فوفو البحرين;10244713:
يلا قولي لا
انتين وحده منهم
خل اول البنات يقولون بعدين اني بقول :tongue:
فوفو البحرين;10244713:
يلا قولي لا
انتين وحده منهم
سراب الأمنيات;10244724:
الله يسلمش
شكلي بصخن :eek:
يمه اخاف فيي انفلونزا الخنازير
زوز البحرين;10244635:
أني في جدحفص
خولة ربعي وااجد هناك مال عدادي << عدادي كنت في قرطبة
اني من الشعب المجاهد المضلوم ههههههههههه شعب التعليم التطبيقي قسم الملتيميديا
فوفو البحرين;10244651:
الاااي تسلم يدج
شكلها وايد لذيذ
ومن النوع الي يحوم في الجبد :D:D:D << عاد اني كلش مافي شي يحوم في جبدي
ابغي الطريقه
شنو الطبقات هذلين
وش خلطتين فيهم
[/CENTER]
ع ذبة المشاعر;10244746:
اني بعد كنت في قرطبه :D
الله يسلمش مشكووورة
الطريقه اخذتها من انا الشوووق مسويتها في ركن الحلويات
حطيت الوصله فوووق حق زوز البحرين
زوز البحرين;10244738:
يوووو اسم الله عليش وعلى عمرش
يلا بلا هرار ان شاء الله ما فيش اله الخيير
بحرينيه وكلي فخر;10244732:
عذوبه انه اليوم بعد سويت حلاوه الى حطتها انا الشوق
طعمها طلع عجيب بس حدها حاليه هه:D خربت رجيمي
بروحه زايد وزنى كيلو وشوي من رمضان :confused::confused::confused: والاكل
علي دوام بروح انام
دعواتكم لنا بالتوفيق
تصبحون على الف خيررر
باااي
زوز البحرين;10244757:
أكييد اعرفش عجل :D
سراب الأمنيات;10244760:
يخوف هالمرض <<<< اول مره اخاف من مرض
ع ذبة المشاعر;10244773:
:D
عاد اني اكبر منش بسنه
يمكن نعرف بعض
فوفو البحرين;10244775:
اني مو خايفه من انفلونزا الخنازير
حتى لو صادني
حتى لو مت مافتكر خخخخ
اذا الله كاتب لي بشي بصيدني بصيدني
زوز البحرين;10244790:
اني كلش حاطتنة وراء ضهري
اللي الله كاتب له شي بصيييدة
انتي صلي على النبي و خزي الشييطان ومافيه اله الخييير
فوفو البحرين;10244775:
اني مو خايفه من انفلونزا الخنازير
حتى لو صادني
حتى لو مت مافتكر خخخخ
اذا الله كاتب لي بشي بصيدني بصيدني
زوز البحرين;10244790:
اني كلش حاطتنة وراء ضهري
اللي الله كاتب له شي بصيييدة
انتي صلي على النبي و خزي الشييطان ومافيه اله الخييير
يعنييي يمكن
يعني انتي مواليد 88 ؟
فكرتش 89
ع ذبة المشاعر;10244831:
(y)
ايه مواليد 88
بس لانه عدت اول ثانوي بسبب مرضي
عشان جدي تخرجت وياكم دفعه 2007 :wink:
زوز البحرين;10244875:
اييي
الله يعطيش الصحة والعافية على طووول
:)
zumerdah;10244907:
عذبو ..شنو هالطباخ صايرة ست بيت واحنا ماندري :tongue: ..عاد كله حلويات تسوين جربي شي ثاني موالح عيوش عشان زوج المستقبل بعدين لين جه تكوني تعرفي تطبخي كل شي ..
عاشت ايدج وننتظر اطباق اخرى منج ..
عاد انا اليوم اخترعت طبخة بس سويتها في الوقت بدل الضائع وبسرعة بسرعة من جدي كنت متنرفزة ومعصبة حتى امي تقول لي اذا معصبة لا تطبخين مو لازم ..:tongue: سويت يا زعم بشاميل بس مثل مال المستشفى نجان ذقتوه يعني بس معكرونة مع صلصلة بشاميل وفوقه جبن من غير حشوة فهمتو علي !! والي نرفزني اكثر انه صلصلة البشاميل لما جيت اسويها الطحين مو راضي يذوب تكتل لي وتميت مدة احاول اذوبه ومارضى يذوب اخر شي شنو سويت لانه ماكو وقت << قمت وسويته بالخلاط مال الكيك << خخخخ وبسرعة ذاب و نخلط زين ..