΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
/
هذيان;10240379:
قلت كأن .. بس اهو مسوينه بالكهرباء يعني اكيد للأستخدام بدون فحم
بس اقول لش استخدمي المبخر العادي احسن (y)
واذا عندش كهربائي .. خليه يحر بس مو كلش ..وحطي البخور .. لان اذا حر كلش يطلع ريحه كريهه :ss:



اي اني متعودة استخدم العادي .. عاد اليوم داقة براسي ابي احط بخور في الشغل ..

وجايبة وياي مبخر كهربائي .. وابي اتأكد احط فحم لو لا .. :ss:
أ
ماشالله لا اله الا الله
يازعم باقرا الواجب ووصلت لصفحه مادري جم الا دارين تقول 20 صفحه في 3 ساعات!! جان أقول ستووووب
وترى أنا اقرا من آخر صفحه للي قبلها خخخخخ


فوفو البحرين;10239979:
بنات عقدتوني
كل وحده تقول خطيبها مايبي مكياج
اني صراحه بشترط عليه في المقابله
بقوله اني وحده المكياج عندي اهم شي اهم من الاكل
ماتبا مكياج مابغاك
تبيني تاخذني بمكياجي


هههههههههههه اتخيل بس ههههههههه


فوفو البحرين;10239938:
ليش ماتستخدمونه
حتى لو خطيبكم يغار تطلعون بالمكياج
حطو شي خفيف وانتو في البيت
مو لازم تطلعون فيه
يعني اهم شي استعملو المكياج
لاتخلون في قلبكم حسره


أنا قلبي يعورني أحط مكياج في البيت
لأن يازعم أحافظ على ويهي، ومب فايد بعد كله انترس حراار :cry:

والسبب الثاني اني اتكيسل بعدين اشيله:ss: يعني لين صار خاطري ااتمكيج اقول اوهوووو بعد لازم اغسل ويهي واشيل المكياج ههههه حاله صعبه
وردالروان;10239934:
فوفو...
ماشاء الله البنات هني كلهم اوكى مافي الا انه وزمونة كلش نطالع الميكب اللي عندنه ومانستخدمه بس للنظر :tongue:


يا بختكم

زمن الطفولة;10239760:
عجبتني السالفه قلت بصور ليكم مكياجي وادري بتقولون عندش واااجد بسش
بس صاير عندي ادمان كل ابغى اشتري وبس






عليييج بالعافيه
وعجبتني علبة البلشرات والأرواج
جود أنا جايفه علبة أرواج بس عند وحده تبيعهم وقلت باشتري من عندها
بس الحين خلاص اعلنت افلاسي رسميا :ss::ss::ss:


وردالروان;10239692:
اذا انتي من نفس منطقتها فأكيد تصيرين لها:tongue:
يعني انه ماقتنع باللي تقول عندي اجهزة في البيت وبلعب لان انه مثلكم وعندي جهاز واحد اللي صار مثل السيكل بس تكوني واقفة مافيه قعدة وهاي يقولون احسن شي بس مامني فايدة اما الجيم والعب مع الاوادم او لاااااا:ss:


الاوربتراك عندي اياه
وصارت عفيسه لحد ماخذته
واول ماوصلني اشتطيت عدل وتميت العب عليه ووصلت لحد ساعه كامله عليه
بس من زود ماشتطيت طاح الصنقل ماله :dd:
وعاد على لين اييون يصلحونه صار لهم اسبوع ورجع لي الكسل
والحين قاعد لي في الحجره مغبررر واطالعه واتحسف على شبابي ونشاطي (a)

وردالروان;10239544:
اي ترقدين وانتي مخرعتني صج سمعتي ان المرض بيزيد في 11 :eek:
يقولون بيبون عقار عشان المرض من وين بيزيد
يمه خرعتيني
سمعتوا بنات هالخبر


هو موسم الانفلونزا العاديه يكون هالشهر "سبتمبر"
والتوقعات انه بنتشر أكثر لأن وايد ناس بيرجعون من السفر وبيصير اختلاط في المدارس والجامعات،،، غير الحج
وتوه اليوم خبر تسجيل 2000 اصابه في جامعة امريكيه :eek: تخيلوا بس، كلهم صادهم مره وحده


^دارين^;10239569:
الله يحمينا من هالامراض

مابي اموووت وانه مريضه


زين على الأقل تطيح الذنوب
/
زمن الطفولة;10240383:
حراير تبغين نصيحتي

اخدي لش مبخر وسوي لش فحمه وحطي فيها البخور تصير الريحه اخن

وكل حين تجددينها وماتنطفي الفحمه وامشي بها طول المكااان


والحين فحم ابو دينار في كل مكان بسرعة يشتعل




اني استخدم عاادي .. بس حابة احط بخور في الشغل .. عندي فحم ومبخر كهرباء وبخور ..

بس ابي اتاكد احط الفحم لو لا .. :ss:
أ
// ح راير //;10240402:
اي اني متعودة استخدم العادي .. عاد اليوم داقة براسي ابي احط بخور في الشغل ..

وجايبة وياي مبخر كهربائي .. وابي اتأكد احط فحم لو لا .. :ss:


أنا خاطري اييب بخور
بس عندي فوق راسي ذي مال الدخان
جان يطق علينا مطر خخخخ


ايه صج نسيت

صباااااااح الخير
صبااااح الفل والياسمين والورد المحمدي :flower:


بنات آخر ليل، شتسوون هالحزه هني
قوموا رقدوا :(
اخخخخ يالرقاد
ه
^دارين^;10240382:
هذيان للحين قاعده

نفس حالتي ... رحت انام مو جايني نووووم

لا اني خلاص قفلت واكو غيرت مزاجي لليوم كتبت " جوعانه "
كنت ادور مزاج "نايمة "ماحصلت :tongue::D

زمن الطفولة;10240383:
حراير تبغين نصيحتي

اخدي لش مبخر وسوي لش فحمه وحطي فيها البخور تصير الريحه اخن

وكل حين تجددينها وماتنطفي الفحمه وامشي بها طول المكااان


والحين فحم ابو دينار في كل مكان بسرعة يشتعل

المبخر العادي احسن(y)
بس بيني وبينكم سمعت ان هالفحم يجيب ذاك المرض يادافع البلا
صدق او شلخ؟:rolleyes:

// ح راير //;10240402:
اي اني متعودة استخدم العادي .. عاد اليوم داقة براسي ابي احط بخور في الشغل ..

وجايبة وياي مبخر كهربائي .. وابي اتأكد احط فحم لو لا .. :ss:

لاتحطين بخور وانتين صايمة لا تفطرين :wink:
ز
// ح راير //;10240402:
اي اني متعودة استخدم العادي .. عاد اليوم داقة براسي ابي احط بخور في الشغل ..

وجايبة وياي مبخر كهربائي .. وابي اتأكد احط فحم لو لا .. :ss:



لاتحطين فحم سيده حطي البخور وبيطلع لش ريحه (y)
ه
أنا الشوق;10240414:


بنات آخر ليل، شتسوون هالحزه هني
قوموا رقدوا :( اخخخخ يالرقاد

الحين مافيني نومة . بس حزة قعدتي احس ان السرير له ايادي يسحبوني:D


شواقو + سنفونية ..الصفحة الي قبل كتبت لكم رد روحوا اقروه
+ علموني شلون اخلي في كل صفحة 20 رد


قبل كنت اعرف ورحت الحين امبي اسوي ماعرفت
ز
اي صحي البخور يفطر


وكثرة العطور بعد

يالله باي
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏أنا الشوق, ‏ماركة بحرينية, ‏سنفونية حب, ‏زمن الطفولة, ‏فراوله ملكية, ‏W a r d, ‏ملكة الغروب, ‏يتوم


باي ..
أ
زمن الطفولة;10240378:
يالله اني بعد بقوم ونشوفكم نص الليل

وارقو الواجب احسن ليكم جى احنا نهدر وانتون تخطروون ماتقرون

اصابيعي عوروني واني اكتب

يالله باااااااااي زام الصبح


هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني
عشان اصابعج بنقرا خخخخ


هذيان;10240368:
يوميا اقوم 8 او 9 الصبح
وما ارجع الا 12 او 1 الفجر
اشوف طايفني الواجب من 5 الى 10 صفحات وبالغصب اقراهم
اما احنا زام اخر ليل والفجر .. صدق صدق نمصخها .. باجر ما بنسولف ابد .. بنرأف بحالكم (6)


امممممممممم الصراحه أجد صعوبة في تصديق هالشي :tongue:


يتوووم
سنفونيووو

شحووااال؟ :ss:
W
سلااااام

داشه من الشغل خخ ما فيه شغل
(n)


زمن الطفولة;10239366:
مابنقولش بعدين نخرب عليش الاحدااف

طالعيها بعدين في الكوييت الساعه 7 وعشر \\ وربع هيك


والله ماطالعتهااا عليي دوام من الصبح طلعت مبققه العيون في الشارع فيي نومه :eek: < مو نايمه من البارحه طالعه ليي بطلعه هالجم يوم!!!

مناامية;10239401:
بنات اني سمعت يقولون شهر 11 بيزيد المرض وبيزيد انتشاره
الله يستر علينا


:eek: هااا
على اي اساس يقولون هالحجي؟


فوفو البحرين;10239581:


برج الثور


اجتماعيا:يلاحظ عليك تغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كنت كسولا في الفترة الماضية مهنيا: تركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف

.


(6) الله يوفق بس

هذيان;10240371:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏// ح راير //, ‏يتوم, ‏سنفونية حب, ‏أنا الشوق, ‏W a r d, ‏زمن الطفولة

تمسون على خير ..

والي توهم قاعدين .. صباحكم خير وعسل يارب


وانتي من اهله
.
^دارين^;10237959:
الطبق الرئيسي.....
ربيان حشوووو طبخه العيد ثالث مره اسويه من مخي الخطوات من عندي خخخخ


















صوره ثانيه كنت بصور صحني بس لازم تعديل الصوره وقص ولصق ماعرف لهناك ههههه

















الحلاوه اخدت الطريقه من العضوه المميزه عسوله قلبه
















وهذا بعد ما قطعته
















وسويت شوربه خضار وربيان وسلطه فتوش وشربت فيمتووو بس ماصورت السفره كامله


حق اللي ما شاف تفنني خخخخخ افوشر:tongue:

لبقه في اسلوبي;10237982:
دارين ماشاء الله باسم الله عليك يجنن طبخك


تسلمين يا الغلا

سراب الأمنيات;10238014:
دارين :

خوش طباخ

شكله طبق الحلى لذيييذ


طبق الحلى عجيييب جربيه وقولي رايج

انت قدري;10238088:
داررين يعطيج العافيه صج فنانه


الله يعافيج حبيبتي

zumerdah;10238168:
ما شاء الله عليج ,, طباخة شكلج ماهرة في الطبخ

تسلم ايدج وعجبني اكثر شي الحلى باين عليه لذيذ وشكله مغري ..

عطيني الطريقة اذا ماعليج كلافة بجرب اسويها ..


بعد لا شغل ولا مشغله اسلي روحي في الطبخ لو عندي مطبخ كبير جان طبخت عدل واخدت راحتي... بالنسبه للحلاوه اخدتها من العضوه عسوله قلبه

فوفو البحرين;10238191:
دارين
ماشاء الله عليج طباخه





تسلمين حبيبتي

زوز البحرين;10238213:



ما شاء الله

شكلة طباااخش حلوووو

باجر عجل اني بعد بصووور السفرة وبخلييها

ههههههههههههههه باجر بجرب في زوجي مجبوس الدجاج والله يستر اما تفطر او قعد بدون شي <<< عاد يتحمل لان اهو اللي قال يبي


تسلمينلي ... وان شاء الله يضبط عندج المجبوس صوري وراوينه
ف
حراير إذا عندج مبخر كهربائي مو لازم تحطين فحم بس إذا عندج مبخر عادي لازم تحطين فحم

انا سمعت ان الفحم اللي فوقه رصاصي موزين في مواد كيماويه هاي على ما اظن يسمونه سريع الاشتعال انا كنت استخدمه بس سمعت ان موزين رحت شريت المبخر الكربائي احسن لي
W
اشوفكم تتكلمون عن المكياج والبلاوي

اي احسن نجمة الخليج لو أحسن؟
W
فراوله ملكية;10240451:
حراير إذا عندج مبخر كهربائي مو لازم تحطين فحم بس إذا عندج مبخر عادي لازم تحطين فحم

انا سمعت ان الفحم اللي فوقه رصاصي موزين في مواد كيماويه هاي على ما اظن يسمونه سريع الاشتعال انا كنت استخدمه بس سمعت ان موزين رحت شريت المبخر الكربائي احسن لي


.
.

اممم ،

لكن فيه فحم ساده ، < :cool: أقصد ماعليه رصاصي



.

.
.
زمن الطفولة;10238291:





داااااريين

ذبحتني هالطبخة

سيلت كل لعابيبي


ههههههههه تعالي شقتي وبسوي ليش خب انتين جارتي الحين:wink:

زمن الطفولة;10238302:
لكن تعالي صحي دارين

هالكنكري والحجاارة المفلت فوق الاسكريمة وشو ؟

لايكون بُن قهوة ؟


ههههههههههههههههههههههههههه دبحتيني من الضحك هذا مو بن ... هذا هيرشي يستخك للبسكويت ويا زعم مسويه حركه للتزيين خخخخ

زمن الطفولة;10238325:
هههههههههههههه ويشو


هكو جامدييين مو نقاط نقاط


ههههههههههههه هو جدي بس اذا تاكلينه كاكو
ف
W a r d;10240480:
.

.

اممم ،

لكن فيه فحم ساده ، < :cool: أقصد ماعليه رصاصي



.


.



اي الفحم العادي زين بس اللي فوقه رصاص مو زين بس الله يعلم ؟؟
س
يوميا اقوم 8 او 9 الصبح
وما ارجع الا 12 او 1 الفجر
اشوف طايفني الواجب من 5 الى 10 صفحات وبالغصب اقراهم
اما احنا زام اخر ليل والفجر .. صدق صدق نمصخها .. باجر ما بنسولف ابد .. بنرأف بحالكم (6)


هلا هذيان صباح النور
و بنشوف اذا باجر خفت هذرتكم او لا

ما شاء الله عليكم طول النهار نوم .. وبالليل سهرة وهذره خخخخ
واحنا نطيح فيها واعليا واعلى حالي انا وبنات شفت نهار .. نكسر الخاطر

-------------

هلا زمونه .. صباحج ورد
واحنا بعد ندوخ واحنا نقر تنعمي عيونا .. بس شنسوي عزيزين وغالين ما نقدر ما نقرا هذرتكم ونطمن عليكم

----------

هلا حروره .. يسعد يومج
انتي شخبارج ؟

---------

هلا شواقه .. صباح الجوري
.
هذيان;10239968:
مي تو
اول ماسمعت عن المرض توقعت بالكثير شهر وبيروح والكل بينساه مثل انفونزا الطيور
بس ماتوقعت بيصير هالضجة :(

مي توووو:(


دارين يعني انتين متزوجة؟
كنت افكرش مخطوبة !!


اي حبيبتي متزوجه صار لي الحين سنه وخمس اشهر ....

وااااااااي ، اتخيل خطيبي يشوف عندي كل هالمكياج
جان يجمعهم في جيس اسود ويفلتهم :21_131:
خخخخخخ :tongue:



زمن الطفولة;10240007:
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة

استحي اقولها احسها تحفة



هههههههههههههههههههههه تجنين زمون
س
هذيان و زمونه .. تمسون على خير
ونوم العوافي

:)
X