΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
ملوكه و حروره و شواقه
ثانكس على آراءكم .. ما قصرتوا
و بشوف لي رديت البيت يا بالبس بدله ثياب يعني .. او العباية << مع ان ما احبها وايد
بس اذا زوجي يلبس ثوب ما احب اكون لابسه ثياب احس ما يناسب خخخخ
يعني اذا لابس بنطلون وقميص او جينز و جذي يكون مناسب اذا لابسه انا ثيابوامشي وياه
بس بثوب احس شكلنا غلط هههه
بس يا الله معلش بشوف بعد و بقرر واحد من الاثنين ثياب او عباية .. انا الجلابية مع انها تناسب بس خلاص بحط عليها x
وبسأل زوجي مرة ثانية بعد بشو ف شنو رايه << حشى ما صارت ثياب وطلعه هههه
---------------------------
سروبه .. شخبارج .. و اليوم مثل ما قلتي لاج قاعده من الصبح مزهوقه وقاعده اطلعين لج افكار و اسئله حق الهذره خخخخ
ملجتي كانت 21/8/2008
وزواجي 29/6/2009
انزين وانتي ما قلتي لنا متى كانت ملجتج ؟
يا حلاة سوالفكم بنوتات
انا الشوق وايد احبج ما ادررررري ليش
احس تشجعيييييييييييني خخخخخخخخ >> تعطيني طاقة عجيبه
شكرررررررا لج حبيبتي والله يوفقج بكل امورج
الله يووووووووفقكم يا مخطوبات ويهنيكم ويفرح المتزوجات ويسعدكم جميعا يارب
وعقبااااااااااااالي
ادعوووووووووولي الله يرزقني بولد الحلال الي يحبني ويخاف الله فيني بهالشهر المبروك
ها بنات شنو قلتوا عن التجمع ؟؟
بقول لكم عندكم من اليوم لي باجر في الليل البنات اللي اساميهم في اللستة كل وحده تكتب اذا يناسبها او لا
واذا طلع العدد اوكي بنسويها و اذا طلع العدد كلش قليل و الاغلبية ما يقدرون بنأجلها الى اجل مسمسى و بنعلن عنه فيما بعد << يا يعين على اللغه
المهم هذي اللستة وكل وحده تروح يم اسمها وتكتب مناسب- استطيع
او غير مناسب - لا استطيع
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع
وبجذي بنحل الاشكال اللي صاير اوكي بنات لا تتأرون من اليوم لي بكرة الليل عشان نتخذ قرار وكل واحد يعرف شنو برنامجه في ذيك الليله
انا مثل ما قالت لكم ملكة الغروب وانا الشوق تاريخ 11/06/2009
مسسسسسساء الخير
شخباركم بنات .. وايد تهدرون والله صفحات شكثر ماقدرت اقراهم كلهم بصرحة ..
انا عن نفسي فأقدم وحدة فيكم يمكن :tongue:
انا خطوبتي 20 -10 - 2007
وزواجي ان شا ءالله اذا الله تمم على خير بيكون 24-9-2009 << شنو بقى واكمل سنتين ..خخ
بالنسبة للطلعة صج نسينا نهاية هالاسبوع بتكون عندنا الضربة والوفاة و ليالي القدر يعني وايد بزي .. اممممممم
شرايكم تخلونها بعد رمضان والعيد في الفطر يعني مو احسن ! على الاقل الناس بتكون فاضية ويكون في ويك اند ..
الحين نهاية رمضان والكل مشغول الا بالعبادة والي بالسوق يجهز ويحوس ..
انا عني نفسي ماضمن لكم اني اجي على الظروف خاصة اني يوميا اطلع في الليل من بعد الفطور اجهز للعيد وللزواج يعني وايد حوسة ولوية عندي ..
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
[COLOR=Indigo]14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
[/COLOR]
زمرة طلعتي اقدم مني يعني .. بس انتي قريب بتتزوجين ..
يعني تقريبا ثنتينا مثل الشي سنتين خطوبة .. الله يتمم لج على خير ان شاء الله ..
وعن الطلعة انه بعد رايي من رايج ... خلووهااا في الويك آند اللي بيصير مع اجازة العيد خامس العيد مثلا ..
ودي اشوفكم فيس تو فيس واتعرف عليكم ...
مع اني احس ان توني جديدة عليكم و انتوا تعرفون بعض من زمااان اخااف اجي معااكم واحس اني غريبة بينكم .. :o
خلوها بعد العيد احسن
ولا تسوونها يوم اليمعه لان اليوم الوحيد الي اروح فيه بيت ابوي
او تيمعو انتو اللحين وبعد شهر رمضان سوو يمعه ثانيه
القاكم على خير..خلص دوامي
حلو اقتراحج زمرده و ننتظر رأي البنات فيه اذا الاغلبيه موافقات خلاص بنأجله لي بعد رمضان
و حروره افا عليج شهالكلام .. شدعوة يعني تكونين غريبه كلنا مو شايفين بعض فيس تو فيس يعني كلنا في الهوا سوا بنكون في هالتجمع .. بس اتوقع يطلع تجمع روعه واحلى ما يكون :)
------------
بنات لا تنسون اللسته كل وحده تكتب يم اسمها
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
نكته :
ما هو اعراب الصرصور : مرفوع بالجدار مضروب بالنعال
لا سنفونية انه ما اجدت التعبير هههههه >> مو اوكي في اللغة العربية .. ههههه
انه اقصد ان في بعضكم يمكن ما يعرفوني حتى من خلال الشات .. اللي ما يكون زامهم مثل زاامي .. وانتوااا يعني متعودين على بعض يمكن اكثر من سنة .. او يمكن حتى سنتين .. انه توني شهرين وشوي يمكن وياكم .. بعدي ما عرفتكم كلكم .. بس طبعاا كلكم خوااتي وحبايبي واتشرف بشوفتكم ..
واذا خليتوها بعد العيد ان شاء الله بكون من الحااضرين ..
خلااااص خلص الدوام
وعن التجمع خل نجوف جم وحده تقدر تيي يوم الجمعة Friday
واذا كان عدد لابأس به مابنأجل وبنسوي بعد طلعه ثانيه عقب العيد، يعني ثنتين بدل وحده
ويلا الى اللقاء
ان شالله بنطل عليكم في الليل