http://forums.3roos.com/t482704.html#post10244071
تفضلووووا هذا موضوعي
عاد لا تفشلوووني ههههه ابي ردود سنعه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
08-09-2009 | 12:57 AM
م
08-09-2009 | 01:00 AM
مساء الخير
شخباااركم كلكم الحاضرات والغائبات
وشخبار تجهزياتكم للعيد ؟
شخباااركم كلكم الحاضرات والغائبات
وشخبار تجهزياتكم للعيد ؟
ه
08-09-2009 | 01:06 AM
أنا الشوق;10240440:
امممممممممم الصراحه أجد صعوبة في تصديق هالشي :tongue:
هوه الشي مايتصدق بس حاولي تصدقين شوي :D
بس صدق ناويه اليوم انام من وقت
صار لي يومين ما انام زين:(
سنفونية حب;10240517:
هلا هذيان صباح النور
و بنشوف اذا باجر خفت هذرتكم او لا
ما شاء الله عليكم طول النهار نوم .. وبالليل سهرة وهذره خخخخ
واحنا نطيح فيها واعليا واعلى حالي انا وبنات شفت نهار .. نكسر الخاطر
هههههههه بس نوم الليل مايتعوض :D
ملكة الغروب;10240687:
ايييي البنت السنعه وو المنظمه تسوي جذي وو يعني العمه
تبي وحده لولدها تسوي طلباته وو تسوي اغراضه وو تهتم بكل شي افضل
وو هذااااا الشي يقرب بينهم وو يحس هو بالرااااحه معاها وو انها مهتمه
مو بس طلعه وو روحه وو حتى بعضهم كاس الماي ما يشلونه :ss:
مع ان تشوفين اغراضي بكل مكان هذا ربع الاغراض بعد :ss:
وو احس ماااااااعندى وقت ارتب وو ساعات المزاااااج يصير دوان
ابغي بس اطلع لان حاليا شغل وو صيام وو طلعات احس شووووي تعب :ss:
الله يساعدش
ماباقي شي واداوم :confused: ..بودع الطلعه والنت والتلفزيون والنوم:o
سنفونية حب;10240940:
هلا هذووويه ... الحمدلله بخير نسأل عنكم ياللي ما تنشافون
اي عاد شفتي يوم وصلنا انتي بتروحين .. كلش ما نلتقي فيكم
وانتو وايد تسهرون بالليل و تنامون بالنهار واحنا ناس وراها دوامات خبرج <<:( يلعن ابو الدومات في رمضان
وغيره ههه << فيها حره << عصبت " استغفر الله ربي العظيم"
انتون تسهرون طول النهار واحنا نجي نقرا
وعقب يصير العكس :tongue:
سراب الأمنيات;10241103:
اهني في كذا وحده مخطوبه :tongue:
شاريكم كل وحده تقول متى كانت ملجتها ( التاريخ ) <<<< فاضيه منزهقه قاعده الصبح :cool:
سنفونية حب;10241286:
هههههههههههههههههه عجيب خطيبج ,,, حلوه يفلتهم ,,
يعني ما تحطين واجد وو يمد البوز
<<< الخطيب يغار عليج شنو تبين بعد:D
هيه حلوة الغيرة بين الزوجين بس مو الى هالحد
مثلا اليوم رايحة بيت صديقتي وكل بنات الجامعة هناك متجمعين
مارضى حتى احط لي كحل وقلوس:o
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> مابقدر اجي :wink:
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
ه
08-09-2009 | 01:07 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) هذيان*, زوز البحرين, حبيبة عزوزي
شخباركم؟
برب بتصفح في المنتدى
شخباركم؟
برب بتصفح في المنتدى
س
08-09-2009 | 01:08 AM
ز
08-09-2009 | 01:15 AM
زمن الطفولة;10238933:
زوز مشاككة اني كتبت راي فيش لولا
بس شكلي ماكتبت
المهم عجل اسمعي
زوز عرفتها من المنتدى وتطورت علاقتنا بالمسنجر وقالت لي هي ساكنه في نفس منطقتي فقلت اكيد اعرفها بالشكل يعني
وعزمتها لخطوبتي واكتشفت انهي كانت وياي في الثانوي
حتى قبل لا تقول لي انهي زوز قلت ليها بلا اعرفش كنتين وياي في المدرسة
وصدفه طلعت هيي زوز
وهالبنية كشخه عدل طيبه واخلاق والصلاة على النبي جمال
يعني صح الا يكسب صدااقتها مايندم
انسانه فنانة
بس له مدحتش واجد
وحضرت عرسها وكانت كمررررررر الصلاة على النبي كشووخه
والله يوفقها ويهنيها ياربي ونفرح بعياالها
حبيبتي والله انتي الطيييبة وانتي الحلوة تسلمييين
:o
وردالروان;10238979:
ههههههههههه <ماتيون الا بالعين الحمرة:mad:
حبيبتي هالعروسة فعلا انه دلوعة وبسرعة ازعل وعصبية واتنرفز بسرعة واذا في شي في خاطري ما اخليه يبط جبدي اقوله ومن جذي ناس وايد يزعلون من صراحتي لدرجة ساعات ما اثمن كلامي (6) اما دمي خفيف ياريت لان دمي وسط:tongue: لا خفيف ولا ثقيل ههههههه وعموما رايج صح فيني وشكرا لابداء رايج والله يستر علينه من هذيان لا تهاوشني خربت اللعبة <<سامحيني هدهد
بس بدون ماتوصفين شكلي الحالي ممكن توصفين لي شلون توقعتيني
اما رايي فيج..
من الناس اللي تعودت عليهم وحبيتهم صراحة بنت طيبة وعلى نياتج فقيرو مثل مايقولون اخلاق وجمال ماشاء الله ربي يحفظج لهلج حنونة وهادية وتحبين الناس والسوالف وخجولة شوي من الشخصيات القريبة مني
في زواجج ترددت ان اعرفج على نفسي لان كنت مستحية بس قلت اذا ماعرفت نفسي حماتج راح تقولج عني:wink:
شكرا حبيبتي :o
وردالروان;10239934:
فوفو...
ماشاء الله البنات هني كلهم اوكى مافي الا انه وزمونة كلش نطالع الميكب اللي عندنه ومانستخدمه بس للنظر :tongue:
ههههههههههه اني بعد بس اجمع واطاالع فيه ولا احط بس خفييف ساعات في البيت بعد
هذيان;10240012:
- زوز البحرين -
مع اني شفتها مرة وحدة ، واكلمها في المسنجر ودايما اقرا ردودها الا اني للحين ماخذه عنها انطباع انها مُسالمه وهادئة .. تقول ( ابعد عن الشر وغني له ) + ( خير الكلام ما قل ودل ) .. الاحظها ترد بالشي الي يعنيها وردودها دايما قصيرة ماتحب تطول بالموضوع.. ماتدخل ويانا في نقاشات :D تقول رايها وتسكت خلاص ..
خسارة كانت عازمتني على عرسها وتقول لي بأحداث تجهيزاتها اول بأول .. وللأسف ماقدر احضر عرسها لان سافرت :( .. الله يوفقها ونسمع بخبر حملها في اسرع وقت
عزيييزة وغااالية هذيااان
الله يسمع منش ان شاء الله :D الله ييسر لييش يا رب و تزوجيين وبعديين تجييبين يسووف القمر
// ح راير //;10240373:
هذيان تقول بالفحم وزمن تقوول بدون فحم
الحين شلون بالفحم لو لا ههههههه ؟؟
بدووون فحم
سوووري بنات ما كملت قرائتي الصفحاااات باجر بكمل يعني اللي عطوني انطباعاتهم وما ردييت عليهم سوووري
مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر
10 - زمن الطفولة
11- زوز البحرين
.
.
اختار العضوة اللي بعدييي
سراب الامنيات
ز
08-09-2009 | 01:16 AM
هذيان;10244129:
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> مابقدر اجي :wink:
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
ويش صاااااير ؟
ع
08-09-2009 | 01:17 AM
مشاعر مجهولة;10244089:مساء الخير
شخباااركم كلكم الحاضرات والغائبات
وشخبار تجهزياتكم للعيد ؟
الحمد لله تمام وانتي ؟؟
تجهيزاتنا تمام والله
ماحس روحي متحمسه للعيد السنة مادري ليييش :o
,,
سروووووب
شخبارش ؟؟
زوز البحريييين
وهذياااان
والكل
شخباركم ؟؟
س
08-09-2009 | 01:18 AM
مشاعر مجهولة;10244089:
اختار العضوة اللي بعدييي
سراب الامنيات
:o
س
08-09-2009 | 01:20 AM
زوز البحرين;10244211:
ويش صاااااير ؟
بيتجمعون البنات يوم الجمعه في بيت كمام الامل في الرفاع او شقة ختها في عالي
اذا بتجين ضيفي اسمش في القائمه
ع ذبة المشاعر;10244214:
سروووووب
شخبارش ؟؟
هلا والله
تمام
شخبارش انتين ؟
ع
08-09-2009 | 01:21 AM
بنات بحط ليكم تطبيقي مال حلى الاوووريووو هني
آه على التقصيص بس :tongue:

الطبقه الاولى

الطبقه الثانية

النهايه :tongue:
حلوة دي النهايه هههههههه

تفضلووووا

بالعافيه

آه على التقصيص بس :tongue:

الطبقه الاولى

الطبقه الثانية

النهايه :tongue:
حلوة دي النهايه هههههههه

تفضلووووا

بالعافيه

س
08-09-2009 | 01:23 AM
عذوبه :
الااي شكله عجيييب
بس خلاص ماقدر على الحلاووة
:confused: ناكل هالحلاوة ونربي متوون
الااي شكله عجيييب
بس خلاص ماقدر على الحلاووة
:confused: ناكل هالحلاوة ونربي متوون
m
08-09-2009 | 01:24 AM
ع ذبة المشاعر;10244078:
حلى الفيمتوو حياااااكم
تفضلووووا هذا موضوعي
عاد لا تفشلوووني ههههه ابي ردود سنعه
(y)عذاب شكلها
مشاعر مجهولة;10244089:مساء الخير
شخباااركم كلكم الحاضرات والغائبات
وشخبار تجهزياتكم للعيد ؟
هلا والله مشاعر شلونج الغاليه بشرينا عنج وشلون ميمي
زوز البحرين;10244211:
ويش صاااااير ؟
بنتجمع كامل يوم الجمعه بس مدري شصاير اغلب البنات ما بيجون او مكنسلين:ss:
ع
08-09-2009 | 01:25 AM
سراب الأمنيات;10244244:
هلا والله
تمام
شخبارش انتين ؟
الحمد لله بخييير
:)
اسأل عنش
س
08-09-2009 | 01:26 AM
ع ذبة المشاعر;10244281:
الحمد لله بخييير
:)
اسأل عنش
تسأل عنش العافيه خلف جبدي :o
m
08-09-2009 | 01:26 AM
عذبه عندنا نفس البايركس مالكم مدري من عاطيه امي خخخخخخخخخ
ز
08-09-2009 | 01:28 AM
ع ذبة المشاعر;10244214:
سروووووب
شخبارش ؟؟
زوز البحريييين
وهذياااان
والكل
شخباركم ؟؟
الحمد لله تمام
شخبارش انتتين
اني شوية ضايق خلقي لان باجر الحذف والاضافة في الجامعة
سراب الأمنيات;10244244:
بيتجمعون البنات يوم الجمعه في بيت كمام الامل في الرفاع او شقة ختها في عالي
اذا بتجين ضيفي اسمش في القائمه
يعنييي جذييي
ع ذبة المشاعر;10244247:
بنات بحط ليكم تطبيقي مال حلى الاوووريووو هني
آه على التقصيص بس :tongue:
الطبقه الاولى
الطبقه الثانية
النهايه :tongue:
حلوة دي النهايه هههههههه
تفضلووووا
بالعافيه
ويلييي شكلها بلاوووي
شفييش اليوم عذوووبة تحمسييني على الطباااخ
اليوم سويت المجبوووس
ههههههههههههههههه
صار اوووكي
بس فييي دهن وااااااااااجد و لييييين العييش عدل جنة مضرووبة
بس طعمة اووكي
ههههههههههه
صورتة ليكم ان شاءا لله احط صوورتة
يالله اول مرة اسوي :D
m
08-09-2009 | 01:30 AM
زوز مره مرتين بتتعلمين انا احب اطبخ واحب اخربط بس ماحب اغسل مواعين خخخخخخ بس مجابيس وعيوش ماجربت شغل الوالده خخخخخخخ لين انخطبت بخليها تعلمني
ج
08-09-2009 | 01:30 AM
ع ذبة المشاعر;10244247:
تفضلووووا
بالعافيه
ياي احسه يضرب الفولت ل 350 من حلاته
باجر ناوية عليها(y)(y)
م
08-09-2009 | 01:31 AM
مناامية, زوز البحرين, عروسة طافشة, kakwa, جُمان البحرينية, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, أم هيثم
Hi
How R U ?
Hi
How R U ?