΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
زوز

بيتنا يقولون لي لازم نروح عقب الزوال

والحل ؟؟ ههههه
ز
ع ذبة المشاعر;10245393:
زوز

بيتنا يقولون لي لازم نروح عقب الزوال

والحل ؟؟ ههههه


هههههههههههههه عقب الزوال يعني خلص التسجييل

احنا اتصلنا للشيخ

هو الاوقات المناسبة للسفر عقب الزوال

بس اذا مثلا مثل حالنا اللحين تروحين لازم وتردييين البيييت حطي البيت بين قوووسين قبل اذا الظهر

يعني لازم قبل اذان الظهر انتي فيي البييت
ه
زوز البحرين;10245232:
الااي خيير علينا يعني بنات اختش

اني صدييقتي 1-7


مسكييين تسأليينة يبي هدية او لا هههههههه

سويي ليه مفاجأة عجل بس بصير الضربة

ع ذبة المشاعر;10245266:
اشتري لييه :tongue:

ناويه اشتري له بس متحيره ويش اخذ
في بالي كم شي محتاجنهم وبشوف الاهم وباخذه له(y)


ع ذبة المشاعر;10245266:
الله يسلمش مشكووورة

واذا تعبت باجر بذكرش :tongue:

مع اني ما بتعب مجرد بطبع الجدول وبيختمونه وبمشي

بوقف السيارة عند الحقوق


اي بس بعد تعب :(

زوز البحرين;10245232:
اني حزبااانة حدددددي من باجر لاني اعرف روووحي بتعب وااجد

لان التسجيل شي يلوع الجبد ويتعب

وحنا لازم نطلع من وقت عشان نرجع قبل اذا الظهر لا يصير علينا يوووم

ليش يصير عليش يوم؟

بنت عاشور;10245339:
بنات عندي سؤال خطير ههه


مدري اذا تعرفون اللي اقصده او لا





اذكر ايام الطفولة والصبا ... كنا انا و الجيران نشتري اسكريم مثلج من عند حرمة بالديرة تسويه
يجي الوان احمر و وردي و ازرق


و اتحط فيه عصا و تثلجه في كاس




امممم غارفين شنو اقصد؟




هالحرمة ما عدت اشوفها لان انتقلت و المشكلة ان هاي الاسكريم صاير خاطري فيه




ناس كثير كانت تسويه .. بس الطريقة ما اعرفها





في احد منكم يعرف؟

اخذي حليب + شربت ورد + سكر + اخلطيهم وحطيهم في العلب وحطي فيهم العصاة
وثلجيهم وخلاص :D .. بعضهم يحطون وياهم نكهات تنباع بالاسواق(y)
ع
زوز البحرين;10245459:

هههههههههههههه عقب الزوال يعني خلص التسجييل

احنا اتصلنا للشيخ

هو الاوقات المناسبة للسفر عقب الزوال

بس اذا مثلا مثل حالنا اللحين تروحين لازم وتردييين البيييت حطي البيت بين قوووسين قبل اذا الظهر

يعني لازم قبل اذان الظهر انتي فيي البييت



اييييه

اوكي عجل بظل سهرانه وبرووح الساعه 8

,,

هذيان

يصير علينا يوم لانه بنقطع مسااافه
ع
زمن الطفولة ما بينت اليووووم

وحضرات الهوانم اللي اسمائه تحت لييش ما يتكلمون ههههه الظاهر يقروون الواجب

اني بصراحه قمت اطنش ما اقرااا
س
زوز البحرين;10245117:



عجل اني بعد بقول هههههههههههه << غيوورة

ملجتي 1-7-2007

خطوبتي 9-7-2007

زواجي 1-8-2009

(y) كله سبعات هههههه


باجر بقوولش رايي فييش ههع

<<< نحاسة

اوكي انتظرش :D








هذيان;10245075:
اني ملجتي كانت 29-11 -2008
وخطوبتي 12-12 -2008
كان ودي الملجة 12-12 بس ماصار :(


يمكن عرسش يصير هالتاريخ :cool:

هذيان;10245154:
خطيبي 10-9 .. اقول له اليوم تبي هديه؟> خوش سؤال (6)
قال بتجيبين جيبي .. خبركم الصبيان مايهتمون بهالسوالف مثل البنات
قلت له ودني المجمع وبشتري لك
قال لا روحي ويا اختش علشان تصير مفاجاه > حسيته صدق يبي هديه :D


اي لازم يبي يشوف ويش بتجيبين ليه

اني خطيبي سويت له مفاجأه في عيد ميلاده

وحسيته متشووق صدق للمفاجأه واستانس واجد :wink:
ه
ع ذبة المشاعر;10245515:
هذيان

يصير علينا يوم لانه بنقطع مسااافه

بل :eek:

اني طلعت من بيتنا 8 و8 ونص بطلوا التسجيل
سجلت ورجعت البيت 10 وشي
ه
سراب الأمنيات;10245540:
يمكن عرسش يصير هالتاريخ :cool:



اي لازم يبي يشوف ويش بتجيبين ليه

اني خطيبي سويت له مفاجأه في عيد ميلاده

وحسيته متشووق صدق للماجأه واستانس واجد :wink:

يمكن 10-10-2010 عااد :tongue:


كان خاطري اسوي له
بس كلش ماجهزت روحي .. والميزانية هالمرة كلش من العيد والجامعة والشقة نكمل فيها :D
قلت اهم شي اعطيه هديه (y).. ان شاء الله في المرات الجاية اسويها مفاجئة
ح
بنت عاشور;10245339:
بنات عندي سؤال خطير ههه


مدري اذا تعرفون اللي اقصده او لا





اذكر ايام الطفولة والصبا ... كنا انا و الجيران نشتري اسكريم مثلج من عند حرمة بالديرة تسويه
يجي الوان احمر و وردي و ازرق


و اتحط فيه عصا و تثلجه في كاس




امممم غارفين شنو اقصد؟




هالحرمة ما عدت اشوفها لان انتقلت و المشكلة ان هاي الاسكريم صاير خاطري فيه




ناس كثير كانت تسويه .. بس الطريقة ما اعرفها





في احد منكم يعرف؟



بييييه رجعتينا ورا واجد :D

هو شربت ويثلجونه مثلاً شربت ورد أو برتقال
m
بنت عاشور;10245339:
بنات عندي سؤال خطير ههه


مدري اذا تعرفون اللي اقصده او لا





اذكر ايام الطفولة والصبا ... كنا انا و الجيران نشتري اسكريم مثلج من عند حرمة بالديرة تسويه
يجي الوان احمر و وردي و ازرق


و اتحط فيه عصا و تثلجه في كاس




امممم غارفين شنو اقصد؟




هالحرمة ما عدت اشوفها لان انتقلت و المشكلة ان هاي الاسكريم صاير خاطري فيه




ناس كثير كانت تسويه .. بس الطريقة ما اعرفها





في احد منكم يعرف؟


بعضهم يكون فيه مثل جوز الهند واتوقع شربت ورد بعضهم او ممكن تستعملين حليب فراوله او حليب وشربت ورد او بعضهم لبن والوان الكيك المتوافره بكل سوبرماركت(y)

هذيان;10245055:
عذبه
تسلم الايادي

حبيبة عزوزي
توقيعش بلاوي هههه


هههههههههه للاسف بدلته قبل ما اشوف كلامج

سراب الأمنيات;10245076:
اخليكم بنات الحين ... اشوفكم بعدين

منتظره آرائكم فيني لا تنسون :)

برب ..


امممممم سروبه احسه حدها كيوت وهاديه احسها طويله وضعيفه احسج تحبين تجوفين رسوم والله يوفقج واعذريني قلت شي بسيط


مشاعر مجهولة;10245150:
الحمدالله بخير

وباقي البنات شخباركم

تسحرتون ولا للحين ؟؟



اي الحمد لله تسحرت
zumerdah;10244907:
يالله قومو رقدو يالخفافيش :tongue: ..

كمام ..حبيبتي افا ليش تقولين جدي من يعني الي بكنسل عشان انه في بيتج افا بس بالعكس احنا نتشرف نجي بيتكم ونقعد والله فيج الخير انج فتحتي بيتكم حقنا ,, بس كل وحدةوظروفها يعني ماتدرين حتى لووحدة تقولج اكيد بتجي حزة الحزة تطرأ ظروف تمنعها تجي سبحان الله ..


عذبو ..شنو هالطباخ صايرة ست بيت واحنا ماندري :tongue: ..عاد كله حلويات تسوين جربي شي ثاني موالح عيوش عشان زوج المستقبل بعدين لين جه تكوني تعرفي تطبخي كل شي ..
عاشت ايدج وننتظر اطباق اخرى منج ..

عاد انا اليوم اخترعت طبخة بس سويتها في الوقت بدل الضائع وبسرعة بسرعة من جدي كنت متنرفزة ومعصبة حتى امي تقول لي اذا معصبة لا تطبخين مو لازم ..:tongue: سويت يا زعم بشاميل بس مثل مال المستشفى نجان ذقتوه يعني بس معكرونة مع صلصلة بشاميل وفوقه جبن من غير حشوة فهمتو علي !! والي نرفزني اكثر انه صلصلة البشاميل لما جيت اسويها الطحين مو راضي يذوب تكتل لي وتميت مدة احاول اذوبه ومارضى يذوب اخر شي شنو سويت لانه ماكو وقت << قمت وسويته بالخلاط مال الكيك << خخخخ وبسرعة ذاب و نخلط زين ..


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فطست ضحك على الباشميل احنا نشتري خلطه كنور للباشميل مانسوي ام الطحين احس ما بتضبط

ع ذبة المشاعر;10244486:

احنا بعد مادري من عاطيه امي :tongue: هههههه

او يمكن دعااايه طالع مع شي





اني بعد باجر الحذف والاضافه

انتي جامعه البحرين ؟؟ دفعه 2007 ؟؟

يمكن اعرفش :D



وبالنسبه للمجبوووس توووني والله بسألش عنه ههههه

ماعليه مرة مرتين بتتعلمين شوي شوي

وترى العيش لين اكله هين :tongue: ههههه


وبالنسبه للحلاوة

لازم اجننكم شوووي :tongue: مدام انفتحت نفسيتي على الطباااااخ ان شاء الله براويكم ابداعاتي :o ههههه بس لانه اليوم مسوووين ثلاث حلوياااات وما خلصووا :D





لالا جدي مااااقدر

شجعتووووني ههههههه طلعت طباخه واني مادري :D





علميني الطريقه

وبسويها افا عليش :D



ههههههههههه لا مو دعايه هههههههه وبالنسبه للتراميسو بدورلج طريقه وبنشوف:tongue:
زوز البحرين;10244549:
ايييي اني دفعة 2007 يمكن اعرفش اي مدرسة كنتين ههع :D

ههههههههههههه احسن شي في الموضوع كامل ان زوجي ما يعيب وكلشي اسويه يشجعني الحمد لله جان اعتزلت الطباخ من زمان

حلاوة الفييمتوو قررت اسوييها

انزين حطيي لنا بعد حلاوة الاوريوو عشان اسويييها :D



ايييه امي ابوي علمها اول شي شلون تضبط العيش وبعض الاساسيات لان امي العوده الله يرحمها ماتحب احد يوقف بالمطبخ تحس راسها يعورها هههههههههه
ع
هذيان;10245542:
بل :eek:

اني طلعت من بيتنا 8 و8 ونص بطلوا التسجيل
سجلت ورجعت البيت 10 وشي



لا جدي اووكيه

لانه الزوال يكون ويه اذان الظهر

يعني يصير انه نروح ونرجع قبل الزوال

ويصير انه نروح عقب الزوال

..

بس ما يصير نروح قبل الزوال ونرجع عقب الزوال :tongue:


اعتقد جدي صح
ح
أذن صلاة

وتصبحون على خييير
ع
برب


صلاه
ف
بنااااات ادعووو لي محتاجه دعائكم واايد


حبيبه عزوز الله يوفقج ويا عزوز ان شاء الله ونفرح فيكم جريب
m
مشكوره فوفو ربي يسمع منج باقي البنات الله يخليكم ادعووووولي من قلبكم كل من تشوف كلامي تدعيلي الله لا يحرمها من عزيز يارب ادعوولي
س
هذيان;10245562:
يمكن 10-10-2010 عااد :tongue:


كان خاطري اسوي له
بس كلش ماجهزت روحي .. والميزانية هالمرة كلش من العيد والجامعة والشقة نكمل فيها :D
قلت اهم شي اعطيه هديه (y).. ان شاء الله في المرات الجاية اسويها مفاجئة


كشخه التاريخ :tongue:

اي اهم شي تذكرينه :wink:
حبيبة عزوزي;10245583:

امممممم سروبه احسه حدها كيوت وهاديه احسها طويله وضعيفه احسج تحبين تجوفين رسوم والله يوفقج واعذريني قلت شي بسيط



اي اني هاديه :o ههههههه طويله وضعيفه هههه اني طولي زين بس كل ما يجي ليي اتفجر:ss: هههههههه ويلي ضحكتيني, لااا ويش ليي بالرسووم ما احب اطالع :tongue:

مشكوره خلف جبدي على رايش .. عادي حبيتي :D
ع
باك


فوفو البحرين;10245637:
بنااااات ادعووو لي محتاجه دعائكم واايد


حبيبه عزوز الله يوفقج ويا عزوز ان شاء الله ونفرح فيكم جريب



الله يقضي حاجتش
و
صباح الخير بنات...

بقول رايي في سروبة بس قبلها لازم اقول انه الحمدلله احب بنات المنتدى كلهم وما اكره وحدة ولكل وحدة معزة خاصة عندي على قدر معزتي عندها

نجي حق سروبة...
من البنات اللي احب اسولف وياها طبعا على المسن تعرفت عليها هني في الميلس وكنت اسولف معاها ومع كل البنات وعلاقتي فيها صارت اقوى مع الايام اهي على العام ماتسولف وايد بس في المسن ماشاء الله بنت على طول تضحك وتمزح وطيوبة عمري ماحسيت ان عمرها 18 لان تفكيرها واسلوبها اكبر ما شاء الله من هالسن
صريحة اذا شي ماعجبها ماتلف ولاتدور وفيها حركات شطانة مثلي بس بعد ماتبين هههههههه واذا ماجافيتها استفقدها
احبج سرابو واتمنى لج كل التوفيق
و
عذبة وزوز..
ذكرتوني بأيام الشقى في جامعة البحرين لكن يبقى الشي الوحيد اللي افتخر فيه يعني تخرجي من جامعة البحرين(جامعة الجهاد) اعتبره شرف لي ووسام افتخر فيه لانها موب مثل اي جامعة كل شي فيها صعب من الالف الى الياء حتى باركاتها:tongue: هههههههه وبذات الاكاونت واقول الله يساعدج ياعذوبة على هالدكاترة
س
وردالروان;10245693:
صباح الخير بنات...

بقول رايي في سروبة بس قبلها لازم اقول انه الحمدلله احب بنات المنتدى كلهم وما اكره وحدة ولكل وحدة معزة خاصة عندي على قدر معزتي عندها

نجي حق سروبة...
من البنات اللي احب اسولف وياها طبعا على المسن تعرفت عليها هني في الميلس وكنت اسولف معاها ومع كل البنات وعلاقتي فيها صارت اقوى مع الايام اهي على العام ماتسولف وايد بس في المسن ماشاء الله بنت على طول تضحك وتمزح وطيوبة عمري ماحسيت ان عمرها 18 لان تفكيرها واسلوبها اكبر ما شاء الله من هالسن
صريحة اذا شي ماعجبها ماتلف ولاتدور وفيها حركات شطانة مثلي بس بعد ماتبين هههههههه واذا ماجافيتها استفقدها
احبج سرابو واتمنى لج كل التوفيق


حبيبتييي وردوو

استااانست على كلامش وااجد

اني بعد احبش واعزش :D (f)


X