΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
هلا والله!.

إشلونج ؟!.

ههههه واعليه أنا من الصبح وأنا أقرآ :cry:

حطي لي 100 من عشرة هههههههههههه :sm179:

وكلما خلصت وقلت بشي , تزيد صفحة

مسويين لنا تعذيب بنات زام الليل :angry:


هلا وغلا والله حلومتي
بخير اسأل عنج انتي شخبارج ؟؟
اي والله تعذيب .. انا بعد اقرا من صوب واخاف من صوب ثاني تزيد الصفحات و البنات هني تفوتني سوالفهم
بس اشوى كملت واخذت علامة كامله هههه .. وانتي بنشوف شكثر نحط لج << جاري التفكير خخخ

------------------

والله تستاهلين جائزة انج قدرتي تقرين الواجب
شكله كلش كلش مافي شغل اليوم :tongue:


خخخخ اي جائزة نوبل .. انا اشطر وحده فيكم طالعه الاولى عليكم << خخخ صدقت الاخت عبالها في المدرسه

لا في شغل بس كلش خفايف .. و في انفورميشن ناقصي وانطر يوصلوني عشان اكمل شغلي وما اعتقد يوصلون اليوم فخل استانس دام الجو يسمح << عياره بس

----------------


مبرووك سنفونية .. خصلتي الوااجب ههههههه انه بعد خلصته حطي لي 10 / 10


هههه الله يبارك فيج ... و انتي بعد مبروك .. يعني انتي اولى مكرر خخخخ << لا والله
س
بنات احنا اليوم الشغل حاجزين لنا حق فطور وغبقة في خيمة غولدن توليب

عاد ما ادري شنو البس محتاره .. البس ثيابي العادية و لا البس جلابيه يا زعم اجواء رمضانيه تحسون يناسب ؟؟

زوجي يقول بيلبس ثوب يقول انتي لبس عبايه سوي تغيير .. شرايكم ؟؟
م
سراب الأمنيات;10240943:
هههههههههههههه الله يساعدش بس



الله يساعدني وو يصبرني صرااااااااحه

حلم العذارى;10240946:


ساعد الله قلبج عليها .,


أنا آدمية مب إجتماعية :21_195:


ومن داومت للحين أزيد من شهر


لا أكلم أحد ولا أحد يكلمني


وتجيني حالة نفسية لين أحد كلمني وقعد يتسآل أو شي :angry:


لأني احب أحط لكل علاقة حدود


زملاء عمل , فقط لا غير


شلون بعد وحدة 24 على راسي وأسئلة شخصية ؟!. :qaq:


والله أصير معاها ( صم - بكم )


حاولي توقفينها عند حدها بالذوق


تعذري , أبتسمي , طنشي , سوي روحج مشغولة


يمكن تحس على دمها ؟. :21_131:


بعد سوالف أوكي


إلا أسئلة شخصية ؟!. قووووية , وهي شكو :bleh:


ولا بعد مغربية .. حلوووووو


أكملت


فعلاً !.


الله يساعدج :MEGALOL:



هذي يبي لها قلب وبرود مثل برودي ههههه كان تطفش :down:




هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافين خيوووو

بالبدايه كنت اتمملل منها واااااااااجد و اقول متى بتحس ان اسئلتها سخيفه

وو بااايخه:mad: لكن لما وصلت لادق التفاصيل قلت لااااااااااا زودتها

وو احرجتها قدام وحده من زميلات الشغل

المقربين قلتها لهني وووووبس !!! ماااااااحب احد يدخل بخصوصياتي كلش

وو عندنا وحده مغربيه غير بس احسن بشوي هههههههههههههههههههههه

:tongue: ,,, وو قالت لها ترى غروووب ما تتكلم عن حياتها الشخصيه وو لا تحب

احد يسألها وو لكن بعد ماااااااا حست لين اليوم المسعود الحمدلله وقفتها

وو اطالع بالكمبيوتر اذ تسولف وو عقب تسالني ما جاوبتين اقول سالتيني اقولها

مسامحه مندمجه بس متعوده محد يسولف ولا ااااااااا احب اسولف واجد :21_131:
<<< مع ان لو ربعي وياي ما اسكت :21_131::21_131: افضفض بشكل كبير

وو طبيعتي مع الكل حدود حاطه ماحب تضيع الحدود حتى مع خواتي

اذ يسالوني واجد هذا بكم وهذا من وو هذا

شنو بل اطفش وااحقر :D


أنا الشوق;10240971:

يعني 3 ليالي؟


سنفونية حب;10240984:
هلا ملوكه حياج الله .. والله يرحمها برحمته مثواها الجنة
و وانتي الله حافظج انسانه مؤمنه لا تضايقين روحج جذي و تخلين الشي يجيب لج الاكتئلب
اقري لها قران و تعوذي من الشيطان وما فيج الا العافيه

وعن هالمغربيه الله يعينج عليها و زين سويتي فيها .. صدق في ناس لقافتهم وفضولهم ما في اثقل منه



------------


هلاااااااااا فيج خيووو شحوووووالش وو الحمدلله تماااااام دام احنا بصحه وو نعمه

ايييي الحمدلله على نعمه الاسلام وو صدق الواحد لولا الدين يكفر :(:(

وو هذااا قضاء بس حره عدله بالقلب عددددددل ماااااقدر حتى دمعت عيوني

صدق متوقعه الخبر بس بعد بداخلي ماااا اتمنى يصيرون ايتام هذا

اللى كاسر خاطري اكثر :confused::confused:



وو بالنسبه للملقوفه اييييي ثقيله عددددل وو صعب ترتاحين لهم ابدااااااا

لو سوت لي البحر طحينه

على قوله المصرين :21_131::21_131: ,,, دمهم نوعيه ثقيله جدا هههههههههههههههههههههههه
س
اهني في كذا وحده مخطوبه :tongue:

شاريكم كل وحده تقول متى كانت ملجتها ( التاريخ ) <<<< فاضيه منزهقه قاعده الصبح :cool:
/
سنفونية حب;10241052:
بنات احنا اليوم الشغل حاجزين لنا حق فطور وغبقة في خيمة غولدن توليب

عاد ما ادري شنو البس محتاره .. البس ثيابي العادية و لا البس جلابيه يا زعم اجواء رمضانيه تحسون يناسب ؟؟

زوجي يقول بيلبس ثوب يقول انتي لبس عبايه سوي تغيير .. شرايكم ؟؟




انه برايي الجلابية ما بتكون مريحة .. لبسي ثياب او اذا انتي متعودة تلبسين ثياب غيري ولبسي عبااية .. خصوصا ان زوجج قال لج لبسي عباية .. امشي على شوره :wink:

وطلعة ممتعة ان شاء الله .. هناا وعاافية ..
م
// ح راير //;10240966:
ملووكة الله يسااعدج .. صج احيانا نااس يصيرون فضوليين زياادة عن اللزوووووم ..


مبرووك سنفونية .. خصلتي الوااجب ههههههه انه بعد خلصته حطي لي 10 / 10


واذا عن الطلعة بنات .. اذا بتطلعون الجمعة ليلة السبت بتكون الوفاة انتهت .. لان ليلة باجر الضربة .. ليلة الاربعاء وليلة الخميس وليلة الجمعة اخر شي .. يعني يومكم اووكي حق الطلعة وما يعارض شي ..



صح كلامج وو انى فضل الله يعني يوم السبت او الاحد ليالي القدر تبدأ الله يعودنا

وياااااااكم :D
حلم العذارى;10241001:
الكلندر الهجري مب يمي , ولا كان شفت

بس ليلة القدر تبدأ من ليلة 23 رمضان , (y)

يا ليت تتآكدون بنات , ما نبي تعارض .. :(



ليله القدر صح ليله 23 الشهر يوم السبت 22 رمضان وو الاحد 23

يعني الصلاه بتكون يوم السبت (y)(y)
/
ملكة الغروب;10241110:
صح كلامج وو انى فضل الله يعني يوم السبت او الاحد ليالي القدر تبدأ الله يعودنا

وياااااااكم :D



ليله القدر صح ليله 23 الشهر يوم السبت 22 رمضان وو الاحد 23

يعني الصلاه بتكون يوم السبت (y)(y)



ملوووكة فضل الله السبت عنده 23 مو 22 ..
م
سنفونيه ... لبسي عبايه افضل او جلابيه براحتج اللى تحسينه مناسب لج

وو ترتاحين بالقعده وو القومه ,, سمعي كلام ابو الشباب لوووولز

انى ماااااحب شي يعارض او البس جينز ضيق اذ باكل

احس يضيق علي ههههههههههههههههههههههههه احلى شي خفيف وو مريح
ي
أنا الشوق;10240866:
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:

انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:

طبعا التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي


فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا

وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:




خاطري اجي معاكم بس ما ادري اخاااف :confused:

اخاف اكون تعبانة وبعدين تقولون اكا قالت بتيي وما شفناها .. بس صج خاطري ايي
م
// ح راير //;10241124:
ملوووكة فضل الله السبت عنده 23 مو 22 ..



اييي عند فضل الله السبت 23

بس الباقي 22 بيكون (y) ,,, ان شاء الله المنحوسه مااااا تجي عشان اصلي
/
ملكة الغروب;10241141:
اييي عند فضل الله السبت 23

بس الباقي 22 بيكون (y) ,,, ان شاء الله المنحوسه مااااا تجي عشان اصلي


ان شاء الله ما تجيج .. :) اهي لازم تعاااند .. لا تطرينهاا ولا بتجيج ههههههه
أ
حلم العذارى;10240995:


أنا صج أطنش بس أبتسم (a)

ما أحب احسس إلي يمي إن أكو شي

علشان ما يطولها وهي قصيرة

ويقعد يشرح ويبرر ويعتذر

أكتفي بإبتسامات صفراء هههههههه :tongue:




ويييي انا بعد ان ابتسمت بيلصق لصقه ومابيفج :ss:
بس كنت مسويه رحي بزي يعني وقاعد ادور شي في الجريده وعلى المكتب


سنفونية حب;10241052:
بنات احنا اليوم الشغل حاجزين لنا حق فطور وغبقة في خيمة غولدن توليب

عاد ما ادري شنو البس محتاره .. البس ثيابي العادية و لا البس جلابيه يا زعم اجواء رمضانيه تحسون يناسب ؟؟

زوجي يقول بيلبس ثوب يقول انتي لبس عبايه سوي تغيير .. شرايكم ؟؟


لبسي عبايه احسن
اممممم انا اليوم مخططه على فطور برا
بس مب عارفه للحين وين أروح


سراب الأمنيات;10241103:
اهني في كذا وحده مخطوبه :tongue:

شاريكم كل وحده تقول متى كانت ملجتها ( التاريخ ) <<<< فاضيه منزهقه قاعده الصبح :cool:


6-6-09

ملكة الغروب;10241125:
سنفونيه ... لبسي عبايه افضل او جلابيه براحتج اللى تحسينه مناسب لج

وو ترتاحين بالقعده وو القومه ,, سمعي كلام ابو الشباب لوووولز

انى ماااااحب شي يعارض او البس جينز ضيق اذ باكل

احس يضيق علي ههههههههههههههههههههههههه احلى شي خفيف وو مريح


عشان تترسين الدبه هااا
:dd::dd::dd:

يتوم;10241137:
خاطري اجي معاكم بس ما ادري اخاااف :confused:

اخاف اكون تعبانة وبعدين تقولون اكا قالت بتيي وما شفناها .. بس صج خاطري ايي


بس بنضيفج في اللسته وان شالله تقدرين تيين :wink:
a
هلا بنات اشلووونكم

انا الشوق
ماراح اقدر ايي لان يوم اليمعه اليوم الوحيد الي اروح بيت امي واتيمع مع خواتي

وليلة السبت عند فضل الله ليله القدر
اما الي ما يقلد فضل الله بيكون مافي شي وليلة الاحد ليلة القدر
س
أنا الشوق;10241181:



6-6-09




توش يعني مخطوبه

مبروك على الخطوبه عجل :tongue:
a
http://forums.3roos.com/t482571.html
/
شوااقة توج جديدة على الخطوبة 6 - 6 يعني شهرين .. مبروووك الخطوبة..


انه قديمة حدي

خطوبتي كانت 16/4/2008

وخطيبي يقول خل نتزوج 16/4/2010

ههههههههههه


سرووبة انتي متى كانت خطوبتج ؟؟؟
م
المهم بخليكم و بالليل عندى دوام بعد اوووووف لاعت جبدي

لو ماخذه اجااااازه اسبوع احسن !!! السنه الجايه وو اذ مخطوبه للحين باخذ اجازه

على الاقل عشان ارتاااااااااح ووو انااام وو مانحش باحد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

*************

على الخير نلقاكم صياااام مقبووول وو افطار شهي ^_^
س
// ح راير //;10241225:


انه قديمة حدي

خطوبتي كانت 16/4/2008

وخطيبي يقول خل نتزوج 16/4/2010

ههههههههههه


سرووبة انتي متى كانت خطوبتج ؟؟؟


هههههههه يعني بتكملون سنتين

اني كانت ملجتي

13/11/2008

نص قديمه :tongue:
م
الملجه 08 / 06 / 2009

بعد شهر بالضبط من عيد ميلادي عمر الزهوووور ههههههههههههههههههه

الخطوبه 11 / 06 / 2009

مثل يوم خطوبه شواقه وو يتوم

وو ناويه في تاريخ كشخه اذ الله كتب

الموهم على خير نشوووووووفكم
س
ملكة الغروب;10241242:
الملجه 08 / 06 / 2009

بعد شهر بالضبط من عيد ميلادي عمر الزهوووور ههههههههههههههههههه

الخطوبه 11 / 06 / 2009

مثل يوم خطوبه شواقه وو يتوم

وو ناويه في تاريخ كشخه اذ الله كتب

الموهم على خير نشوووووووفكم


يعني انتين بعد توش :tongue:

مبروك الخطوبه عجل

اوكي نشوفش على خير
X