بنات اني بسألكم بالظبط يعني متى توصلون لوقت الذروه في الهذره :tongue:
اسهر وياكم للصبح واقوم وارجع نص الليل واجوف فوق 20 صفحه
متى تكلمتوون فيهم ؟؟ صدق بنات هههههههههه
اسمي اول واحد :tongue: مين كاتب اللسته خلني اشكرها هههه
1- عذبة المشاعر ماعتقد اقدر :ss:
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
ما حبيت اطول اللسته
بس بقول لكم سببي ليش ما اقدر
لانه الله يسلمكم احنا يوم الجمعه نتجمع بيت جدي والحين صار لينا شهر ما رحنا وامي لالالالازم هالجمعه تبي ترووح فما بقدر اجي
وردالروان;10239263:
بيييييييييييييييييييي مرت عزوز وحلومة وزمونة لحقو علي انتوا تعرفوني انه صج اعصب وااااااااااااااايد :confused: بيه البنت ماخذه عني فكرة :eek::eek:
امزح :tongue:
فوفو البحرين;10239303:
عذبة متى بتسوين بنزنز تصوير بروحج
عشان تيين تصوريني في ملجتي بسعر سبشل :tongue:
توه امس اخوي يقول لي البتري بيخترب وهو داخل الكاميرا لازم تستخدمينها مو مشترينها لش وتقطينها :tongue: ههههههه
اني بديت في البزنز تقريباً :o يعني صورت بنت عمتي ( تنهدات محاميه ) في ملجتها وطلعوا الصوور تمام (y) بس الحين يبي لي اتعلم على الفوتوشوب شلون اعدل الصور واسوي ديزاينات شوي شوي له :D
zumerdah;10242538:
بناات فديتكم عندي استفسار عاجل ..
الحين انا الفستان الشنيول حق الزواج بلبس فستان اوف وايت على سكري جدي وفيه شك ودانتيل ذهبي ..
وانا كان في بالي اسوي الباقة فيها بنفسجي و المكياج كنت بسويه تدرجات بنفسجي مع وردي خاطري بهاللونين ,,
الحين هاللونين مايركبون على الفستان فمحتارة شنو اختار الوان حق الباقة والمكياج ,, انا فكرت في خيارين انتو قولو لي شنو الاحلى والازهى لي كعروس ويناسب الفستان ..
1- الباقة اسويها اوف وايت مع روز احمر والمكياج بيكون تدرجات بني مع ذهبي يعني سموكي والروج يكون احمر ..
2-الباقة اسويها اوف وايت مع بنفسجي وشوي ادخل الذهبي فيها و المكياج اسويه بنفسجي مع ذهبي ..
شرايكم انتو ايهم انسب واحلى وازهى ..
اعتقد الخيار الثاني احلى وانسب
بنات اليوم العالمي للحلويات :tongue:
سوينا ثلاث اطباق حلويات
اول واحد الا هو حلى الاوريوو مثل اللي سوته انا الشووق
الثاني حلى الفيمتووو وصار عجيب بعدين بحط الصوور
والثالث اختي سوته مادري شنو اسمه :D
امي تقول يا بالحبه يا بالدبه ههههههه