΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
سراب الأمنيات;10241198:
توش يعني مخطوبه

مبروك على الخطوبه عجل :tongue:


الله يبارك فيج :o

// ح راير //;10241225:
شوااقة توج جديدة على الخطوبة 6 - 6 يعني شهرين .. مبروووك الخطوبة..


انه قديمة حدي

خطوبتي كانت 16/4/2008

وخطيبي يقول خل نتزوج 16/4/2010

ههههههههههه


سرووبة انتي متى كانت خطوبتج ؟؟؟


الله يبارك فيج ايه انا يديده :D

وحلوه العرس والخطوبة في نفس التاريخ
أنا خالتي تزوجت تاريخ 24-6
ويابت بنتها البجر في نفس التاريخ
وبنتها تزوجت في نفس التاريخ
:cool:

شهد العسولة;10241196:
هلا بنات اشلووونكم

انا الشوق
ماراح اقدر ايي لان يوم اليمعه اليوم الوحيد الي اروح بيت امي واتيمع مع خواتي

وليلة السبت عند فضل الله ليله القدر
اما الي ما يقلد فضل الله بيكون مافي شي وليلة الاحد ليلة القدر


وييي يعني مافي حلاوة بيبسي
:tongue:
امممم انزين الحين يوم الجمعه تاريخ 21 رمضان، يعني ليلة 22
وفضل الله ابتدى رمضان قبل صح؟؟ فبتصير ليلة 23
انزين الحين شنو؟؟:o
س
ملوكه و حروره و شواقه
ثانكس على آراءكم .. ما قصرتوا

و بشوف لي رديت البيت يا بالبس بدله ثياب يعني .. او العباية << مع ان ما احبها وايد
بس اذا زوجي يلبس ثوب ما احب اكون لابسه ثياب احس ما يناسب خخخخ
يعني اذا لابس بنطلون وقميص او جينز و جذي يكون مناسب اذا لابسه انا ثيابوامشي وياه
بس بثوب احس شكلنا غلط هههه
بس يا الله معلش بشوف بعد و بقرر واحد من الاثنين ثياب او عباية .. انا الجلابية مع انها تناسب بس خلاص بحط عليها x

وبسأل زوجي مرة ثانية بعد بشو ف شنو رايه << حشى ما صارت ثياب وطلعه هههه

---------------------------

سروبه .. شخبارج .. و اليوم مثل ما قلتي لاج قاعده من الصبح مزهوقه وقاعده اطلعين لج افكار و اسئله حق الهذره خخخخ

ملجتي كانت 21/8/2008
وزواجي 29/6/2009

انزين وانتي ما قلتي لنا متى كانت ملجتج ؟
د
يا حلاة سوالفكم بنوتات

انا الشوق وايد احبج ما ادررررري ليش
احس تشجعيييييييييييني خخخخخخخخ >> تعطيني طاقة عجيبه
شكرررررررا لج حبيبتي والله يوفقج بكل امورج


الله يووووووووفقكم يا مخطوبات ويهنيكم ويفرح المتزوجات ويسعدكم جميعا يارب

وعقبااااااااااااالي

ادعوووووووووولي الله يرزقني بولد الحلال الي يحبني ويخاف الله فيني بهالشهر المبروك
س
سنفونية حب;10241255:

سروبه .. شخبارج .. و اليوم مثل ما قلتي لاج قاعده من الصبح مزهوقه وقاعده اطلعين لج افكار و اسئله حق الهذره خخخخ

ملجتي كانت 21/8/2008
وزواجي 29/6/2009

انزين وانتي ما قلتي لنا متى كانت ملجتج ؟


الحمد لله

شخبارش انتين ؟

توش متزوجه يعني .. على البركه :wink:

اني كانت ملجتي 13/11/2008

وخطوبتي نفس تاريخ ملجتش 21/11/2008 :tongue:
س
ها بنات شنو قلتوا عن التجمع ؟؟

بقول لكم عندكم من اليوم لي باجر في الليل البنات اللي اساميهم في اللستة كل وحده تكتب اذا يناسبها او لا
واذا طلع العدد اوكي بنسويها و اذا طلع العدد كلش قليل و الاغلبية ما يقدرون بنأجلها الى اجل مسمسى و بنعلن عنه فيما بعد << يا يعين على اللغه

المهم هذي اللستة وكل وحده تروح يم اسمها وتكتب مناسب- استطيع
او غير مناسب - لا استطيع

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع


وبجذي بنحل الاشكال اللي صاير اوكي بنات لا تتأرون من اليوم لي بكرة الليل عشان نتخذ قرار وكل واحد يعرف شنو برنامجه في ذيك الليله
س
دموع وردية;10241268:
يا حلاة سوالفكم بنوتات

انا الشوق وايد احبج ما ادررررري ليش
احس تشجعيييييييييييني خخخخخخخخ >> تعطيني طاقة عجيبه
شكرررررررا لج حبيبتي والله يوفقج بكل امورج


الله يووووووووفقكم يا مخطوبات ويهنيكم ويفرح المتزوجات ويسعدكم جميعا يارب

وعقبااااااااااااالي

ادعوووووووووولي الله يرزقني بولد الحلال الي يحبني ويخاف الله فيني بهالشهر المبروك


الله يرزقش بالزوج الصالح بحق هذا الشهر الفضيل :D
س
الحمد لله

شخبارش انتين ؟


توش متزوجه يعني .. على البركه :wink:

اني كانت ملجتي 13/11/2008

وخطوبتي نفس تاريخ ملجتش 21/11/2008 :tongue:


الحمدلله تمام .. و عساج دوم بخير

الله يبارك فيج اي توني متزوجه عقب خطوبة ملوكه كان زواجي .. يعني صار لي شهرين وكم يوم من تزوجت بس << جني من زماااااااااان متزوجه تصدقون

سروبه متى تفكرين تتزوجين ولا توى الناس؟؟!
ي
انا مثل ما قالت لكم ملكة الغروب وانا الشوق تاريخ 11/06/2009
z
مسسسسسساء الخير

شخباركم بنات .. وايد تهدرون والله صفحات شكثر ماقدرت اقراهم كلهم بصرحة ..

انا عن نفسي فأقدم وحدة فيكم يمكن :tongue:

انا خطوبتي 20 -10 - 2007

وزواجي ان شا ءالله اذا الله تمم على خير بيكون 24-9-2009 << شنو بقى واكمل سنتين ..خخ



بالنسبة للطلعة صج نسينا نهاية هالاسبوع بتكون عندنا الضربة والوفاة و ليالي القدر يعني وايد بزي .. اممممممم

شرايكم تخلونها بعد رمضان والعيد في الفطر يعني مو احسن ! على الاقل الناس بتكون فاضية ويكون في ويك اند ..

الحين نهاية رمضان والكل مشغول الا بالعبادة والي بالسوق يجهز ويحوس ..

انا عني نفسي ماضمن لكم اني اجي على الظروف خاصة اني يوميا اطلع في الليل من بعد الفطور اجهز للعيد وللزواج يعني وايد حوسة ولوية عندي ..
أ
دموع وردية;10241268:
يا حلاة سوالفكم بنوتات

انا الشوق وايد احبج ما ادررررري ليش
احس تشجعيييييييييييني خخخخخخخخ >> تعطيني طاقة عجيبه
شكرررررررا لج حبيبتي والله يوفقج بكل امورج


الله يووووووووفقكم يا مخطوبات ويهنيكم ويفرح المتزوجات ويسعدكم جميعا يارب

وعقبااااااااااااالي

ادعوووووووووولي الله يرزقني بولد الحلال الي يحبني ويخاف الله فيني بهالشهر المبروك


الصراحه ماعندي رد
تفشلت حدي :o
بس الله يوفقج ويرزقج الزوج الصالح اللي يسعدج ويخاف ربه فيج ومايجوف في الدنيا الا انتي
:15:
أ
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
[COLOR=Indigo]14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
[/COLOR]
س
سنفونية حب;10241299:
الحمدلله تمام .. و عساج دوم بخير

الله يبارك فيج اي توني متزوجه عقب خطوبة ملوكه كان زواجي .. يعني صار لي شهرين وكم يوم من تزوجت بس << جني من زماااااااااان متزوجه تصدقون

سروبه متى تفكرين تتزوجين ولا توى الناس؟؟!


تسلمين حبيبتي

اني على حساب شهر 11 يعني نكون كملنا سنه

بس للحين بافي علينا اشياء نجهزها

يعني يمكن يكون بعد محرم شهر 2

يتوم;10241322:
انا مثل ما قالت لكم ملكة الغروب وانا الشوق تاريخ 11/06/2009


:wink: ..

بالتوفيق يارب

والله يتمم عليش الحمل

وتولدين بالسلاامه
zumerdah;10241326:
مسسسسسساء الخير

شخباركم بنات .. وايد تهدرون والله صفحات شكثر ماقدرت اقراهم كلهم بصرحة ..

انا عن نفسي فأقدم وحدة فيكم يمكن :tongue:

انا خطوبتي 20 -10 - 2007

وزواجي ان شا ءالله اذا الله تمم على خير بيكون 24-9-2009 << شنو بقى واكمل سنتين ..خخ



بالنسبة للطلعة صج نسينا نهاية هالاسبوع بتكون عندنا الضربة والوفاة و ليالي القدر يعني وايد بزي .. اممممممم

شرايكم تخلونها بعد رمضان والعيد في الفطر يعني مو احسن ! على الاقل الناس بتكون فاضية ويكون في ويك اند ..

الحين نهاية رمضان والكل مشغول الا بالعبادة والي بالسوق يجهز ويحوس ..

انا عني نفسي ماضمن لكم اني اجي على الظروف خاصة اني يوميا اطلع في الليل من بعد الفطور اجهز للعيد وللزواج يعني وايد حوسة ولوية عندي ..


مهما طالت الفتره بالاخير لازم بنتزوج وبنستقر

بالتوفيق ان شاء الله

والله يتمم عليش امور الزواج يارب

وعن الطلعه اوفقش الرأي (y)
/
زمرة طلعتي اقدم مني يعني .. بس انتي قريب بتتزوجين ..

يعني تقريبا ثنتينا مثل الشي سنتين خطوبة .. الله يتمم لج على خير ان شاء الله ..


وعن الطلعة انه بعد رايي من رايج ... خلووهااا في الويك آند اللي بيصير مع اجازة العيد خامس العيد مثلا ..

ودي اشوفكم فيس تو فيس واتعرف عليكم ...
مع اني احس ان توني جديدة عليكم و انتوا تعرفون بعض من زمااان اخااف اجي معااكم واحس اني غريبة بينكم .. :o

س
// ح راير //;10241356:

وعن الطلعة انه بعد رايي من رايج ... خلووهااا في الويك آند اللي بيصير مع اجازة العيد خامس العيد مثلا ..


ودي اشوفكم فيس تو فيس واتعرف عليكم ...
مع اني احس ان توني جديدة عليكم و انتوا تعرفون بعض من زمااان اخااف اجي معااكم واحس اني غريبة بينكم .. :o




صح صار لنا فتره

بس مانعرف بعض فيس تو فيس

جم وحده بس الي شافو بعض

يعني اني اتوقع لين جيت بستحي وبسكت وما بنطق بحرف هههههههههه

بس بعد خاطري اشوف البنات
a
خلوها بعد العيد احسن
ولا تسوونها يوم اليمعه لان اليوم الوحيد الي اروح فيه بيت ابوي

او تيمعو انتو اللحين وبعد شهر رمضان سوو يمعه ثانيه

القاكم على خير..خلص دوامي
س
حلو اقتراحج زمرده و ننتظر رأي البنات فيه اذا الاغلبيه موافقات خلاص بنأجله لي بعد رمضان

و حروره افا عليج شهالكلام .. شدعوة يعني تكونين غريبه كلنا مو شايفين بعض فيس تو فيس يعني كلنا في الهوا سوا بنكون في هالتجمع .. بس اتوقع يطلع تجمع روعه واحلى ما يكون :)

------------

بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
س
نكته :

ما هو اعراب الصرصور : مرفوع بالجدار مضروب بالنعال
/
لا سنفونية انه ما اجدت التعبير هههههه >> مو اوكي في اللغة العربية .. ههههه

انه اقصد ان في بعضكم يمكن ما يعرفوني حتى من خلال الشات .. اللي ما يكون زامهم مثل زاامي .. وانتوااا يعني متعودين على بعض يمكن اكثر من سنة .. او يمكن حتى سنتين .. انه توني شهرين وشوي يمكن وياكم .. بعدي ما عرفتكم كلكم .. بس طبعاا كلكم خوااتي وحبايبي واتشرف بشوفتكم ..


واذا خليتوها بعد العيد ان شاء الله بكون من الحااضرين ..
أ
خلااااص خلص الدوام

وعن التجمع خل نجوف جم وحده تقدر تيي يوم الجمعة Friday
واذا كان عدد لابأس به مابنأجل وبنسوي بعد طلعه ثانيه عقب العيد
، يعني ثنتين بدل وحده

ويلا الى اللقاء
ان شالله بنطل عليكم في الليل
/
سراب الأمنيات;10241409:
نكته :

ما هو اعراب الصرصور : مرفوع بالجدار مضروب بالنعال



ككككككككككككككك :D
X