سراب الأمنيات;10240943:
هههههههههههههه الله يساعدش بس
الله يساعدني وو يصبرني صرااااااااحه
حلم العذارى;10240946:
ساعد الله قلبج عليها .,
أنا آدمية مب إجتماعية :21_195:
ومن داومت للحين أزيد من شهر
لا أكلم أحد ولا أحد يكلمني
وتجيني حالة نفسية لين أحد كلمني وقعد يتسآل أو شي :angry:
لأني احب أحط لكل علاقة حدود
زملاء عمل , فقط لا غير
شلون بعد وحدة 24 على راسي وأسئلة شخصية ؟!. :qaq:
والله أصير معاها ( صم - بكم )
حاولي توقفينها عند حدها بالذوق
تعذري , أبتسمي , طنشي , سوي روحج مشغولة
يمكن تحس على دمها ؟. :21_131:
بعد سوالف أوكي
إلا أسئلة شخصية ؟!. قووووية , وهي شكو :bleh:
ولا بعد مغربية .. حلوووووو
أكملت
فعلاً !.
الله يساعدج :MEGALOL:
هذي يبي لها قلب وبرود مثل برودي ههههه كان تطفش :down:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافين خيوووو
بالبدايه كنت اتمملل منها واااااااااجد و اقول متى بتحس ان اسئلتها سخيفه
وو بااايخه:mad: لكن لما وصلت لادق التفاصيل قلت لااااااااااا زودتها
وو احرجتها قدام وحده من زميلات الشغل
المقربين قلتها لهني وووووبس !!! ماااااااحب احد يدخل بخصوصياتي كلش
وو عندنا وحده مغربيه غير بس احسن بشوي هههههههههههههههههههههه
:tongue: ,,, وو قالت لها ترى غروووب ما تتكلم عن حياتها الشخصيه وو لا تحب
احد يسألها وو لكن بعد ماااااااا حست لين اليوم المسعود الحمدلله وقفتها
وو اطالع بالكمبيوتر اذ تسولف وو عقب تسالني ما جاوبتين اقول سالتيني اقولها
مسامحه مندمجه بس متعوده محد يسولف ولا ااااااااا احب اسولف واجد :21_131:
<<< مع ان لو ربعي وياي ما اسكت :21_131::21_131: افضفض بشكل كبير
وو طبيعتي مع الكل حدود حاطه ماحب تضيع الحدود حتى مع خواتي
اذ يسالوني واجد هذا بكم وهذا من وو هذا
شنو بل اطفش وااحقر :D
أنا الشوق;10240971:
يعني 3 ليالي؟
سنفونية حب;10240984:
هلا ملوكه حياج الله .. والله يرحمها برحمته مثواها الجنة
و وانتي الله حافظج انسانه مؤمنه لا تضايقين روحج جذي و تخلين الشي يجيب لج الاكتئلب
اقري لها قران و تعوذي من الشيطان وما فيج الا العافيه
وعن هالمغربيه الله يعينج عليها و زين سويتي فيها .. صدق في ناس لقافتهم وفضولهم ما في اثقل منه
------------
هلاااااااااا فيج خيووو شحوووووالش وو الحمدلله تماااااام دام احنا بصحه وو نعمه
ايييي الحمدلله على نعمه الاسلام وو صدق الواحد لولا الدين يكفر :(:(
وو هذااا قضاء بس حره عدله بالقلب عددددددل ماااااقدر حتى دمعت عيوني
صدق متوقعه الخبر بس بعد بداخلي ماااا اتمنى يصيرون ايتام هذا
اللى كاسر خاطري اكثر :confused::confused:
وو بالنسبه للملقوفه اييييي ثقيله عددددل وو صعب ترتاحين لهم ابدااااااا
لو سوت لي البحر طحينه
على قوله المصرين :21_131::21_131: ,,, دمهم نوعيه ثقيله جدا هههههههههههههههههههههههه