حبيبة عزوزي;10239134:
خخخخخخخخخخخخخخخخ ضحتيني على تخافين منها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع ذبة المشاعر;10239136:
حطيت بكج ام يقين في التجهيزات بس يمكن ما جفتينه
انزين
ام يقين طبعاً غلت اسعارها
عندها ابو 100 مجرد تصوير بدون طباعه شي
وبو 200 تصوير وطباعه 30 صورة سايز A4
وبو 400 الا هو المجله واعتقد فيه 60 صورة
تسلمين عذبوووووو
ع ذبة المشاعر;10239142:
اي ونسيييت اقول انه عندها بكج جديد ابو ساعه
يعني تجي الحفله ساعه وحده فقط وتصووورش كامل خلال هالساعه
وتطبع 20 صورة
ومادري بجم السعر :o
خوش (y) والباقي المصورات ماتعرفينهم
انت قدري;10239154:
هلا رواني فديتج وحشتيني تصدقين عاد حاطه ببالي اذا الله رزقني ببنت اسميها روان :)
وييييييييي الله يخليج والحمدلله اعجبج هاي يفرحني والله يرزقج بالزوج الصالح واتييبين لنه احلى بنوتة واسمها روان :D
زمن الطفولة;10239166:
هع هع عبالش بتغلبيني :tongue:
اي يختش اصلا على هالمسرح ماشوف الا خدود بس ولاادري من
ولاعندي وقت اسأل لكن اتذكر سألتش وقلتين لي مابقولش بتعرفيني عقب :tongue::tongue:
ومع ذلك كشفتش :D
ياخطيرة
فطستيني من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج ماتجوف الا خدود صاجة وهاي اللي كان باين