حدي راسي يعورني وبموت جوع سويت اقتباسات للواجب الطويل حسبي الله على ابليسكم صج تعبت وبالغصب قريته المهم بعد شوي بسوي تعديل وبرد على الاقتباسات ويلله سي يو عقب الفطور
//
//
//
باك ورديت عليكم
فوفو البحرين;10239979:
بنات عقدتوني
كل وحده تقول خطيبها مايبي مكياج
اني صراحه بشترط عليه في المقابله
بقوله اني وحده المكياج عندي اهم شي اهم من الاكل
ماتبا مكياج مابغاك
تبيني تاخذني بمكياجي
انا مره جذي خطبني واحد قبل مايكون ببالي عزوزي وقتله تراا انا احب المكياج وماقدر اتركه واسمع اغاني قالي عادي عنده:tongue: بس مدري ليش ما صار نصيب خخخ
زمن الطفولة;10240005:
لاتقولين هالشي في المقابله لان حتى لو مابيحط باله بتخلينه بهالكلام يركز على هالنقطة
شوفي اني خطيبي مايحب المكياج الثقيل كل يقولي انا احب الشي الناعم
فحتى لين اطلع مايقوليي لاتحطيين وطيريه
لا بالعكس احط بس مو واجد بشكل ملفت
احط بس بودرة وكحل وقلوس وعادي مايعترض وحتى لو اعترض اسوي روحي مااسمع :o
ساعات يعلق يسوي اووه البووز متلون :tongue::o
ويدري عني احب المكياج فمايقول لي شي
والصبي ماعليكم منه مهما اعترض على المكياج يحب يشوف زوجته بلوك متجدد
معاج حق يمكن مب حاط باله وتيين تكحلها تعميها بس احس احسن الاتفاق من البدايه وبالنسبه للوك البنيه فعلا مهم جدا جدا جدا
زمن الطفولة;10240007:
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة
استحي اقولها احسها تحفة
هههههههههههههههههههههه يالتحفه خخخخخ موتيني ضحك
زمن الطفولة;10240059:
ترى نجمه الخليج عندهم اشياءات واجد حليوة
عطورهم ومكيااجهم فن واسعارهم رخيصة
اي انا بين فتره وفتره امرهم عجيبيين بس عطور ماجربت
// ح راير //;10240313:
بناات بسألكم المبخر الكهربائي ..
في انوااع لازم نحط فيهم فحم .. وفي انوااع مو لازم نحط فيهم فحم ؟؟
بدون فخم بس حطي بخور واول ما يصير حار يشتعل البخور
ملكة الغروب;10240882:
اللهم صلى على محمد واله ,,, السموكي بيطلع فننن عليج وو عيونج مشاااااء الله
حلوووه ,, وكل شي بيطلعج حلوووه لان الحلووو حلوووو:D
ههههههههههههههههههههه يوزعون على المفطرين بس
اني للحين صايمه قريب بتوصل من المطار
هههههههههههههههه نستقبلها استقبال :D
صدق قهرني عدل رجال وو اولاده كبار
وو يمكن صار جد بعد وو يكذب
لكن حوبه خطيبج ما بتروح بعيد ,,, وو الله يعوض خطيبج بالخير :)
وو عليكم بالصدقه لدفع البلا
الروج حليووو بس البورده وو رسمه العيون ماااااا تناسبها كلش (n)(n)
وو يعني الدمج مو فننن ما عجبني لبره العين
عجبني وو بقووووووه بصير عليج فظييييييع :D(y)(y)
مشكوره عمري من ذوقج والله
------------
[MARK="FF99CC"]
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي<< مب متأكده بس ان شاء الله احظر
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا..
[/MARK]