سنفونيه >>> اممم اييي عشان تبارك لج في القرقاعون هههههههههههههههه
:21_131:احس صعبه شووي وو سالفه السفره للحين ما قررت بالضبط
بس بسافر بدونه لان ما يقدر يقول بسافر وياج شهر العسل
وو انى خااااااطري نسافر واحنا مخطوبين يقول اذ رجعنا بيقولون
له تزوجتون اقوله هرار صرااااااحه
احنا بنسافر نغير جووو وو نشتري كم حاجه هههه:21_131:هههههههه
>> يازعم بجود روحي هههههههههه عن التسوق
*
* *
حراير >>> اممم الله يعينج على المصاريف :(,,, وو لان كلش بتسوون من الالف
للياء الله يعينكم وو ييسر اموركم يااااااااارب انى شقتي 3 غرف وو صاله
وو بنحط سراميك للصاله وو للغرفتين وو حاطه ببالي 500 دينار لان
خاطري احط شي مميز لغرفه النوم مابغي اى شي وو
السراميك المجروش افضل وو بجهز الصاله و بسس وو
المطبخ هديه من عمي ابو خطيبي الله يخليه ماااااااااقصر وو ربي
يعطيه العاااافيه ياااااارب :Za_thanx:
*
* *
بسالفه القرض وو الجمعيات ايييي بدونهم نفلس وو انى كلش ماحب اتسلف
مبلغ كبيرمن احد صعبه على نفسي وااااااجد بس من امي وابوي
شوي ابلعها بس احد غير لو تاخرت لاسمح الله بصير علوج لهم:ss: وو
احاااااول خلال هالكم شهر انى نوفر عشان نقدر ننأثث وو الاشيا الثانيه
من تحف وو شغلات فنيه تكلف وااااااجد وو انى خاطري في ستايل امريكي
وو جلسه عربيه وو طاوله طعام بس متحيره !!! :cool:
صالتي تكفي طاوله طعام 6 اشخاص وو كنب حق 7 اشخاص
وو قلت بشتري بس الكنب وو الطاوله اذ صارتخفيض في هوم سنتر بشتري
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
08-09-2009 | 01:02 PM
/
08-09-2009 | 01:15 PM
سنفونية روحي غرفة الصلاة .. قفلي الباب ونامي والساعة ثنتين قعدي هههههه ..
ملووكة اي انه لان خطيبي عنده غرفة في بيت ابوه تحت وما في جانس اوسع مثلا اسوي صالة وغرفة وهيك .. وما في الا اهو واخوه يعني ما في اخوان غيره .. وبيتهم بس طابق .. يعني بنيت الطابق الثاني فوق بيت عمي كامل واخوه بيااخذ حجرته وحجرة البنات اذا تزوجوا مستقبلا ... و صارت لي شقة كبييرة الحمد الله على قولتهم بيت مو شقة .. بس بنيان بيت عمي للاسف تحت مو كلش مرتب .. واضطريت ابني نفسه لان عمي مارضى قال لازم كل طوف على طوف لا تسون لنا طوف بنص الصالة وما ادري شنو .. بس الحمد الله صارت حلوة بس كل شي طويل وما فيه عرض ههههههههه .. وعلى طاري غرفة الطعام .. ترى هوم سنتر عندهم عرض برمضان عن كل 20 دينار كوبون 5 دينار .. كل اقول ياريت انه بمرحلة التأثيث جان شريت من الحين .. وما اقدر اشتري الحين لان ما عندي لها مكان حاليا المكان ما جهز واصلا ما في فلووس ههههههه ..
اخوي ماخذ الى شقته طاولة طعام حق 4 اشخاص ب 75 دينار كلش روووعة من هوم سنتر .. روحي جيكي يمكن يعجبونج ..
ملووكة اي انه لان خطيبي عنده غرفة في بيت ابوه تحت وما في جانس اوسع مثلا اسوي صالة وغرفة وهيك .. وما في الا اهو واخوه يعني ما في اخوان غيره .. وبيتهم بس طابق .. يعني بنيت الطابق الثاني فوق بيت عمي كامل واخوه بيااخذ حجرته وحجرة البنات اذا تزوجوا مستقبلا ... و صارت لي شقة كبييرة الحمد الله على قولتهم بيت مو شقة .. بس بنيان بيت عمي للاسف تحت مو كلش مرتب .. واضطريت ابني نفسه لان عمي مارضى قال لازم كل طوف على طوف لا تسون لنا طوف بنص الصالة وما ادري شنو .. بس الحمد الله صارت حلوة بس كل شي طويل وما فيه عرض ههههههههه .. وعلى طاري غرفة الطعام .. ترى هوم سنتر عندهم عرض برمضان عن كل 20 دينار كوبون 5 دينار .. كل اقول ياريت انه بمرحلة التأثيث جان شريت من الحين .. وما اقدر اشتري الحين لان ما عندي لها مكان حاليا المكان ما جهز واصلا ما في فلووس ههههههه ..
اخوي ماخذ الى شقته طاولة طعام حق 4 اشخاص ب 75 دينار كلش روووعة من هوم سنتر .. روحي جيكي يمكن يعجبونج ..
س
08-09-2009 | 01:27 PM
اي ملوكه لان هي ما تجي بيت ابوها الا يوم الجمعه و انا نفس الشي اتواجد في بيت ابوي يوم الجمعه دائما و باقي الاسبوع ما في يوم ثابت و لان صاف القرقاعون يوم الجمعه فصار 2 ان 1 هههه
و عن السفر انا بعد يوم مخطوبه ما رضيت نسافر انا وخطيبي اقول له احلى شي نبدا مع بعض بسفرة شهر العسل :) ههه و المكان الوحيد اللي رحت وياه بره البحرين واحنا مخطوبين هو السعودية يعني شغلة يوم واحد واحنا رادين .. وبعدين افتلينا في شهر العسل يوم تزوجنا ما خلينا مكان ما رحنا عوضنا يازعم :)
و عن التاثيت هو اكيد الواحد ما يقدر يخلص ثاثيت كامل مرة وحده لازم شوي شوي .. وعن نفسي لان سويت زواج 3 ليالي بعد وسافرنا 3 دول صعب نقدر نخلص كل شي و شقتنا كبيره شوي عباره عن بيت من طابق واحد تقدرين تقولين من جذي بدأت بتغيير الصبغ والجبس و بعدين اثثت غرفة النوم و الغرفه الجانبيه و الصالة و المطبخ كبداية .. و عندنا بعد غرفتين ومجلس حاليا نشتغل عليهم كل مرة شي هذا غير الحمامات كرمكم الله
وانا بعد المطبخ ابي احط فيه طاولة طعام هو وايد عود ويكفي بس اقول بعدين لاحقين على طاوله الطعام خصوصا ان فيه طاوله اللي تكون من الرخام او السيراميك اللي تكون جزء مع تفصيل المطبخ و تكون معاها الكراسي الطوال .. وهني ناكل انا وزجي يكفينا حاليا احنا بس 2 .. :) والمطبخ بروحه كلفنا فوق ال 3000 دينار !!
وصالتي صايره مستطيله من جذي فصلت لها كنبات ستايل مودرن على شكل حرف L مع كرسي واحد جانبي و تشيل بالراحه 12 شخص واكثر
حاليا ابي أأثث المجلس بستايل tradition تقليدي .. بس للحين الميزانيه ما تعدلت يبي لنا شويه وقت
والكماليات من تحف وفازات ولوحات وغيره .. هذي بعد كل مره شوي
وربج كريم كلنا حالتنا جذي يعني
و عن السفر انا بعد يوم مخطوبه ما رضيت نسافر انا وخطيبي اقول له احلى شي نبدا مع بعض بسفرة شهر العسل :) ههه و المكان الوحيد اللي رحت وياه بره البحرين واحنا مخطوبين هو السعودية يعني شغلة يوم واحد واحنا رادين .. وبعدين افتلينا في شهر العسل يوم تزوجنا ما خلينا مكان ما رحنا عوضنا يازعم :)
و عن التاثيت هو اكيد الواحد ما يقدر يخلص ثاثيت كامل مرة وحده لازم شوي شوي .. وعن نفسي لان سويت زواج 3 ليالي بعد وسافرنا 3 دول صعب نقدر نخلص كل شي و شقتنا كبيره شوي عباره عن بيت من طابق واحد تقدرين تقولين من جذي بدأت بتغيير الصبغ والجبس و بعدين اثثت غرفة النوم و الغرفه الجانبيه و الصالة و المطبخ كبداية .. و عندنا بعد غرفتين ومجلس حاليا نشتغل عليهم كل مرة شي هذا غير الحمامات كرمكم الله
وانا بعد المطبخ ابي احط فيه طاولة طعام هو وايد عود ويكفي بس اقول بعدين لاحقين على طاوله الطعام خصوصا ان فيه طاوله اللي تكون من الرخام او السيراميك اللي تكون جزء مع تفصيل المطبخ و تكون معاها الكراسي الطوال .. وهني ناكل انا وزجي يكفينا حاليا احنا بس 2 .. :) والمطبخ بروحه كلفنا فوق ال 3000 دينار !!
وصالتي صايره مستطيله من جذي فصلت لها كنبات ستايل مودرن على شكل حرف L مع كرسي واحد جانبي و تشيل بالراحه 12 شخص واكثر
حاليا ابي أأثث المجلس بستايل tradition تقليدي .. بس للحين الميزانيه ما تعدلت يبي لنا شويه وقت
والكماليات من تحف وفازات ولوحات وغيره .. هذي بعد كل مره شوي
وربج كريم كلنا حالتنا جذي يعني
أ
08-09-2009 | 01:33 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, عذاب, أنا الشوق, ماركة بحرينية, دموع وردية, W a r d, ملكة الغروب
باااااااااك
باااااااااك
د
08-09-2009 | 01:36 PM
سنفونية حب;10247898:
هههه اي والله صدقتي يا دموع ما في بركه استغفر الله
شنسوي كل شي صاير غالي وكل شي يبي له فلوس ...و الوقت يركض ما نلحق على شي
بس ربج كريم والحمدلله على كل حال هذي امور لابد منها ومرده الواحد يستقر لين خلص امور الزواج
بس المصاريف ما تخلص وراه بكره اولاد و مسئوليات و كلها صرف في صرف :)
يارب تنخطبين و تتعلمين تخلين راتبج يكفيج ويكفي مصاريف زواجج بعد هههه
هلا خيوووتي
ما هذا هوووو المصاريف ما راح تنتهي بانتهاء حفلة الزواج
وراكم مشوار طووويل واولاد ومصاريف خخخخخخخخخخ يعني ما في مفررر الله يوووفقكم يارب
:o
ان شاء الله انخطب يارب لواحد زين اهم شي
صدق الفلوس مهمه بس يهمني انه يحفظني ويحبني اكثررررر
والفلوووس تروووح وتجي ان شاء الله
وااااااااااااااااي
اني بعد فيني نوووووووومة وانتظر يخلص الدوام عشان ررررركض ع السرير خخخخ
// ح راير //;10247956:
دموع وردية .. شكلج مثلي .. انه قبل الخطوبة كنت ما احس بالمصاريف .. ما نحس بالفلوس ..
بس بعدين اذا انخطبتي بتحسين بقمة الفلس واهميته .. اهو صج كل شي غالي .. بس احيانا احنا ما يكون عندنا تدبير .. ما نعرف شلون نتصرف ..
واحيانا عندنا مبلغ بسيط .. بس نقول ما يكفي لان نبي كل شي يكون بيرفكت .. ما نقتنع وناخذ الارخص .. كل نبي الشي الاغلى ..
ومثل ما قلتي الفلوس صاير ما فيها بركة .. ربج كريم ..
هلا حراير قلبووو
ايه ما احس بالمصاريف كنت
بس الحين صايررررة احس خخخخخخخ .. مع اني ما اشتري لي وايد اغراض ولا اشتري غالي خخخخ ... بس الفل ما يبقى ... المعاش يطيررررررررر يا ناااااااس على شووو والله ما ادررررررري؟؟؟
من الحين حاسة باهمية الفلس قبل لا انخطب خخخخخ
الله يعين بعدين احس اكثررررررر بصير
الله يكتب لنا الخير اهم شي والحمدلله على كل حال
اهم شي الصحة والعافيه
دعوااااااااااااااتكم لي الله يرزقني بولد الحلال واجي اخبرررركم بتجهيزاتي خخخخ :o
a
08-09-2009 | 01:36 PM
حدي فيني النوده
متى ايخلص هالدوام واروح ارقد
ورانه الليلة اشياء وااااايد
من كتاب مكارم الاخلاق
قراءه سورة لإيلاف قريش 3 مرات على الفلوس
وانشالله تصير فيها بركة(مجرب)
متى ايخلص هالدوام واروح ارقد
ورانه الليلة اشياء وااااايد
من كتاب مكارم الاخلاق
قراءه سورة لإيلاف قريش 3 مرات على الفلوس
وانشالله تصير فيها بركة(مجرب)
س
08-09-2009 | 01:37 PM
يا ريت والله حروره جان زين بس للاسف ما عندنا غرفة صلاة في المكتب :( << راحة ايام العز في مكتبنا القبلي
غرفة الصلاة هو المصلى مال المودا مول لان اشتغل في هالابراج مال الشيراتون
------------------
و لكم بااااااااااااااك ام علي
--------------------
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف)
سنفونية حب, شهد العسولة, أنا الشوق, دموع وردية, عذاب, ماركة بحرينية, W a r d, ملكة الغروب
و حيا الله من وصل^^ .. أشوف مرة وحده كلكم بينتوا وين كنتوا منخشين من الصبح للحين ؟؟؟ ههههه
شواقه شخبارج ؟؟ لا يكون ما داومتي اليوم ؟
غرفة الصلاة هو المصلى مال المودا مول لان اشتغل في هالابراج مال الشيراتون
------------------
و لكم بااااااااااااااك ام علي
--------------------
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف)
سنفونية حب, شهد العسولة, أنا الشوق, دموع وردية, عذاب, ماركة بحرينية, W a r d, ملكة الغروب
و حيا الله من وصل^^ .. أشوف مرة وحده كلكم بينتوا وين كنتوا منخشين من الصبح للحين ؟؟؟ ههههه
شواقه شخبارج ؟؟ لا يكون ما داومتي اليوم ؟
د
08-09-2009 | 01:39 PM
خخخخخخخ
سنفونية
يوم دخلت كلهم طلعوا خخخخخ
ويوم بطلع كلهم دخلوا
يلا معلش
سنفونية
يوم دخلت كلهم طلعوا خخخخخ
ويوم بطلع كلهم دخلوا
يلا معلش
W
08-09-2009 | 01:41 PM
سنفونية حب;10247342:
----
ورد المجمعات يفتحون من 10 و يصكون 2 تقريبا .. و يفتحون بعدين من الساعه 6 الى بعد 12 منتصف الليل
----------
خلصت تدريبي وشكلي بشتغل فراراه في المجمعات الصبح ههههههه
// ح راير //;10247363:
ورد ان شاء الله يكون تقييمك اووكي
سنفونية حب;10247412:
ورد ان شا ءالله يحطون لج اوكي في التقييم يارب ... والله يوفق دوم
شكرا خواتي
والتقييم ولا احلى (a)
استانست صراحه
الحمدلله تخرجت تخرجرررجت تخرررررررررجت ويلاااااه فرحانه (f)(^)(g)< مال تخرجي مقدما
ملكة الغروب;10247586:
هلاااااااااااااااااا حراير && سنفونيه && ورد && ام علي
شخبااااااااااااااااااااركم ان شاء الله بخير
الحمدلله بخير انتي شخبارش ملكة
شحوال الدوام اليوم ؟
سنفونية حب;10247660:
اليوم المجلس هدوء لا ؟
والله كل يوم هدوء :(
تلاقين الربشه نصايف الليل او تقريبا الفجر وخساره ما الحق عليها ساعات
سنفونية حب;10247753:
اه على السفر حدي خاطري توني اقول حق زوجي خل نروح في العيد الكويت على الاقل .. ابي اسافر مع ان ما صار لي وايد من رديت من شهر العسل .. بس والله السفر عجيب
يارب يعطونج اجازة و تضبط وياج وتسافرين ملوكه .. عاد لا تنسينا هناك تذكرينا
حتى اني خاطري من زمان اسافر
الله كريم
حتى لو 3 ايام والله بستانس فيها
الله يكتب لنا بالسفر لينا وليكم ان شاء الله
د
08-09-2009 | 01:41 PM
انا الشوق
شخباااااااااااااارج الغالية؟؟
شمسووووووووية
شخباااااااااااااارج الغالية؟؟
شمسووووووووية
س
08-09-2009 | 01:42 PM
هههه دموع عادي.. هني الجو في المجلس كلش ما يستقر
يا ما في احد خير شر .. يا الحبايب كلهم موجودين :)
حتى انا شوي و بمشي بيخلص الدوام .. توهم البنات تجمعوا
من الصبح للحين ما في الا انا وحروره وملوكه نهذر بروحنا هههه
يا ما في احد خير شر .. يا الحبايب كلهم موجودين :)
حتى انا شوي و بمشي بيخلص الدوام .. توهم البنات تجمعوا
من الصبح للحين ما في الا انا وحروره وملوكه نهذر بروحنا هههه
m
08-09-2009 | 01:43 PM
مساء الخير
/
/
/
/
م
08-09-2009 | 01:43 PM
حراير >>> اييييييي مخططكم نفس بيتنا جذي ابوي الله يخليه
مسوي حق اخوي جذي يعني تحت مثل فوق تقريبا بس مغيرين شووي
وو بيوت حمدتاون الاسكان القدم فيهم حجم نوعا ماااااا وو مسوي له
غرفه تبديل بعد >>> حركات جدي:cool2:
كاااااان خاطري اسوي جذي بس بعد اقووول الحمدلله ان كل شي جاهز
وو منظم احسن من عوااااار الراس وو البنيان على قوله صديقتي يطلع
الشيب ههههههههههههههههههههههههه
وو قبل لا انخطب كنت احن على ابوي خله نبني بس لما ارتفعت الاسعار
كنسل الموضوع وو قمت احن وو خبرت امي اقولها عندي احساس
اذ قريب بنخطب بتبنون وو فعلا لما تواسوا علي بدوأ يبنون لكن تاذيت
الصبح يقعدوني:21_162: المطارق هههههههههههههههه
اقول ليش احس لو مو حاسه احسن
وو لله الحمد تيسرت الامور على قوله اخوي العرافه :21_131::21_131:
وو صدق يبغي لى امر هوم سنتر اشوووف وويسلموو على المعلومه
مسوي حق اخوي جذي يعني تحت مثل فوق تقريبا بس مغيرين شووي
وو بيوت حمدتاون الاسكان القدم فيهم حجم نوعا ماااااا وو مسوي له
غرفه تبديل بعد >>> حركات جدي:cool2:
كاااااان خاطري اسوي جذي بس بعد اقووول الحمدلله ان كل شي جاهز
وو منظم احسن من عوااااار الراس وو البنيان على قوله صديقتي يطلع
الشيب ههههههههههههههههههههههههه
وو قبل لا انخطب كنت احن على ابوي خله نبني بس لما ارتفعت الاسعار
كنسل الموضوع وو قمت احن وو خبرت امي اقولها عندي احساس
اذ قريب بنخطب بتبنون وو فعلا لما تواسوا علي بدوأ يبنون لكن تاذيت
الصبح يقعدوني:21_162: المطارق هههههههههههههههه
اقول ليش احس لو مو حاسه احسن
وو لله الحمد تيسرت الامور على قوله اخوي العرافه :21_131::21_131:
وو صدق يبغي لى امر هوم سنتر اشوووف وويسلموو على المعلومه
س
08-09-2009 | 01:45 PM
هلا والله ورد .. والف مبرووووووووووووك التخرج
فرحتينا والله :)
ربي يوفقج دوم
اي المجلس الصبح سهده هدوووء الكل راقد او ما له خلق يهذر هههه << خبرج صيام
ويا الله عليج بالتسوق اللحين و عند المجمعات الصبح فاضيه تسوقي على راحتج :)
وعليح بالعافيه مقدما
فرحتينا والله :)
ربي يوفقج دوم
اي المجلس الصبح سهده هدوووء الكل راقد او ما له خلق يهذر هههه << خبرج صيام
ويا الله عليج بالتسوق اللحين و عند المجمعات الصبح فاضيه تسوقي على راحتج :)
وعليح بالعافيه مقدما
س
08-09-2009 | 01:46 PM
مساء الخير
/
/
هلاااا و غلاا
مساء الخيرااات و المسراااات
مرة عزوز هني اسفرت ونورت
من وين طالعه الشمس اليوم
مداومه نهار اشوف ؟؟
/
08-09-2009 | 01:49 PM
شهوودة الله يسااعدج .. مابقى شي ويخلص دواامج ..
مبرووك ورد تخرجتي .. طرشي لي حلاوة التخرج عاد ههههههه
هلا حبيبة عزوز .. شخبارج؟؟ من زمااان ما شفتح اون لاين .. زامج غير عني ..
مبرووك ورد تخرجتي .. طرشي لي حلاوة التخرج عاد ههههههه
هلا حبيبة عزوز .. شخبارج؟؟ من زمااان ما شفتح اون لاين .. زامج غير عني ..
م
08-09-2009 | 01:53 PM
هلاااااااااااااااا ورد شحوووووووووال خيوووووو وو شخبار التقييم بشرينا ان شاء الله تمااااااام
هلاااااااااا حبيبه عزوز شحوووووووالش صباح النور
<< عباره الحين عندكم صبح ههههههههههههههههههه
هلاااااااااا حبيبه عزوز شحوووووووالش صباح النور
<< عباره الحين عندكم صبح ههههههههههههههههههه
م
08-09-2009 | 01:56 PM
استودعكم الله على خير نشوووووفكم
وو ماجورين بناااااااااااات
اااااااخ فيني نوووووم لو زين بكره اجازه
>>> نحلم واجد هههههههههههههههههههه
وو ماجورين بناااااااااااات
اااااااخ فيني نوووووم لو زين بكره اجازه
>>> نحلم واجد هههههههههههههههههههه
س
08-09-2009 | 02:01 PM
الله وياج وحافظج ملوووكه
وانتي كذلك مأجوره ..
و انا اتمنى نفس امنيتج هههه
ابي اروح اناااااااااااااام من قلب وياريت لو بكرة اجااااااااازة << الاحلام ببلاش نحلم شوارانا
خلاص بكرة كلكم اجازة من عندي على حسابي ههههه
وانتي كذلك مأجوره ..
و انا اتمنى نفس امنيتج هههه
ابي اروح اناااااااااااااام من قلب وياريت لو بكرة اجااااااااازة << الاحلام ببلاش نحلم شوارانا
خلاص بكرة كلكم اجازة من عندي على حسابي ههههه
/
08-09-2009 | 02:02 PM
الله وياج ملوكة .. اي والله جان زين باجر اجازة ..
مثابة ان شاء الله ..
ومأجورين كلكم ..
خلاص بكرة ما راح اداوم بقول لهم اجازة من عند سنفونية .. هههههههه
مثابة ان شاء الله ..
ومأجورين كلكم ..
خلاص بكرة ما راح اداوم بقول لهم اجازة من عند سنفونية .. هههههههه