΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
سنفونية حب;10240517:



هلا زمونه .. صباحج ورد
واحنا بعد ندوخ واحنا نقر تنعمي عيونا .. بس شنسوي عزيزين وغالين ما نقدر ما نقرا هذرتكم ونطمن عليكم

----------

---------



اشوى طمنتيني :87457:

^دارين^;10240527:
هههههههههههههههههههههه تجنين زمون


عنونش الا تجنن :shy:


W a r d;10240559:
بس بعد اللي اقصده الصناعي مو الطبيعي


والله اني شفت شغله حليوه تغنيني عن الچووله (6)

في محلات اللي يبيعون البخور يبيعون شغله نفس الولاعه مادري جيفه اوصفها (n) < شاطره!


بس تشغلينها على الفحمه مده وتحتر وتخلين البخوره عليهااا :D



اي عرفتها مثل المسدس صاير وتحته فيه ولااعه توني شارية لي واحد ب7 ربيات من فخر المملكة :tongue:
سراب الأمنيات;10240750:
شخباركم زام النهار ؟؟

اليوم قاعده من وقت وياكم :tongue:

واجب شطووله عجل لو قعدت المغرب :eek:


تستاهلون :sm2441:

سراب الأمنيات;10240773:



هههههههه سوسه (6)





هع هع :happy1:
ز
// ح راير //;10240988:
اي له ليلة الضربة والمرض والوفاة .. وبعدها بيصير الجمعة ليلة السبت ماكو شي (( اللي هو يوم طلعتكم )) .. وليلة الاحد اعتقد بعد ماكو شي .. وليلة الاثنين تبتدي ليالي القدر .. اتوقع هيك يعني



ليلة الاحد القدر :D
س
زمن الطفولة;10242652:


تستاهلون :sm2441:




هع هع :happy1:


احسن منش :tongue:

قعدت من وقت ويوو
س
سراب الأمنيات*, ‏شهابة, ‏زمن الطفولة, ‏مات التصبر, ‏ملكة الغروب, ‏كمام الأمل

شخباركم يالحلوين ؟
ز
سراب الأمنيات;10241103:
اهني في كذا وحده مخطوبه :tongue:

شاريكم كل وحده تقول متى كانت ملجتها ( التاريخ ) <<<< فاضيه منزهقه قاعده الصبح :cool:



ملجتي 22-6-2009

خطوبتي 22-7-2009






عيد ميلادي 9-9-2009 :tongue:
س
زمن الطفولة;10242711:
ملجتي 22-6-2009

خطوبتي 22-7-2009






عيد ميلادي 9-9-2009 :tongue:


ما شاء الله

تواريخش كلهم كشخه مثلش :cool:

وكل عام وانتين بخير مقدما (f)(^)
ز
هلا هلا سرروووب شخباارش تمام


وانتين بخيير خييووو
وعيونش الاكشخ


يالله بطالع ام البنااات وراجعه ليكم نص اليل كلش

يالله باااي
ا
كمام الأمل;10242460:
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<<< مناسب
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)

18_ منااميه


انه بالنسبه لي اوكي لان ليله السبت ما في مناسبه الضربه بتخلص وليالي القدر بتكون بعدين كمام ضفت مناميه باللسته لان بتجي وياااي بحرينيه بشووفج اهناااك :wink:
م
أنا الشوق;10241339:
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب >> على حسب الظروف
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
[COLOR=indigo]14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
[/COLOR]




زمن الطفولة;10239760:
عجبتني السالفه قلت بصور ليكم مكياجي وادري بتقولون عندش واااجد بسش
بس صاير عندي ادمان كل ابغى اشتري وبس

ولايغركم هالكم الهائل مااستخدم بس الا اللي في شنطة ميكي ماوس فقط

والباقي ديكور

المهم نرجع الى محور حديفنا


هذي علبه بلاشر + روجات = من نجمه الخليج
استخدم بس تدرجات الوردي واحطهم فوقهم قولس شفاف يصير اللون حليو








كلش حلوووووه العلبه تبع الشدو المائي وو وو الارواااج خاطري في جذي نوووع

فظيع وو يتم على الشفايف مده طويله صار خاطري اروح اشتري :D


هذي علبة الفراشي استخدمت بس مالت البلشر








عجيبه الفراشي(y) ووو سعرهم تمام لكن اللى اشتريتنه

من عند واحد او وحده ؟؟؟ عشان بعد لااتوووه !!


هذي علبه روجات حليوة ألوانها بعد من محل في الديه اسمه فدك البحرين











اى صوب هذاااااا المحل دليني اي صووووب وانى ادلي الديه يعني (y):cool:



هذيان;10239968:
مي تو
اول ماسمعت عن المرض توقعت بالكثير شهر وبيروح والكل بينساه مثل انفونزا الطيور
بس ماتوقعت بيصير هالضجة :(

انى بعد خايفه وو اقول الحمدلله مو متزوجه

وو عندى يهااااااال جان جتني حاله نفسيه :ss::( ,,, لان الوضع كلش ما يطمن

حتى المفروض اروووح اليوم سيتي سنتر بس هوونت لان الزحممممه وو الحاله

اللى صادت الشاب البحريني خلتني اخااااااف وو اقول لو بطلع بلبس كمامه (y)(y)

وو قلت اليوم بشتري معقمات لمكتب الشغل وو حق ايدي بحااااول احتاط

قد مااااا قدر :ss:

وااااااااي ، اتخيل خطيبي يشوف عندي كل هالمكياج
جان يجمعهم في جيس اسود ويفلتهم :21_131:


هههههههههههههههههه عجيب خطيبج ,,, حلوه يفلتهم ,,

يعني ما تحطين واجد وو يمد البوز

<<< الخطيب يغار عليج شنو تبين بعد:D
س
زمن الطفولة;10242761:
هلا هلا سرروووب شخباارش تمام


وانتين بخيير خييووو
وعيونش الاكشخ


يالله بطالع ام البنااات وراجعه ليكم نص اليل كلش

يالله باااي


هلا بيش

دووم يارب

نشوفش على خير :wink:
M
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية


هذي آخر لسته بليز اللي بتضيف او بتعدل تسوي كوبي لهذي لا تسوي للي قبل لانه ناقصيين اللحين عدلتها والباقي اللي مكتوبه اساميهم ياريت يوضحون مناسب لهم ولالا بنات بعد بقولكم شغله ولحد يفهمني غلط او يزعل مني بس مثلا في حالات اللي قالو على حسب مثل يتوم لانه صج اهي حامل تعبانه يعني ما تدري شلون وضعها الصحي بهالوقت بس مو الكل يتوهنا على العدد ويقول على حسب لانه لو الغالبية قالو على حسب ما بنعرف العدد تقريبي من اللي بيي ومن اللي لا طبعا اللي ما تدري بظروفها مو مشكله بس الباقي ياريت تحددون من اللحين
ع
http://forums.3roos.com/t482659.html#post10242993
نوروووووني هنا
ح
" أمولة "

ترى في بنت ضافت نفسها في اللستة , أتمنى ما تنسينها

أسمها ( بنت عاشور )
m
كمام الأمل;10242962:
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية


هذي آخر لسته بليز اللي بتضيف او بتعدل تسوي كوبي لهذي لا تسوي للي قبل لانه ناقصيين اللحين عدلتها والباقي اللي مكتوبه اساميهم ياريت يوضحون مناسب لهم ولالا بنات بعد بقولكم شغله ولحد يفهمني غلط او يزعل مني بس مثلا في حالات اللي قالو على حسب مثل يتوم لانه صج اهي حامل تعبانه يعني ما تدري شلون وضعها الصحي بهالوقت بس مو الكل يتوهنا على العدد ويقول على حسب لانه لو الغالبية قالو على حسب ما بنعرف العدد تقريبي من اللي بيي ومن اللي لا طبعا اللي ما تدري بظروفها مو مشكله بس الباقي ياريت تحددون من اللحين


اموله انا كاتبه مب اكيد لان مو متأكده من الي بيوديني من بيتنا من جذي كتبت مو اكيد لاني خاطري آيي بس اخاف اتورط وبرد عليكم قبلها وسامحوني غصبن علي
ع
بنات اني بسألكم بالظبط يعني متى توصلون لوقت الذروه في الهذره :tongue:

اسهر وياكم للصبح واقوم وارجع نص الليل واجوف فوق 20 صفحه

متى تكلمتوون فيهم ؟؟ صدق بنات هههههههههه





اسمي اول واحد :tongue: مين كاتب اللسته خلني اشكرها هههه


1- عذبة المشاعر ماعتقد اقدر :ss:
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية


ما حبيت اطول اللسته

بس بقول لكم سببي ليش ما اقدر

لانه الله يسلمكم احنا يوم الجمعه نتجمع بيت جدي والحين صار لينا شهر ما رحنا وامي لالالالازم هالجمعه تبي ترووح فما بقدر اجي



وردالروان;10239263:


بيييييييييييييييييييي مرت عزوز وحلومة وزمونة لحقو علي انتوا تعرفوني انه صج اعصب وااااااااااااااايد :confused: بيه البنت ماخذه عني فكرة :eek::eek:


امزح :tongue:


فوفو البحرين;10239303:


عذبة متى بتسوين بنزنز تصوير بروحج
عشان تيين تصوريني في ملجتي بسعر سبشل :tongue:




توه امس اخوي يقول لي البتري بيخترب وهو داخل الكاميرا لازم تستخدمينها مو مشترينها لش وتقطينها :tongue: ههههههه

اني بديت في البزنز تقريباً :o يعني صورت بنت عمتي ( تنهدات محاميه ) في ملجتها وطلعوا الصوور تمام (y) بس الحين يبي لي اتعلم على الفوتوشوب شلون اعدل الصور واسوي ديزاينات شوي شوي له :D

zumerdah;10242538:
بناات فديتكم عندي استفسار عاجل ..

الحين انا الفستان الشنيول حق الزواج بلبس فستان اوف وايت على سكري جدي وفيه شك ودانتيل ذهبي ..

وانا كان في بالي اسوي الباقة فيها بنفسجي و المكياج كنت بسويه تدرجات بنفسجي مع وردي خاطري بهاللونين ,,

الحين هاللونين مايركبون على الفستان فمحتارة شنو اختار الوان حق الباقة والمكياج ,, انا فكرت في خيارين انتو قولو لي شنو الاحلى والازهى لي كعروس ويناسب الفستان ..

1- الباقة اسويها اوف وايت مع روز احمر والمكياج بيكون تدرجات بني مع ذهبي يعني سموكي والروج يكون احمر ..

2-الباقة اسويها اوف وايت مع بنفسجي وشوي ادخل الذهبي فيها و المكياج اسويه بنفسجي مع ذهبي ..

شرايكم انتو ايهم انسب واحلى وازهى ..



اعتقد الخيار الثاني احلى وانسب



















بنات اليوم العالمي للحلويات :tongue:

سوينا ثلاث اطباق حلويات

اول واحد الا هو حلى الاوريوو مثل اللي سوته انا الشووق

الثاني حلى الفيمتووو وصار عجيب بعدين بحط الصوور

والثالث اختي سوته مادري شنو اسمه :D

امي تقول يا بالحبه يا بالدبه ههههههه
ع
امبلى امبلى اقدر اجي :D

<< جوفوا الغباء هههههههههه

بيت جدي في عالي

واذا التجمع بيكون في شقه اخت كمام وفي عالي بقدر امر عليكم

من 9 وبقعد وياكم ساعه وبمشي :D:D

توني افكر هههههههههه




m
عذوبه نبي طريقه حلا الفيمتو ناااااو اذكر ايام المدرسه بنيه كل يوم تجيب وياها حلويات وفطاير امها تموت على الطبخ والبنيه ماتفصلار بارسلات يوميا وميني سندويجات هههههه واحنا بعد نودي يعني كل يوم حفله بالفسحه خخخخخ ومن ضمنهم حلا الفيمتو وكان وايد لذيذ وخفيف
z
كمام الأمل;10242619:
زمرده انا اختي لون فستانها كان نفس فساتج وكانت محتاره الروز الاحمر ابدا ما ناسب مع الفستان لانها ودت الشنيول للفلبيني اللي بسوي الباقه وقالها اسبعدي خيار الروز الاحمر لانه ما يناسب ففلاخير سوا لها ليلي اوف وايت وحوالينهم روز اورنج على اوف وايت ونزل منهم كرستالات فيهم ذهبي على لون الفستان وكانت عجيبه الباقه ولون المكياج سو لها تدرجات البطيخي على وردي وكان روعه وناعم بس انتي بين الخيارات اللي حاطتهم انا اقولج سوي الخيار الثاني بنفسجي واوف وايت راح يكون احلى حتى ع الميك اب وبالتوفيق حبيبتي


جاااااااري التخطيط والتفكير جيدا .. هههه حلوة ذي..

عاد ان شاء الله الالوان تطلع حلوة وتضبط علي :wink:

زمن الطفولة;10242711:
ملجتي 22-6-2009

خطوبتي 22-7-2009






عيد ميلادي 9-9-2009 :tongue:


ما شاء الله زمنو شو هلا تواريخ الحلوة ..:tongue:

يوم عيد ميلادج نفسه عيد ميلاد اخوي :D حتى احنا نقوله لو خاطب بنفس هاليوم نجان تاريخ مميز ..
ع
حبيبة عزوزي;10243593:
عذوبه نبي طريقه حلا الفيمتو ناااااو اذكر ايام المدرسه بنيه كل يوم تجيب وياها حلويات وفطاير امها تموت على الطبخ والبنيه ماتفصلار بارسلات يوميا وميني سندويجات هههههه واحنا بعد نودي يعني كل يوم حفله بالفسحه خخخخخ ومن ضمنهم حلا الفيمتو وكان وايد لذيذ وخفيف



دقايق وبنزل الصووور :wink:
m
ننتظر الصور
X