΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
08-09-2009 | 01:32 AM
هلا مناميه تمام وانتي
m
08-09-2009 | 01:35 AM
خاطري تراميسو عذبو شرايج تسوينها لنا بالتجمع خخخخخخخخخخخخخخ
M
08-09-2009 | 01:35 AM
اوكي حلومه بضيف اسمها
بس ما ادري ليش احنا متفقين قبل اسبوعيين تقريبا والكل كان موافق واللحين الكل ما يقدر ايي طبع انا ادري تستجد ظروف وغير اللي عندهم ظروف اوكي بس ما ادري ليش احس بعض البنات كنسلو لانه التجمع في بيتنا ع العموم ع راحتكم وانا بخلي القرار لأنا الشوق وسنفونيه هل نتجمع واحنا بهذا العدد و الغالبية مايقدرون ايون او نكنسل لوقت ثاني وانتو وكيفكم انا ماعندي مانع
*******************
وحبيبة عزوزي فديتج عارفه ظرفج ووضحتي انتي من قبل يعني معذوره
*******************
بس ما ادري ليش احنا متفقين قبل اسبوعيين تقريبا والكل كان موافق واللحين الكل ما يقدر ايي طبع انا ادري تستجد ظروف وغير اللي عندهم ظروف اوكي بس ما ادري ليش احس بعض البنات كنسلو لانه التجمع في بيتنا ع العموم ع راحتكم وانا بخلي القرار لأنا الشوق وسنفونيه هل نتجمع واحنا بهذا العدد و الغالبية مايقدرون ايون او نكنسل لوقت ثاني وانتو وكيفكم انا ماعندي مانع
*******************
وحبيبة عزوزي فديتج عارفه ظرفج ووضحتي انتي من قبل يعني معذوره
*******************
ج
08-09-2009 | 01:36 AM
حبيبة عزوزي;10244315:
زوز مره مرتين بتتعلمين انا احب اطبخ واحب اخربط بس ماحب اغسل مواعين خخخخخخ بس مجابيس وعيوش ماجربت شغل الوالده خخخخخخخ لين انخطبت بخليها تعلمني
ترى حتى المجابيس والعيوش امرها هين..
ماتلاحظون اني داشة عرض .. مااتوب
M
08-09-2009 | 01:36 AM
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
19- بنت عاشور
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
19- بنت عاشور
m
08-09-2009 | 01:38 AM
كمام الأمل;10244369:
اوكي حلومه بضيف اسمها
بس ما ادري ليش احنا متفقين قبل اسبوعيين تقريبا واللحين الكل ما يقدر ايي طبعا لالي عندهم ظروف اوكي بس ما ادري ليش احس بعض البنات كنسلو لانه التجمع في بيتنا ع العموم ع راحتكم وانا بخلي القرار لأنا الشوق وسنفونيه هل نتجمع واحنا بالهلعدد والكل الغالبية مايقدرون ايون او نكنسل لوقت ثاني وانتو وكيفكم انا ماعندي مانع
*******************
وحبيبة عزوزي فديتج عارفه ظرفج ووضحتي انتي من قبل يعني معذوره
*******************
اموله بعد قلبي والله انا ماسوق وابوي ما يشتغل بالبحرين يعني مره مسافر مره بالبحرين من جذي بس باذن لله ادبر روحي(y) بالعكس لا تقولين كنسلو عشان بيتج بالعكس وزين منج استقبلتي البنات كرم منج بصراحه ومن طيب اخلاقج واحنا سوينا تصويت من قبل والاغلبيه قالو يبون يتجمعون ببيت وحده فينا
m
08-09-2009 | 01:40 AM
جُمان البحرينية;10244376:
ترى حتى المجابيس والعيوش امرها هين..
ماتلاحظون اني داشة عرض .. مااتوب
لا عادي كل واحد يدلو بدلوه خخخخخ
ع
08-09-2009 | 01:43 AM
سراب الأمنيات;10244268:
عذوبه :
الااي شكله عجيييب
بس خلاص ماقدر على الحلاووة
:confused: ناكل هالحلاوة ونربي متوون
وش عاد :D
اكلي :tongue:
بس هالحلاوة حاااليه واجد يعني اني اكلت منها قطعه صغيييره بس ماقدرت اكملها
بس حلوووووة (y)
تسلم ايد انا الشوووق اللي علمتني الطريييقه
حبيبة عزوزي;10244273:
(y)عذاب شكلها
:D
ه
08-09-2009 | 01:43 AM
زوز البحرين;10244203:
عزيييزة وغااالية هذيااان
الله يسمع منش ان شاء الله :D الله ييسر لييش يا رب و تزوجيين وبعديين تجييبين يسووف القمر
وننتظر السيد الصغير :D
ز
08-09-2009 | 01:50 AM
حبيبة عزوزي;10244315:
زوز مره مرتين بتتعلمين انا احب اطبخ واحب اخربط بس ماحب اغسل مواعين خخخخخخ بس مجابيس وعيوش ماجربت شغل الوالده خخخخخخخ لين انخطبت بخليها تعلمني
ههههههههههههه اني بعد احزب من غسال المواعيين بس عندي يهوون ولا الكناس هههههه
مناامية;10244334:
مناامية, زوز البحرين, عروسة طافشة, kakwa, جُمان البحرينية, كمام الأمل, حبيبة عزوزي, أم هيثم
Hi
How R U ?
هلا والله تمام
شخبارش انتي
جُمان البحرينية;10244376:
ترى حتى المجابيس والعيوش امرها هين..
ماتلاحظون اني داشة عرض .. مااتوب
ههههههههه لا لا شنو عرض
خذي راحتش
هذيان;10244418:
وننتظر السيد الصغير :D
ههههههههههه متى بس متى :tongue: يوصل
الله كريم :D
ع
08-09-2009 | 01:51 AM
حبيبة عزوزي;10244294:
عذبه عندنا نفس البايركس مالكم مدري من عاطيه امي خخخخخخخخخ
احنا بعد مادري من عاطيه امي :tongue: هههههه
او يمكن دعااايه طالع مع شي
زوز البحرين;10244303:
الحمد لله تمام
شخبارش انتتين
اني شوية ضايق خلقي لان باجر الحذف والاضافة في الجامعة
ويلييي شكلها بلاوووي
شفييش اليوم عذوووبة تحمسييني على الطباااخ
اليوم سويت المجبوووس
ههههههههههههههههه
صار اوووكي
بس فييي دهن وااااااااااجد و لييييين العييش عدل جنة مضرووبة
بس طعمة اووكي
ههههههههههه
صورتة ليكم ان شاءا لله احط صوورتة
يالله اول مرة اسوي :D
اني بعد باجر الحذف والاضافه
انتي جامعه البحرين ؟؟ دفعه 2007 ؟؟
يمكن اعرفش :D
وبالنسبه للمجبوووس توووني والله بسألش عنه ههههه
ماعليه مرة مرتين بتتعلمين شوي شوي
وترى العيش لين اكله هين :tongue: ههههه
وبالنسبه للحلاوة
لازم اجننكم شوووي :tongue: مدام انفتحت نفسيتي على الطباااااخ ان شاء الله براويكم ابداعاتي :o ههههه بس لانه اليوم مسوووين ثلاث حلوياااات وما خلصووا :D
جُمان البحرينية;10244325:
ياي احسه يضرب الفولت ل 350 من حلاته
باجر ناوية عليها(y)(y)
لالا جدي مااااقدر
شجعتووووني ههههههه طلعت طباخه واني مادري :D
حبيبة عزوزي;10244368:
خاطري تراميسو عذبو شرايج تسوينها لنا بالتجمع خخخخخخخخخخخخخخ
علميني الطريقه
وبسويها افا عليش :D
ز
08-09-2009 | 02:00 AM
ع ذبة المشاعر;10244486:
اني بعد باجر الحذف والاضافه
انتي جامعه البحرين ؟؟ دفعه 2007 ؟؟
يمكن اعرفش :D
وبالنسبه للمجبوووس توووني والله بسألش عنه ههههه
ماعليه مرة مرتين بتتعلمين شوي شوي
وترى العيش لين اكله هين :tongue: ههههه
وبالنسبه للحلاوة
لازم اجننكم شوووي :tongue: مدام انفتحت نفسيتي على الطباااااخ ان شاء الله براويكم ابداعاتي :o ههههه بس لانه اليوم مسوووين ثلاث حلوياااات وما خلصووا :D
ايييي اني دفعة 2007 يمكن اعرفش اي مدرسة كنتين ههع :D
ههههههههههههه احسن شي في الموضوع كامل ان زوجي ما يعيب وكلشي اسويه يشجعني الحمد لله جان اعتزلت الطباخ من زمان
حلاوة الفييمتوو قررت اسوييها
انزين حطيي لنا بعد حلاوة الاوريوو عشان اسويييها :D
ع
08-09-2009 | 02:06 AM
زوز البحرين;10244549:
ايييي اني دفعة 2007 يمكن اعرفش اي مدرسة كنتين ههع :D
ههههههههههههه احسن شي في الموضوع كامل ان زوجي ما يعيب وكلشي اسويه يشجعني الحمد لله جان اعتزلت الطباخ من زمان
حلاوة الفييمتوو قررت اسوييها
انزين حطيي لنا بعد حلاوة الاوريوو عشان اسويييها :D
اني كنت في خووولة
ويش تدرسين في جامعه البحرين ؟؟ :D
وباجر بتروحين الجامعه متى تطبعين الجدول ؟؟
,,
وزين مدام زوجش ما يعيب الحمد لله يشجعش هههه
الله يخليكم لبعض ويديم المحبه
,,
وحلاوة الاوووريووو اخذتها من طريقه انا الشوووق
في هالرابط
http://forums.3roos.com/t435885-41.html
:wink:
ز
08-09-2009 | 02:10 AM
ع ذبة المشاعر;10244600:
اني كنت في خووولة
ويش تدرسين في جامعه البحرين ؟؟ :D
وباجر بتروحين الجامعه متى تطبعين الجدول ؟؟
,,
وزين مدام زوجش ما يعيب الحمد لله يشجعش هههه
الله يخليكم لبعض ويديم المحبه
,,
وحلاوة الاوووريووو اخذتها من طريقه انا الشوووق
في هالرابط
http://forums.3roos.com/t435885-41.html
:wink:
أني في جدحفص
خولة ربعي وااجد هناك مال عدادي << عدادي كنت في قرطبة
اني من الشعب المجاهد المضلوم ههههههههههه شعب التعليم التطبيقي قسم الملتيميديا
ف
08-09-2009 | 02:11 AM
ملكة الغروب;10240840:
صباحكم ياسمين وو مشموم وووو حشتني الهذره وااااااااااجد
صراحه ما تسكتون اذاعات fm ههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارحه طالعه ويا صديقتي وو خبرتني ان وحده من ربعنا زوجه اخوها كانت واضعه
قبل اسبوعين وو كان عندها التهاب رئوي وو دخل ماي في الرئه :sad:,,,
وو رقدوها بالعنايه المركزه وو ظلت تقريبا 14 يوم
وو امس توفت كسرت خاااااااااطري:tears::tears::tears:
وو عندها بنتين وو المولوده بعد بنت حتى ما شافتها ,, وو زادت بالفتره الاخيره
حتى جاني احساس انها بتموت:confused::confused:
>>> انى وو عمتى حاستنا السادسه شغاله على طول
وو الاخبار الشينه نحس فيها وو مسببه لها اكتئاب بعض الاحيان وو ضيقه
بس تعودت على الوضع لان يصيدني جذي من لما كنت 15 سنه:sad:
لو الاحساس ميت عندي ارحم من حالتي الزفته :(
الله يرحمها ان شاء الله
:confused: هالاحساس عندي بعد
بس انه نوع ثاني
اذا احد بموت احلم ان احد بموت بس مادري من :ss:
وعقب سبوع يصير الشي :confused: كلش شعور كريه اذا تحسين ان بصير شي موزين كلش كلش
أنا الشوق;10240866:
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:
انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:
طبعا التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي
فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا
وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:
خساره مابقدر ايي
يوم الجمعه عندي بلاوي في المستشفى :( وبرجع بعدين كلش تعبانه ووو
يلا خيرها بغيرها
ملكة الغروب;10240927:
الي وياي بالشغل مغربيه وو متزوجه بحريني صار لها سنتين
وو تحب السواااااااااالف عددددددل وو تتسأل اسئله شخصيه واااااااااااجد:mad:
وو صبرت عليها من شهر 2 الى لين انخطبت شهر 6
وو عقب قلت لها الاسئله الشخصيه ماااااااااااااااااحبها كلش
وو تتسالين لان ماااااا بجاوب عطيتها بالوجه يعني حتى ادق التفاصيل:eek::mad:
تحب تعرف كل شي مو بس اني حتى باقي
البناااااااات بس الباقي يتمللون بس يردون عليها
انى وقفتها عند حدها وو اعتذرت وو مادري شنو
وو اخر اسئلتها متى العيد ويانا ؟؟ لو عقب بيوم ,,, :eek:
فصلتين لج عبايه لو للحين واذ ما فصلتي انتى ما تطلعين بثياااااااب !!
لاحوووول ما نخلص بس احقرها لانها ما تفهم (n)(n)
:ss:مأساه النوع الي جذي
اكره الي يسألون اسأله شخصيه
الله يساعدج عليها
حلم العذارى;10240946:
ساعد الله قلبج عليها .,
أنا آدمية مب إجتماعية :21_195:
ومن داومت للحين أزيد من شهر
لا أكلم أحد ولا أحد يكلمني
وتجيني حالة نفسية لين أحد كلمني وقعد يتسآل أو شي :angry:
لأني احب أحط لكل علاقة حدود
زملاء عمل , فقط لا غير
شلون بعد وحدة 24 على راسي وأسئلة شخصية ؟!. :qaq:
والله أصير معاها ( صم - بكم )
حاولي توقفينها عند حدها بالذوق
تعذري , أبتسمي , طنشي , سوي روحج مشغولة
يمكن تحس على دمها ؟. :21_131:
بعد سوالف أوكي
إلا أسئلة شخصية ؟!. قووووية , وهي شكو :bleh:
ولا بعد مغربية .. حلوووووو
أكملت
فعلاً !.
الله يساعدج :MEGALOL:
هذي يبي لها قلب وبرود مثل برودي ههههه كان تطفش :down:
(y)
حلم العذارى;10240995:
هلا بسروبة الحلوة .,
أنا بخير يسلمج ربي , إنتي أخبارج ؟!.
*
وليالي القدر ؟!.
*
أنا صج أطنش بس أبتسم (a)
ما أحب احسس إلي يمي إن أكو شي
علشان ما يطولها وهي قصيرة
ويقعد يشرح ويبرر ويعتذر
أكتفي بإبتسامات صفراء هههههههه :tongue:
*
مرة داومت بشركة كنت متبعة نظام الإبتسامات الصفراء
ويسولفون معاي ويتساؤلون وأنا شي أرد و10 أطوف :cool:
عاد يجيج واحد يعلق علي يكون يبي يضغطني ولأني جديدة وهاللون
يقولي شفيج كل تتبسمين ؟. عاد يكون يبي يحسسني إنتي هبلة وماكو ثقل :rolleyes:
وأشتغل له بالعين الحمرا ومن يومها تااااب بعد ما يجي يتفلسف ويستخف بدمه علي أو يسوي روحه طالع فيها :tongue:
ويييييييع , في آوادم ترفع لج ضغطج غصب!. :mad: :D
(y)(y)(y)
سراب الأمنيات;10241103:
اهني في كذا وحده مخطوبه :tongue:
شاريكم كل وحده تقول متى كانت ملجتها ( التاريخ ) <<<< فاضيه منزهقه قاعده الصبح :cool:
اي حلوه الفكره
وخلهم يقولون وين تعدلو واي لون لبسو :tongue: عشان يفيدون العازبات
دموع وردية;10241268:
يا حلاة سوالفكم بنوتات
انا الشوق وايد احبج ما ادررررري ليش
احس تشجعيييييييييييني خخخخخخخخ >> تعطيني طاقة عجيبه
شكرررررررا لج حبيبتي والله يوفقج بكل امورج
الله يووووووووفقكم يا مخطوبات ويهنيكم ويفرح المتزوجات ويسعدكم جميعا يارب
وعقبااااااااااااالي
ادعوووووووووولي الله يرزقني بولد الحلال الي يحبني ويخاف الله فيني بهالشهر المبروك
ياارب مايكمل رمضان الا المعرس واقف على باب بيتكم :D
zumerdah;10242538:
بناات فديتكم عندي استفسار عاجل ..
الحين انا الفستان الشنيول حق الزواج بلبس فستان اوف وايت على سكري جدي وفيه شك ودانتيل ذهبي ..
وانا كان في بالي اسوي الباقة فيها بنفسجي و المكياج كنت بسويه تدرجات بنفسجي مع وردي خاطري بهاللونين ,,
الحين هاللونين مايركبون على الفستان فمحتارة شنو اختار الوان حق الباقة والمكياج ,, انا فكرت في خيارين انتو قولو لي شنو الاحلى والازهى لي كعروس ويناسب الفستان ..
1- الباقة اسويها اوف وايت مع روز احمر والمكياج بيكون تدرجات بني مع ذهبي يعني سموكي والروج يكون احمر ..
2-الباقة اسويها اوف وايت مع بنفسجي وشوي ادخل الذهبي فيها و المكياج اسويه بنفسجي مع ذهبي ..
شرايكم انتو ايهم انسب واحلى وازهى ..
(y) الخيار الثاني ازهى بوايد
ع ذبة المشاعر;10244214:
الحمد لله تمام وانتي ؟؟
تجهيزاتنا تمام والله
ماحس روحي متحمسه للعيد السنة مادري ليييش :o
,,
سروووووب
شخبارش ؟؟
زوز البحريييين
وهذياااان
والكل
شخباركم ؟؟
نفس الحاله هني
كلش مو متحمسه للعيد :ss:
ع ذبة المشاعر;10244247:
بنات بحط ليكم تطبيقي مال حلى الاوووريووو هني
آه على التقصيص بس :tongue:
الطبقه الاولى
الطبقه الثانية
النهايه :tongue:
حلوة دي النهايه هههههههه
تفضلووووا
بالعافيه
الاااي تسلم يدج
شكلها وايد لذيذ
ومن النوع الي يحوم في الجبد :D:D:D << عاد اني كلش مافي شي يحوم في جبدي
ابغي الطريقه
شنو الطبقات هذلين
وش خلطتين فيهم
س
08-09-2009 | 02:12 AM
راسي يعوورني :confused::confused:
س
08-09-2009 | 02:15 AM
فوفو البحرين;10244651:
اي حلوه الفكره
وخلهم يقولون وين تعدلو واي لون لبسو :tongue: عشان يفيدون العازبات
[/CENTER]
لو يبون بعد يقولون كل شي ههههههه :tongue:
وش ورانا
ز
08-09-2009 | 02:18 AM
سراب الأمنيات;10244661:
راسي يعوورني :confused::confused:
سلامات
ف
08-09-2009 | 02:19 AM
يلا قولي لا
انتين وحده منهم
انتين وحده منهم
س
08-09-2009 | 02:20 AM
زوز البحرين;10244711:
سلامات
الله يسلمش
شكلي بصخن :eek:
يمه اخاف فيي انفلونزا الخنازير





