΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
فراوله ملكية;10240490:
اي الفحم العادي زين بس اللي فوقه رصاص مو زين بس الله يعلم ؟؟


بس بعد اللي اقصده الصناعي مو الطبيعي

والله اني شفت شغله حليوه تغنيني عن الچووله (6)

في محلات اللي يبيعون البخور يبيعون شغله نفس الولاعه مادري جيفه اوصفها (n) < شاطره!

بس تشغلينها على الفحمه مده وتحتر وتخلين البخوره عليهااا :D
.
W a r d;10240559:
بس بعد اللي اقصده الصناعي مو الطبيعي


والله اني شفت شغله حليوه تغنيني عن الچووله (6)

في محلات اللي يبيعون البخور يبيعون شغله نفس الولاعه مادري جيفه اوصفها (n) < شاطره!


بس تشغلينها على الفحمه مده وتحتر وتخلين البخوره عليهااا :D



عرفت قصدج وعندي اياها بس من زمان خلص الغاز مادري شسمونه خخخخ ولا شريت نفعتني وايد يبي اشتري واشحنها... في نوع من الفحم الصناعي اللي كله اسود اعتقد ماركه الصقر كلش مو اوكى ويطلع ريحه بعد ... والرصاصي كلش اوكى ولايحترق بسرعه
م
صبااااح الخير على الجميع شلووووونكم شخباااااااركم

م
فوفو البحرين;10236259:


اوووف ان غباء :mad: حدهم يقهروني
بنات الكليه كلهم متى بتنخطبين متى بتنخطبين
اقولهم ليش تسألوني اني بالذات يعني يقولون لا الحلوين كلهم ينخطبون بسرعه لأن
:ss:انزين اني شسوي اذا نصيبي لحين ماجه :confused: الي يسمع يقول اني شكبري توني 18 طفله بريئه توني طالعه من مرحله مراهقه (6)


:confused: نفس الي يقولونه لي يقولون لي انتين واجد تتطلبين وتتحججين على كل شي :ss:
اني ماحس روحي اتحجج بس في اشياء الواحد مايقدر يغض النظر عنها
وفيث اشياء مثل ماقلتين ممكن تتنازلين عنها
بس شسوي اذا الي يجون لي مافيهم الشي الي بتنازل عنه ودايما فيهم عيوب ماقدر اغض النظر عنهم :ss::ss:
وااجد هدرت قلت قصت حياتي خخخخخخ



ماااااااااا عليج منهم طنش تعش تنتعش ,,, يعني انى شكلي عااااادي بس بعضهم

يقولون حلوه :o ,, ويستغربون ربعي اذ شافوني يؤؤؤ للحين ما انخطبت اقعد اضحك

على هبلهم كان بايدي ههههههههههههههههههههههه ,,,

اقولهم الله كريم وو ساعات اقولهم ابغي اعيش حياتي وو خلكم بالكراف

وو شغل البيت وو التربيه يقولون صدق عندج حق :D يعني انتى تعتبرين

صغيره وااااااااجد ,, عيشى حياتج وو يومج بلا هرار بلا خطوبه

ههههههههههههههههههههه

عقب اذ صارت المسيؤوليه عليج بتقولين العزوبيه احلى :D:D

وو سالفه الشروط كل وحده لااااااااااااااااااازم عندها شروط ما عليج منهم يعني

الوحده بتتزوج اى واحد وبس :ss: لازم شخص يعجبها وو يناسبها من كل النواحي

افضل عشان يتفقون ما يصير وحده جامعيه تاخذ واحد شهادته ابتدائي !!!

البعض صعب التعامل معاهم وو التفاهم !!

طبعا في ناااااس واجد مو مكلمين دارسه

بس عقلهم مشااااااء الله وااااعي (y)(y)


^دارين^;10237959:
الطبق الرئيسي.....
ربيان حشوووو طبخه العيد ثالث مره اسويه من مخي الخطوات من عندي خخخخ















صوره ثانيه كنت بصور صحني بس لازم تعديل الصوره وقص ولصق ماعرف لهناك ههههه














الحلاوه اخدت الطريقه من العضوه المميزه عسوله قلبه













وهذا بعد ما قطعته













وسويت شوربه خضار وربيان وسلطه فتوش وشربت فيمتووو بس ماصورت السفره كامله


مشااااااااااااء الله عيني عليج بارده طلعتي طباخه اللهم صلى على محمد واله

بس عطينيا الطريقه صعب ادور عن الطبخه بالقسم ووو تسلم الايادي وو كل يوم

صوري اطباقج ناخذ من خبراتكم وو تفننكم :D:D



هذيان;10237974:


[/CENTER]


عمتي بعد شالت مسؤوليه خطيبي نهائيا .. يعني اني اعدل حجرته واكوي له
اهيى بس تغسل ثيابه لان ماعندي غساله (y)
اهو مو بس الموظفة .. حتى الي تدرس
اذكر ايام الجامعة اجي من الجامعة ويوم ثاني عندي مثلا اختبار وفيني نومة ولازم اروح بيت عمي
ارتبك حدي :ss:







ايييي البنت السنعه وو المنظمه تسوي جذي وو يعني العمه

تبي وحده لولدها تسوي طلباته وو تسوي اغراضه وو تهتم بكل شي افضل

وو هذااااا الشي يقرب بينهم وو يحس هو بالرااااحه معاها وو انها مهتمه

مو بس طلعه وو روحه وو حتى بعضهم كاس الماي ما يشلونه :ss:

مع ان تشوفين اغراضي بكل مكان هذا ربع الاغراض بعد :ss:

وو احس ماااااااعندى وقت ارتب وو ساعات المزاااااج يصير دوان

ابغي بس اطلع لان حاليا شغل وو صيام وو طلعات احس شووووي تعب :ss:

س
شخباركم زام النهار ؟؟

اليوم قاعده من وقت وياكم :tongue:

واجب شطووله عجل لو قعدت المغرب :eek:
أ
سنفونية حب;10240517:




هلا شواقه .. صباح الجوري


هلا هلااا

ماركة بحرينية;10240673:
صبااااح الخير على الجميع شلووووونكم شخباااااااركم



صباح النوووووور


اففففف ينرفزون مال الوزارات
مايردون على تلفوناتهم
لين أحد رد جنه عيد عندي خخخخ


والله احس اني عياره لين احد يسألني شسويتي عن هالموضوع؟؟ وأقول لهم محد يرد على التلفون :ss:
س
زمن الطفولة;10238557:
لالا صبري

قعدي خيو وش عاجلنش

الصبح ترى لين قعدتين بتعطشيين عدل وبيصير خاطرش في جح

قعدي تونسيينا خيو

حليو السهر وماباقي شي عن الادان


ومدام جدي والا جداك بتقعدين المغرب كملي سهرتش احسن له <<<<<<< سوسة أحدش على المنكر


ههههههههه نمت وقعدت قبلش :tongue:

ع ذبة المشاعر;10238629:
ههههه زمنو يالسوووسه

خلي البنية تقوم ترتاح






سروووب

وانتين من اهله


شطوره انتين

:wink:


منآآآمية;10238657:




قعدت الصبح مع انها تعب ومافي شي تسوينه بس ليها طعم ثاااااني








اي والله طعم ثاني احس عندي وقت :wink:
وردالروان;10238725:


هذيان وباقي البنات...
اتبع خطيبي رايج وراح حق الصبي وقال له الحادث اللي في سيارتكم يبين نفس اللي في سيارتي ياريت تتأكد من ابوك اذا اهو اللي دعمني وقاله سامحني وبسأل الوالد وبرد عليك (حزتها توقعت ابوهم يعترف)لكن للاسف انكر هالشي :ss: حرام معنه الفريج وقفوا وجافوا وين بارك هالريال وبارك خطيبي وبين لهم الضربة بالضبط من هالموقف لكن الله يسامحه ريال كبير ويجذب


ما يبينون على حقيقتهم الا في هالمواقف

زمن الطفولة;10238731:
ههههههههههههههههه مايصير احنا نسهر وهي تنام

خلها تسهر ويانا :cool:


هههههههه سوسه (6)
وردالروان;10239934:
فوفو...
ماشاء الله البنات هني كلهم اوكى مافي الا انه وزمونة كلش نطالع الميكب اللي عندنه ومانستخدمه بس للنظر :tongue:


اني بعد وياكم ههههههههه

هذيان;10239968:



وااااااااي ، اتخيل خطيبي يشوف عندي كل هالمكياج
جان يجمعهم في جيس اسود ويفلتهم :21_131:


هههههههههههههههههههههههه
زمن الطفولة;10240082:
رجلي :wavetowel2:


هههههههههههههه مالت بحاارنة :tongue:


ههههههههه حلوه

^دارين^;10240448:

طبق الحلى عجيييب جربيه وقولي رايج



نبي طريقته
س
ماركة بحرينية;10240673:
صبااااح الخير على الجميع شلووووونكم شخباااااااركم




صباح النور

بخير وانتي ؟؟
أ
سراب الأمنيات;10240750:
شخباركم زام النهار ؟؟

اليوم قاعده من وقت وياكم :tongue:

واجب شطووله عجل لو قعدت المغرب :eek:


لا تقرينه الواجب

ترى هو مب واجب صج خخخ بس اسمه واجب جذي :tongue:


دارييييييييين <<< واااي كلما اتذكر زمنوو يوم عبالها دازين اموت من الضحك

ابي الحلااااوة
زين جذي يوعتيني :confused:
س
أنا الشوق;10240791:
لا تقرينه الواجب

ترى هو مب واجب صج خخخ بس اسمه واجب جذي :tongue:



ههههههههه

من زمان قريته :tongue:
س
سنفورة وشواقو ...
الحين انتوا حددتوا يوم الجمعة اولا ترى انطر عشان اذا تفركشت السالفة بسوي لي موعد مع بنت


والله ما ادري يا رواني الورده اللي ما نشوفها و وحشتنا ... اتفقنا على يوم الجمعه و تسجلت الاسماء و اموله قالت في بيتهم الا اذا حصل ظرف
و حاليا اشوف الكل رد سكت ومحد متشجع وما ادري
خصوصا ان ما نلتقي وياكم عشان نقدر نتفق عدل


بنات شلووون عن الطلعه يوم الجمعه اكيد ووين ؟؟؟؟ ولا اتفق العرب ع ان لا يتفقوا ههههه باجر انا الشوق بتقرا كلامي وبتعل ق اكيد


هههه انت قدري اي اتفقنا وما اتفقنا .. يعني تحدد كل شي .. بس ما صار في قرار نهائي

واتوقع الكل مشغول خصوصا في العشر الاواخر من رمضان ..ومثل ما قالت حلومه .. بيكون في الوفاة و بعدها ليالي القدر و عقب الناس تبي تخلص شغلات العيد .. و بس خلص رمضان واحنا ما تجمعنا

ما ادري ان شا ءالله اذا صار في حل بنخبركم
م
الحمدلله طيبه ،، وحاالي الحمدلله ربي لك الحمد احسن من قبل ،، بس قااااااااااااصرني الرقااد في هالشهر كلللللللللش احس جسمي تعبااااااااااااان ولو شنو ارقد بعد تعبانه ،، احس اني رااقده وباالي يشتغل بروحه

بناااااات ابي عيااادة اسنااان زينة ،، ضرووووووسي صار لي مده تألمني وكله مصبرة رووحي ببندوول عشاان ماقدر اهد امي الله يشافيها،، بس احين موقادره استحمل ،، متعووده ارووح عيادة دكتور علي مطر ،، بس أحين اهو مو موجوود وحاط بداله هندي والعيادة كلها فل :( وووين ارووح !!!!!
م
صباحكم ياسمين وو مشموم وووو حشتني الهذره وااااااااااجد

صراحه ما تسكتون اذاعات fm ههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارحه طالعه ويا صديقتي وو خبرتني ان وحده من ربعنا زوجه اخوها كانت واضعه

قبل اسبوعين وو كان عندها التهاب رئوي وو دخل ماي في الرئه :sad:,,,

وو رقدوها بالعنايه المركزه وو ظلت تقريبا 14 يوم

وو امس توفت كسرت خاااااااااطري:tears::tears::tears:

وو عندها بنتين وو المولوده بعد بنت حتى ما شافتها ,, وو زادت بالفتره الاخيره

حتى جاني احساس انها بتموت:confused::confused:

>>> انى وو عمتى حاستنا السادسه شغاله على طول

وو الاخبار الشينه نحس فيها وو مسببه لها اكتئاب بعض الاحيان وو ضيقه

بس تعودت على الوضع لان يصيدني جذي من لما كنت 15 سنه:sad:

لو الاحساس ميت عندي ارحم من حالتي الزفته :(
س
ماركة بحرينية;10240838:
الحمدلله طيبه ،، وحاالي الحمدلله ربي لك الحمد احسن من قبل ،، بس قااااااااااااصرني الرقااد في هالشهر كلللللللللش احس جسمي تعبااااااااااااان ولو شنو ارقد بعد تعبانه ،، احس اني رااقده وباالي يشتغل بروحه

بناااااات ابي عيااادة اسنااان زينة ،، ضرووووووسي صار لي مده تألمني وكله مصبرة رووحي ببندوول عشاان ماقدر اهد امي الله يشافيها،، بس احين موقادره استحمل ،، متعووده ارووح عيادة دكتور علي مطر ،، بس أحين اهو مو موجوود وحاط بداله هندي والعيادة كلها فل :( وووين ارووح !!!!!


ماعليش شر ان شاء الله

ان شاء الله البنات بفيدونش :wink:

ملكة الغروب;10240840:
صباحكم ياسمين وو مشموم وووو حشتني الهذره وااااااااااجد

صراحه ما تسكتون اذاعات fm ههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارحه طالعه ويا صديقتي وو خبرتني ان وحده من ربعنا زوجه اخوها كانت واضعه

قبل اسبوعين وو كان عندها التهاب رئوي وو دخل ماي في الرئه :sad:,,,

وو رقدوها بالعنايه المركزه وو ظلت تقريبا 14 يوم

وو امس توفت كسرت خاااااااااطري:tears::tears::tears:

وو عندها بنتين وو المولوده بعد بنت حتى ما شافتها ,, وو زادت بالفتره الاخيره

حتى جاني احساس انها بتموت:confused::confused:

>>> انى وو عمتى حاستنا السادسه شغاله على طول

وو الاخبار الشينه نحس فيها وو مسببه لها اكتئاب بعض الاحيان وو ضيقه

بس تعودت على الوضع لان يصيدني جذي من لما كنت 15 سنه:sad:

لو الاحساس ميت عندي ارحم من حالتي الزفته :(


صباح النور..

يو مسكينه الله يرحمها :(

حبيبتي هالشي من الله شتسوين
أ
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:

انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:

طبعا التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي


فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا

وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:

س
أنا الشوق;10240866:
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:

انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:

1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:

طبعا التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي


فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا

وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:



ضيفيني معاكم

ان شاء الله اقدر اجي :)
س
جوعااااااانه :confused:

متعوده ما اقعد الا المغرب :ss:
م
حبيبة عزوزي;10238375:
هههههههه اي اهو يكون جامد اكثر شي يستعملونه بالكوكيز ويكون شكله مثل الدمعات بس اذا ينأكل عا\دي لين مثل اي جوكلت عادي



اي انا ماحب ماروني او بني للاررواج وخاطري بفوشي بس ماحب كلش ذهبي للشدو احس عيوني بتطلع حوله:ss:

هذا صوره عيوني سويت مكياج بني و ناعم وانعجبت بنفسي هههههه قولولي شنو يناسب عيوني ويناسب الالوان الي قلتها

مرفق

واذكرو الله :o


اللهم صلى على محمد واله ,,, السموكي بيطلع فننن عليج وو عيونج مشاااااء الله

حلوووه ,, وكل شي بيطلعج حلوووه لان الحلووو حلوووو:D

زمن الطفولة;10238546:
كلهم غارو

ماعلينا


قومو بسرعة قصو ليكم قبل الامساك



ولاتصيحون لي الصبح خاطركم في جح مانوزع ترى في النهار



ههههههههههههههههههههه يوزعون على المفطرين بس

اني للحين صايمه قريب بتوصل من المطار

هههههههههههههههه نستقبلها استقبال :D

وردالروان;10238725:


مرت عزوز...
ماشاء الله لا اله الا الله شكلج حلوة والله يحفظج ونجوفج عروسة عماقريب

هذيان وباقي البنات...
اتبع خطيبي رايج وراح حق الصبي وقال له الحادث اللي في سيارتكم يبين نفس اللي في سيارتي ياريت تتأكد من ابوك اذا اهو اللي دعمني وقاله سامحني وبسأل الوالد وبرد عليك (حزتها توقعت ابوهم يعترف)لكن للاسف انكر هالشي :ss: حرام معنه الفريج وقفوا وجافوا وين بارك هالريال وبارك خطيبي وبين لهم الضربة بالضبط من هالموقف لكن الله يسامحه ريال كبير ويجذب


صدق قهرني عدل رجال وو اولاده كبار

وو يمكن صار جد بعد وو يكذب

لكن حوبه خطيبج ما بتروح بعيد ,,, وو الله يعوض خطيبج بالخير :)

وو عليكم بالصدقه لدفع البلا


حبيبة عزوزي;10238833:
فوفو شوفي شرايج







الروج حليووو بس البورده وو رسمه العيون ماااااا تناسبها كلش (n)(n)

وو يعني الدمج مو فننن ما عجبني لبره العين


حبيبة عزوزي;10238894:
اي عجيب بس خاطري افقع من جذي :cool:






او غير شوي خخخخخخ



عجبني وو بقووووووه بصير عليج فظييييييع :D(y)(y)
م
ماركه ,,, ما عليج شر ,,, دكتور علي العكري كان جذي اسمه

عيادته فوق لاميزون كافيه اللى بالزنج واااااااااجد زين بنات عمتي

على طول يتعاملون معاه وو شغله تماااااااااام


*
* *

سراب ,,, ايييي الله يرحمها برحمته وو سالفه الاحساس احيانا نعمه يعني

اذ بسوي وو احس بشي مو عدل او أحلم بحلم على طوووول اكنسل الشي شي

يقبض قلبي اذ افكر بالشي اللى مقدمه عليه
س
ملكة الغروب;10240894:

سراب ,,, ايييي الله يرحمها برحمته وو سالفه الاحساس احيانا نعمه يعني

اذ بسوي وو احس بشي مو عدل او أحلم بحلم على طوووول اكنسل الشي شي

يقبض قلبي اذ افكر بالشي اللى مقدمه عليه


زين يكون في انذار يمكن لو سويتين هالشي يكون فيه مضرة او خطر عليش لا سمح الله
X