خلوني وقامو بعد اني وش يقعدني بروحي
وحتى زام النهاار ماراحو اشغالهم وفتحو كمبيوتراتهم
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
08-09-2009 | 07:28 AM
ف
08-09-2009 | 07:42 AM
ع ذبة المشاعر;10246588:
الله يعافيش مشكووورة
اييه الكريمات احاول اخذ ماركه افضل - حاليا استخدم لوريال باريس وااجد عاجبتني ومرتاحه منها
خصوصا البودره تغطيتها ممتااازة وتسوي الوجه صاافي وخفيفه على الوجه ما تسوي طبقه
لكن خوفتيني انتين على سالفه الارانب :ss: ,,
,,
والشدووهات اشتريتهم من عند واحد يبيع في سوق الاثنين
بس عنده محل اسمه ( الحور ) صوب خمس الدوائر في سوق واقف
والمحل الثاني على شارع البديع بس مادري في اي منطقه بالظبط
وترى مكياجه ارخص من نجمه الخليج
لانه علبه الروجات عنده بثلاثه دينار واخر مرة عطاني اياها بدينارين ونص
وفي نجمه الخليج ما رضى يتنازل عن 4 دينار
,,
يالله اني بعد بقوم اطالع ام البنات
وعقب بطييير للجامعه باخذ جدولي وبرجع انام
سي يووو
باي
عذبة اني كنت استعمل لوريال بعد
اول غرشه استعملتها اوكي
لما كملت وخذت الغرشه الثانيه حسيته يتقطع على وجهي مادري ليش قلت يمكن وجهي تعود عليه
بس البودره مالتهم عجيبه بس الحين ماخذها من سالفت الارانب
البودره الي جربتها وارتحت لها اكثر من بودرتهم مالت ماكس فاكتر لونها ذهبيه وعلبتها مستطيله على بيضاوي
حتى كريم اساسهم الي على شكل مثل روج متين <<< مثل الي حطت زمنو صورته في مكياجها
وااجد تماام احسه تقريبا من احسن الكريمات الي جربتهم وفي مستوى شانيل ترا مع ان سعره ب 4 دينار وشانيل ب 24 :ss:
بس عيبه مايصلح للبشره الدهنيه يعني بس للجافه والعاديه اوكي
b
08-09-2009 | 08:41 AM
هاااااااااااي
شخباركم؟؟
شمسوويين؟؟؟
شخباركم؟؟
شمسوويين؟؟؟
W
08-09-2009 | 09:08 AM
سلام شخباركم
بسألكم المجمعات العصر فاتحه؟
بسألكم المجمعات العصر فاتحه؟
/
08-09-2009 | 09:17 AM
فتاة برج العقرب ( 24 أكتوبر – 22 نوفمبر )

مشكوورة هذياان على الابراااج ..
احس اشياء واااجد تنااسبني ..
:
:
:
صباااح الخير شخباااااركم ؟؟
هلا ديلبر شيرين .. بخير الحمد الله انتي شلونج ؟؟
وعليكم السلام ورد .. بخير انتي شخبارج ..
اتوقع الى 2 او 3 فااتحين ..
م
08-09-2009 | 09:26 AM
صبااااااحكم الخير والسعادة
شخبااااااركم جميعا
شخبااااااركم جميعا
س
08-09-2009 | 09:29 AM
يسعد صباحكم يا حلوااات
شلونكم وشخباركم ؟؟
شيرين - حروره - ورد - مروووكه
صباحكم فل .. شخباركم ؟
الا بسألكم قريتوا الواجب ... خخخ << هذا اللي تحاتيه
قريت لي كم صفحة بس شكلهم مو ناويين يخلصون هالصفحات .. خبركم زام ليل يبلعون مني ويهذرون مني خخخخ << حاطه عليهم
شلونكم وشخباركم ؟؟
شيرين - حروره - ورد - مروووكه
صباحكم فل .. شخباركم ؟
الا بسألكم قريتوا الواجب ... خخخ << هذا اللي تحاتيه
قريت لي كم صفحة بس شكلهم مو ناويين يخلصون هالصفحات .. خبركم زام ليل يبلعون مني ويهذرون مني خخخخ << حاطه عليهم
W
08-09-2009 | 09:31 AM
هلوو حراير
اني زينه
اخاف اروح وانصم المحلات مبنده فقلت اسألكم
اطلع من الشغل الساعه 2 مادري أمر اشوف
بس خوفتي المجمع بكبره مبند ههههههه
احزب اروح الليل زحمممممه ولويه وماعرف اختار شي
اني زينه
اخاف اروح وانصم المحلات مبنده فقلت اسألكم
اطلع من الشغل الساعه 2 مادري أمر اشوف
بس خوفتي المجمع بكبره مبند ههههههه
احزب اروح الليل زحمممممه ولويه وماعرف اختار شي
a
08-09-2009 | 09:32 AM
هلا بنات اشلوووونكم
حبيت احط لكم تقريري المصور عن معرض الخريف الي بمجمع سترة
اتفضلو هذي الاعلان صورته لكم

ومثل ما اتجوفون ابتدا من تاريخ 6/9....ولغاية6/10 مدته شهر
ودوامهم مثل دوام المجمعات...ويشتمل على المنتجات
السوريه......الصينيه.....الهندية......الكويتيه......الباكستانية

واهني مدخل المعرض واسمه (نجمة اوغاريت)
اما عن المنتجات والاشيه المعروضه في المعرض فهي كالتالي:
اولا:
لفت انتباهي اكسسوارات البنات لصغار كله على هلوكيتي
وتيجان وشباصات واااااايد حلوين...واسعارهم تبتدي من 500 فلس وطالع
ثانيا:
المفارش الصينيه المعتاده...وجفت المحل الي يبيع مفارش مثل بي اج اس
وعجبني مفرش وصورت لكم هالمفرش والوانه حلوه والي اتبيع مستانسه
تقول صوري صوري (فشلتني هههههههههه)المفارش على 20 دينار

ثالثا:
الستائر الصينيه المخمل والشيفونات

رابعا:
محل واحد بس للشناط الصينية
خامسا:
العطورات السوريه التقليد الي على 2.5دينار
محل البيت الدمشقي (غني عن التعريف)
العصور الكويتيه باسعار مختلفة
محل الملكي (وهم هالمحل غني عن التعريف)
وعطوراته المشهوره(رحيب/زينب/تايجر/فاطمة......وغيرها)
سادسا:
الجلابيات السوريه ......والجلابيات الصينيه
محلات الخلق الحرير الصيني
محل سوري مال ثياب رياضة وعاديه
(بتجوفونه في الصورة الثانيه الي اتبين مدخل المعرض)
سابعا:
محلات الاكسسوارات السوريه
ثامنا:
محلات الملابس الداخليه واقمصة النوم الصينية
محلات السوريين للملابس الداخليه والبجامات وفوط اليهال الي عليها رسومات
سامحوني حاولت اصور صور اكثر بس استحيت...واحس الكل ايطالعني
ما كنت محتاجة لشي فشريت بس بوكين لموبايلي
(واحد ابيض شانيل/ والثاني بني وبيج ماركة lv)
وزوجي شراله عطور من البيت الدمشقي


وانشالله بحاول اروح ليلة السبت مع خواتي قبل ما اتهل علينا ايام العشر الاواخر الله يعودنا عليها بالخير والصحة والسعاده
وفي بالي اخذ مفرش بو 20 دينار للعيد انشالله....وبعض الخرابيط لتزيين الشقة
واتمنى من البنات ما اضيعون فضل هالايام بالسوق والمشتره لدنيااااا فانيه.....واحتمال ما تعودين السنه اليايه عليها (الله يطول اعماركم انشالله)
اتمنى من الكل الاستفادة .......تسوق ممتع......وعيدكم امبارك مقدما
حبيت احط لكم تقريري المصور عن معرض الخريف الي بمجمع سترة
اتفضلو هذي الاعلان صورته لكم

ومثل ما اتجوفون ابتدا من تاريخ 6/9....ولغاية6/10 مدته شهر
ودوامهم مثل دوام المجمعات...ويشتمل على المنتجات
السوريه......الصينيه.....الهندية......الكويتيه......الباكستانية

واهني مدخل المعرض واسمه (نجمة اوغاريت)
اما عن المنتجات والاشيه المعروضه في المعرض فهي كالتالي:
اولا:
لفت انتباهي اكسسوارات البنات لصغار كله على هلوكيتي
وتيجان وشباصات واااااايد حلوين...واسعارهم تبتدي من 500 فلس وطالع
ثانيا:
المفارش الصينيه المعتاده...وجفت المحل الي يبيع مفارش مثل بي اج اس
وعجبني مفرش وصورت لكم هالمفرش والوانه حلوه والي اتبيع مستانسه
تقول صوري صوري (فشلتني هههههههههه)المفارش على 20 دينار

ثالثا:
الستائر الصينيه المخمل والشيفونات

رابعا:
محل واحد بس للشناط الصينية
خامسا:
العطورات السوريه التقليد الي على 2.5دينار
محل البيت الدمشقي (غني عن التعريف)
العصور الكويتيه باسعار مختلفة
محل الملكي (وهم هالمحل غني عن التعريف)
وعطوراته المشهوره(رحيب/زينب/تايجر/فاطمة......وغيرها)
سادسا:
الجلابيات السوريه ......والجلابيات الصينيه
محلات الخلق الحرير الصيني
محل سوري مال ثياب رياضة وعاديه
(بتجوفونه في الصورة الثانيه الي اتبين مدخل المعرض)
سابعا:
محلات الاكسسوارات السوريه
ثامنا:
محلات الملابس الداخليه واقمصة النوم الصينية
محلات السوريين للملابس الداخليه والبجامات وفوط اليهال الي عليها رسومات
سامحوني حاولت اصور صور اكثر بس استحيت...واحس الكل ايطالعني
ما كنت محتاجة لشي فشريت بس بوكين لموبايلي
(واحد ابيض شانيل/ والثاني بني وبيج ماركة lv)
وزوجي شراله عطور من البيت الدمشقي


وانشالله بحاول اروح ليلة السبت مع خواتي قبل ما اتهل علينا ايام العشر الاواخر الله يعودنا عليها بالخير والصحة والسعاده
وفي بالي اخذ مفرش بو 20 دينار للعيد انشالله....وبعض الخرابيط لتزيين الشقة
واتمنى من البنات ما اضيعون فضل هالايام بالسوق والمشتره لدنيااااا فانيه.....واحتمال ما تعودين السنه اليايه عليها (الله يطول اعماركم انشالله)
اتمنى من الكل الاستفادة .......تسوق ممتع......وعيدكم امبارك مقدما
W
08-09-2009 | 09:33 AM
سنفونية حب;10247004:
يسعد صباحكم يا حلوااات
شلونكم وشخباركم ؟؟
شيرين - حروره - ورد - مروووكه
صباحكم فل .. شخباركم ؟
الا بسألكم قريتوا الواجب ... خخخ << هذا اللي تحاتيه
قريت لي كم صفحة بس شكلهم مو ناويين يخلصون هالصفحات .. خبركم زام ليل يبلعون مني ويهذرون مني خخخخ << حاطه عليهم
صباح النور يا هلا بسنفونية :cool: الحمدلله انتي شخبارش
متى تدرين عن وقت المجمع العصر لو ما يفتحون :tongue: ناويه اروح اشتري بروحي بدون قلص :D هههه
/
08-09-2009 | 09:43 AM
هلا مروكة صبااح الخيرات ..
سنفونية هلا .. شخبارج .. اي قريته كامل .. ما طولت اليوم على ما خلصته .. ما حسيته طويل مو كثر امس ..
ورد احس احتمال كبير يكونون مسكرين .. اعتقد الى 2 يفتحون بس .. واذا الى 3 ما بتستفيدين شي ما بيمديج تتسوقين ..
شهوودة مشكورة على التقرير .. ما سمعت عنه ها المعرض .. شكله حلووو
وين يصير بالضبط ؟؟؟
سنفونية هلا .. شخبارج .. اي قريته كامل .. ما طولت اليوم على ما خلصته .. ما حسيته طويل مو كثر امس ..
ورد احس احتمال كبير يكونون مسكرين .. اعتقد الى 2 يفتحون بس .. واذا الى 3 ما بتستفيدين شي ما بيمديج تتسوقين ..
شهوودة مشكورة على التقرير .. ما سمعت عنه ها المعرض .. شكله حلووو
وين يصير بالضبط ؟؟؟
م
08-09-2009 | 09:44 AM
صبااااااااااااااااحكم ياسمين وو فل بلدي >> مصري
حابه اقول رااااااي في البنات
عذبه المشاعر >>> بنت طيوبه وو حبوبه:D وو عرفتها من التجهيزات
وو خاصه لما كانت تخطط حق خطوبه عندهم وو اذتكر الفستان القصير لووولز
وو عجبني ذووقها وو عشقها للتصوير مثلي وو احس انها بتصير مصوره ممتازه
اذ عرفت اساسيات المهنه :up:وو ممكن تصورني اذ تزوجت :D
وو علاقتها بأمها قووويه وو هذاااا شي حلوو وو الله يخيلهم لبعض:15: ,,
وو طالبه طموحه وو تحب تسوي كل جديد
ووو اتمنى لها اولاااااااااااااا التوفيق بالدارسه
وو عقب تفكر بالارتباط وو الخطووبه (f)(f)
*
* *
زمن الطفوله >>> عرفتها من التجهيزات وو توقعتها يعني 18 او 17 سنه ,,
النمكم كان يبين انها طفووليه ,, وو عجبتني شخصيتها هادئه وو حبوبه
وو خدومه وو الاحلى عفويتها في الرد وو استانست لما عرفت انها بتنخطب
وو الاحلى لما عزمتني استانست وااااااااجد وو كان يومها تعبانه
>>المنحوسه ويااااي ,,, بس قلت على الاقل اروح وو اسلم عليها
وو كانت حليووه مشاء الله وو طيوبه وو تسلم على الكل
وو الاحلى ابتسامتها ,, اتمنى لها التوفيق بحياتها
*
* *
زوز البحرين >>>صاحبه اللون الاخضر:),, كان يبين من اسلوبها انها صغيره
بالعمر بس عرفت انها انخطبت صغيره وو اذكر فتره التجهيزات لما كانت تجهز
,,, وو هادئه وو طريقه ردودها صغيره وو كافيه ( خير الكلام ما قل وو دل )
وو اختفت فتره لما تزوجت وو ردت لنا مره ثانيه
وو حلووو توجداها ,,, اتمنى لها التوووفيق بحياتها وو يزرقها الذريه الصالحه
حابه اقول رااااااي في البنات
عذبه المشاعر >>> بنت طيوبه وو حبوبه:D وو عرفتها من التجهيزات
وو خاصه لما كانت تخطط حق خطوبه عندهم وو اذتكر الفستان القصير لووولز
وو عجبني ذووقها وو عشقها للتصوير مثلي وو احس انها بتصير مصوره ممتازه
اذ عرفت اساسيات المهنه :up:وو ممكن تصورني اذ تزوجت :D
وو علاقتها بأمها قووويه وو هذاااا شي حلوو وو الله يخيلهم لبعض:15: ,,
وو طالبه طموحه وو تحب تسوي كل جديد
ووو اتمنى لها اولاااااااااااااا التوفيق بالدارسه
وو عقب تفكر بالارتباط وو الخطووبه (f)(f)
*
* *
زمن الطفوله >>> عرفتها من التجهيزات وو توقعتها يعني 18 او 17 سنه ,,
النمكم كان يبين انها طفووليه ,, وو عجبتني شخصيتها هادئه وو حبوبه
وو خدومه وو الاحلى عفويتها في الرد وو استانست لما عرفت انها بتنخطب
وو الاحلى لما عزمتني استانست وااااااااجد وو كان يومها تعبانه
>>المنحوسه ويااااي ,,, بس قلت على الاقل اروح وو اسلم عليها
وو كانت حليووه مشاء الله وو طيوبه وو تسلم على الكل
وو الاحلى ابتسامتها ,, اتمنى لها التوفيق بحياتها
*
* *
زوز البحرين >>>صاحبه اللون الاخضر:),, كان يبين من اسلوبها انها صغيره
بالعمر بس عرفت انها انخطبت صغيره وو اذكر فتره التجهيزات لما كانت تجهز
,,, وو هادئه وو طريقه ردودها صغيره وو كافيه ( خير الكلام ما قل وو دل )
وو اختفت فتره لما تزوجت وو ردت لنا مره ثانيه
وو حلووو توجداها ,,, اتمنى لها التوووفيق بحياتها وو يزرقها الذريه الصالحه
W
08-09-2009 | 09:45 AM
شهد العسووله يا هلا والله
والله عجيييب برووووح ان شاء الله بس متى وقت المجمع العصر :S < متوهقه شوي هههه
والله قمت اطالع في التاريخ اللي خليتينه اقول بااااال طافتني المده وجاني احباط لاني اموت في شي اسمه سوق وما افوت شي
والله عجيييب برووووح ان شاء الله بس متى وقت المجمع العصر :S < متوهقه شوي هههه
والله قمت اطالع في التاريخ اللي خليتينه اقول بااااال طافتني المده وجاني احباط لاني اموت في شي اسمه سوق وما افوت شي
W
08-09-2009 | 09:48 AM
// ح راير //;10247075:
هلا مروكة صبااح الخيرات ..
سنفونية هلا .. شخبارج .. اي قريته كامل .. ما طولت اليوم على ما خلصته .. ما حسيته طويل مو كثر امس ..
ورد احس احتمال كبير يكونون مسكرين .. اعتقد الى 2 يفتحون بس .. واذا الى 3 ما بتستفيدين شي ما بيمديج تتسوقين ..
شهوودة مشكورة على التقرير .. ما سمعت عنه ها المعرض .. شكله حلووو
وين يصير بالضبط ؟؟؟
:ss: مالي الا اذا كملت تدريبي وأروح الصبح
/
08-09-2009 | 09:49 AM
شهودة توني لاحظت الصورة الاولى
مكتوب فيها ان في مجمع سترة .. خسارة توني دريت عنه ..
الليلة الضربة وبعدين بتكون ليلتين ما نقدر نروح .. ان شاء الله ليلة السبت بحاول اروحه .. لان بعدين بتجي ليالي القدر وبننشغل ..
حسيته حلو وفي اشياء واايد متنوعة وحلوة ..
مكتوب فيها ان في مجمع سترة .. خسارة توني دريت عنه ..
الليلة الضربة وبعدين بتكون ليلتين ما نقدر نروح .. ان شاء الله ليلة السبت بحاول اروحه .. لان بعدين بتجي ليالي القدر وبننشغل ..
حسيته حلو وفي اشياء واايد متنوعة وحلوة ..
م
08-09-2009 | 09:52 AM
يسلمووووو شهوده مااااااااااقصرتي ,,, وو صديقاتي خبروني بالمعرض
وو خاطري اشتري مفرشين للزواج وو بيجامات وو العطور الكوتيه ماااااااا عليها كلام
عندي كان 3 عطور وو ظل بس واحد عندي وو حلوووين ووو تعجبني عطور الشايع
وو سعرهم منااااسب جداااااااا مقارنه بالباقي وو عجبني بوك الفووون رووعه
وو خاااااطري اشتري بوك l.v
وو خاطري اشتري مفرشين للزواج وو بيجامات وو العطور الكوتيه ماااااااا عليها كلام
عندي كان 3 عطور وو ظل بس واحد عندي وو حلوووين ووو تعجبني عطور الشايع
وو سعرهم منااااسب جداااااااا مقارنه بالباقي وو عجبني بوك الفووون رووعه
وو خاااااطري اشتري بوك l.v
W
08-09-2009 | 10:02 AM
بااااااال بنات جاين ليي المعهد الحين حق يقيموني
الله يستر اكو قاعد ويا مسؤولي يتبسبسوووون
الله يستر اكو قاعد ويا مسؤولي يتبسبسوووون
س
08-09-2009 | 10:32 AM
اوكي حلومه بضيف اسمها
بس ما ادري ليش احنا متفقين قبل اسبوعيين تقريبا والكل كان موافق واللحين الكل ما يقدر ايي طبع انا ادري تستجد ظروف وغير اللي عندهم ظروف اوكي بس ما ادري ليش احس بعض البنات كنسلو لانه التجمع في بيتنا ع العموم ع راحتكم وانا بخلي القرار لأنا الشوق وسنفونيه هل نتجمع واحنا بهذا العدد و الغالبية مايقدرون ايون او نكنسل لوقت ثاني وانتو وكيفكم انا ماعندي مانع
اموله بالعكس لا تقولين لان في بيتكم كنسلوا .. ثانيا حتى لو كان هذا السبب هم حرين محد مجبور على الحضور .. هذا الشي ماهو غصب .. اللي حابه تحضر وتتعرف و تتجمع معانا حياها الله ومرحب فيها .. واللي ما تبي و عندها ظروف او كنسلت هم على راحتها و اي وقت يصير خاطرها تحضر ما بنقول لها الا حياج
يعني مثل ما قالت لج مرة عزوز هذا جزاة خيرج وكرم منج ومن طيبج ان بتستقبلينا في بيتكم ..
وفي كل الاحوال يا ان نتجمع بالعدد الموجود حاليا .. يا ان ناجل الى موعد اخر يناسب الاغلبيه
و على العموم حتى لو صار و تجمعنا بهالعدد القليل مثلا .. نقدر نعيد التجمع لاحقا ويحضرون معانا البقية ما فيها شي
و هذي اللستة حاليا اللي شفتكم رسيتو عليها
1- عذبة المشاعر << مناسب , استطيع
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << مناسب, استطيع
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<< مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب<< مناسب استطيع
18- منامية<< مناسب استطيع
19- بنت عاشور << مناسب استطيع
==============
بنات نداء اخير :
بنات بليز كل وحده كاتبه حسب الظروف او مو اكيد تغيره و تكتب بالضبط مثل ما طلبنا استطيع او لا استطيع بصريح العبارة ... اليوم اخر شي للجميع لان ما بقى شي ولازم نتخذ قرار عشان كل واحد يعرف راسه من كرياسه و يعرف شنو برنامجه بدل ما نرتبط بموعد جمعتنا وبعدين على اخر الوقت تتكنسل ما نبي هالشي يصير اوكي
-------
وهذي اتفاقية تجمعنا
المكان : بيت كمام الامل او شقة اختها
الزمان : 11/9 الموافق يوم الجمعه
[COLOR=magenta]التوقيت :مساءا من الساعه 9 حتى 12 منتصف الليل << الوقت مفتوح [/COLOR]
[COLOR=magenta]المأكولات : كل وحده تحضر بطبق سواء سويت او موالح او غيره لكم حرية الاختيار[/COLOR]
=
وبجذي صار كل شي واضح اوكي (y)
أ
08-09-2009 | 10:38 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, ام شيووم, ملكة الغروب, سنفونية حب, شهد العسولة
سلام
شخباركم؟
ان شاء الله بخير
وحشتونييي
ماادري شفيني ماني قادرة الحق عليكم هالايام
مااقعد وايد
سلام
شخباركم؟
ان شاء الله بخير
وحشتونييي
ماادري شفيني ماني قادرة الحق عليكم هالايام
مااقعد وايد
س
08-09-2009 | 10:41 AM
يسلمووو شهوده على الاعلان و الصور .. وعليج بالعافيه مشترياتج
----
ورد المجمعات يفتحون من 10 و يصكون 2 تقريبا .. و يفتحون بعدين من الساعه 6 الى بعد 12 منتصف الليل :)
----------
قوة ملوكه شخبارج .. شلونج اليوم ؟
--------
بنات البارحة رحنا الفطور و الغبقة تبع الشغل في خيمة غلولدن توليب الرمضانية مثل ما قلت لكم .. ولبست بدله " ثياب يعني" مع ان كنت ابي البس عباية بس على اخر الوقت غيرت رايي هههه
وكانت الاجواء حلوة .. اكلنا وسولفنا و ضحكنا وبعدين سوو مسابقات و لعبنا و كان في 4 فائزين بس ما كنت منهم لا انا ولا زوجي للاسف خخخ << ما لنا حظ
و بس !! :)
-----
انزين اللحين بسألكم شواقه ما بينت اليوم ؟؟ ما يندرى وينها ؟
----
ورد المجمعات يفتحون من 10 و يصكون 2 تقريبا .. و يفتحون بعدين من الساعه 6 الى بعد 12 منتصف الليل :)
----------
قوة ملوكه شخبارج .. شلونج اليوم ؟
--------
بنات البارحة رحنا الفطور و الغبقة تبع الشغل في خيمة غلولدن توليب الرمضانية مثل ما قلت لكم .. ولبست بدله " ثياب يعني" مع ان كنت ابي البس عباية بس على اخر الوقت غيرت رايي هههه
وكانت الاجواء حلوة .. اكلنا وسولفنا و ضحكنا وبعدين سوو مسابقات و لعبنا و كان في 4 فائزين بس ما كنت منهم لا انا ولا زوجي للاسف خخخ << ما لنا حظ
و بس !! :)
-----
انزين اللحين بسألكم شواقه ما بينت اليوم ؟؟ ما يندرى وينها ؟