΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
شخباااركم
ف
بنات الحين نقول راينا في مين ؟؟؟ في سروبه؟؟
ف
بخير انتي شخبارج
ز
zumerdah;10244920:
يالله بنات تصبحو على خير بقوم ارقد

وراي قعدة من الصبح


اني بعد المفروض اقووم بس مستملة اقووم

وانتين من اهل الخييير

هذيان;10245075:
اني ملجتي كانت 29-11 -2008
وخطوبتي 12-12 -2008
كان ودي الملجة 12-12 بس ماصار :(


عجل اني بعد بقول هههههههههههه << غيوورة

ملجتي 1-7-2007

خطوبتي 9-7-2007

زواجي 1-8-2009

سراب الأمنيات;10245076:
اخليكم بنات الحين ... اشوفكم بعدين

منتظره آرائكم فيني لا تنسون :)

برب ..



باجر بقوولش رايي فييش ههع

<<< نحاسة

تيييت
ه
زوز وعذبه المشاعر
اذا باجر رحتون الجامعة وتعبتون تذكروني هههههههه
م
فوفو البحرين;10245102:
بخير انتي شخبارج


الحمدالله بخير
وباقي البنات شخباركم
تسحرتون ولا للحين ؟؟
ز
هذيان;10245136:
زوز وعذبه المشاعر
اذا باجر رحتون الجامعة وتعبتون تذكروني هههههههه



ههههههههههههههههههه اكييد بذكرش لان اكيييد بتعب ههههههه

اني من اللحين تعبانة
ه
زوز البحرين;10245117:


ملجتي 1-7-2007

خطوبتي 9-7-2007


بنت اختي وحدة منهم عيد ميلادهم 1-7 وووحدة 9-7 :D

خطيبي 10-9 .. اقول له اليوم تبي هديه؟> خوش سؤال (6)
قال بتجيبين جيبي .. خبركم الصبيان مايهتمون بهالسوالف مثل البنات
قلت له ودني المجمع وبشتري لك
قال لا روحي ويا اختش علشان تصير مفاجاه > حسيته صدق يبي هديه :D
ب
حلم العذارى;10243082:
" أمولة "

ترى في بنت ضافت نفسها في اللستة , أتمنى ما تنسينها

أسمها ( بنت عاشور )









:confused: كسرت خاطر حااااااالي





شلون جدي تطنشوني من القائمة:ss:
ه
زوز البحرين;10245153:
ههههههههههههههههههه اكييد بذكرش لان اكيييد بتعب ههههههه

اني من اللحين تعبانة

الخميس الي طاف مانمت قلت الصبح الساعة 8 بروح الجامعة
رحت الجامعة وصلت التسجيل الجديد الا يقولون التسجيل في الصالة
جان ارد اروح الصالة وعقبها رحت كليتنا لدكتورتنا وماحصلته
امبي ارجع باركات التسجيل ماقدرت
حسيت راسي يفتر وبيغمى عليي:eek:
خليت خطيبي يجيب السيارة الى كليتنا وركبت :ss:
ز
هذيان;10245154:
بنت اختي وحدة منهم عيد ميلادهم 1-7 وووحدة 9-7 :D

خطيبي 10-9 .. اقول له اليوم تبي هديه؟> خوش سؤال (6)
قال بتجيبين جيبي .. خبركم الصبيان مايهتمون بهالسوالف مثل البنات
قلت له ودني المجمع وبشتري لك
قال لا روحي ويا اختش علشان تصير مفاجاه > حسيته صدق يبي هديه :D


الااي خيير علينا يعني بنات اختش

اني صدييقتي 1-7


مسكييين تسأليينة يبي هدية او لا هههههههه

سويي ليه مفاجأة عجل بس بصير الضربة

هذيان;10245170:
الخميس الي طاف مانمت قلت الصبح الساعة 8 بروح الجامعة
رحت الجامعة وصلت التسجيل الجديد الا يقولون التسجيل في الصالة
جان ارد اروح الصالة وعقبها رحت كليتنا لدكتورتنا وماحصلته
امبي ارجع باركات التسجيل ماقدرت
حسيت راسي يفتر وبيغمى عليي:eek:
خليت خطيبي يجيب السيارة الى كليتنا وركبت :ss:



اني حزبااانة حدددددي من باجر لاني اعرف روووحي بتعب وااجد

لان التسجيل شي يلوع الجبد ويتعب

وحنا لازم نطلع من وقت عشان نرجع قبل اذا الظهر لا يصير علينا يوووم
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏جُمان البحرينية, ‏مشاعر مجهولة, ‏وردالروان, ‏شهابة, ‏بنت عاشور, ‏زوز البحرين, ‏حاملة القرنفل, ‏kakwa
ع
هذيان;10245055:
عذبه
تسلم الايادي

حبيبة عزوزي
توقيعش بلاوي هههه


الله يسلمش مشكووورة

واذا تعبت باجر بذكرش :tongue:

مع اني ما بتعب مجرد بطبع الجدول وبيختمونه وبمشي

بوقف السيارة عند الحقوق




خطيبي 10-9 .. اقول له اليوم تبي هديه؟> خوش سؤال (6)
قال بتجيبين جيبي .. خبركم الصبيان مايهتمون بهالسوالف مثل البنات
قلت له ودني المجمع وبشتري لك
قال لا روحي ويا اختش علشان تصير مفاجاه > حسيته صدق يبي هديه :D



اشتري لييه :tongue:
ع
زوز البحرين;10245232:





اني حزبااانة حدددددي من باجر لاني اعرف روووحي بتعب وااجد

لان التسجيل شي يلوع الجبد ويتعب

وحنا لازم نطلع من وقت عشان نرجع قبل اذا الظهر لا يصير علينا يوووم



يعني لازم نروح ونرجع قبل الزوال ؟
ز
ع ذبة المشاعر;10245279:
يعني لازم نروح ونرجع قبل الزوال ؟



ايي زوجي امس اتصل للشيخ وقال ليه هالكلام
ح
سلاااااام عليكم

صباح الخير
م
حاملة القرنفل;10245324:
سلاااااام عليكم

صباح الخير


عليكم السلام
صباح النور
ع
زوز


عجل بظل سهرانه الى الساعه 8 بروح وبرجع بنام




حاملة القرنفل;10245324:
سلاااااام عليكم

صباح الخير



صباح النور يا هلا
ب
بنات عندي سؤال خطير ههه


مدري اذا تعرفون اللي اقصده او لا





اذكر ايام الطفولة والصبا ... كنا انا و الجيران نشتري اسكريم مثلج من عند حرمة بالديرة تسويه
يجي الوان احمر و وردي و ازرق


و اتحط فيه عصا و تثلجه في كاس




امممم غارفين شنو اقصد؟




هالحرمة ما عدت اشوفها لان انتقلت و المشكلة ان هاي الاسكريم صاير خاطري فيه




ناس كثير كانت تسويه .. بس الطريقة ما اعرفها





في احد منكم يعرف؟
ز
حاملة القرنفل صباح النور هلا


ع ذبة المشاعر;10245335:
زوز


عجل بظل سهرانه الى الساعه 8 بروح وبرجع بنام





أني افكر جدي بس اخاف اتعب وااجد قلت بصلي وبنام لي 8

معن مأكد علي قبل لا ينام ناااااامي باجر عليييش قعدة من الصبح بس شيسوي ما طييق

بنت عاشور;10245339:
بنات عندي سؤال خطير ههه


مدري اذا تعرفون اللي اقصده او لا





اذكر ايام الطفولة والصبا ... كنا انا و الجيران نشتري اسكريم مثلج من عند حرمة بالديرة تسويه
يجي الوان احمر و وردي و ازرق


و اتحط فيه عصا و تثلجه في كاس




امممم غارفين شنو اقصد؟




هالحرمة ما عدت اشوفها لان انتقلت و المشكلة ان هاي الاسكريم صاير خاطري فيه




ناس كثير كانت تسويه .. بس الطريقة ما اعرفها





في احد منكم يعرف؟


ايييي اتذكر

شربت عاااادي يثلجوووونة على ما عتقد
X