΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
W a r d;10240559:
بس بعد اللي اقصده الصناعي مو الطبيعي
والله اني شفت شغله حليوه تغنيني عن الچووله (6)
في محلات اللي يبيعون البخور يبيعون شغله نفس الولاعه مادري جيفه اوصفها (n) < شاطره!
بس تشغلينها على الفحمه مده وتحتر وتخلين البخوره عليهااا :D
عرفت قصدج وعندي اياها بس من زمان خلص الغاز مادري شسمونه خخخخ ولا شريت نفعتني وايد يبي اشتري واشحنها... في نوع من الفحم الصناعي اللي كله اسود اعتقد ماركه الصقر كلش مو اوكى ويطلع ريحه بعد ... والرصاصي كلش اوكى ولايحترق بسرعه
صبااااح الخير على الجميع شلووووونكم شخباااااااركم
شخباركم زام النهار ؟؟
اليوم قاعده من وقت وياكم :tongue:
واجب شطووله عجل لو قعدت المغرب :eek:
الحمدلله طيبه ،، وحاالي الحمدلله ربي لك الحمد احسن من قبل ،، بس قااااااااااااصرني الرقااد في هالشهر كلللللللللش احس جسمي تعبااااااااااااان ولو شنو ارقد بعد تعبانه ،، احس اني رااقده وباالي يشتغل بروحه
بناااااات ابي عيااادة اسنااان زينة ،، ضرووووووسي صار لي مده تألمني وكله مصبرة رووحي ببندوول عشاان ماقدر اهد امي الله يشافيها،، بس احين موقادره استحمل ،، متعووده ارووح عيادة دكتور علي مطر ،، بس أحين اهو مو موجوود وحاط بداله هندي والعيادة كلها فل :( وووين ارووح !!!!!
صباحكم ياسمين وو مشموم وووو حشتني الهذره وااااااااااجد
صراحه ما تسكتون اذاعات fm ههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارحه طالعه ويا صديقتي وو خبرتني ان وحده من ربعنا زوجه اخوها كانت واضعه
قبل اسبوعين وو كان عندها التهاب رئوي وو دخل ماي في الرئه :sad:,,,
وو رقدوها بالعنايه المركزه وو ظلت تقريبا 14 يوم
وو امس توفت كسرت خاااااااااطري:tears::tears::tears:
وو عندها بنتين وو المولوده بعد بنت حتى ما شافتها ,, وو زادت بالفتره الاخيره
حتى جاني احساس انها بتموت:confused::confused:
>>> انى وو عمتى حاستنا السادسه شغاله على طول
وو الاخبار الشينه نحس فيها وو مسببه لها اكتئاب بعض الاحيان وو ضيقه
بس تعودت على الوضع لان يصيدني جذي من لما كنت 15 سنه:sad:
لو الاحساس ميت عندي ارحم من حالتي الزفته :(
عاد توني قاعده اكتب لستة الطلعه
وبعض الناس ترى مب راده عليكم :tongue:
انزين اللستة النهائية اللي عندي للحضور هي كالتالي:
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة
12- حبيبة عزوزي
13- شهد العسولة،، معتمده على حاملة القرنفل، واذا بتيي بتييب معاها حلاوة البيبسي :tongue:
طبعا التجمع بيكون يوم الجمعة تاريخ 11-9 ، اللي هو هاذي الجمعه
في بيت كمام الأمل الكائن في الرفاع الشرقي
أو
في شقة اختها في عالي
فإذا أي وحده عندها زياده مني مناك، تبي تيي ولا ماتقدر تيي، فتقول لنا
وترى هاذي آخر ندااااااء
اليوم آخر يوم لاستلام تقديم الطلبات :dd:
جوعااااااانه :confused:
متعوده ما اقعد الا المغرب :ss:
ماركه ,,, ما عليج شر ,,, دكتور علي العكري كان جذي اسمه
عيادته فوق لاميزون كافيه اللى بالزنج واااااااااجد زين بنات عمتي
على طول يتعاملون معاه وو شغله تماااااااااام
*
* *
سراب ,,, ايييي الله يرحمها برحمته وو سالفه الاحساس احيانا نعمه يعني
اذ بسوي وو احس بشي مو عدل او أحلم بحلم على طوووول اكنسل الشي شي
يقبض قلبي اذ افكر بالشي اللى مقدمه عليه