΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
فوفو البحرين;10244713:
يلا قولي لا
انتين وحده منهم


خل اول البنات يقولون بعدين اني بقول :tongue:
ب
عذوبه انه اليوم بعد سويت حلاوه الى حطتها انا الشوق


طعمها طلع عجيب بس حدها حاليه هه:D خربت رجيمي

بروحه زايد وزنى كيلو وشوي من رمضان :confused::confused::confused: والاكل




علي دوام بروح انام

دعواتكم لنا بالتوفيق


تصبحون على الف خيررر


باااي
ز
سراب الأمنيات;10244724:
الله يسلمش

شكلي بصخن :eek:

يمه اخاف فيي انفلونزا الخنازير



يوووو اسم الله عليش وعلى عمرش

يلا بلا هرار ان شاء الله ما فيش اله الخيير
ع
زوز البحرين;10244635:

أني في جدحفص

خولة ربعي وااجد هناك مال عدادي << عدادي كنت في قرطبة

اني من الشعب المجاهد المضلوم ههههههههههه شعب التعليم التطبيقي قسم الملتيميديا


اني بعد كنت في قرطبه :D


فوفو البحرين;10244651:


الاااي تسلم يدج
شكلها وايد لذيذ
ومن النوع الي يحوم في الجبد :D:D:D << عاد اني كلش مافي شي يحوم في جبدي
ابغي الطريقه
شنو الطبقات هذلين
وش خلطتين فيهم
[/CENTER]



الله يسلمش مشكووورة

الطريقه اخذتها من انا الشوووق مسويتها في ركن الحلويات

حطيت الوصله فوووق حق زوز البحرين

ز
ع ذبة المشاعر;10244746:

اني بعد كنت في قرطبه :D





الله يسلمش مشكووورة

الطريقه اخذتها من انا الشوووق مسويتها في ركن الحلويات

حطيت الوصله فوووق حق زوز البحرين




أكييد اعرفش عجل :D
س
زوز البحرين;10244738:
يوووو اسم الله عليش وعلى عمرش

يلا بلا هرار ان شاء الله ما فيش اله الخيير


يخوف هالمرض <<<< اول مره اخاف من مرض
ع
بحرينيه وكلي فخر;10244732:
عذوبه انه اليوم بعد سويت حلاوه الى حطتها انا الشوق


طعمها طلع عجيب بس حدها حاليه هه:D خربت رجيمي

بروحه زايد وزنى كيلو وشوي من رمضان :confused::confused::confused: والاكل




علي دوام بروح انام

دعواتكم لنا بالتوفيق


تصبحون على الف خيررر


باااي



اي واااجد حاليه

حتى ابوي اكل من حلاوة الفيمتوو لانه حلاوتها كلش خفيفه

ويوم عطيته من هالحلاوة قال لي مامبيها انتين اكليها هههههه

وانتين من اهله

باي





زوز البحرين;10244757:
أكييد اعرفش عجل :D


:D

عاد اني اكبر منش بسنه

يمكن نعرف بعض
ف
اني مو خايفه من انفلونزا الخنازير
حتى لو صادني
حتى لو مت مافتكر خخخخ
اذا الله كاتب لي بشي بصيدني بصيدني
ز
سراب الأمنيات;10244760:
يخوف هالمرض <<<< اول مره اخاف من مرض


اني كلش حاطتنة وراء ضهري

اللي الله كاتب له شي بصيييدة

انتي صلي على النبي و خزي الشييطان ومافيه اله الخييير

ع ذبة المشاعر;10244773:







:D

عاد اني اكبر منش بسنه

يمكن نعرف بعض


يعنييي يمكن

يعني انتي مواليد 88 ؟

فكرتش 89
س
فوفو البحرين;10244775:
اني مو خايفه من انفلونزا الخنازير
حتى لو صادني
حتى لو مت مافتكر خخخخ
اذا الله كاتب لي بشي بصيدني بصيدني




زوز البحرين;10244790:
اني كلش حاطتنة وراء ضهري

اللي الله كاتب له شي بصيييدة

انتي صلي على النبي و خزي الشييطان ومافيه اله الخييير



اي ..

لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا :)
ع
فوفو البحرين;10244775:
اني مو خايفه من انفلونزا الخنازير
حتى لو صادني
حتى لو مت مافتكر خخخخ
اذا الله كاتب لي بشي بصيدني بصيدني


(y)


زوز البحرين;10244790:
اني كلش حاطتنة وراء ضهري

اللي الله كاتب له شي بصيييدة

انتي صلي على النبي و خزي الشييطان ومافيه اله الخييير



يعنييي يمكن

يعني انتي مواليد 88 ؟

فكرتش 89



ايه مواليد 88

بس لانه عدت اول ثانوي بسبب مرضي

عشان جدي تخرجت وياكم دفعه 2007 :wink:
ف
بنااات من فيكم كانت في خوله غير عذوبه
ز
ع ذبة المشاعر;10244831:
(y)





ايه مواليد 88

بس لانه عدت اول ثانوي بسبب مرضي

عشان جدي تخرجت وياكم دفعه 2007 :wink:


اييي

الله يعطيش الصحة والعافية على طووول

:)
z
يالله قومو رقدو يالخفافيش :tongue: ..

كمام ..حبيبتي افا ليش تقولين جدي من يعني الي بكنسل عشان انه في بيتج افا بس بالعكس احنا نتشرف نجي بيتكم ونقعد والله فيج الخير انج فتحتي بيتكم حقنا ,, بس كل وحدةوظروفها يعني ماتدرين حتى لووحدة تقولج اكيد بتجي حزة الحزة تطرأ ظروف تمنعها تجي سبحان الله ..


عذبو ..شنو هالطباخ صايرة ست بيت واحنا ماندري :tongue: ..عاد كله حلويات تسوين جربي شي ثاني موالح عيوش عشان زوج المستقبل بعدين لين جه تكوني تعرفي تطبخي كل شي ..
عاشت ايدج وننتظر اطباق اخرى منج ..

عاد انا اليوم اخترعت طبخة بس سويتها في الوقت بدل الضائع وبسرعة بسرعة من جدي كنت متنرفزة ومعصبة حتى امي تقول لي اذا معصبة لا تطبخين مو لازم ..:tongue: سويت يا زعم بشاميل بس مثل مال المستشفى نجان ذقتوه يعني بس معكرونة مع صلصلة بشاميل وفوقه جبن من غير حشوة فهمتو علي !! والي نرفزني اكثر انه صلصلة البشاميل لما جيت اسويها الطحين مو راضي يذوب تكتل لي وتميت مدة احاول اذوبه ومارضى يذوب اخر شي شنو سويت لانه ماكو وقت << قمت وسويته بالخلاط مال الكيك << خخخخ وبسرعة ذاب و نخلط زين ..
z
يالله بنات تصبحو على خير بقوم ارقد

وراي قعدة من الصبح
ف
وانتي من اهله بنت سالمين <<<ليحين ماتعودنا على الاسم اليديد
ع
زوز البحرين;10244875:
اييي

الله يعطيش الصحة والعافية على طووول

:)


الله يعافيش مشكووورة


zumerdah;10244907:



عذبو ..شنو هالطباخ صايرة ست بيت واحنا ماندري :tongue: ..عاد كله حلويات تسوين جربي شي ثاني موالح عيوش عشان زوج المستقبل بعدين لين جه تكوني تعرفي تطبخي كل شي ..
عاشت ايدج وننتظر اطباق اخرى منج ..

عاد انا اليوم اخترعت طبخة بس سويتها في الوقت بدل الضائع وبسرعة بسرعة من جدي كنت متنرفزة ومعصبة حتى امي تقول لي اذا معصبة لا تطبخين مو لازم ..:tongue: سويت يا زعم بشاميل بس مثل مال المستشفى نجان ذقتوه يعني بس معكرونة مع صلصلة بشاميل وفوقه جبن من غير حشوة فهمتو علي !! والي نرفزني اكثر انه صلصلة البشاميل لما جيت اسويها الطحين مو راضي يذوب تكتل لي وتميت مدة احاول اذوبه ومارضى يذوب اخر شي شنو سويت لانه ماكو وقت << قمت وسويته بالخلاط مال الكيك << خخخخ وبسرعة ذاب و نخلط زين ..



اح احم اعجبش ههههههه

ترى لي نفس في الطباخ على قولتهم :tongue: وكل سنة اطبخ ويه امي

بس هالسنه متخييبه شوووي ,,

وعن الطحين اذا يتكتل

اني بعد اخلطه بالخلاط ههههههه خيابه

ه
عذبه
تسلم الايادي

حبيبة عزوزي
توقيعش بلاوي هههه
ه
اني ملجتي كانت 29-11 -2008
وخطوبتي 12-12 -2008
كان ودي الملجة 12-12 بس ماصار :(
س
اخليكم بنات الحين ... اشوفكم بعدين

منتظره آرائكم فيني لا تنسون :)

برب ..
X