΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
زمن الطفولة;10238430:














اتفضلو لاتستحون


زاد فضلش

الاي اتوقع الجح لذيييذ يبين عليه :tongue:
ز
zumerdah;10238398:

زمن الطفولة .. انسانة بسيطة جدا متواضعة ,,في حالها مالها بغيرها ,, احسها صغيرة توها على الزواج والمسؤلية << عاد مو تزعلين مجرد راي :D ..

لانه انا بنظري البنت السن المناسب لها للزواج والارتباط من سن 21 سنة وهو رايح مو اقل ..

المهم نرجع لزمنو ,,انسانة مزوحة والي بقلبها على لسانها يعني ما تجامل وعفوية بكلامها وتصرفاتها ..وبس الله يوفقها ويهنيها مع الخطيب ويسعدها ..


..



لا افااا عليش وش يزعلني
بس لين شفتيني بتغيرين نظرتش

بتقولين شكلي اكبر من عمري

ومشكوورة على الانطبااع الحلو وانتي بعد الله يوفقش ويسعدش ويا خطيبش

ويتمم عليش امور زوااجش ياارب

ومبروك مقدما :wink:
ع
منآآآمية;10238396:
ثباح الخير

بما ان الساعه 02:25 ص

شخباركم شمسوين شخبار رمضان وياكم


شنو تسحرتون



صباح النور


اني متسحره كشري هههههه


امي سوته على الفطووور واني ما اكلت منه لانه كنت معزوومة بيت صديقتي
م
seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen

:(
ز
سراب الأمنيات;10238452:
زاد فضلش

الاي اتوقع الجح لذيييذ يبين عليه :tongue:



عجييييب طعمه


يترس البطن كل ماي عشان لا نجوع يوم ثاني :tongue:
م
ع ذبة المشاعر;10238461:
صباح النور


اني متسحره كشري هههههه


امي سوته على الفطووور واني ما اكلت منه لانه كنت معزوومة بيت صديقتي




عافففففية :o
متحججة :confused:


ز
حزاتش زمانوو .. اني من المغرب اقول الى امي خاطري في جح .. وتعايرت اقوم اقصص لييي ..

يلا باجر اذا رحت بيت ابوي باكل
ع
مناميه

على ويش متحججه ؟؟


زمنووو

صار خاطري في الجح بقوم بقص لي ههههههه
س
منآآآمية;10238469:
seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen





:(



هلا والله

شخبارش ؟

زمن الطفولة;10238472:
عجييييب طعمه


يترس البطن كل ماي عشان لا نجوع يوم ثاني :tongue:


بالعاافيه
ز
zumerdah;10238398:


نجي الى..

زوزو .. هذي زوزو انا عرفتها من قبل سنتين او سنة ونص تقريبا يعني من بدت تجهز لخطوبتها وانخطبت مدري تزوجت وغابت عنا بعد ماقمنا نشوفها ..ما حتكيت فيها وايد ..

بس اهي انسانة طيبة وحبابة والابتسامة دايما على شفايفها << حلو ذي شدراج عاد انتي .. :D


المهم انا ماعرف اوصف و اشخص واااايد :tongue: بس انتو كلككم حلوين وحبابين وسوالفكم حلووة ماتنمل ..



شكرار شكرا من طييبش :D

زمن الطفولة;10238430:
مرت عزوووم الصلاة على النبي حليوة عيونش واتوقع فيسش احلى واحلى

الله يخليش لأهلش ولعنترش
























اتفضلو لاتستحون



الاااااااااااااااااااااااااااااي معشووق الجماهييير

خلف جبدي احبة

زموون حرام علييش شفييتييينييي

عندنا في الثلاجة بس مستملة اقووم اقصص
ز
زهور الأمل;10238492:
حزاتش زمانوو .. اني من المغرب اقول الى امي خاطري في جح .. وتعايرت اقوم اقصص لييي ..

يلا باجر اذا رحت بيت ابوي باكل



وحملي لش تخزيين لنص الليل :tongue:
س
اليوم قررت انام من وقت

تمللت كل اقعد المغرب :ss:

ابي احس بالصبح شوي :cool:

ههههههه شكلي حتى لو نمت الحين نفسي الشي بقعد المغرب :tongue:

يلا تصبحون على خير :)
ز
كلهم غارو

ماعلينا


قومو بسرعة قصو ليكم قبل الامساك



ولاتصيحون لي الصبح خاطركم في جح مانوزع ترى في النهار
ز
سراب الأمنيات;10238534:
اليوم قررت انام من وقت

تمللت كل اقعد المغرب :ss:

ابي احس بالصبح شوي :cool:

ههههههه شكلي حتى لو نمت الحين نفسي الشي بقعد المغرب :tongue:

يلا تصبحون على خير :)



لالا صبري

قعدي خيو وش عاجلنش

الصبح ترى لين قعدتين بتعطشيين عدل وبيصير خاطرش في جح

قعدي تونسيينا خيو

حليو السهر وماباقي شي عن الادان


ومدام جدي والا جداك بتقعدين المغرب كملي سهرتش احسن له <<<<<<< سوسة أحدش :tongue: على المنكر
ف
ويع باطه جبدي حليمه بولند واجد تتصنع
ولا عاد لين تظحك وهي مرفعه راسها وتبطل حلجها الي شكبره :S
ه
صباااااااااااااااااااااااااااااااااحكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون عسل و مربى و اشطة بلدي تاااازة
ف
صباح النووور
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏زهور الأمل, ‏وردالروان, ‏حبيبة عزوزي, ‏أنا & أنته, ‏kakwa, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أرض الحلود, ‏moonbh
m
فوفو البحرين;10238404:
ماشاء الله حلو المكياج بس الي محليه عينج ماشاءالله
ترا لون بشرتج وطريقت عينج تناسبها مكياج وردي او فوشي مع لؤلؤي على ذهبي
والحمره حطيها فوشي
بناسب الفستان(y)



انا مره حطيت مكياج بنفسجي وعند الدمعه ذهبي حسيت روحي حوله مع ان بدون مبالغه والله العظيم وراي 3 بنات حطو مثلي ومثل الالوان ومدري شنو لون فساتينهم على طول سألوني عند من وبكم وانا راسي داير خخخخخخخخ من جذي احسه مو حلو علي وخاطري بحمرا فوشيه بس فوق مدري شنو احط وخاطري بسموكي ولا مره حطيت بس احس يكبرني بعد ولللحين متحيره بلون الشدو

ع ذبة المشاعر;10238420:
حبيبه عزوز

ما شاء الله عيووونش حليوة


عيونج الالحلى حبيبتي من طيبج

زمن الطفولة;10238430:
مرت عزوووم الصلاة على النبي حليوة عيونش واتوقع فيسش احلى واحلى

الله يخليش لأهلش ولعنترش
























اتفضلو لاتستحون


فديتج والله عيونج الحلوة وخاطري بجح بروح اقصلي انا بعد هههههههههه عليج بالعافيه

سراب الأمنيات;10238445:
مرت عزوز :

اللهم صلي على محمد وآل محمد

ما شاء الله حليوة عيونش :wink:


تسلمين من طيبج عيونج الاحلى

هذيان عاشقة;10238579:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااحكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون عسل و مربى و اشطة بلدي تاااازة



صباح الجوري يا هلا وغلا
ع
ههههه زمنو يالسوووسه

خلي البنية تقوم ترتاح






سروووب

وانتين من اهله
X