بروح بروح بروح لازم اشتري هالاشياء
تصدقين اني غافله عن نجمه الخليج وهو يمنا قريب كلش
واروح سيفورا ولايف ستايل الي يقصون عليي
خلاص خلاص ناويه اروح نجمه الخليج والايم من عندهم
كله رخيص وقوي
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ف
07-09-2009 | 08:14 AM
ز
07-09-2009 | 08:18 AM
فوفو البحرين;10239979:
بنات عقدتوني
كل وحده تقول خطيبها مايبي مكياج
اني صراحه بشترط عليه في المقابله
بقوله اني وحده المكياج عندي اهم شي اهم من الاكل
ماتبا مكياج مابغاك
تبيني تاخذني بمكياجي
لاتقولين هالشي في المقابله لان حتى لو مابيحط باله بتخلينه بهالكلام يركز على هالنقطة
شوفي اني خطيبي مايحب المكياج الثقيل كل يقولي انا احب الشي الناعم
فحتى لين اطلع مايقوليي لاتحطيين وطيريه
لا بالعكس احط بس مو واجد بشكل ملفت
احط بس بودرة وكحل وقلوس وعادي مايعترض وحتى لو اعترض اسوي روحي مااسمع :o
ساعات يعلق يسوي اووه البووز متلون :tongue::o
ويدري عني احب المكياج فمايقول لي شي
والصبي ماعليكم منه مهما اعترض على المكياج يحب يشوف زوجته بلوك متجدد
ز
07-09-2009 | 08:20 AM
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة
استحي اقولها احسها تحفة
استحي اقولها احسها تحفة
ف
07-09-2009 | 08:20 AM
زمن الطفولة;10240005:
لاتقولين هالشي في المقابله لان حتى لو مابيحط باله بتخلينه بهالكلام يركز على هالنقطة
شوفي اني خطيبي مايحب المكياج الثقيل كل يقولي انا احب الشي الناعم
فحتى لين اطلع مايقوليي لاتحطيين وطيريه
لا بالعكس احط بس مو واجد بشكل ملفت
احط بس بودرة وكحل وقلوس وعادي مايعترض وحتى لو اعترض اسوي روحي مااسمع :o
ساعات يعلق يسوي اووه البووز متلون :tongue::o
ويدري عني احب المكياج فمايقول لي شي
والصبي ماعليكم منه مهما اعترض على المكياج يحب يشوف زوجته بلوك متجدد
ههههههههههههههههههه
هو ترا اكيد مابقول
لأن اني اصلا ماحط اوفر
بس احط اوفر للعروس
واني مو مهم حتى لو ماطلعت بالمكياج
اهم شي احطه واني في البيت
(6) يعني حتى لو طلعت وقالي مشيه بمشه
بس في البيت مايقدر يتكلم بعطيه السييين
ه
07-09-2009 | 08:20 AM
مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر
10 - زمن الطفولة
11- زوز البحرين
.
.
- زمن الطفولة -
سوري مرتين اكتب لش رد، وكل ما اضغط " ارسال الرد " يروح الرد كامل:ss:
المهم ،، عرفت زمن الطفولة من خلال ردودها قبل لا تنخطب.. بعدها عطتني ايميلها حق تشوف صورة حنايتي:o.. وتمينا نسولف ويا بعض .. قبل خطوبتها بفترة قال لي انها بتنخطب استانست لها من كل قلبي .. بعد خطوبتها تطورت علاقتي فيها اكثر واكثر وصارت صديقتي الليليه ( خطيبي يسميها جذيه :21_131: ) .. هالبنية اعزها واحسها قريبة من قلبي ،، يوميا نسولف مع بعض الى الصبح .. تقول لي عن سوالفها واقول لها عن سوالفي وكأني اعرفها من سنين مو من اشهر .. اذا ما ادش المسنجر تطرش لي مسجات تسأل عني :cool: وهالشي حببني فيها :o .. ألتقيت فيها لاول مرة في خطوبتها .. قالت لي من انتين؟ مارضيت اقول توقعتها بتعرفني:sm179: .. وقبل لا انزل من المسرح قلت لها اني من.. ما انتظرت ردت فعلها لان كنت مستحيه ومشيت بسرعة :21_186: ..
ماعندي انطباع لها لان تقريبا عارفه شخصيتها كامله وشايفتنها .. بس ادعي لها تتوفق في حياتها ونشوفها بالفستان الابيض ونشوف جهالها عقب كم سنة .. وتضعف:naughty:
- زوز البحرين -
مع اني شفتها مرة وحدة ، واكلمها في المسنجر ودايما اقرا ردودها الا اني للحين ماخذه عنها انطباع انها مُسالمه وهادئة .. تقول ( ابعد عن الشر وغني له ) + ( خير الكلام ما قل ودل ) .. الاحظها ترد بالشي الي يعنيها وردودها دايما قصيرة ماتحب تطول بالموضوع.. ماتدخل ويانا في نقاشات :D تقول رايها وتسكت خلاص ..
خسارة كانت عازمتني على عرسها وتقول لي بأحداث تجهيزاتها اول بأول .. وللأسف ماقدر احضر عرسها لان سافرت :( .. الله يوفقها ونسمع بخبر حملها في اسرع وقت
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر
10 - زمن الطفولة
11- زوز البحرين
.
.
- زمن الطفولة -
سوري مرتين اكتب لش رد، وكل ما اضغط " ارسال الرد " يروح الرد كامل:ss:
المهم ،، عرفت زمن الطفولة من خلال ردودها قبل لا تنخطب.. بعدها عطتني ايميلها حق تشوف صورة حنايتي:o.. وتمينا نسولف ويا بعض .. قبل خطوبتها بفترة قال لي انها بتنخطب استانست لها من كل قلبي .. بعد خطوبتها تطورت علاقتي فيها اكثر واكثر وصارت صديقتي الليليه ( خطيبي يسميها جذيه :21_131: ) .. هالبنية اعزها واحسها قريبة من قلبي ،، يوميا نسولف مع بعض الى الصبح .. تقول لي عن سوالفها واقول لها عن سوالفي وكأني اعرفها من سنين مو من اشهر .. اذا ما ادش المسنجر تطرش لي مسجات تسأل عني :cool: وهالشي حببني فيها :o .. ألتقيت فيها لاول مرة في خطوبتها .. قالت لي من انتين؟ مارضيت اقول توقعتها بتعرفني:sm179: .. وقبل لا انزل من المسرح قلت لها اني من.. ما انتظرت ردت فعلها لان كنت مستحيه ومشيت بسرعة :21_186: ..
ماعندي انطباع لها لان تقريبا عارفه شخصيتها كامله وشايفتنها .. بس ادعي لها تتوفق في حياتها ونشوفها بالفستان الابيض ونشوف جهالها عقب كم سنة .. وتضعف:naughty:
- زوز البحرين -
مع اني شفتها مرة وحدة ، واكلمها في المسنجر ودايما اقرا ردودها الا اني للحين ماخذه عنها انطباع انها مُسالمه وهادئة .. تقول ( ابعد عن الشر وغني له ) + ( خير الكلام ما قل ودل ) .. الاحظها ترد بالشي الي يعنيها وردودها دايما قصيرة ماتحب تطول بالموضوع.. ماتدخل ويانا في نقاشات :D تقول رايها وتسكت خلاص ..
خسارة كانت عازمتني على عرسها وتقول لي بأحداث تجهيزاتها اول بأول .. وللأسف ماقدر احضر عرسها لان سافرت :( .. الله يوفقها ونسمع بخبر حملها في اسرع وقت
ف
07-09-2009 | 08:22 AM
زمن الطفولة;10240007:
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة
استحي اقولها احسها تحفة
اذا ماقلتين ( خطيبي ) وش بتقولين مثلا (6)
ه
07-09-2009 | 08:23 AM
زمن الطفولة;10240005:
لاتقولين هالشي في المقابله لان حتى لو مابيحط باله بتخلينه بهالكلام يركز على هالنقطة
شوفي اني خطيبي مايحب المكياج الثقيل كل يقولي انا احب الشي الناعم
فحتى لين اطلع مايقوليي لاتحطيين وطيريه
لا بالعكس احط بس مو واجد بشكل ملفت
احط بس بودرة وكحل وقلوس وعادي مايعترض وحتى لو اعترض اسوي روحي مااسمع :o
ساعات يعلق يسوي اووه البووز متلون :tongue::o
ويدري عني احب المكياج فمايقول لي شي
والصبي ماعليكم منه مهما اعترض على المكياج يحب يشوف زوجته بلوك متجدد
اني يوميا احط لي بس كحل وقلوس وخطيبي يمد بوزه
اذا اروح مثلا عزيمة او عرس احط لي مكياج خفيف وبعد يعصب:eek:
زمن الطفولة;10240007:
اول مرة اقول كلمه خطيبي احسها مالت دلاعة
استحي اقولها احسها تحفة
ههههههههههههههههه خليتني اضحك ضحكة عالمية
ز
07-09-2009 | 08:28 AM
هذيان;10240012:
.
- زمن الطفولة -
سوري مرتين اكتب لش رد، وكل ما اضغط " ارسال الرد " يروح الرد كامل:ss:
المهم ،، عرفت زمن الطفولة من خلال ردودها قبل لا تنخطب.. بعدها عطتني ايميلها حق تشوف صورة حنايتي:o.. وتمينا نسولف ويا بعض .. قبل خطوبتها بفترة قال لي انها بتنخطب استانست لها من كل قلبي .. بعد خطوبتها تطورت علاقتي فيها اكثر واكثر وصارت صديقتي الليليه ( خطيبي يسميها جذيه :21_131: ) .. هالبنية اعزها واحسها قريبة من قلبي ،، يوميا نسولف مع بعض الى الصبح .. تقول لي عن سوالفها واقول لها عن سوالفي وكأني اعرفها من سنين مو من اشهر .. اذا ما ادش المسنجر تطرش لي مسجات تسأل عني :cool: وهالشي حببني فيها :o .. ألتقيت فيها لاول مرة في خطوبتها .. قالت لي من انتين؟ مارضيت اقول توقعتها بتعرفني:sm179: .. وقبل لا انزل من المسرح قلت لها اني من.. ما انتظرت ردت فعلها لان كنت مستحيه ومشيت بسرعة :21_186: ..
ماعندي انطباع لها لان تقريبا عارفه شخصيتها كامله وشايفتنها .. بس ادعي لها تتوفق في حياتها ونشوفها بالفستان الابيض ونشوف جهالها عقب كم سنة .. وتضعف:naughty:
:o:o:o:o:o:o:o ويييلي كلش كلش هالحجي كبير علييي
تشققت حد امي عليه للحين بوزي مبتسم << جدي :D:D
هذا كلوو من ذووووووووقش العجيييب ياعجييبة
ردش كلش كلش شققني واخجلني
ولي الشرف والله في صدااقتش
ويوفقنا ربي جميييع ان شاءالله
والله يبلغنا ونحضر حفلات بعض ونلبس الابيض ونفرح بعياالنا
والله يسمع منش واضعف :tongue:
ومشكورة واجد واجدات على هالرد الكشوخي يارفيقتي الليلية
ز
07-09-2009 | 08:31 AM
فوفو البحرين;10239993:
بروح بروح بروح لازم اشتري هالاشياء
تصدقين اني غافله عن نجمه الخليج وهو يمنا قريب كلش
واروح سيفورا ولايف ستايل الي يقصون عليي
خلاص خلاص ناويه اروح نجمه الخليج والايم من عندهم
كله رخيص وقوي
ترى نجمه الخليج عندهم اشياءات واجد حليوة
عطورهم ومكيااجهم فن واسعارهم رخيصة
ه
07-09-2009 | 08:32 AM
ه
07-09-2009 | 08:34 AM
زمن الطفولة;10240047:
:o:o:o:o:o:o:o ويييلي كلش كلش هالحجي كبير علييي
تشققت حد امي عليه للحين بوزي مبتسم << جدي :D:D
هذا كلوو من ذووووووووقش العجيييب ياعجييبة
ردش كلش كلش شققني واخجلني
ولي الشرف والله في صدااقتش
ويوفقنا ربي جميييع ان شاءالله
والله يبلغنا ونحضر حفلات بعض ونلبس الابيض ونفرح بعياالنا
والله يسمع منش واضعف :tongue:
ومشكورة واجد واجدات على هالرد الكشوخي يارفيقتي الليلية
احم احم :o
زمن الطفولة;10240059:
ترى نجمه الخليج عندهم اشياءات واجد حليوة
عطورهم ومكيااجهم فن واسعارهم رخيصة
اني من كم شهر رايحة واخذت كحل ومشيت
قلوساتهم كشخه؟ وبكم؟
ز
07-09-2009 | 08:34 AM
فوفو البحرين;10240017:
اذا ماقلتين ( خطيبي ) وش بتقولين مثلا (6)
رجلي :wavetowel2:
هههههههههههههه مالت بحاارنة :tongue:
ز
07-09-2009 | 08:42 AM
اي قلوساتهم كشخه وكل رخاص
يعني شوفي اني شريت من عندهم القلوس ويا روج بدينارين
فيعيني اسعارهم كلش معقولة وزينة
يعني شوفي اني شريت من عندهم القلوس ويا روج بدينارين
فيعيني اسعارهم كلش معقولة وزينة
ز
07-09-2009 | 08:43 AM
وعندهم اشيياء ماركة
مثل ماكس فكتر وفور ايفر ومادري ويش
واجد اشياااء عندهم
مثل ماكس فكتر وفور ايفر ومادري ويش
واجد اشياااء عندهم
ه
07-09-2009 | 08:50 AM
زمن الطفولة;10240126:
اي قلوساتهم كشخه وكل رخاص
يعني شوفي اني شريت من عندهم القلوس ويا روج بدينارين
فيعيني اسعارهم تبدي من دينار وراايح
المشكلة ماعندي حاجة اروح سوق واقف
والله جان رحت واخذت لي كم قلوس :D
ف
07-09-2009 | 08:51 AM
صباح الخير شخباركم حبوبات ان شا ءالله تمام
/
07-09-2009 | 09:08 AM
صباااح الخيرااات ..
هلا ستروبري .. شخبارج اليوم ؟؟
هلا ستروبري .. شخبارج اليوم ؟؟
ف
07-09-2009 | 09:12 AM
الحمدالله بس شوي تعب
انتي شخبارج حراير ان شاء الله تمام
انتي شخبارج حراير ان شاء الله تمام
ه
07-09-2009 | 09:16 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) هذيان*, // ح راير //, زمن الطفولة, W a r d
تصبحون على خير
وخفوا سوالف ها
ترى مابقدر ادش الا نص الليل
تصبحون على خير
وخفوا سوالف ها
ترى مابقدر ادش الا نص الليل
f
07-09-2009 | 09:17 AM
السلام عليكم
شخباركم مع رمضان والله كله رقاد
الله يتقبل صالح اعمالنا واعمالكم
شخباركم مع رمضان والله كله رقاد
الله يتقبل صالح اعمالنا واعمالكم