΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
07-09-2009 | 11:55 AM
شخباركم بنات ومباركم عليكم الشهر مع انها متأخرة
م
07-09-2009 | 11:58 AM
الي وياي بالشغل مغربيه وو متزوجه بحريني صار لها سنتين
وو تحب السواااااااااالف عددددددل وو تتسأل اسئله شخصيه واااااااااااجد:mad:
وو صبرت عليها من شهر 2 الى لين انخطبت شهر 6
وو عقب قلت لها الاسئله الشخصيه ماااااااااااااااااحبها كلش
وو تتسالين لان ماااااا بجاوب عطيتها بالوجه يعني حتى ادق التفاصيل:eek::mad:
تحب تعرف كل شي مو بس اني حتى باقي
البناااااااات بس الباقي يتمللون بس يردون عليها
انى وقفتها عند حدها وو اعتذرت وو مادري شنو
وو اخر اسئلتها متى العيد ويانا ؟؟ لو عقب بيوم ,,, :eek:
فصلتين لج عبايه لو للحين واذ ما فصلتي انتى ما تطلعين بثياااااااب !!
لاحوووول ما نخلص بس احقرها لانها ما تفهم (n)(n)
وو تحب السواااااااااالف عددددددل وو تتسأل اسئله شخصيه واااااااااااجد:mad:
وو صبرت عليها من شهر 2 الى لين انخطبت شهر 6
وو عقب قلت لها الاسئله الشخصيه ماااااااااااااااااحبها كلش
وو تتسالين لان ماااااا بجاوب عطيتها بالوجه يعني حتى ادق التفاصيل:eek::mad:
تحب تعرف كل شي مو بس اني حتى باقي
البناااااااات بس الباقي يتمللون بس يردون عليها
انى وقفتها عند حدها وو اعتذرت وو مادري شنو
وو اخر اسئلتها متى العيد ويانا ؟؟ لو عقب بيوم ,,, :eek:
فصلتين لج عبايه لو للحين واذ ما فصلتي انتى ما تطلعين بثياااااااب !!
لاحوووول ما نخلص بس احقرها لانها ما تفهم (n)(n)
ح
07-09-2009 | 11:58 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً
أخباركم ؟!.
وااااي
الدوام صاير حده كئيب & ممل اليوم :sad:
متى بس تجي الساعة 3 ؟!.
ههههه :21_133:
11-6 ؟!. :think:
ما بيتعارض مع هالتواريخ ؟!. ( ضربة الإمام علي (ع) , وفاته , ليالي القدر المباركة ) ؟!.
لأن إذا يتعارض معاهم ما بقدر أجي :no:
وإذا ماكو تعارض راح أجي بإذن الله
ولين جيت بجيب معاي ( ورد عنب & سويت )
ولين تحدد كل شي وأكيد 100%
دزوا لكل إلي بيجون PM :21_11:
ويا حبذا يكون هنالك تواصل بال SMS[/COLOR]
أخباركم ؟!.
وااااي
الدوام صاير حده كئيب & ممل اليوم :sad:
متى بس تجي الساعة 3 ؟!.
ههههه :21_133:
أنا الشوق;10240866:
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:
انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:
طبعا [COLOR=Red]التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي
فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا
وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:
11-6 ؟!. :think:
ما بيتعارض مع هالتواريخ ؟!. ( ضربة الإمام علي (ع) , وفاته , ليالي القدر المباركة ) ؟!.
لأن إذا يتعارض معاهم ما بقدر أجي :no:
وإذا ماكو تعارض راح أجي بإذن الله
ولين جيت بجيب معاي ( ورد عنب & سويت )
ولين تحدد كل شي وأكيد 100%
دزوا لكل إلي بيجون PM :21_11:
ويا حبذا يكون هنالك تواصل بال SMS[/COLOR]
س
07-09-2009 | 12:01 PM
Miss Kash5a87;10240917:
شخباركم بنات ومباركم عليكم الشهر مع انها متأخرة
بخير
شخبارش انتين ؟
مبارك علينا وعليش باقي الشهر :)
س
07-09-2009 | 12:02 PM
سفنفنر يا النحيسووو
متى للحين المجلس هادئ والحين قررت اقوم دشيتيون اتين وشواقوو :(
شخبارش؟
هلا هذووويه ... الحمدلله بخير نسأل عنكم ياللي ما تنشافون
اي عاد شفتي يوم وصلنا انتي بتروحين .. كلش ما نلتقي فيكم
وانتو وايد تسهرون بالليل و تنامون بالنهار واحنا ناس وراها دوامات خبرج <<:( يلعن ابو الدومات في رمضان
وغيره ههه << فيها حره << عصبت " استغفر الله ربي العظيم"
==========
باركوا حقي خلصت الواجب واخيرا
واللي ما قرت الواجب تعترف ان ما قرته .. ترى دفتر العلامات للحين مفتوح
س
07-09-2009 | 12:04 PM
ملكة الغروب;10240927:
الي وياي بالشغل مغربيه وو متزوجه بحريني صار لها سنتين
وو تحب السواااااااااالف عددددددل وو تتسأل اسئله شخصيه واااااااااااجد:mad:
وو صبرت عليها من شهر 2 الى لين انخطبت شهر 6
وو عقب قلت لها الاسئله الشخصيه ماااااااااااااااااحبها كلش
وو تتسالين لان ماااااا بجاوب عطيتها بالوجه يعني حتى ادق التفاصيل:eek::mad:
تحب تعرف كل شي مو بس اني حتى باقي
البناااااااات بس الباقي يتمللون بس يردون عليها
انى وقفتها عند حدها وو اعتذرت وو مادري شنو
وو اخر اسئلتها متى العيد ويانا ؟؟ لو عقب بيوم ,,, :eek:
فصلتين لج عبايه لو للحين واذ ما فصلتي انتى ما تطلعين بثياااااااب !!
لاحوووول ما نخلص بس احقرها لانها ما تفهم (n)(n)
هههههههههههههه الله يساعدش بس
ح
07-09-2009 | 12:04 PM
ملكة الغروب;10240927:
الي وياي بالشغل مغربيه وو متزوجه بحريني صار لها سنتين
وو تحب السواااااااااالف عددددددل وو تتسأل اسئله شخصيه واااااااااااجد:mad:
وو صبرت عليها من شهر 2 الى لين انخطبت شهر 6
وو عقب قلت لها الاسئله الشخصيه ماااااااااااااااااحبها كلش
وو تتسالين لان ماااااا بجاوب عطيتها بالوجه يعني حتى ادق التفاصيل:eek::mad:
تحب تعرف كل شي مو بس اني حتى باقي
البناااااااات بس الباقي يتمللون بس يردون عليها
انى وقفتها عند حدها وو اعتذرت وو مادري شنو
وو اخر اسئلتها متى العيد ويانا ؟؟ لو عقب بيوم ,,, :eek:
فصلتين لج عبايه لو للحين واذ ما فصلتي انتى ما تطلعين بثياااااااب !!
لاحوووول ما نخلص بس احقرها لانها ما تفهم (n)(n)
ساعد الله قلبج عليها .,
أنا آدمية مب إجتماعية :21_195:
ومن داومت للحين أزيد من شهر
لا أكلم أحد ولا أحد يكلمني
وتجيني حالة نفسية لين أحد كلمني وقعد يتسآل أو شي :angry:
لأني احب أحط لكل علاقة حدود
زملاء عمل , فقط لا غير
شلون بعد وحدة 24 على راسي وأسئلة شخصية ؟!. :qaq:
والله أصير معاها ( صم - بكم )
حاولي توقفينها عند حدها بالذوق
تعذري , أبتسمي , طنشي , سوي روحج مشغولة
يمكن تحس على دمها ؟. :21_131:
بعد سوالف أوكي
إلا أسئلة شخصية ؟!. قووووية , وهي شكو :bleh:
ولا بعد مغربية .. حلوووووو
أكملت
فعلاً !.
الله يساعدج :MEGALOL:
هذي يبي لها قلب وبرود مثل برودي ههههه كان تطفش :down:
ح
07-09-2009 | 12:06 PM
باركوا حقي خلصت الواجب واخيرا
واللي ما قرت الواجب تعترف ان ما قرته .. ترى دفتر العلامات للحين مفتوح
هلا والله!.
إشلونج ؟!.
ههههه واعليه أنا من الصبح وأنا أقرآ :cry:
حطي لي 100 من عشرة هههههههههههه :sm179:
وكلما خلصت وقلت بشي , تزيد صفحة
مسويين لنا تعذيب بنات زام الليل :angry:
أ
07-09-2009 | 12:06 PM
سراب
ضفت اسمج
مساج الله بالنووووووووووور
وييي اليوم الدوام صج ثقيل مادري شفيه
بس احسن احسن شي اني من قعدت الصبح وانا مكتأبه اني بقعد للساعه 3 بس بعدين يوم ييت الا اللي وياي يقول لي ان هو اليوم بدالي
طلعت متفقه وياه من قبل ونسيت :D
وجان اتشقق
أما بالنسبة للتاريخ
فمادري والله عن مناسباتكم :o
فيعني انتو حسبوا :tongue:
ضفت اسمج
حلم العذارى;10240928:صبحكم الله بالخير جميعاً
أخباركم ؟!.
وااااي
الدوام صاير حده كئيب & ممل اليوم :sad:
متى بس تجي الساعة 3 ؟!.
ههههه :21_133:
11-6 ؟!. :think:
ما بيتعارض مع هالتواريخ ؟!. ( ضربة الإمام علي (ع) , وفاته , ليالي القدر المباركة ) ؟!.
لأن إذا يتعارض معاهم ما بقدر أجي :no:
وإذا ماكو تعارض راح أجي بإذن الله
ولين جيت بجيب معاي ( ورد عنب & سويت )
ولين تحدد كل شي وأكيد 100%
دزوا لكل إلي بيجون PM :21_11:
ويا حبذا يكون هنالك تواصل بال SMS
مساج الله بالنووووووووووور
وييي اليوم الدوام صج ثقيل مادري شفيه
بس احسن احسن شي اني من قعدت الصبح وانا مكتأبه اني بقعد للساعه 3 بس بعدين يوم ييت الا اللي وياي يقول لي ان هو اليوم بدالي
طلعت متفقه وياه من قبل ونسيت :D
وجان اتشقق
أما بالنسبة للتاريخ
فمادري والله عن مناسباتكم :o
فيعني انتو حسبوا :tongue:
س
07-09-2009 | 12:07 PM
اهلين حلومه
شخبارش ؟
شخبارش ؟
س
07-09-2009 | 12:09 PM
أنا الشوق;10240951:
سراب
ضفت اسمج
(y)
/
07-09-2009 | 12:10 PM
ملووكة الله يسااعدج .. صج احيانا نااس يصيرون فضوليين زياادة عن اللزوووووم ..
مبرووك سنفونية .. خصلتي الوااجب ههههههه انه بعد خلصته حطي لي 10 / 10
واذا عن الطلعة بنات .. اذا بتطلعون الجمعة ليلة السبت بتكون الوفاة انتهت .. لان ليلة باجر الضربة .. ليلة الاربعاء وليلة الخميس وليلة الجمعة اخر شي .. يعني يومكم اووكي حق الطلعة وما يعارض شي ..
مبرووك سنفونية .. خصلتي الوااجب ههههههه انه بعد خلصته حطي لي 10 / 10
واذا عن الطلعة بنات .. اذا بتطلعون الجمعة ليلة السبت بتكون الوفاة انتهت .. لان ليلة باجر الضربة .. ليلة الاربعاء وليلة الخميس وليلة الجمعة اخر شي .. يعني يومكم اووكي حق الطلعة وما يعارض شي ..
أ
07-09-2009 | 12:11 PM
سنفونية حب;10240940:
هلا هذووويه ... الحمدلله بخير نسأل عنكم ياللي ما تنشافون
اي عاد شفتي يوم وصلنا انتي بتروحين .. كلش ما نلتقي فيكم
وانتو وايد تسهرون بالليل و تنامون بالنهار واحنا ناس وراها دوامات خبرج <<:( يلعن ابو الدومات في رمضان
وغيره ههه << فيها حره << عصبت " استغفر الله ربي العظيم"
==========
باركوا حقي خلصت الواجب واخيرا
واللي ما قرت الواجب تعترف ان ما قرته .. ترى دفتر العلامات للحين مفتوح
والله تستاهلين جائزة انج قدرتي تقرين الواجب
شكله كلش كلش مافي شغل اليوم :tongue:
حلم العذارى;10240946:
هذي يبي لها قلب وبرود مثل برودي ههههه كان تطفش :down:
:dd::dd::dd:
انا ترى نفسج
ساعات أحس اني قليلة أدب
الناس يحاجوني وانا ولا كأني اسمع هههههههههههههههههههه
بس يعني واحد ما ادانيه وماحبه،، يايني يقول لي انه مابيقدر ياخذ دوري في شغله
وبعدين يرد يقول لي سوري اني ماقدرت ومادري شنو، قلت له انزين
رد يبرر ويشرح وانا اقرا الجريده خخخخخ
الا يقول لي مازعلتي؟!!!
شوي وافلعه بالPaper weight جان يشق قرعته ونفتك منه (6)
أ
07-09-2009 | 12:12 PM
// ح راير //;10240966:
واذا عن الطلعة بنات .. اذا بتطلعون الجمعة ليلة السبت بتكون الوفاة انتهت .. لان ليلة باجر الضربة .. ليلة الاربعاء وليلة الخميس وليلة الجمعة اخر شي .. يعني يومكم اووكي حق الطلعة وما يعارض شي ..
يعني 3 ليالي؟
س
07-09-2009 | 12:15 PM
هلا ملوكه حياج الله .. والله يرحمها برحمته مثواها الجنة
و وانتي الله حافظج انسانه مؤمنه لا تضايقين روحج جذي و تخلين الشي يجيب لج الاكتئلب
اقري لها قران و تعوذي من الشيطان وما فيج الا العافيه
وعن هالمغربيه الله يعينج عليها و زين سويتي فيها .. صدق في ناس لقافتهم وفضولهم ما في اثقل منه
-----------
هلا حلومه اليوم هني ويانا .. نورتي المجلس :)
و عن التجمع مثل ما قلتي اذا يتعارض مع واحد من هالاشياء اللي ذكرتيها كلنا ما بنقدر نحضر وبنأجلها الى اجل مسمى
واذا ما يتعارض بيقى كل شي مثل ما هو .. بس خبرو اموله عشان تأكد علينا اذا تقدر في بيتهم او لا
وخل توصف لنا مكانه .. واذا فهمت عليها من الوصف برسم لكم خريطه مصغره وبندزها للكل على الخاص مع كامل التفاصل اوكي
------------
و وانتي الله حافظج انسانه مؤمنه لا تضايقين روحج جذي و تخلين الشي يجيب لج الاكتئلب
اقري لها قران و تعوذي من الشيطان وما فيج الا العافيه
وعن هالمغربيه الله يعينج عليها و زين سويتي فيها .. صدق في ناس لقافتهم وفضولهم ما في اثقل منه
-----------
هلا حلومه اليوم هني ويانا .. نورتي المجلس :)
و عن التجمع مثل ما قلتي اذا يتعارض مع واحد من هالاشياء اللي ذكرتيها كلنا ما بنقدر نحضر وبنأجلها الى اجل مسمى
واذا ما يتعارض بيقى كل شي مثل ما هو .. بس خبرو اموله عشان تأكد علينا اذا تقدر في بيتهم او لا
وخل توصف لنا مكانه .. واذا فهمت عليها من الوصف برسم لكم خريطه مصغره وبندزها للكل على الخاص مع كامل التفاصل اوكي
------------
/
07-09-2009 | 12:16 PM
أنا الشوق;10240971:
يعني 3 ليالي؟
اي له ليلة الضربة والمرض والوفاة .. وبعدها بيصير الجمعة ليلة السبت ماكو شي (( اللي هو يوم طلعتكم )) .. وليلة الاحد اعتقد بعد ماكو شي .. وليلة الاثنين تبتدي ليالي القدر .. اتوقع هيك يعني
ح
07-09-2009 | 12:18 PM
اهلين حلومه
شخبارش ؟
هلا بسروبة الحلوة .,
أنا بخير يسلمج ربي , إنتي أخبارج ؟!.
*
واذا عن الطلعة بنات .. اذا بتطلعون الجمعة ليلة السبت بتكون الوفاة انتهت .. لان ليلة باجر الضربة .. ليلة الاربعاء وليلة الخميس وليلة الجمعة اخر شي .. يعني يومكم اووكي حق الطلعة وما يعارض شي ..
وليالي القدر ؟!.
*
انا ترى نفسج
ساعات أحس اني قليلة أدب
الناس يحاجوني ولا ولا كأني اسمع هههههههههههههههههههه
بس يعني واحد ما ادانيه وماحبه،، يايني يقول لي انه مابيقدر ياخذ دوري في شغله
وبعدين يرد يقول لي سوري اني ماقدرت ومادري شنو، قلت لها انزين
رد يبرر ويشرح وانا اقرا الجريده خخخخخ
الا يقول لي مازعلتي؟!!!
شوي وافلعه بالPaper weight جان يشق قرعته ونفتك منه
أنا صج أطنش بس أبتسم (a)
ما أحب احسس إلي يمي إن أكو شي
علشان ما يطولها وهي قصيرة
ويقعد يشرح ويبرر ويعتذر
أكتفي بإبتسامات صفراء هههههههه :tongue:
*
مرة داومت بشركة كنت متبعة نظام الإبتسامات الصفراء
ويسولفون معاي ويتساؤلون وأنا شي أرد و10 أطوف :cool:
عاد يجيج واحد يعلق علي يكون يبي يضغطني ولأني جديدة وهاللون
يقولي شفيج كل تتبسمين ؟. عاد يكون يبي يحسسني إنتي هبلة وماكو ثقل :rolleyes:
وأشتغل له بالعين الحمرا ومن يومها تااااب بعد ما يجي يتفلسف ويستخف بدمه علي أو يسوي روحه طالع فيها :tongue:
ويييييييع , في آوادم ترفع لج ضغطج غصب!. :mad: :D
ح
07-09-2009 | 12:20 PM
اي له ليلة الضربة والمرض والوفاة .. وبعدها بيصير الجمعة ليلة السبت ماكو شي (( اللي هو يوم طلعتكم )) .. وليلة الاحد اعتقد بعد ماكو شي .. وليلة الاثنين تبتدي ليالي القدر .. اتوقع هيك يعني
الكلندر الهجري مب يمي , ولا كان شفت
بس ليلة القدر تبدأ من ليلة 23 رمضان , (y)
يا ليت تتآكدون بنات , ما نبي تعارض .. :(
س
07-09-2009 | 12:22 PM
حلم العذارى;10240995:
هلا بسروبة الحلوة .,
أنا بخير يسلمج ربي , إنتي أخبارج ؟!.
هلا وغلا :o
دوووم يارب
اني تمام اسأل عنكم :wink:
/
07-09-2009 | 12:23 PM
حلم العذارى;10241001:
الكلندر الهجري مب يمي , ولا كان شفت
بس ليلة القدر تبدأ من ليلة 23 رمضان , (y)
يا ليت تتآكدون بنات , ما نبي تعارض .. :(
شوفي الجمعة يصااادف 21 رمضااان هذا حق الكل .. اما حق مقلدين فضل الله الجمعة بيكون 22 رمضان ..
يعني ليلة السبت بتكون عند الكل تقريبا ليلة 22 رمضان فقط عند فضل الله بتكون ليلة 23 رمضان ..