^دارين^;10237959:
الطبق الرئيسي.....
ربيان حشوووو طبخه العيد ثالث مره اسويه من مخي الخطوات من عندي خخخخ

صوره ثانيه كنت بصور صحني بس لازم تعديل الصوره وقص ولصق ماعرف لهناك ههههه

الحلاوه اخدت الطريقه من العضوه المميزه عسوله قلبه

وهذا بعد ما قطعته

وسويت شوربه خضار وربيان وسلطه فتوش وشربت فيمتووو بس ماصورت السفره كامله
حق اللي ما شاف تفنني خخخخخ افوشر:tongue:
لبقه في اسلوبي;10237982:
دارين ماشاء الله باسم الله عليك يجنن طبخك
تسلمين يا الغلا
سراب الأمنيات;10238014:
دارين :
خوش طباخ
شكله طبق الحلى لذيييذ
طبق الحلى عجيييب جربيه وقولي رايج
انت قدري;10238088:
داررين يعطيج العافيه صج فنانه
الله يعافيج حبيبتي
zumerdah;10238168:
ما شاء الله عليج ,, طباخة شكلج ماهرة في الطبخ
تسلم ايدج وعجبني اكثر شي الحلى باين عليه لذيذ وشكله مغري ..
عطيني الطريقة اذا ماعليج كلافة بجرب اسويها ..
بعد لا شغل ولا مشغله اسلي روحي في الطبخ لو عندي مطبخ كبير جان طبخت عدل واخدت راحتي... بالنسبه للحلاوه اخدتها من العضوه عسوله قلبه
فوفو البحرين;10238191:
دارين
ماشاء الله عليج طباخه
تسلمين حبيبتي
زوز البحرين;10238213:
ما شاء الله
شكلة طباااخش حلوووو
باجر عجل اني بعد بصووور السفرة وبخلييها
ههههههههههههههه باجر بجرب في زوجي مجبوس الدجاج والله يستر اما تفطر او قعد بدون شي <<< عاد يتحمل لان اهو اللي قال يبي
تسلمينلي ... وان شاء الله يضبط عندج المجبوس صوري وراوينه