΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
// ح راير //;10241413:
لا سنفونية انه ما اجدت التعبير هههههه >> مو اوكي في اللغة العربية .. ههههه

انه اقصد ان في بعضكم يمكن ما يعرفوني حتى من خلال الشات .. اللي ما يكون زامهم مثل زاامي .. وانتوااا يعني متعودين على بعض يمكن اكثر من سنة .. او يمكن حتى سنتين .. انه توني شهرين وشوي يمكن وياكم .. بعدي ما عرفتكم كلكم .. بس طبعاا كلكم خوااتي وحبايبي واتشرف بشوفتكم ..


واذا خليتوها بعد العيد ان شاء الله بكون من الحااضرين ..


ترى محد منا يعرف الثاني من سنتين
ماتوقع كلش

أنا اعرف يتوم من تقريبا <<< سنتين خخخخخخ توني مكتشفه
والله الوقت يمر بسرعه
وهي الوحيده من بينكم اللي جفتها (f)
هي وماركووو
س
خخخ سروبه .. خوش نكته .. ما نقدر على اعرابج يا خطييييره ههههه :D

-------------------

يا الله بنات خلصت الدومااااااااااات .. انطلااااااااااق الى السرير هههه

يا الله مع السلامة و اشوفكم على خير

-----


ولا تنسون بنات زام اول و اخر ليل و اللي مسجلين معانا في التجمع يكتبون يم اساميهم اذا يقدرون او لا
عشان نقرر قرار نهائي حسب الاغلبية اوكي (y)
ح
شوفوا بنوتات.,

هلأسبوع بيكون مزحوم فعلاً

ضربة الإمام علي (ع) + وفاته , ومن ثم تجي ليالي القدر المباركة

ومقلدين فضل الله يوم , والبقية يوم ثاني

ومن بعدها بتجي لوية تجهيزات العيد والتسوق وتوديع رمضان خلاص !.

وبعدها نجي لأيام العيد

*

فمثل كل البنات

أفضل تآجلون الجمعة

وأفضل تختارون إحدى هلأيام ( الخميس أو السبت )

كونهم أيام إجازة وبناخذ راحتنا بالقعدة

بس يوم الجمعة .. هو يوم عائلي بالعادة , وهو اليوم الوحيد إلي نشوف فيه عائلتنا كامل

فما راح تنفع نتجمع , يوم جمعة أو يوم عادي من الأسبوع لأن ورانا دوام .. وزحمة لو تآخرنا

*

فيوم الخميس أو السبت .. الأمثل والأفضل

ننتظر تقررون وتحددون التاريخ

ويفضل الأطلاع على الكلندر الهجري , أسهل لنا
ب
شخبااااااااااركم بنت
ب
بخصوص الطلعة يتروالي بشهر ارمضان احلى بواااايد من عقب العيد




يعني قعدة لمدة ساعة ما بتقدم و لا بتاخر .. و لا بتعطل احد عن اشغاله و تجهيزاته


و حتى بليالي القدر يعني


خوب الواحد ما يبدي الاعمال الا على الساعة 12 و هالوقت اوردي الزيارة انتهت من زمان
و بخصوص الاعمال الجماعية بالمسجد ما تكون كل يوم


















1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- بنت عاشور
س
بنت عاشور;10241468:
شخبااااااااااركم بنت


بخير

انتين شخبارش


ياربي حدي جوعااانه :confused:
د
بنوتات وين راح تطلعوون خخخخخخخخخخخ
معلش ملقوووووفه


يصير اجي معاكم او لا خخخخخ
د
سراب الأمنيات;10241289:
الله يرزقش بالزوج الصالح بحق هذا الشهر الفضيل :D



تسلمين حبيبتي سرااااااااب ع الدعوووة الحلوة :o
ربي يستجيب منك بحق هالشهر الكريم يارب ويتكرم علينا بالحال الطيب

الله يووووووووفقج انتي بعد حبيبتي ويسهل امورك جميعها يارب
(f)





أنا الشوق;10241329:
الصراحه ماعندي رد
تفشلت حدي :o
بس الله يوفقج ويرزقج الزوج الصالح اللي يسعدج ويخاف ربه فيج ومايجوف في الدنيا الا انتي :15:



تستاهلين كل خير حبيبتي

الله يسعدك ويهنيك ويوووووووووفقك بكل خطوة
وربي يسمع منج بحق هالشهر الكريم
وما يرد دعائكم لي فديتج
:15:

(f)
z
كل يوم راي .. ههههههههه

ننتظر رأي البقية ونصوت شرايكم ..
m
مساء الخير على الجميع

شخباركم


بالنسبة حق التجمع ماأقدر أقرر ألحين اذا أقدر او لا لأنه بكون في بيت أبوي:ss:
ع
افاااااااااااااااااااااا


بنات من اول ما قلتوا بتتجمعون قلت لكم حسبوني معاكم

ولا الحين الا اجوف ما كتبتون اسمي معاكم


يا ترى ليش ؟؟؟
m
حدي راسي يعورني وبموت جوع سويت اقتباسات للواجب الطويل حسبي الله على ابليسكم صج تعبت وبالغصب قريته المهم بعد شوي بسوي تعديل وبرد على الاقتباسات ويلله سي يو عقب الفطور

//
//
//

باك ورديت عليكم


فوفو البحرين;10239979:
بنات عقدتوني
كل وحده تقول خطيبها مايبي مكياج
اني صراحه بشترط عليه في المقابله
بقوله اني وحده المكياج عندي اهم شي اهم من الاكل
ماتبا مكياج مابغاك
تبيني تاخذني بمكياجي


انا مره جذي خطبني واحد قبل مايكون ببالي عزوزي وقتله تراا انا احب المكياج وماقدر اتركه واسمع اغاني قالي عادي عنده:tongue: بس مدري ليش ما صار نصيب خخخ

زمن الطفولة;10240005:
لاتقولين هالشي في المقابله لان حتى لو مابيحط باله بتخلينه بهالكلام يركز على هالنقطة

شوفي اني خطيبي مايحب المكياج الثقيل كل يقولي انا احب الشي الناعم

فحتى لين اطلع مايقوليي لاتحطيين وطيريه
لا بالعكس احط بس مو واجد بشكل ملفت

احط بس بودرة وكحل وقلوس وعادي مايعترض وحتى لو اعترض اسوي روحي مااسمع :o

ساعات يعلق يسوي اووه البووز متلون :tongue::o

ويدري عني احب المكياج فمايقول لي شي

والصبي ماعليكم منه مهما اعترض على المكياج يحب يشوف زوجته بلوك متجدد


معاج حق يمكن مب حاط باله وتيين تكحلها تعميها بس احس احسن الاتفاق من البدايه وبالنسبه للوك البنيه فعلا مهم جدا جدا جدا

زمن الطفولة;10240007:
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة

استحي اقولها احسها تحفة


هههههههههههههههههههههه يالتحفه خخخخخ موتيني ضحك

زمن الطفولة;10240059:
ترى نجمه الخليج عندهم اشياءات واجد حليوة

عطورهم ومكيااجهم فن واسعارهم رخيصة


اي انا بين فتره وفتره امرهم عجيبيين بس عطور ماجربت

// ح راير //;10240313:
بناات بسألكم المبخر الكهربائي ..

في انوااع لازم نحط فيهم فحم .. وفي انوااع مو لازم نحط فيهم فحم ؟؟


بدون فخم بس حطي بخور واول ما يصير حار يشتعل البخور

ملكة الغروب;10240882:
اللهم صلى على محمد واله ,,, السموكي بيطلع فننن عليج وو عيونج مشاااااء الله

حلوووه ,, وكل شي بيطلعج حلوووه لان الحلووو حلوووو:D




ههههههههههههههههههههه يوزعون على المفطرين بس

اني للحين صايمه قريب بتوصل من المطار

هههههههههههههههه نستقبلها استقبال :D



صدق قهرني عدل رجال وو اولاده كبار

وو يمكن صار جد بعد وو يكذب

لكن حوبه خطيبج ما بتروح بعيد ,,, وو الله يعوض خطيبج بالخير :)

وو عليكم بالصدقه لدفع البلا





الروج حليووو بس البورده وو رسمه العيون ماااااا تناسبها كلش (n)(n)

وو يعني الدمج مو فننن ما عجبني لبره العين





عجبني وو بقووووووه بصير عليج فظييييييع :D(y)(y)


مشكوره عمري من ذوقج والله

------------
[MARK="FF99CC"]

بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي<< مب متأكده بس ان شاء الله احظر
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا..
[/MARK]
M
مرحبا بنات اتفقو مثل ما قالت لكم شواقه على اللسته النهائية وهل اكيد يوم الجمعه ولالا ؟ انا بالنسبة لي يوم الجمعه انسب شي وعن المناسبات الدينيه جيكو عندكم في الكلندر وتاكدو وردو علينا لانه انا ما اعرف شي فاللحين قررو وعقب اللسته النهائية بطرش لهم وصف البيت + رقم تلفوني ع الخاص عشان حتى لو ضيعت في الدرب تقدر تتصل تسالني بدل ما تتوهق وتوه
M
ويي فوفو البحرين اشوه يوم اقرا الواجب قلت يارب ما انسى ارد علييج واشوه تذكرت بالنسبة للشدو للي حطييت صورته فاهو مو وايد غامق يعني يحتاج تفركيين فيه خخخخخخخخخخخخخخ بس تدرجاته عجيبه بس يبي له تحطيين طبقات وتفركيين ههه
****************
زوز البحرين بما انه دورها في الانطباع انا ما صادفتها وايد لانه يمكن فتره دخولي الشات كانت فترة زواجها وشوي صارت قليل ما ادش التجمع اهني بس حسيتها بنت بريئة وطفوليه وبنفس الوقت هادئة الله يوفقها بحياتها ويرزقها بالذريه الصالحه عاجل ليس آجل يارب
M
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
z
بناات فديتكم عندي استفسار عاجل ..

الحين انا الفستان الشنيول حق الزواج بلبس فستان اوف وايت على سكري جدي وفيه شك ودانتيل ذهبي ..

وانا كان في بالي اسوي الباقة فيها بنفسجي و المكياج كنت بسويه تدرجات بنفسجي مع وردي خاطري بهاللونين ,,

الحين هاللونين مايركبون على الفستان فمحتارة شنو اختار الوان حق الباقة والمكياج ,, انا فكرت في خيارين انتو قولو لي شنو الاحلى والازهى لي كعروس ويناسب الفستان ..

1- الباقة اسويها اوف وايت مع روز احمر والمكياج بيكون تدرجات بني مع ذهبي يعني سموكي والروج يكون احمر ..

2-الباقة اسويها اوف وايت مع بنفسجي وشوي ادخل الذهبي فيها و المكياج اسويه بنفسجي مع ذهبي ..

شرايكم انتو ايهم انسب واحلى وازهى ..
ب
بنات الحين جمعه البنات بتصير يوم الجمعه الساعه جم؟؟

كمام الامل بكون فى بيتكم؟؟؟

وين يصير؟؟

:D ان شاء الله اذا اكيد بتجمعون واكثر البنات بجون بكون حاضره:wink:

فشيله ما اعرفكم شخصيا
M
زمرده انا اختي لون فستانها كان نفس فساتج وكانت محتاره الروز الاحمر ابدا ما ناسب مع الفستان لانها ودت الشنيول للفلبيني اللي بسوي الباقه وقالها اسبعدي خيار الروز الاحمر لانه ما يناسب ففلاخير سوا لها ليلي اوف وايت وحوالينهم روز اورنج على اوف وايت ونزل منهم كرستالات فيهم ذهبي على لون الفستان وكانت عجيبه الباقه ولون المكياج سو لها تدرجات البطيخي على وردي وكان روعه وناعم بس انتي بين الخيارات اللي حاطتهم انا اقولج سوي الخيار الثاني بنفسجي واوف وايت راح يكون احلى حتى ع الميك اب وبالتوفيق حبيبتي
ز
^دارين^;10240483:
ههههههههه تعالي شقتي وبسوي ليش خب انتين جارتي الحين:wink:



ههههههههههههههههههههههههههه دبحتيني من الضحك هذا مو بن ... هذا هيرشي يستخك للبسكويت ويا زعم مسويه حركه للتزيين خخخخ



ههههههههههههه هو جدي بس اذا تاكلينه كاكو



هههههههههههه يعني حركاات بعد

كتبي لي في رساله خاصه وين بيتكم بشوف اعرفش لو لا :tongue:
M
بحرينيه وكلي فخر;10242542:
بنات الحين جمعه البنات بتصير يوم الجمعه الساعه جم؟؟

كمام الامل بكون فى بيتكم؟؟؟

وين يصير؟؟

:D ان شاء الله اذا اكيد بتجمعون واكثر البنات بجون بكون حاضره:wink:

فشيله ما اعرفكم شخصيا


ايي حبيبتي يوم الجمعه من الساعه 9 إلى 12 طبعا هذا اللي حددوه البنات ..

وراح يكون في بيتنا في الرفاع الشرقي او في شقة اختي في عالي للحين ما قررت اهو بيتنا طبعا بكون اكبر واريح بس ما بناخذ راحتنا شقة اختي صج وايد صغيره بس بناخذ راحتنا ويكون المكان كله لنا عشان جذي الاحتمال الاكبر بشقة اختي في عالي

إن شاء الله حبيبتي تشرفينا
واوردي كلنا ما نعرف بعض شخصيا بس فرصه نتعرف على بعض فيس تو فيس:D
X