΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
ع ذبة المشاعر;10239230:


سوي نفسي فتحي كذا صفحه وكل حين سوي ريفرش لوحده هههههه


اسوي جذيه ولا الحق عليكم :D
مناامية;10239232:
اي اني اجوفها ضعيفه حسبتها سوت ريجيم مو جراحه من خلال خبرتي المتواضعه في التمريض العمليه تعور من القلب رحت اني ونرس نجيب المريضه من العمليه وهي تصرخ من الالم وجبنا معاها 2 اجياس سودان الشحم تخيلوا اني مبطله عيوني واتحسس جسمي واقول الحمدلله

اني توقعتها مسويه شفط
بس اكو تقول مو شفط
كلش مايطي عندها جاهل عمره 8:D
W
مناامية;10239232:
اي اني اجوفها ضعيفه حسبتها سوت ريجيم مو جراحه من خلال خبرتي المتواضعه في التمريض العمليه تعور من القلب رحت اني ونرس نجيب المريضه من العمليه وهي تصرخ من الالم وجبنا معاها 2 اجياس سودان الشحم تخيلوا اني مبطله عيوني واتحسس جسمي واقول الحمدلله


وييييييييييييييييييييييييييييييييع
ويع ما اتخيل شكل الشحم وهو في الاجياس
يفلتونه للسنانير :tongue:
ا
حبيبة عزوزي;10239209:
ههههههههه ماكنت ادري والله هههههه شنو يصيرون لج؟



ما يصيروون لي كلش بس مدري عازمين خالتي وانتي ؟؟:cool:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 16 (16 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏مشاعر مجهولة, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي, ‏W a r d, ‏جُمان البحرينية, ‏مناامية, ‏ع ذبة المشاعر, ‏حمض النيتريك2009, ‏وردالروان, ‏أنا & أنته, ‏زمن الطفولة



اعطوني بريك نص ساعة وبرجع لكم يا الهذارات :p
م
بقرا الجريده وبرجع
و
هذيان عاشقة;10239182:
ام يقين عندها كذا بكج .. ب 100 تصوير ساعة اظن وطباعة 20 صورة مقاس عادي 5 × 6


بكج بو 200 .. تصوير كل الحفلة مع طباعة 30 صورة A4


بكج بو 400 .. البوم المجلة الصور تتراوح فيه ما بين 60 - 80 صورة ..



تصويرها روووعه عندي اهي التوووب على مستوى البحرين .. صج الشغل غالي بس يستاهل لان اصلا شنو بيبقى من الحفل الا هالصور ..




بعدها تجي ام ملاك .. تصويرها حلو و االفلاتر حلوة و طبيعية بس لو ما تحط ديزاينات و خرابيط و بس تكتفي بطبع الصور طبيعية على خامات متنوعه احلى بيكون ..



و ام عباس شفته زوين اعتبره ما جاء على ذوقي كلش .. مع احترامي الشديد لكل الاذواااق ..

:)



شكرا ام العشق كله وييييييي صج كنت مفكرة في ام عباس انزين شرايج اي احلى ام عباس او استديو صحاري
هذيان;10239192:
يتصفح الموضوع حالياً: 15 (15 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏W a r d, ‏حاملة القرنفل, ‏جُمان البحرينية, ‏زمن الطفولة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏وردالروان, ‏مشاعر مجهولة, ‏حبيبة عزوزي, ‏أنا & أنته, ‏مناامية



خفو سوالف شوي هههههه
مايمديني اروح مواقع ثانية
او اتصفح عروس في الاقسام الثانية



اي نخفف بروحنه ندش هني حق الهذرة :tongue:
ع ذبة المشاعر;10239218:



لالا مو بعبع

بس واجد تعصبين :o


بيييييييييييييييييييي مرت عزوز وحلومة وزمونة لحقو علي انتوا تعرفوني انه صج اعصب وااااااااااااااايد :confused: بيه البنت ماخذه عني فكرة :eek::eek:
م
حاملة القرنفل;10239247:
ولا يردون السلام بعد

اني رديت عليش
شخبارش مع تجهيزات العيد
شريتين لتقى شي ؟؟؟
ترى اهم شي هي
لازم تجهزين لها قبلش
m
حاملة القرنفل;10239247:
ولا يردون السلام بعد



افا والله وعليكم السلام انا رحبت فيج من شوي
m
وردالروان;10239263:
شكرا ام العشق كله وييييييي صج كنت مفكرة في ام عباس انزين شرايج اي احلى ام عباس او استديو صحاري



اي نخفف بروحنه ندش هني حق الهذرة :tongue:


بيييييييييييييييييييي مرت عزوز وحلومة وزمونة لحقو علي انتوا تعرفوني انه صج اعصب وااااااااااااااايد :confused: بيه البنت ماخذه عني فكرة :eek::eek:


ههههههههههههههه عذوبه تمزح وياج تدري انج طيبه وتمزحين وايد غشمرجيه يعني مب عن جد:o
W
احد يقول ليي وش صار في ام البنات امس؟؟

ما شفتهااا!!
و
حاملة القرنفل ....
لا اشدعوة محد يرد ماعليج منه المفروض تسلمين وتدخلين مباشرة في السوالف لا تنطرين احد يرد السلام خبرج ماننعطه ويه:tongue:
W
بل إحبااط بقوم انام تمسون على خير
ف
حبيبة عزوزي;10238833:
فوفو شوفي شرايج





حلو
بس داخل العين حطي فظي او تركواز عشان يبين مشرق اكثر <<< مادري من وين يبت هالكلمه :21_131:


زمن الطفولة;10238867:
عندي روج مع قلوس نفس لون بوزها :D

زمنووووو
شنو اسم الروج والقلوس واي ماركه وجم رقمه ومن وين شاريته :tongue:(6) غلوساتي اغلبهم خلصو
بروح هالشهر اخذ لي قبل لاتفتح الكليه (6)

مناامية;10239005:
تسلمين زموون
اني صراحه فيني عقره على الصالون الرونق مصخوها واجد يقصون على الاوادم صديقتي ماخذين منها 180 شعر ومكياج حرام ووصلت الصاله متاخره يمكن 1الا و2الا مشوا احس حرام ما استانست بالتعديل شي

:ss:
اني واجد متعقده من سالفه التأخير :confused:
الله يساعدها العروس


ع ذبة المشاعر;10239058:
يالله مرت عزوز خلنا نسولف عنش

هههه اني ببدي العقره اول وسوي روحش ما تسمعين زين :tongue: قصدي ما تجووفين

انزين الله يسلمكم هذا عزوز مللنا متى بيخطبها ههههههههه واجد صبرنا :tongue: نبي يصير عندنا عرس ونروح نجوف بعض كلنا لانه الظاهر الطلعه لا بتصير ولا شي هههههههه ما بنتلاقى الا في الاعراس


ان شاء الله عقب رمضان يخطبها عزوز عشان نروح خطوبتها :21_131:
عاد جوفي مرت عزوز لازم تعزميني انه قاعده كل يوم ادعي لج انتي وعزوز الله يعرسكم بسرعه :tongue:
حبيبة عزوزي;10239088:
مت ضحك على سولد حسيت نفس تحفه خخخخخخخخخخخخخخخخخ



خخخخخخخخخخخخخخخخخ نفس كلام امي وانا اقولها ربج يسهلها خخخخخ


بل مشوار بصراحه خخخخخخخخ شعندج شتدورين؟




هايات هلا وغلا

[MARK="FF99CC"]

بنات بسألكم اليوم العرس الي رحته شفت بنات وايد حاطين ورده على جنب هاي موضه الحين والا شسالفه حبيتها والله حسيت بكون روزليندا خخخخخخخخ بس من وين هالاختراع وبجم؟
[/MARK]


حطي ورده
سوي الي يعجبج
ماعليج من موضه او لا
اهم شي يطلع حلو عليج :wink:

ع ذبة المشاعر;10239136:



حطيت بكج ام يقين في التجهيزات بس يمكن ما جفتينه

انزين

ام يقين طبعاً غلت اسعارها

عندها ابو 100 مجرد تصوير بدون طباعه شي

وبو 200 تصوير وطباعه 30 صورة سايز A4

وبو 400 الا هو المجله واعتقد فيه 60 صورة



عذبة متى بتسوين بنزنز تصوير بروحج
عشان تيين تصوريني في ملجتي بسعر سبشل :tongue:


W a r d;10239256:
وييييييييييييييييييييييييييييييييع

ويع ما اتخيل شكل الشحم وهو في الاجياس

يفلتونه للسنانير :tongue:

الله يغربل ابليسج
اتخيل السنانير متلايمين على الجياسه :21_131:
ا
بنات شلووون عن الطلعه يوم الجمعه اكيد ووين ؟؟؟؟ ولا اتفق العرب ع ان لا يتفقوا ههههه باجر انا الشوق بتقرا كلامي وبتعل ق اكيد
و
حبيبة عزوزي;10239284:
ههههههههههههههه عذوبه تمزح وياج تدري انج طيبه وتمزحين وايد غشمرجيه يعني مب عن جد:o


خرعتني ياختج شكيت بعمري وقلت صج بروحي عصبية بس وافضيحتاه اذا بعصب هني وايد وما ادري عن روحي
اسويها ياختج:ss:
م
مافيها الجريده شي مفيد
لو ادري ما طالعت العناوين
ضيعت وقت
ح
مشاعر مجهولة;10239264:
اني رديت عليش

شخبارش مع تجهيزات العيد
شريتين لتقى شي ؟؟؟
ترى اهم شي هي

لازم تجهزين لها قبلش




اي عمري شفت ردش

والله تقى عندها كم شي وبعد باخذ لها بس اني للحين ما خذت لي شي بس رحت افصل لي عباية ومتحيرة شركب فيها

الا تعالي جى ما عليش شغل قاعدة للحين؟
m
ام البنات احداث عاديه يراونج دخول بشاير بالبيت وتبدأ عيارتها وتقص على الشايب وتصبخغ شنبه واتجي مرايم وتغلط على جمعه والبنات قام مادخلها قومي اتعصلي لبشاير وبشاير تقوم بشاير تعلم الشايب يقوم ينزل تحت ويقول لجمعه بطل لعمتك قاله مب عمتي وعمتي شريفه وبناتها وبس قام عطاه طراق وجمعه هد البيت وتم يفتر وما جع الا يوم ثاني كأن وشريفه قامت تصيح تقول من ريخه صقر وجذي
ف
مناامية;10239312:
مافيها الجريده شي مفيد
لو ادري ما طالعت العناوين
ضيعت وقت


مناميه اقري لي برجي اليوم وش كاتبين عنه :tongue: << مصلحجيه
اني بس اقرى برجي وافلتها خخخخخ
ه
وردالروان;10239263:
شكرا ام العشق كله وييييييي صج كنت مفكرة في ام عباس انزين شرايج اي احلى ام عباس او استديو صحاري





خطيبة ولد خالتي صورت ملجتها في صحاري فالبيت طبعا .. ما سوو لها ديزاينات و لا خرابيط اللهم الا شوية فلتر عالوجه و رتبوهم لها بالالبوم و كان حلووووو و مرتب .. و فالخطوبة جابتهم فيديو 3 كامرات المجرمة فلست ولد خالتي و ماخذه ام يقين للتصوير العادي البوم الملجة .. بس حلوووين صورها ..

فرع مدينة حمد اللي صوروها ..

يبي لي اغير اسمي لووووووول مطلع علي اشاعات هالاسم وانا بريئة والله :tongue:
X