΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
07-09-2009 | 02:39 AM
بنات شورو علي الله يخليكم احس اني متورطه للحين مب مستقره وايد الفستان انزين اهو لونه ماروني وفيه ورود صغار كلش وردي والصدر شوي على بيج انزين شسوي اي لون احط مكياج والي عندها صور انزين مدري شسوي ومب مستقره على اللون احس مو عاجبني كلش شرايكم بالمكياج حلو؟احسه بيكبرني شوي
ز
07-09-2009 | 02:39 AM

داااااريين
ذبحتني هالطبخة
سيلت كل لعابيبي
m
07-09-2009 | 02:40 AM
زمن الطفولة;10238247:
شوفو شوفو هالكشااااااااخة بس
يااااربي يوم اقوليكم هالبنية عجيييبة ماتصدقوني
اخجلتين ام توااضعي :o:o:o
تذكرييين عذبوو هديك الايام هاا ذكريااات كانت
واشوى حضرتين خطوبتي في الوقت الضايع :cool:
ياااربي بحق هالليالي المباركة نحضر حفلتش ونجهز وياااش
الله يوفقنا جميع ياربي
احم احم وانا وانا بعد ادعيلي:o
ز
07-09-2009 | 02:40 AM
لكن تعالي صحي دارين
هالكنكري والحجاارة المفلت فوق الاسكريمة وشو ؟
لايكون بُن قهوة ؟
هالكنكري والحجاارة المفلت فوق الاسكريمة وشو ؟
لايكون بُن قهوة ؟
m
07-09-2009 | 02:41 AM
زمنو هذا دموع هيرشي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ز
07-09-2009 | 02:41 AM
حبيبة عزوزي;10238301:
احم احم وانا وانا بعد ادعيلي:o
عساااني ياربي اشوفش عروس :cool2:
ببركات هالشهر
ع
07-09-2009 | 02:41 AM
زوز البحرين;10238213:
:D
:o شكرا شكرا
اني بعد خاطري اشوفش
ان شاء الله نجي خطووبتش قريييب
ان شاااااء الله
الله يسمع منش يارب
وخبرينا باجر اذا ظبط مجبوس الدجاج :tongue:
زمن الطفولة;10238247:
شوفو شوفو هالكشااااااااخة بس
يااااربي يوم اقوليكم هالبنية عجيييبة ماتصدقوني
اخجلتين ام توااضعي :o:o:o
تذكرييين عذبوو هديك الايام هاا ذكريااات كانت
واشوى حضرتين خطوبتي في الوقت الضايع :cool:
ياااربي بحق هالليالي المباركة نحضر حفلتش ونجهز وياااش
الله يوفقنا جميع ياربي
انتين العجيييبه والله
من طيبش تسلميييين
ومشكووورة عالدعوااات ربي يسمع منش
فوفو البحرين;10238266:
:confused: اي بس وين احصل كنافه هالحزه
في ديرتنا
:tongue:
ز
07-09-2009 | 02:43 AM
حبيبة عزوزي;10238308:
زمنو هذا دموع هيرشي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههه ويشو
هكو جامدييين مو نقاط نقاط
ز
07-09-2009 | 02:44 AM
بقوم اجيب لي جح وبجي
يمي يمي احسركم هع هع
يمي يمي احسركم هع هع
س
07-09-2009 | 02:44 AM
فوفو البحرين;10238266:
:confused: اي بس وين احصل كنافه هالحزه
اني بسوي ليش :tongue:
ف
07-09-2009 | 02:45 AM
حبيبة عزوزي;10238289:
بنات شورو علي الله يخليكم احس اني متورطه للحين مب مستقره وايد الفستان انزين اهو لونه ماروني وفيه ورود صغار كلش وردي والصدر شوي على بيج انزين شسوي اي لون احط مكياج والي عندها صور انزين مدري شسوي ومب مستقره على اللون احس مو عاجبني كلش شرايكم بالمكياج حلو؟احسه بيكبرني شوي
تقدرين تحطين مكياج وردي وذهبي على بيج والحمره تكون بين الماروني والفوشي
مو شرط تتقيدين بالالوان نفسها
ويكون المكياج نااعم بس تبرزين الشفايف اكثر شي
m
07-09-2009 | 02:45 AM
رايي بزوز البحرين طيبوه ومفقتدينها هالفتره مادش وايد احس كلامها قليل هاديه احسها رومنسيه استانست لما عزمتني خطوبتها بس مدري شسالفه كل ماتعزمني وحده من المنتدى ما يصير جانس اروح والله يوفقها يارب
m
07-09-2009 | 02:50 AM
زمن الطفولة;10238325:
هههههههههههههه ويشو
هكو جامدييين مو نقاط نقاط
هههههههه اي اهو يكون جامد اكثر شي يستعملونه بالكوكيز ويكون شكله مثل الدمعات بس اذا ينأكل عا\دي لين مثل اي جوكلت عادي
فوفو البحرين;10238342:
تقدرين تحطين مكياج وردي وذهبي على بيج والحمره تكون بين الماروني والفوشي
مو شرط تتقيدين بالالوان نفسها
ويكون المكياج نااعم بس تبرزين الشفايف اكثر شي
اي انا ماحب ماروني او بني للاررواج وخاطري بفوشي بس ماحب كلش ذهبي للشدو احس عيوني بتطلع حوله:ss:
هذا صوره عيوني سويت مكياج بني و ناعم وانعجبت بنفسي هههههه قولولي شنو يناسب عيوني ويناسب الالوان الي قلتها
واذكرو الله :o
ز
07-09-2009 | 02:52 AM
زمن الطفولة;10238302:
لكن تعالي صحي دارين
هالكنكري والحجاارة المفلت فوق الاسكريمة وشو ؟
لايكون بُن قهوة ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذبحتيني زمووون من الضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي ماني قادرة
ع ذبة المشاعر;10238313:
ان شاااااء الله
الله يسمع منش يارب
وخبرينا باجر اذا ظبط مجبوس الدجاج :tongue:
اوووكي دعووو يضبط
بحط ليكم الصوور اذا ضبط بقلد هههههههههههه يعني
حبيبة عزوزي;10238345:
رايي بزوز البحرين طيبوه ومفقتدينها هالفتره مادش وايد احس كلامها قليل هاديه احسها رومنسيه استانست لما عزمتني خطوبتها بس مدري شسالفه كل ماتعزمني وحده من المنتدى ما يصير جانس اروح والله يوفقها يارب
هههههههههههه اخجلتين تواضعي
ان شاء الله ارد مثل قبل كلة هنيي بس صادتني فترة انشغلت واجد يعني على ما تتأقلمين وي الحياة الجديدة
خسارة ما جيتين زواجي
وشكرا :o
م
07-09-2009 | 02:53 AM
ثباح الخير
بما ان الساعه 02:25 ص
شخباركم شمسوين شخبار رمضان وياكم
شنو تسحرتون
بما ان الساعه 02:25 ص
شخباركم شمسوين شخبار رمضان وياكم
شنو تسحرتون
z
07-09-2009 | 02:53 AM
اوووه بنات السموحة ماقلت راااي في بقية العضوات . :o
لاني الاغلبية ماعمري احتكيت فيهم وماصار لي فترة من دخلت الشات معاكم .. بس بقول الي عندي وان شاء الله يزبط ..
زمن الطفولة .. انسانة بسيطة جدا متواضعة ,,في حالها مالها بغيرها ,, احسها صغيرة توها على الزواج والمسؤلية << عاد مو تزعلين مجرد راي :D ..
لانه انا بنظري البنت السن المناسب لها للزواج والارتباط من سن 21 سنة وهو رايح مو اقل ..
المهم نرجع لزمنو ,,انسانة مزوحة والي بقلبها على لسانها يعني ما تجامل وعفوية بكلامها وتصرفاتها ..وبس الله يوفقها ويهنيها مع الخطيب ويسعدها ..
نجي الى..
زوزو .. هذي زوزو انا عرفتها من قبل سنتين او سنة ونص تقريبا يعني من بدت تجهز لخطوبتها وانخطبت مدري تزوجت وغابت عنا بعد ماقمنا نشوفها ..ما حتكيت فيها وايد ..
بس اهي انسانة طيبة وحبابة والابتسامة دايما على شفايفها << حلو ذي شدراج عاد انتي .. :D
المهم انا ماعرف اوصف و اشخص واااايد :tongue: بس انتو كلككم حلوين وحبابين وسوالفكم حلووة ماتنمل ..
لاني الاغلبية ماعمري احتكيت فيهم وماصار لي فترة من دخلت الشات معاكم .. بس بقول الي عندي وان شاء الله يزبط ..
زمن الطفولة .. انسانة بسيطة جدا متواضعة ,,في حالها مالها بغيرها ,, احسها صغيرة توها على الزواج والمسؤلية << عاد مو تزعلين مجرد راي :D ..
لانه انا بنظري البنت السن المناسب لها للزواج والارتباط من سن 21 سنة وهو رايح مو اقل ..
المهم نرجع لزمنو ,,انسانة مزوحة والي بقلبها على لسانها يعني ما تجامل وعفوية بكلامها وتصرفاتها ..وبس الله يوفقها ويهنيها مع الخطيب ويسعدها ..
نجي الى..
زوزو .. هذي زوزو انا عرفتها من قبل سنتين او سنة ونص تقريبا يعني من بدت تجهز لخطوبتها وانخطبت مدري تزوجت وغابت عنا بعد ماقمنا نشوفها ..ما حتكيت فيها وايد ..
بس اهي انسانة طيبة وحبابة والابتسامة دايما على شفايفها << حلو ذي شدراج عاد انتي .. :D
المهم انا ماعرف اوصف و اشخص واااايد :tongue: بس انتو كلككم حلوين وحبابين وسوالفكم حلووة ماتنمل ..
ف
07-09-2009 | 02:55 AM
حبيبة عزوزي;10238375:
هههههههه اي اهو يكون جامد اكثر شي يستعملونه بالكوكيز ويكون شكله مثل الدمعات بس اذا ينأكل عا\دي لين مثل اي جوكلت عادي
اي انا ماحب ماروني او بني للاررواج وخاطري بفوشي بس ماحب كلش ذهبي للشدو احس عيوني بتطلع حوله:ss:
هذا صوره عيوني سويت مكياج بني و ناعم وانعجبت بنفسي هههههه قولولي شنو يناسب عيوني ويناسب الالوان الي قلتها
واذكرو الله :o
ماشاء الله حلو المكياج بس الي محليه عينج ماشاءالله
ترا لون بشرتج وطريقت عينج تناسبها مكياج وردي او فوشي مع لؤلؤي على ذهبي
والحمره حطيها فوشي
بناسب الفستان(y)
ع
07-09-2009 | 02:57 AM
حبيبه عزوز
ما شاء الله عيووونش حليوة
ما شاء الله عيووونش حليوة
ز
07-09-2009 | 02:59 AM
مرت عزوووم الصلاة على النبي حليوة عيونش واتوقع فيسش احلى واحلى
الله يخليش لأهلش ولعنترش

اتفضلو لاتستحون
الله يخليش لأهلش ولعنترش

اتفضلو لاتستحون
س
07-09-2009 | 03:00 AM
مرت عزوز :
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ما شاء الله حليوة عيونش :wink:
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ما شاء الله حليوة عيونش :wink: