΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
ماعليكم منها سولفو لين يبيح صوتكم
ه
زمن الطفولة;10240291:
ماعليكم منها سولفو لين يبيح صوتكم

اللهم اني صائم :D
/
فراوله ملكية;10240256:
الحمدالله بس شوي تعب


انتي شخبارج حراير ان شاء الله تمام


دووم يااارب ,, الله يسااعدج ..

انه بخير الحمد الله .. (y)



هذيان;10240278:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏
هذيان*, ‏// ح راير //, ‏زمن الطفولة, ‏W a r d

تصبحون على خير
وخفوا سوالف ها
ترى مابقدر ادش الا نص الليل




وانتي من اهله .. اي اشوف انتوا تخفون سوالف له عشان تبونا نخفف ههههههه

وانتي من اهله .. احلام سعيدة ..


fate88;10240281:
السلام عليكم


شخباركم مع رمضان والله كله رقاد

الله يتقبل صالح اعمالنا واعمالكم



وعليكم السلام .. ياهلا ..

بخير الحمد الله .. انتي شلوونج ؟؟

منا ومنكم صالح الاعمال ..

/
زمن الطفولة;10240291:
ماعليكم منها سولفو لين يبيح صوتكم


:D (y)
/
بناات بسألكم المبخر الكهربائي ..

في انوااع لازم نحط فيهم فحم .. وفي انوااع مو لازم نحط فيهم فحم ؟؟
ه
شووووووووووواقه ام الخلاجين .. ما ادري ليش من قريت اسمش جت على بالي هالكلمة:21_131: > ما ادري من كانت تسميش بهالاسم
للأسف كنت بقوم لان تعبانه حدي .. والله كان خاطري اقعد شوي واتعلف فيش .. وحشتينا يا النحيسه .. سهري هالمرة ل 1 الفجر عالاقل .. :sm179:
ه
سفنفنر يا النحيسووو
متى للحين المجلس هادئ والحين قررت اقوم دشيتيون اتين وشواقوو :(
شخبارش؟
ه
// ح راير //;10240313:
بناات بسألكم المبخر الكهربائي ..

في انوااع لازم نحط فيهم فحم .. وفي انوااع مو لازم نحط فيهم فحم ؟؟

كأن اي .. بس المشكلة المبخر الكهربائي بسرعة يحرق البخور
احس التقليدي احسن، طول ما الفحمه مولعه البخور تطلع ريحته
ذكرتيني باجر ببخر الحجرة :D
ز
// ح راير //;10240313:
بناات بسألكم المبخر الكهربائي ..

في انوااع لازم نحط فيهم فحم .. وفي انوااع مو لازم نحط فيهم فحم ؟؟



لا من اسمه كهرباائي يعني بدون فحم

بس حطي البخور وبيطلع ريحه (a)
س
قوة صباح الخير بنات
شخباركم شمسويين ؟!

ما شا ءالله انتو طول سهرتكم الليل تهذرون لي الصبح ؟!
حشى ماهو واجب هذا .. خفوا علينا شوي
ترى احنا صيام وانتو وقت هذرتكم فاطرين ... الله يعينا

بحاول اقراه بس ما اعتقد بقراه كله
ي
صباح الخير بنات
ه
سنفونية حب;10240360:
قوة صباح الخير بنات
شخباركم شمسويين ؟!

ما شا ءالله انتو طول سهرتكم الليل تهذرون لي الصبح ؟!
حشى ماهو واجب هذا .. خفوا علينا شوي
ترى احنا صيام وانتو وقت هذرتكم فاطرين ... الله يعينا

بحاول اقراه بس ما اعتقد بقراه كله

يوميا اقوم 8 او 9 الصبح
وما ارجع الا 12 او 1 الفجر
اشوف طايفني الواجب من 5 الى 10 صفحات وبالغصب اقراهم
اما احنا زام اخر ليل والفجر .. صدق صدق نمصخها .. باجر ما بنسولف ابد .. بنرأف بحالكم (6)
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏// ح راير //, ‏يتوم, ‏سنفونية حب, ‏أنا الشوق, ‏W a r d, ‏زمن الطفولة

تمسون على خير ..

والي توهم قاعدين .. صباحكم خير وعسل يارب
/
هذيان تقول بالفحم وزمن تقوول بدون فحم


الحين شلون بالفحم لو لا ههههههه ؟؟
/
سنفونية .. يتوم ..

هلا صباااح الخيرات .. شخباركم ؟؟



اي زاااام اول ليل ونهااور واايد يسولفوون .. كل يوم على الاقل 15 صفحة هههههه
ز
يالله اني بعد بقوم ونشوفكم نص الليل

وارقو الواجب احسن ليكم جى احنا نهدر وانتون تخطروون ماتقرون

اصابيعي عوروني واني اكتب

يالله باااااااااي زام الصبح
ه
// ح راير //;10240373:
هذيان تقول بالفحم وزمن تقوول بدون فحم


الحين شلون بالفحم لو لا ههههههه ؟؟

قلت كأن .. بس اهو مسوينه بالكهرباء يعني اكيد للأستخدام بدون فحم
بس اقول لش استخدمي المبخر العادي احسن (y)
واذا عندش كهربائي .. خليه يحر بس مو كلش ..وحطي البخور .. لان اذا حر كلش يطلع ريحه كريهه :ss:
.
هذيان للحين قاعده

نفس حالتي ... رحت انام مو جايني نووووم
ز
حراير تبغين نصيحتي

اخدي لش مبخر وسوي لش فحمه وحطي فيها البخور تصير الريحه اخن

وكل حين تجددينها وماتنطفي الفحمه وامشي بها طول المكااان


والحين فحم ابو دينار في كل مكان بسرعة يشتعل
.
اي 15 صفحه هديتهم 3 ساعات رجعت 20 صفحه ما شاء الله
X