΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
وردالروان;10245714:
عذبة وزوز..
ذكرتوني بأيام الشقى في جامعة البحرين لكن يبقى الشي الوحيد اللي افتخر فيه يعني تخرجي من جامعة البحرين(جامعة الجهاد) اعتبره شرف لي ووسام افتخر فيه لانها موب مثل اي جامعة كل شي فيها صعب من الالف الى الياء حتى باركاتها:tongue: هههههههه وبذات الاكاونت واقول الله يساعدج ياعذوبة على هالدكاترة



اي والله الله يساعدني عليهم هههههه

ولا عاد هذاك شسمه انتوووني طلع لي قرووون :tongue:

بس الحمد لله هالفصل دكاترتي كلهم تمام

وعقبالي اتخرج
و
ع ذبة المشاعر;10245800:

اي والله الله يساعدني عليهم هههههه

ولا عاد هذاك شسمه انتوووني طلع لي قرووون :tongue:

بس الحمد لله هالفصل دكاترتي كلهم تمام

وعقبالي اتخرج


بل بل بل انتوني استغفر الله للحين عايش وع هالدكتور ما ادري شلون تصبرت على محاضراته
وعقبال ما اجوفج متخرجة يارب ومجموعج فوق اللثري

ومن دكاترج هالفصل
ز
ملكة الغروب;10242844:
اى صوب هذاااااا المحل دليني اي صووووب وانى ادلي الديه يعني (y):cool:








الفرااشي من عند واحد وقصير

والمحل صاير في لفة مكتبه الجمااهير

تدخلين اللفة وبتشوفين المحل اسمه فدك البحرين

وسعر علبه الروجات 3 دينار

انزين نجمه الخليج بعد عندهم في كل مكان هالنوعيه تحصلينها مال مكياج

فدك البحرين عندها اشياء

يوم اروح شريت من عندها لوشن وجم قلووس وهالعلبة
ع
وردالروان;10245930:
بل بل بل انتوني استغفر الله للحين عايش وع هالدكتور ما ادري شلون تصبرت على محاضراته
وعقبال ما اجوفج متخرجة يارب ومجموعج فوق اللثري

ومن دكاترج هالفصل



اني ما كنت احضر ليه هههه خصوصا ام دبليوو ما استحمله كلش

عندي عمر العاني للاكاونت وعندي هشام حنضل وعندي هشام بابان للكومرشال لوو وامم عندي هيفاء خلف للمنيجنت < احبها هالانسانه ,, والخامس نسيته ههههه




فوفو وينش

اليوم جفت معلمه هدى مالت الاحياء في سوق الاثنين :tongue:
.
سلام عليكم جميعا

شخباركم ؟!!
ع
^دارين^;10245962:
سلام عليكم جميعا

شخباركم ؟!!



عليكم السلام هلا

تمام

وانتين ؟
.
هذيان;10245075:
اني ملجتي كانت 29-11 -2008
وخطوبتي 12-12 -2008
كان ودي الملجة 12-12 بس ماصار :(


انه بعد كان ودي ملجتي 12\12 بس كانت ليله مو زينه

صارت ملجتي 8\12\2006 قديمه خخخخ
وحنتي 12\12 والحفله 13\12 بعد الحفله ماصار الصاله محجوزه:ss:

وزواجي 28\3\2008


ع ذبة المشاعر;10245961:

اني ما كنت احضر ليه هههه خصوصا ام دبليوو ما استحمله كلش

عندي عمر العاني للاكاونت وعندي هشام حنضل وعندي هشام بابان للكومرشال لوو وامم عندي هيفاء خلف للمنيجنت < احبها هالانسانه ,, والخامس نسيته ههههه




فوفو وينش

اليوم جفت معلمه هدى مالت الاحياء في سوق الاثنين :tongue:


رحتين سوق لثنين ماقلتي لي جان نلتقي

رحت وكان حررررررر وناس وايد ماطالعت الاغراض عدل
اخدت لي بخور جبل علي علبتين وفحم صناعي علبتين
و دي في دي كارتون صاحب الظل الطويل وبومبو احب افلام الكارتون :o وفلم الفار الطباخ
وبعد سيدي اناشيد بسسسسس وماطولت من الحر
و
ع ذبة المشاعر;10245961:

اني ما كنت احضر ليه هههه خصوصا ام دبليوو ما استحمله كلش

عندي عمر العاني للاكاونت وعندي هشام حنضل وعندي هشام بابان للكومرشال لوو وامم عندي هيفاء خلف للمنيجنت < احبها هالانسانه ,, والخامس نسيته ههههه



ههههههههههه توني حضرنه او لا نفس الشي
اما الدكاترة هذول مااعرفهم بس هيوفة شي غير صراحة تستاهل كل خير
ع
^دارين^;10246020:




رحتين سوق لثنين ماقلتي لي جان نلتقي

رحت وكان حررررررر وناس وايد ماطالعت الاغراض عدل
اخدت لي بخور جبل علي علبتين وفحم صناعي علبتين
و دي في دي كارتون صاحب الظل الطويل وبومبو احب افلام الكارتون :o وفلم الفار الطباخ
وبعد سيدي اناشيد بسسسسس وماطولت من الحر


مادري انه بتروحين

بس صدق اما اليووم حر حر مو طبيعي رطوووبه عدله

مو بس ثيابي لصقت فيني

حتى عبايتي لصقت ههههه ,,

ضحكتيني على افلام الكارتون هههههههههه مشتريه لش سي ديات تطالعينهم :tongue: اني ولا احب اطالع الرسووم كلش


وردالروان;10246026:
ههههههههههه توني حضرنه او لا نفس الشي
اما الدكاترة هذول مااعرفهم بس هيوفة شي غير صراحة تستاهل كل خير



(y)

تمام هالدكتوورة
و
عذوبة مدامج هني بسألج الفساتين اللي مرة شريتهم من وحدة حقج وحق اختج ومرت اخوج على جم شاريتهم؟؟؟
ع
وردالروان;10246106:
عذوبة مدامج هني بسألج الفساتين اللي مرة شريتهم من وحدة حقج وحق اختج ومرت اخوج على جم شاريتهم؟؟؟



على 8 و 7 في هالحدود

,,

دشي هالرابط :o

http://forums.3roos.com/t482704.html
و
الا تعالي عذبو ...
ماجاوبتيني البارحة
تقولين انه وايد اعصب صج انتي ملاحظة هلون؟؟؟
يعني اصلح اخوفج:tongue:
ع
وردالروان;10246173:
الا تعالي عذبو ...
ماجاوبتيني البارحة
تقولين انه وايد اعصب صج انتي ملاحظة هلون؟؟؟
يعني اصلح اخوفج:tongue:



لا كتبت عقب انه ( امزح )

بس ما جفتين ردي يمكن ههههه

يعني قصدي انتين على طووول تقولين لازم تجون عرسي

وما اقبل باي عذر

ولازم الكل يحضر مو وحده تقول بعيد ولا ماقدر ولا راسي يعورني

عشان جدي من باب المزح قلت لش اخاف منش :tongue: لانش ما راح تقبلين باي عذر اقوله اذا ما جيت فعشان جدي اذا الله كتب وصار عرسش بجي :D

ف
برج الحمل


مهنيا:اوضاعك جيدة اليوم لكن عليك عدم الوثوق بنفسك الى درجة التهور فأنت سوف تكون الخاسر وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد مشادة كلامية بينك وبين احد زملائك في العمل مما ينزع لك مزاجك مؤقتا اجتماعيا:ترجع الامور الى طبيعتها في المساء وتقضي برفقة اصحابك وقتا ممتعا، مواليد 2 الى 12 نيسان الاكثر تأثرا بهذه الوضعية.
برج الثور


اجتماعيا:طقس غائم في الصباح والامطار متوقعة يا مولود الثور لذلك عليك بأخذ الحيطة والحذر في كل فعل تقوم به مهنيا:اما في فترة الظهيرة فقد تنقشع الغيوم تدريجيا ليصبح مزاجك افضل قليلا لكن ضغوطات العمل تتابع فلا توجل اي شي الا القرارات المهمة فالافضل ليوم غد .
برج الجوزاء


اجتماعيا:من المفضل ان لا تكون حساسا اليوم لانك سوف تسمع كثير من الكلام لن يعجبك وسوف يطال امورك الشخصية والعائلية، انتبه الى كل كلمة تقولها ولا تجعل الاخرين يستفزونك بسهولة وخاصة في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:المساء هادئ مما يجعلك تهتم بامورك العائلية و الافضل ان لا ترى حبيبك لانك قد تغير مزاجك بسببه نسب النجاح لهذا اليوم
برج السرطان


مهنيا:لا شيء... لا شيء هذا بالضبط ما قد يحصل معك في فترة الصباح، فليس هنالك اي احداث تذكر لكن هذا لن يطول فعند الظهيرة سوف تدخل العاصفة لديك فتحضر لمعالجة مشاكل في مجال العمل تجعلك عصبيا ولا تحاكى، اجتماعيا:في المساء قد تقضي وقتك في البيت لانه ليس هنالك اي من البرامج و بالاخص مواليد 2 الى 11 تموز نسب النجاح لهذا اليوم
برج الأسد


مهنيا:انت ثرثار يا مولود الاسد فلسانك اليوم لن يدخل الى فمك وذلك لكثرة الاحداث التي تدور حولك، قد تفيدك جرأتك في فترة الظهيرة لتجاوز مشكلة معينة في العمل او ضمن امورك الشخصية كما ان الحظ ما زال يرافقك عاطفيا:في المساء ما زالت الامور جيدة للتقرب من الحبيب او الخروج مع اصدقائك للتمتع بوقتك
برج العذراء


مهنيا:مزاجك ليس على ما يرام في الصباح وقد تظهر عليك علامات الملل وعدم الرغبة في فعل اي شيء وخاصة الذهاب الى العمل لكن الامور جيدة و لكن ليس هنالك مشاكل او امور صعبة عاطفيا:في المساء ترجع حماستك ونشاطك الى وضعها الطبيعي لكن من غير المفضل رؤية من تحب لأن مزاجك ليس في اتجاه قلبك
برج الميزان


مهنيا:عد للعشرة قبل القيام بأي فعل او اتخاذ اي قرار فإن الاوضاع اليوم لا تحتمل اي خطأ فإن الخطأ سوف يأخذ اكبر من حجمه بكثير وقد تكون اصعب فترة هي الظهيرة اجتماعيا:تتحسن الامور تدريجيا في المساء وخاصة ان خبرا جيدا سوف يزيح عنك الكآبة والضغوطات لكن عليك المحافظة على صحتك ، مواليد 6 الى 15 تشرين الاول الاكثر توترا اليوم.
برج العقرب


مهنيا:عليك بالاستعجال في عمل اي فعل تريد القيام به لأن الامور تدعمك اليوم والفلك الى جانبك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة حيث النجاح سوف يكون رفيقك اجتماعيا:المزاج الذي ستبدأ به صباحك لن يكون ذاته في المساء لأن الامور سوف تتغير وبخاصة ان مشكلة عائلية قد تحدث انت طرف بها وبالاخص لمواليد 23 الى 25 تشرين الاول.
برج القوس


مهنيا:تشعر بطاقة كبيرة لفعل الكثير ونشاطك في العمل ملحوظ، فالتعب لن تشعر به مهما طالت ساعات عملك اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر عليك بتمالك اعصابك لحدث يحدث امامك لن ينال اعجابك لكنك تتصرف بمهارة للخروج من هذا الموقف، في المساء تقضي وقتا ممتعا مع من تحب فأنت لك جاذبية لا تقاوم هذه الليلة.
برج الجدي


مهنيا:عليك بالاستمرار في تحكيم قراراتك وافعالك قبل القيام بها وخاصة في فترة الصباح وجزء من الظهيرة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تبدأ الاحداث بالهدوء من حولك شيئا فشيئا لكن الصحة قد تبقى متوترة المساء هو فترة الافضل هذا النهار لكن ليس من المحبذ ان تقوم باي مبادرة و بالاخص اذال كانت عاطفية و بالاخص لمواليد 12 الى 19 كانون الثاني
برج الدلو


مهنيا:ان اوضاعك على ما يرام فاليوم سوف يكون بمثابة تقدير لك على جهودك التي تبذلها في العمل لما سوف تلاقي من تقدير من روسائك على انجازات فعلتها سابقا، لكن عليك باحتمال المسؤوليات الجديدة التي ستوكل لك في فترة ما بعد الظهر اجتماعيا:المساء جيد و ما زلت تخطف الاضواء بشخصيتك و شعبيتك فالافضل ان لا تبقى في البيت
برج الحوت


مهنيا:يوم جيد يا مولود الحوت لكن عليك بأن لا تكون كسولا و حاول ان لا تؤجل اعمالك لانها سوف تتراكم عليك و قد تتعرص للمسائلة من قبل مديرك اجتماعيا:الاجواء في فترة ما بعد الظهر هادئة جدا و قد لا يكون لديك شيئا لتقوم به
ز
zumerdah;10243734:




ما شاء الله زمنو شو هلا تواريخ الحلوة ..:tongue:

..


عبالش خطييرة اني :tongue:
ع
^

ميخسي على الابراج

ما عجبني برجي ههههه
ع
زمن الطفولة;10246208:
عبالش خطييرة اني :tongue:


يالخطيرة بقوم بصور لش الرووجات مالي


توني ذاكرة

بشرط .. ههههههههه

لا تسولفون واجد على ما اجي

برب
و
عذبوووو...
عبالي بعد:tongue:
اي ما اقبل الاعذار (r)
ه
سراب الأمنيات;10245657:
كشخه التاريخ :tongue:

اي اهم شي تذكرينه :wink:

ايي حده :D
صدق لو اعرس 10-10-2010 كشخه كشخه ..
بس باقي سنة :eek: احس واجد بعيد :(

وردالروان;10245714:
عذبة وزوز..
ذكرتوني بأيام الشقى في جامعة البحرين لكن يبقى الشي الوحيد اللي افتخر فيه يعني تخرجي من جامعة البحرين(جامعة الجهاد) اعتبره شرف لي ووسام افتخر فيه لانها موب مثل اي جامعة كل شي فيها صعب من الالف الى الياء حتى باركاتها:tongue: هههههههه وبذات الاكاونت واقول الله يساعدج ياعذوبة على هالدكاترة

صراحة ماتوقعت بدرس وبحصل شهادة من هالجامعة
بس الحمد لله درسنا وتعبنا وباقي لنا هالفصل
وان شاء الله ختامها مسك (f)

^دارين^;10246020:
انه بعد كان ودي ملجتي 12\12 بس كانت ليله مو زينه

صارت ملجتي 8\12\2006 قديمه خخخخ
وحنتي 12\12 والحفله 13\12 بعد الحفله ماصار الصاله محجوزه:ss:

وزواجي 28\3\2008

احنا كنا بنخلي الملجة 12-12
بس صارت خطوبتي في ايام الحج
وعمي بيسافر الحج
اضطرينا نقدم الملجة لشهر 11
ونخلي الخطوبة 12-12(y)
ه
عذبوو
اليوم كنت في بيت صديقتي في البلاد
قالت لي بتجين سوق الاثنين
قلت لها لا :|
متعودة اذا بروح سوق الاثنين اروح بأقدم عباية عندي
وكنت يوم اروح ويا صديقتي عليي عباية جديدة وعقب بيجي لي خطيبي
مو عدله اركب له السيارة واني متوصخه وحالتي حاله ههههه
X