عذوبة...
والله قلبج على قلبي دهن العود على بالي والله هالايام واقول ما يندره وينها ولو سألت عنها في التجهيزات محد بيعطي جواب لان ما شاء الله العرايس يدد اكثرهم ومايعرفونها
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
و
07-09-2009 | 04:40 AM
م
07-09-2009 | 04:40 AM
زمن الطفولة;10238960:
انتين آمري في شنو تبغين نسولف واحنا بنسولف
تسلمين زموون
اني صراحه فيني عقره على الصالون الرونق مصخوها واجد يقصون على الاوادم صديقتي ماخذين منها 180 شعر ومكياج حرام ووصلت الصاله متاخره يمكن 1الا و2الا مشوا احس حرام ما استانست بالتعديل شي
م
07-09-2009 | 04:40 AM
حبيبة عزوزي;10238988:
سولفو عني:tongue:<< بيضربونها
وانتين بتسولفين عن من ؟
m
07-09-2009 | 04:40 AM
وردالروان;10238979:
ههههههههههه <ماتيون الا بالعين الحمرة:mad:
حبيبتي هالعروسة فعلا انه دلوعة وبسرعة ازعل وعصبية واتنرفز بسرعة واذا في شي في خاطري ما اخليه يبط جبدي اقوله ومن جذي ناس وايد يزعلون من صراحتي لدرجة ساعات ما اثمن كلامي (6) اما دمي خفيف ياريت لان دمي وسط:tongue: لا خفيف ولا ثقيل ههههههه وعموما رايج صح فيني وشكرا لابداء رايج والله يستر علينه من هذيان لا تهاوشني خربت اللعبة <<سامحيني هدهد
بس بدون ماتوصفين شكلي الحالي ممكن توصفين لي شلون توقعتيني
اما رايي فيج..
من الناس اللي تعودت عليهم وحبيتهم صراحة بنت طيبة وعلى نياتج فقيرو مثل مايقولون اخلاق وجمال ماشاء الله ربي يحفظج لهلج حنونة وهادية وتحبين الناس والسوالف وخجولة شوي من الشخصيات القريبة مني
في زواجج ترددت ان اعرفج على نفسي لان كنت مستحية بس قلت اذا ماعرفت نفسي حماتج راح تقولج عني:wink:
اي والله يختج انه بروحي مستغربة المشكلة ريال مؤمن عدل ويخاف الله بس استغفر الله ما ادري شنو صاير:ss:
انتي ستيج مالج يخرع ناس ما شاء الله وايد حولج فكنت مرتبكة وانتي ماشاء طق تبوس ولاتدري من اللي جدامج ولا تسألين
لكن شاسوي وياج انتي الشيطونة الفضيحة اللي عرفتيني ااااااااااخ منج ما اقدر عليج
مرت عزوز...
اجوف تقولين البنات يعزمونج ومايصير جانس تروحين بس انه غير ياويلج مني لو ما يتيني ترى انه كلش ولا حفلاتي :mad:
ترى ما اعذر احد حتى انا الشوق تقول تخاف تروح اعراس بروحها او تتعير تقول راسها عورها هاي ما يمشي علي وقد اعذر من انذر:UP202:
انتي عطيني موعد لا عشان اضبط وضعي واكشخ واجهزلي فستان وحركات هههههه وافا عليج بس يمكن حد يشوفني ويخطبني <<راحت ملح من عزوز هههههههههههه اشوا مايدش المنتدى
م
07-09-2009 | 04:42 AM
بنات
تعرفون بنك البحرين الوطني
في شهر رمضان متى يكون دوامهم ؟
لان ابي اروح باجر
تعرفون بنك البحرين الوطني
في شهر رمضان متى يكون دوامهم ؟
لان ابي اروح باجر
m
07-09-2009 | 04:43 AM
مشاعر مجهولة;10239006:وانتين بتسولفين عن من ؟
عن نفسي
م
07-09-2009 | 04:44 AM
مشاعر مجهولة;10239006:وانتين بتسولفين عن من ؟
يلا انتظر درش مرت عزوز بتسولفين عن من؟؟؟:tongue:
م
07-09-2009 | 04:44 AM
حبيبة عزوزي;10239022:
عن نفسي
يالله توكلي على الله
وافتحي باب النقاش
وافتحي باب النقاش
ع
07-09-2009 | 04:46 AM
وردالروان;10239002:
عذوبة...
والله قلبج على قلبي دهن العود على بالي والله هالايام واقول ما يندره وينها ولو سألت عنها في التجهيزات محد بيعطي جواب لان ما شاء الله العرايس يدد اكثرهم ومايعرفونها
اني بعد في بالي من جم يوم وكله اقول بسأل عنها وانسى
وخب الشيخه من زمان مختفيه وحشتنااااا
وعروس متفرغه تطل ما بين فتره وفتره وتختفي بعد
وفيه عرووسات واجد فقدنااااهم منهم الصغنونه كان ليها اثر في المنتدى وظلال الجنه واممم غيرهم وغيرهم واااجد الله يذكرهم بالخير
m
07-09-2009 | 04:48 AM
وييي دهن العود صج صج من زمان عنها ما يندرى وينها الحين يمكن راحت قطر؟ او اهي بقطر مدري والله
انا صرت احس نفسي غريبه اذا ادش التجهيزات مب مثل اول مدري ليش
انا صرت احس نفسي غريبه اذا ادش التجهيزات مب مثل اول مدري ليش
و
07-09-2009 | 04:48 AM
حبيبة عزوزي;10239009:
انتي عطيني موعد لا عشان اضبط وضعي واكشخ واجهزلي فستان وحركات هههههه وافا عليج بس يمكن حد يشوفني ويخطبني <<راحت ملح من عزوز هههههههههههه اشوا مايدش المنتدى
فديتج انتي اما سالفة احد يخطبج مافي لان خلاص بنعلق على ظهرج ورقة مكتوب فيها محجوزة او سولد مبيوعة هههههههههه :21_131:
سنفورة وشواقو ...
الحين انتوا حددتوا يوم الجمعة اولا ترى انطر عشان اذا تفركشت السالفة بسوي لي موعد مع بنت
ع
07-09-2009 | 04:49 AM
يالله مرت عزوز خلنا نسولف عنش
هههه اني ببدي العقره اول وسوي روحش ما تسمعين زين :tongue: قصدي ما تجووفين
انزين الله يسلمكم هذا عزوز مللنا متى بيخطبها ههههههههه واجد صبرنا :tongue: نبي يصير عندنا عرس ونروح نجوف بعض كلنا لانه الظاهر الطلعه لا بتصير ولا شي هههههههه ما بنتلاقى الا في الاعراس
هههه اني ببدي العقره اول وسوي روحش ما تسمعين زين :tongue: قصدي ما تجووفين
انزين الله يسلمكم هذا عزوز مللنا متى بيخطبها ههههههههه واجد صبرنا :tongue: نبي يصير عندنا عرس ونروح نجوف بعض كلنا لانه الظاهر الطلعه لا بتصير ولا شي هههههههه ما بنتلاقى الا في الاعراس
م
07-09-2009 | 04:49 AM
بنات تصدقون اليوم رحت سوق واقف مرتين ولا استفدت شي
بس تخيلوا الدرب رايح جاي من السنابس ل م حمد
من غير فايده
هههههههههههههههه
انقهرت عقب قمت اضحك
بس تخيلوا الدرب رايح جاي من السنابس ل م حمد
من غير فايده
هههههههههههههههه
انقهرت عقب قمت اضحك
ا
07-09-2009 | 04:49 AM
هااي بناات حبيبه عزوز رواانو مناميه عذووبه وين كمام اليوم وكل المتواجدين شلونكم؟؟
م
07-09-2009 | 04:50 AM
ع ذبة المشاعر;10239058:
يالله مرت عزوز خلنا نسولف عنش
هههه اني ببدي العقره اول وسوي روحش ما تسمعين زين :tongue: قصدي ما تجووفين
انزين الله يسلمكم هذا عزوز مللنا متى بيخطبها ههههههههه واجد صبرنا :tongue: نبي يصير عندنا عرس ونروح نجوف بعض كلنا لانه الظاهر الطلعه لا بتصير ولا شي هههههههه ما بنتلاقى الا في الاعراس
مثل توقعي بالضبط
ماشاء الله عليش تقرين افكاري:tongue:
ع
07-09-2009 | 04:50 AM
حبيبة عزوزي;10239051:
وييي دهن العود صج صج من زمان عنها ما يندرى وينها الحين يمكن راحت قطر؟ او اهي بقطر مدري والله
انا صرت احس نفسي غريبه اذا ادش التجهيزات مب مثل اول مدري ليش
نفس الاحساس (y)
ومسكينه هناك محرقيه سوفتي ضايعه تسأل ونجاوبها وترد تسأل مرة ثانية نفس الاسأله احسها واجد محتاسه ويه تجهيزاتها
ه
07-09-2009 | 04:50 AM
فيني نومة :rolleyes:
م
07-09-2009 | 04:51 AM
انت قدري;10239062:
هااي بناات حبيبه عزوز رواانو مناميه عذووبه وين كمام اليوم وكل المتواجدين شلونكم؟؟
اهلا اهلا
من زمان ما جفتش
ع
07-09-2009 | 04:52 AM
انت قدري;10239062:
هااي بناات حبيبه عزوز رواانو مناميه عذووبه وين كمام اليوم وكل المتواجدين شلونكم؟؟
تمام وانتين
مناامية;10239068:
مثل توقعي بالضبط
ماشاء الله عليش تقرين افكاري:tongue:
ههههه
m
07-09-2009 | 04:53 AM
وردالروان;10239054:
فديتج انتي اما سالفة احد يخطبج مافي لان خلاص بنعلق على ظهرج ورقة مكتوب فيها محجوزة او سولد مبيوعة هههههههههه :21_131:
سنفورة وشواقو ...
الحين انتوا حددتوا يوم الجمعة اولا ترى انطر عشان اذا تفركشت السالفة بسوي لي موعد مع بنت
مت ضحك على سولد حسيت نفس تحفه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع ذبة المشاعر;10239058:
يالله مرت عزوز خلنا نسولف عنش
هههه اني ببدي العقره اول وسوي روحش ما تسمعين زين :tongue: قصدي ما تجووفين
انزين الله يسلمكم هذا عزوز مللنا متى بيخطبها ههههههههه واجد صبرنا :tongue: نبي يصير عندنا عرس ونروح نجوف بعض كلنا لانه الظاهر الطلعه لا بتصير ولا شي هههههههه ما بنتلاقى الا في الاعراس
خخخخخخخخخخخخخخخخخ نفس كلام امي وانا اقولها ربج يسهلها خخخخخ
مناامية;10239061:
بنات تصدقون اليوم رحت سوق واقف مرتين ولا استفدت شي
بس تخيلوا الدرب رايح جاي من السنابس ل م حمد
من غير فايده
هههههههههههههههه
انقهرت عقب قمت اضحك
بل مشوار بصراحه خخخخخخخخ شعندج شتدورين؟
انت قدري;10239062:
هااي بناات حبيبه عزوز رواانو مناميه عذووبه وين كمام اليوم وكل المتواجدين شلونكم؟؟
هايات هلا وغلا
[MARK="FF99CC"]
بنات بسألكم اليوم العرس الي رحته شفت بنات وايد حاطين ورده على جنب هاي موضه الحين والا شسالفه حبيتها والله حسيت بكون روزليندا خخخخخخخخ بس من وين هالاختراع وبجم؟
[/MARK]