بل
انفونزا الخنازير مسبب ليي رعب
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ه
07-09-2009 | 06:13 AM
و
07-09-2009 | 06:17 AM
هذيان;10239551:
بل
انفونزا الخنازير مسبب ليي رعب
صراحة في بداية اول ما طلع قلت السالفة عادية وخرابيط والناس تكبر الموضوع وعشان يفيدون شركات الادوية بس من توفوا الاشخاص هالشهر صراحة خفت وايد وحسيته في ازدياد والله يبعده عنه جميع
.
07-09-2009 | 06:17 AM
الله يحمينا من هالامراض
مابي اموووت وانه مريضه
مابي اموووت وانه مريضه
ز
07-09-2009 | 06:18 AM
هذيان عاشقة;10239364:
زمنووووووووووو اشعندج تتحرطمين كانج عيوز بايقين عشاها خخخخخخ .. مافي ضعف حبيبتي .. بعد نطري انتفاخات مابعد الزواج و الحمل و الولادة .. خخخخخخخخخخخخخخ
:confused::confused:
لاتحبطيني من الحين له
بعده وقت على الحمل والولادااات :(:(
اني اصلا كلما قلت بسوي رجيم وبضعف ازيد في الاكل
ب
07-09-2009 | 06:19 AM
امبييييييه نهدكم بس كم دقيقة ثلاثن صفحة خخخخخ
و طالما اني قاعدة كأن على رؤوسكم الطير
و طالما اني قاعدة كأن على رؤوسكم الطير
ف
07-09-2009 | 06:19 AM
مهنيا:العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم، عليك أن تترك الأمور تسير كما هى لأن التيار الحالي معك اجتماعيا: تزداد عصبيتك وتفقد الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين في العمل وخارجه، ننصحك بالراحة وعدم الدخول بنقاشات، خصوصا في فترة المساء.
اجتماعيا:يلاحظ عليك تغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كنت كسولا في الفترة الماضية مهنيا: تركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف
مهنيا:ما تزال متهورا يا عزيزي والأفعال تخرج منك من دون تفكير اجتماعيا:ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو شخص شجاع في الحقيقة، فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر، عليك بالحذر منه لأن بعض الأحداث قد تجري أمامك وتجعلك عصبيا
عاطفيا:يجب التخفيف من عصبيتك اليوم، خصوصا مع من تحب، فلا تحاول السيطرة عليه وأن تملي عليه ما يفعله، لأنك من الممكن أن تفقده مهنيا:أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد، لا تنظر إلى الوراء، فقط انطلق إلى الأمام.
عاطفيا:قد تكون العاطفة هى الأكثر سيطرة عليك يا مولود برج الأسد، فتحدث تطورات عاطفية لم تكن تتوقعها، خصوصا في فترة ما بعد الظهر، ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه مهنيا:لا تعتمد على التعقيد في شرح الأفكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج، كن بسيطا في إيصال أفكارك.
اجتماعيا:الأوضاع جيدة منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر، لكن بعد ذلك يسيطر عليك التعب، وتشعر ببعض التوعك الصحي عاطفيا:إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء
مهنيا:منذ الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء ما تراكم منه منذ فترة عاطفيا:لا تعتمد على اتصال واضح اليوم، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك، ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن.
اجتماعيا:من عانى من مشاكل صحية خلال الفترة الماضية يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عاشه، خصوصا في فترة ما بعد الظهر، هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة، الآخرون هم مصادر طاقة لك، كن اجتماعياً، ولا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك.
مهنيا:استغل فترة الصباح يا عزيزي لفعل ما تريد، لأنه مع دخول القمر إلى الحوت عند المساء ستشعر بتغيير الأمور، والتي لن تكون لمصلحتك بتاتا، حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق اجتماعيا:اسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك، مارس بعض الرياضة، وتمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة.
مهنيا:الأمور المالية قد تلقى دعماً أو تراجعاً هذا الصباح، وهذا يعتمد على قرارك بالشراء، لذلك كن مهتما بهذه الناحية ولا تسرف كثيرا، استغل وعيك الحالي، والق نظرة على مجمل الصورة، راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً باستراتيجيتك الأساسية اجتماعيا:هنالك تغيرات جديدة في الأسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح.
مهنيا:المال قد يبدأ بالتدفق عليك ابتداء من اليوم جراء عمل إضافي أو صفقة مربحة، لكن في الطرف الآخر واجبات ومصاريف عليك توليها، ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم، أنت بحاجة الى طاقتك العظمى، تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة.
مهنيا:تتحسن أمورك تدريجيا ابتداء من فترة ما بعد الظهر، حيث تصلك أخبار جيدة، خصوصا في مجالي العمل والعائلة، سلّم نفسك لعزلتك الذاتية، فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك اجتماعيا:أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق وتأوي إلى نفسك، سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك.
ح
07-09-2009 | 06:30 AM
تصبحون على خيييير
ز
07-09-2009 | 06:31 AM
وردالروان;10239431:
اي نسيت اقول لكم رايي في زمونة بس للأسف ماعندي كلام اقوله غير لو شنو ماقلت ماراح اوفي حقها بالذات هالبنت وهي عارفة شنو رايي فيها لااكثر
والله يوفقها وينولها اللي في بالها
ياااربي مااقدر اني على هيك حجي خدودي يولعون من الخجل :o :tongue:
من طييييبش الغاليه
وربي يوفقنا جمييع
والله يسهل عليش امور زوااجش ونجي نحضر حفلتش ونشوفش بالكشخه يالكشخه :D
م
07-09-2009 | 06:35 AM
وردالروان;10239455:
مشاعر بحرينية...
اجوفج تحت شخبارج وشخبار ميمي وشنو سالفتها مختفية عسى المانع خير وقوليلها وحشتنه سوالفها
هلا ابوي انا بخير اجهز حق عرسي وعندي لويه :(
وميمي كل ارقاد * ارقاد
ه
07-09-2009 | 06:36 AM
زمن الطفولة;10239574:
:confused::confused:
لاتحبطيني من الحين له
بعده وقت على الحمل والولادااات :(:(
اني اصلا كلما قلت بسوي رجيم وبضعف ازيد في الاكل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. شاصير لج انا؟؟ نفس الطبع من اقول برجم ازيد فالاكل .. و من اقول بافتح الاجهزة اللي عندي بالبيت بالعب عليهم سبحان الله يزيد الكسل و الملل ..
و
07-09-2009 | 06:38 AM
فوفو...
اياعليج وسلمت يدج وكيبوردج فديتج(f)
زمونة...
شكرا حبيبتي وان شاء الله ربي يسمع منج
مشاعر...
الله يسر امورج ان شاء الله لكن سلمي عليها وقوليلها تدش يوم واحد تسلم بس:wink:
اياعليج وسلمت يدج وكيبوردج فديتج(f)
زمونة...
شكرا حبيبتي وان شاء الله ربي يسمع منج
مشاعر...
الله يسر امورج ان شاء الله لكن سلمي عليها وقوليلها تدش يوم واحد تسلم بس:wink:
و
07-09-2009 | 06:42 AM
هذيان عاشقة;10239668:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. شاصير لج انا؟؟ نفس الطبع من اقول برجم ازيد فالاكل .. و من اقول بافتح الاجهزة اللي عندي بالبيت بالعب عليهم سبحان الله يزيد الكسل و الملل ..
اذا انتي من نفس منطقتها فأكيد تصيرين لها:tongue:
يعني انه ماقتنع باللي تقول عندي اجهزة في البيت وبلعب لان انه مثلكم وعندي جهاز واحد اللي صار مثل السيكل بس تكوني واقفة مافيه قعدة وهاي يقولون احسن شي بس مامني فايدة اما الجيم والعب مع الاوادم او لاااااا:ss:
ز
07-09-2009 | 06:43 AM
فوفو هذا الروج والقلوس
واحد لونه وردي والثاني لونه وردي لحمي هو الروجين لونهم مقاربين لبعض بشوي
هذا اللون الوردي الفاتح

وهذا الوردي اللحمي

اثنينهم ألوانهم حليوة
واحد لونه وردي والثاني لونه وردي لحمي هو الروجين لونهم مقاربين لبعض بشوي
هذا اللون الوردي الفاتح

وهذا الوردي اللحمي

اثنينهم ألوانهم حليوة
ز
07-09-2009 | 06:44 AM
هذيان عاشقة;10239668:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. شاصير لج انا؟؟ نفس الطبع من اقول برجم ازيد فالاكل .. و من اقول بافتح الاجهزة اللي عندي بالبيت بالعب عليهم سبحان الله يزيد الكسل و الملل ..
سيم سيم شعور ش
ه
07-09-2009 | 06:46 AM
وردالروان;10239692:
اذا انتي من نفس منطقتها فأكيد تصيرين لها:tongue:
يعني انه ماقتنع باللي تقول عندي اجهزة في البيت وبلعب لان انه مثلكم وعندي جهاز واحد اللي صار مثل السيكل بس تكوني واقفة مافيه قعدة وهاي يقولون احسن شي بس مامني فايدة اما الجيم والعب مع الاوادم او لاااااا:ss:
هههههههههههههه حلووووووووووووووووووووووووة .. زمنو وين منطقتج؟؟ :tongue:
اي والله الاجهزة بس خساير عالفاضي لا التزام و لا شي .. (n)
ه
07-09-2009 | 06:49 AM
زمن الطفولة;10239697:
سيم سيم شعور ش
اييييييييي .. متى بنتغير للاحسن ما ادري .. كسل كسل .. على صحتنا و كسل ..
المووووووووووووهييييييييييم .. كل الامورات الحلوات اللي فالمجلس تمسوووووووووووووون على خيييييير .. بروح اخمد وراي طباااخ و نفخ و معزومة عالفطور ..
.
07-09-2009 | 06:49 AM
وردالروان;10239692:
اذا انتي من نفس منطقتها فأكيد تصيرين لها:tongue:
يعني انه ماقتنع باللي تقول عندي اجهزة في البيت وبلعب لان انه مثلكم وعندي جهاز واحد اللي صار مثل السيكل بس تكوني واقفة مافيه قعدة وهاي يقولون احسن شي بس مامني فايدة اما الجيم والعب مع الاوادم او لاااااا:ss:
نفس اللي عندي واسمه الاوربتراك...حنيت على زوجي ويوم اشتراه العب يوم وعشره لا خخخخ
لا بعد مشتركه في نادي لمده سنه ولا اروح صادني الحمل وبعدها سقط والحين هابين في الانفلونزا لا انه وللازوجي نروووووح خسرنه فلوسنا على الفاضي:ss:
ه
07-09-2009 | 06:50 AM
ايييييييييييييييي قبل ما اروح زمنو الارواج من وين واي ماركة و بكم وشنو ارقامهم عجبوني تتهنين فيهم يارب ..
.
07-09-2009 | 06:53 AM
زمن الطفولة;10239694:
فوفو هذا الروج والقلوس
واحد لونه وردي والثاني لونه وردي لحمي هو الروجين لونهم مقاربين لبعض بشوي
هذا اللون الوردي الفاتح
وهذا الوردي اللحمي
اثنينهم ألوانهم حليوة
الوانهم عجيبه .... يعجبني لون اللحمي
عليج بالف عافيه
و
07-09-2009 | 06:53 AM
^دارين^;10239712:
نفس اللي عندي واسمه الاوربتراك...حنيت على زوجي ويوم اشتراه العب يوم وعشره لا خخخخ
لا بعد مشتركه في نادي لمده سنه ولا اروح صادني الحمل وبعدها سقط والحين هابين في الانفلونزا لا انه وللازوجي نروووووح خسرنه فلوسنا على الفاضي:ss:
يعني شنو الناس ماقامت تروح جيم يخافون من الانفلونزا؟؟؟؟:eek: