااعندى وقت اكوي وو الزواج استقرار وو رااااااحه نفسيه بالنسبه للموظفه امثالنا صعب نوفق بين الشغل وو الخطيب وو الطلعات
وو الواجبات العائليه ساعات احس روحي مكينه وو
<< او سالي اكرف وو اغسل هههههههههههههههههه :tongue:
عمتي بعد شالت مسؤوليه خطيبي نهائيا .. يعني اني اعدل حجرته واكوي له
اهيى بس تغسل ثيابه لان ماعندي غساله (y)
اهو مو بس الموظفة .. حتى الي تدرس
اذكر ايام الجامعة اجي من الجامعة ويوم ثاني عندي مثلا اختبار وفيني نومة ولازم اروح بيت عمي
ارتبك حدي :ss:
زمن الطفولة;10235966:
واختي الثانية متفرغه جايبة بنااتها ومن محاااسن الصدف ان اني الليلة معسكرة في البيت
وأني من انخطبت صايرة خيوب مااشتهي اجود جهال
اقول الى خواتي اني خلاص اعتزلت رياض الاطفال(}):ss:({)
اني للحين ما اعتزلت رياض الاطفال (6)