΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
سنفونية حب;10248169:
هلا والله ورد .. والف مبرووووووووووووك التخرج
فرحتينا والله
ربي يوفقج دوم

اي المجلس الصبح سهده هدوووء الكل راقد او ما له خلق يهذر هههه << خبرج صيام

ويا الله عليج بالتسوق اللحين و عند المجمعات الصبح فاضيه تسوقي على راحتج
وعليح بالعافيه مقدما




الله يبارك فيييييش يارب



، ويوفقش يارب ....

اييي عقب الوفاه بروح افتر

// ح راير //;10248185:

مبرووك ورد تخرجتي .. طرشي لي حلاوة التخرج عاد ههههههه




حبيبة عزوزي;10248276:
مبروووووووك ورد التخرججججججج







....،



_ حبيبة عزوزي وحراير الله يبارك فيكم خواتي


ملكة الغروب;10248193:
هلاااااااااااااااا ورد شحوووووووووال خيوووووو وو شخبار التقييم بشرينا ان شاء الله تمااااااام





هلا هلااااااا ملوك زينه الحمدلله التقيييم تمااام حطوا ليي درجات تشرق وتبرق >> جي شمس !! <<



ههههههه << والله هالرمز عبر عن فرحتي وبقوووه!!!!


سنفونية حب;10248337:


انا 20 / 4 << نفس الشهر طلعنا .. وناااسه




:21_195: أني بعد شهر 4
24-4-1987 م.،، :shy:



...> ظللوا :21_186: { وهقتكم بالرموز الجدد ههههههه بس طايحه على موقع كله رموز جدي فما بلحق في المسنجر استخدمهم لاني اكتب واطرش بسرعه بس في المنتدى بحطهم على راحتي ... لكن كأنهم مال جهال :21_133:...........}
ز
ملكة الغروب;10247083:

زمن الطفوله >>> عرفتها من التجهيزات وو توقعتها يعني 18 او 17 سنه ,,

النمكم كان يبين انها طفووليه ,, وو عجبتني شخصيتها هادئه وو حبوبه

وو خدومه وو الاحلى عفويتها في الرد وو استانست لما عرفت انها بتنخطب

وو الاحلى لما عزمتني استانست وااااااااجد وو كان يومها تعبانه

>>المنحوسه ويااااي ,,, بس قلت على الاقل اروح وو اسلم عليها

وو كانت حليووه مشاء الله وو طيوبه وو تسلم على الكل

وو الاحلى ابتسامتها ,, اتمنى لها التوفيق بحياتها




:o:o:o:o

:D صغرتين من عمري سنتين \\ثلاث
كلش ذوووووق خييو على هالكلام العجيب منش ياعجوبية

فرحتني والله جيتش حفلتي استانست عدل يوم شفتكم حضرتون
حسيت ان صدق عندي ربع يعزوني

تصدقين ملوك عقب ليلتين من خطوبتي رحت ستي سنتر شفت وحده تشبهش عدل من شفتها جاني احساس هذي انتين وعقب دخلت النت بسألش ونسيت :o

موفقين جمييعا يارب (f)
ز
راي في سرااب الامنياات

من اسمها احسها كل تتحلطم على امنياتها كل سراب


ان شاءالله يسرووب امنيااتش كلها تتحق ياارب


وسراب ماعرفتها الا في الشات هني ومن السوالف بنية حليوة وطيبه وهادئة

والله يخليها ويوفقها ونشوفها عروس بالابيض
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة



مافي الا اني مسكينة

يالله نشوفكم في الليل بقوم اطالع ام البنات
ح
أنا الشوق;10248454:
و هذي اللستة حاليا اللي شفتكم رسيتو عليها

1- [COLOR=Magenta]عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة
14- أنا الشوق
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب
18- منامية
19- بنت عاشور

==============


بنات نداء اخير :

بنات بليز كل وحده كاتبه حسب الظروف او مو اكيد تغيره و تكتب بالضبط مثل ما طلبنا استطيع او لا استطيع بصريح العبارة ... اليوم اخر شي للجميع لان ما بقى شي ولازم نتخذ قرار عشان كل واحد يعرف راسه من كرياسه و يعرف شنو برنامجه بدل ما نرتبط بموعد جمعتنا وبعدين على اخر الوقت تتكنسل ما نبي هالشي يصير اوكي


-------

وهذي اتفاقية تجمعنا
المكان : بيت كمام الامل او شقة اختها
الزمان : 11/9 الموافق يوم الجمعه
[COLOR=magenta]التوقيت :مساءا من الساعه 9 حتى 12 منتصف الليل << الوقت مفتوح [/COLOR]
[COLOR=magenta]المأكولات : كل وحده تحضر بطبق سواء سويت او موالح او غيره لكم حرية الاختيار[/COLOR]

=

وبجذي صار كل شي واضح اوكي (y)


مجموع الحضور حاليا 9 بنات
عدد وايد زين


بس ان شالله بخبر أمووله
عشان نسوي الخريطه
وبعدين نتفق على المنيو (6) عاد لا تقولون شنو الاطباق اللي بتييبونها بس قولوا اذا حلو ولا مالح

بس أنا من الحين أقول لكم بسوي لكم حلاوة + مالح


أمممم .,

إعذروني أما ما راح أقدر أجي :Zb_sor1:

المكان ( بيت أمولة ) وايد تمام وراضيين فيه + الوقت ( الليل من الساعة 9 ) هم بعد وقت وايد حلو

لكن العيب !.

في تاريخ إلي أهو 11-6 & يوم الجمعة

وايد مب أوكي ,

:cry:

عاد أجلوها , وخلوها في يوم وتاريخ يلائم الكل

لأن جد زحمة , التواريخ الهجرية عندنا مزحومة

ويوم الجمعة .. يوم عائلي

والله ودددددددددددددددددددي أجي , وأنا أول وحدة رفعت يدي وقلت بجي

بس التاريخ & اليوم .. أبد مب مناسبين

*

أتمنى تراجعون حساباتكم وتخططون على يوم & تاريخ كلنا نتفق فيه إنه تمام :sad:[/COLOR]
ح
اليوم نعطي رآينا وإنطباعنا عن العضوة والأخت العزيزة ( سراب الأمنيات ) .,

*

بداية التعارف كانت في التجهيزات

كانت تشاركنا ومن بعيد لبعيد .,

وفجآة شفتها تقول تبي تكلمني بالمسن

وفعلاً سولفنا , وصارت بينا زمالة لطيفة

بس حسافة باقوا إيميلي هههههه , ومن يومها ما أسولف وياها .. السموحة منج , كل ودي أقولج باقوا إيميلي

نفس إلي أستحي أو أنسى!.

إنسانة خلوقة فعلاً

وحبوبة وايد

وحبت تشاركني همي , وهي ما تعرفني

حسيت شقد إن قلبها طيب & كبير

*

الله يسعدها ويوفقها ويهنيها إن شاء الله

ونفرح فيها " عروس " بلأبيض .,
ب
زوز البحرين;10245376:




ايييي اتذكر

شربت عاااادي يثلجوووونة على ما عتقد





لااااا ما اعتقد شربت


كان في نكهات واااايد احمر و ازرق و اصفر


ياريت اللي تعرف فعلا تخبرني :confused:
ح
( بنت عاشور )

لووووول :dd:

واعليه

كسرتي خاطري

أنا شخصياً

ما أحب الآيسكريم المثلج بجميع أنواعه هههههه :bleh:

يعني يوم من سنة لين كليت آيسكريم مثلج .. تقدرين تقولين نادراً

*

أممممم

شقدر أفيدج فيه ؟!. :think:

كل إلي أقدر أفيدج فيه

إنه في وحدة معروف عنها بعد

تبيع آيسكريم مثلج (هاي مال أول) إلي إنتي تحبينه

هي من / سترة - الخارجية ,

معروفة يعني

ههههههههه ب 100 فلس كأنه

ألوانه عجوبية

- بنفسجي , سماوي , تفاحي :up:

*

وهذي مثل ما قالوا لج البنات طريقته سهلة

إلا شربت مثلج .,

بس أعتقد إلي يسونه هو .. سكر ملون ويحطون فيه ماي ونكهات جي ويصير شربت مثلج

*

ههههههههه زين عليج الحين ؟!. :21_131:

كتبت لج قصة على هلآيسكريم

بس كل شي ولا (كسر الخواطر) :8875:
ب
سنفونية حب;10247290:
اموله بالعكس لا تقولين لان في بيتكم كنسلوا .. ثانيا حتى لو كان هذا السبب هم حرين محد مجبور على الحضور .. هذا الشي ماهو غصب .. اللي حابه تحضر وتتعرف و تتجمع معانا حياها الله ومرحب فيها .. واللي ما تبي و عندها ظروف او كنسلت هم على راحتها و اي وقت يصير خاطرها تحضر ما بنقول لها الا حياج
يعني مثل ما قالت لج مرة عزوز هذا جزاة خيرج وكرم منج ومن طيبج ان بتستقبلينا في بيتكم ..
وفي كل الاحوال يا ان نتجمع بالعدد الموجود حاليا .. يا ان ناجل الى موعد اخر يناسب الاغلبيه
و على العموم حتى لو صار و تجمعنا بهالعدد القليل مثلا .. نقدر نعيد التجمع لاحقا ويحضرون معانا البقية ما فيها شي

و هذي اللستة حاليا اللي شفتكم رسيتو عليها

1- عذبة المشاعر << مناسب , استطيع
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << مناسب, استطيع
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<< مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب<< مناسب استطيع
18- منامية<< مناسب استطيع
19- بنت عاشور << مناسب استطيع

==============


بنات نداء اخير :

بنات بليز كل وحده كاتبه حسب الظروف او مو اكيد تغيره و تكتب بالضبط مثل ما طلبنا استطيع او لا استطيع بصريح العبارة ... اليوم اخر شي للجميع لان ما بقى شي ولازم نتخذ قرار عشان كل واحد يعرف راسه من كرياسه و يعرف شنو برنامجه بدل ما نرتبط بموعد جمعتنا وبعدين على اخر الوقت تتكنسل ما نبي هالشي يصير اوكي


-------

وهذي اتفاقية تجمعنا
المكان : بيت كمام الامل او شقة اختها
الزمان : 11/9 الموافق يوم الجمعه
[COLOR=magenta]التوقيت :مساءا من الساعه 9 حتى 12 منتصف الليل << الوقت مفتوح [/COLOR]
[COLOR=magenta]المأكولات : كل وحده تحضر بطبق سواء سويت او موالح او غيره لكم حرية الاختيار[/COLOR]

=

وبجذي صار كل شي واضح اوكي (y)






اختي يوم الجمعة الكل يتجمع في بيت ابوه عكس يوم السبت !
فمن رايي السبت افضل خيو ..
ب
حلم العذارى;10249098:
( بنت عاشور )

لووووول :dd:

واعليه

كسرتي خاطري

أنا شخصياً

ما أحب الآيسكريم المثلج بجميع أنواعه هههههه :bleh:

يعني يوم من سنة لين كليت آيسكريم مثلج .. تقدرين تقولين نادراً

*

أممممم

شقدر أفيدج فيه ؟!. :think:

كل إلي أقدر أفيدج فيه

إنه في وحدة معروف عنها بعد

تبيع آيسكريم مثلج (هاي مال أول) إلي إنتي تحبينه

هي من / سترة - الخارجية ,

معروفة يعني

ههههههههه ب 100 فلس كأنه

ألوانه عجوبية

- بنفسجي , سماوي , تفاحي :up:

*

وهذي مثل ما قالوا لج البنات طريقته سهلة

إلا شربت مثلج .,

بس أعتقد إلي يسونه هو .. سكر ملون ويحطون فيه ماي ونكهات جي ويصير شربت مثلج

*

ههههههههه زين عليج الحين ؟!. :21_131:

كتبت لج قصة على هلآيسكريم

بس كل شي ولا (كسر الخواطر) :8875:















هههههههه ايا عليج و الله



اني ما احب الاسكريم المثلج الجاهز .. بس هاي الاسكريم له ذكريات
يذكرني بايااااااام اول









بس وحدة من ديرتنا تبيعه :rolleyes: ويني عنها ؟؟




خلاص بسوي بحث شامل عنها و ان شاء الله عاد للحين تبيعه



لان معظم النسوان اللي كانو يسوون كنسلوووو




مشكورة حبيبتي :15:
ح
هههههههه ايا عليج و الله



اني ما احب الاسكريم المثلج الجاهز .. بس هاي الاسكريم له ذكريات
يذكرني بايااااااام اول









بس وحدة من ديرتنا تبيعه ويني عنها ؟؟




خلاص بسوي بحث شامل عنها و ان شاء الله عاد للحين تبيعه



لان معظم النسوان اللي كانو يسوون كنسلوووو




مشكورة حبيبتي


لووول ..,

صج إنتي من الخارجية ؟!. :dd:

عاد أنا مب متآكدة إنها من هناك :icon9:

لأني كنت عايشة في " واديان "

ومتآكدة 100%

إنها من هالضواحي

إما الخارجية , القرية .. أو يمكن مركوبان .. مهزة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تمت منطقة في سترة ما ذكرتها ؟!.

وأغلب الظن إنها من الخارجية :thumbs:

لأن أذكر مرة من المرات

شروا آيسكريمات مثلجة من عندها ,

سآلي عنها

ومب من زمان يعني من 6 أو 7 شهور , فما أتوقع كنسلت :yes:

وهي معروفة إنها تسوي آيسكريمات مثلجة ,
ب
صح الكل يتجمع في بيت ابوه واحنه بعد

بس الجمعه بتكون الساعه 9 بالليل يعنى بعد الفطوررر كلها ساعه زمن ورجعوا بيوت اهاليكم


واذا كان الوقت مو مناسب لبعض البنات جوفوا السالفه وحددوا تاريخ غير وخبروني

انه عادى عندي اى وقت واى تاريخ واي ساعه ههههه :D


افضي وقتى كرمان عيونكم :D
ز
زمن الطفولة;10238529:
وحملي لش تخزيين لنص الليل :tongue:


افاا عليج امس رحت بيت ابوي وكليت لين قلت بس

مشاعر مجهولة;10239014:

بنات


تعرفون بنك البحرين الوطني
في شهر رمضان متى يكون دوامهم ؟
لان ابي اروح باجر



قصدج اللى في عالي من الساعه 9 الى 3 الظهر ...




السلام عليكم .. ويه ما ااقدر الحق وياك ... وصلتوا 400 صفحه

شلونكم شمسوين ...
ف
شهد العسولة;10247021:
هلا بنات اشلوووونكم

حبيت احط لكم تقريري المصور عن معرض الخريف الي بمجمع سترة
اتفضلو هذي الاعلان صورته لكم






ومثل ما اتجوفون ابتدا من تاريخ 6/9....ولغاية6/10 مدته شهر
ودوامهم مثل دوام المجمعات...ويشتمل على المنتجات
السوريه......الصينيه.....الهندية......الكويتيه......الباكستانية








واهني مدخل المعرض واسمه (نجمة اوغاريت)

اما عن المنتجات والاشيه المعروضه في المعرض فهي كالتالي:

اولا:
لفت انتباهي اكسسوارات البنات لصغار كله على هلوكيتي
وتيجان وشباصات واااااايد حلوين...واسعارهم تبتدي من 500 فلس وطالع

ثانيا:
المفارش الصينيه المعتاده...وجفت المحل الي يبيع مفارش مثل بي اج اس
وعجبني مفرش وصورت لكم هالمفرش والوانه حلوه والي اتبيع مستانسه
تقول صوري صوري (فشلتني هههههههههه)المفارش على 20 دينار







ثالثا:
الستائر الصينيه المخمل والشيفونات






رابعا:
محل واحد بس للشناط الصينية

خامسا:
العطورات السوريه التقليد الي على 2.5دينار
محل البيت الدمشقي (غني عن التعريف)

العصور الكويتيه باسعار مختلفة
محل الملكي (وهم هالمحل غني عن التعريف)
وعطوراته المشهوره(رحيب/زينب/تايجر/فاطمة......وغيرها)

سادسا:
الجلابيات السوريه ......والجلابيات الصينيه
محلات الخلق الحرير الصيني
محل سوري مال ثياب رياضة وعاديه
(بتجوفونه في الصورة الثانيه الي اتبين مدخل المعرض)

سابعا:
محلات الاكسسوارات السوريه

ثامنا:
محلات الملابس الداخليه واقمصة النوم الصينية
محلات السوريين للملابس الداخليه والبجامات وفوط اليهال الي عليها رسومات

سامحوني حاولت اصور صور اكثر بس استحيت...واحس الكل ايطالعني

ما كنت محتاجة لشي فشريت بس بوكين لموبايلي
(واحد ابيض شانيل/ والثاني بني وبيج ماركة lv)
وزوجي شراله عطور من البيت الدمشقي












وانشالله بحاول اروح ليلة السبت مع خواتي قبل ما اتهل علينا ايام العشر الاواخر الله يعودنا عليها بالخير والصحة والسعاده

وفي بالي اخذ مفرش بو 20 دينار للعيد انشالله....وبعض الخرابيط لتزيين الشقة

واتمنى من البنات ما اضيعون فضل هالايام بالسوق والمشتره لدنيااااا فانيه.....واحتمال ما تعودين السنه اليايه عليها (الله يطول اعماركم انشالله)
اتمنى من الكل الاستفادة .......تسوق ممتع......وعيدكم امبارك مقدما


مشكووورة على التقرير
حاولت اقيمج بس مارضى الميزان :ss:
حبيبة عزوزي;10248276:
مبروووووووك ورد التخرججججججج :87457::con1:




فدينج على هالخبر وحاولت اقيمج رفض اليوم او باجر بروح(y)



اكره بشرتي الدهنيه:confused:




انا برج االحمل والكلام خطير وعجيب بنسخه براويه عزوزي اتفلسف عليه ههههههههههههههههههههه واغلبه احسه صح



انا بعد اطلعه مثلج هالوقت

انه ساعات اتحلطم عن بشرتي انها وايد جافه لدرجه التشقق في الشتا :ss: بس لين جفت الي بشرتهم دهينه يتحلطمون وشلون في العروس مايثبت مكياجهم احمد ربي (a)

الا عزوز برج شنوو
قولي عشان نطالع توافق ابراجكم <<< ادري هرار بس احب هالاشياء يسلون :21_131:

// ح راير //;10248264:
كلش عاااد حدج بريئة .. >> تحدينااا على الغيااب .. ههههه

صج شرايكم خل نتفق نغيب يووم >> حشى اللي يشوف كأنا ايام المدرسة بصف وااحد ..


صج ايام المدرسة ونااسة كنت نتفق نغيب الصف كاامل .. بس لازم في كل صف تطلع وحدة تخرب على الكل ههههههههه ..

:21_131:
احنا كان عندنا وحده في الصف تخرب وتيي
لا والقهر كانت من اكسل البنات في الصف (n)
بس كانت اتيي عناد لنا :ss:
ع
فوفو البحرين;10246644:
عذبة اني كنت استعمل لوريال بعد
اول غرشه استعملتها اوكي
لما كملت وخذت الغرشه الثانيه حسيته يتقطع على وجهي مادري ليش قلت يمكن وجهي تعود عليه
بس البودره مالتهم عجيبه بس الحين ماخذها من سالفت الارانب
البودره الي جربتها وارتحت لها اكثر من بودرتهم مالت ماكس فاكتر لونها ذهبيه وعلبتها مستطيله على بيضاوي
حتى كريم اساسهم الي على شكل مثل روج متين <<< مثل الي حطت زمنو صورته في مكياجها
وااجد تماام احسه تقريبا من احسن الكريمات الي جربتهم وفي مستوى شانيل ترا مع ان سعره ب 4 دينار وشانيل ب 24 :ss:
بس عيبه مايصلح للبشره الدهنيه يعني بس للجافه والعاديه اوكي



اني بشرتي مختلطه

يعني عندي الجبين والخدود وحوالين الشفايق كلش جاااااف ويتشقق ولازم كريمات ولوشنات

وجهه الخشم شووي دهني

لكن بالعناد من احط لي كريم اساس يدهن وجهي مع انه جاااف شسووي فيه !!

لا يفيد وياه البودره ولا يفيد وياه الكريم .. ذاك يسوي وجهي جاف عدل وهذا يدهن وجهي فيه ههههه مشكله

اني اخذت من ماكس فاكتر هذا اللي يحطون دعايته تغطيه مخمليه مادري ويه :tongue:



ملكة الغروب;10247083:
صبااااااااااااااااحكم ياسمين وو فل بلدي >> مصري

حابه اقول رااااااي في البنات

عذبه المشاعر >>> بنت طيوبه وو حبوبه:D وو عرفتها من التجهيزات

وو خاصه لما كانت تخطط حق خطوبه عندهم وو اذتكر الفستان القصير لووولز

وو عجبني ذووقها وو عشقها للتصوير مثلي وو احس انها بتصير مصوره ممتازه

اذ عرفت اساسيات المهنه :up:وو ممكن تصورني اذ تزوجت :D

وو علاقتها بأمها قووويه وو هذاااا شي حلوو وو الله يخيلهم لبعض:15: ,,

وو طالبه طموحه وو تحب تسوي كل جديد

ووو اتمنى لها اولاااااااااااااا التوفيق بالدارسه

وو عقب تفكر بالارتباط وو الخطووبه (f)(f)

*




وي مشكوووورة فديتش انتين الطيبه والله

والله يسمع منش واصير مصوووورة ممتازة .. وفعلاً اني طمووحه لاكن ملوله بدرجه كبيره يعني كل شي احب ابدأ فيه واحط ايدي فيه لكن من اوصل للنص اتملل وما اكمل

والله يوووفقنا جميع





أنا الشوق;10248298:


عذبوووو أنا اللي كاتبه اللستة :tongue:
وعن التفهي وايد انتي بعد







انتين !! عجل مشكوووورة هههه استانست يوم جفت اسمي او واحد

وعن التفهي

ان شاء الله عمتي :o


بنت عاشور;10249146:
اختي يوم الجمعة الكل يتجمع في بيت ابوه عكس يوم السبت !
فمن رايي السبت افضل خيو ..



(y)

الافضل السبت

مع اني اقدر في اليومين
















ورد
مبرووووك التخرج







بنات زام نهار
مشكوووورين كلكم احبكم والله لانه واجبكم قصييير :tongue: ان البارحه سهرت الى الساعه 8 الصبح ورحت الجامعه اطبع جدولي واختمه شغلتي يبي لها 5 دقايق بس لكن تاخرت ويه مرت اخووووي تبي تحذف وتضيف واد جير وهالسوالف وتاخرنا الى 11 ونص واني شوووي وانام :o حتى رحت طريق ثاني بالغلط في الرجعه ههههههه ورجعت صليت ونمت على 12 ونص وقعدت 6 ونص وبحاول اعدل نووومتي وبصير وياكم في الزام .. امهد الطريق للجامعه :tongue:




زوز البحرين
اليوم جفت بنية في الصاله الرياضيه لابسه دفه راس وحلييوة وعقب ما خلصت جى اليها زوجها ومشت وياه قعدت اطالع فيهم اقول يمكن هذه زوز :tongue: هههههه خليت كل البنات وما طالعت الا هذه

واني رحت من 8 ونص

لكن في رجعتي واني في الطريق اذن . فمادري يصير عليي يوم او لا ؟؟


واذا صار عليي يوم بخلي مرت اخووي تصومه عني :tongue: ههههههه
M
رايي في سروبه( سراب الامنيات)
طبعا شهادتي فيها مجروحه لانها الوحيده من بنات التجمع اللي تواصلي فيها عن طريق المسن وبشكل يومي تقريبا طبعا بنت عاقله رغم صغر سنها تحب تمزح وتتغشمر بس بنفس الوقت تتناقش بعقل وحكمة في المواضيع اللي تستدعي الجد..
بنت صريحه ما تحب تجامل او تلف وتدور اللي في قلبها على لسانها..
واحسها من الشخصيات اللي تاثر وتتاثر باطباع الناس اللي حوالينها ويكونون قراب منها يعني ممكن تاخذ من اطباعهم او تتغير شغلات فيها..
صراحه لها معزة خاصه بقلبي لانها جد بنت حبابه وطيوبه وايد الله يوفقها ويسعدها بحياتها ويارب نفرح بعرسها وعيالها قريب:D
أ
ع ذبة المشاعر;10250052:
اني بشرتي مختلطه

يعني عندي الجبين والخدود وحوالين الشفايق كلش جاااااف ويتشقق ولازم كريمات ولوشنات

وجهه الخشم شووي دهني

لكن بالعناد من احط لي كريم اساس يدهن وجهي مع انه جاااف شسووي فيه !!

لا يفيد وياه البودره ولا يفيد وياه الكريم .. ذاك يسوي وجهي جاف عدل وهذا يدهن وجهي فيه ههههه مشكله

اني اخذت من ماكس فاكتر هذا اللي يحطون دعايته تغطيه مخمليه مادري ويه :tongue:



(y)

الافضل السبت

مع اني اقدر في اليومين

بنات زام نهار
مشكوووورين كلكم احبكم والله لانه واجبكم قصييير :tongue: ان البارحه سهرت الى الساعه 8 الصبح ورحت الجامعه اطبع جدولي واختمه شغلتي يبي لها 5 دقايق بس لكن تاخرت ويه مرت اخووووي تبي تحذف وتضيف واد جير وهالسوالف وتاخرنا الى 11 ونص واني شوووي وانام :o حتى رحت طريق ثاني بالغلط في الرجعه ههههههه ورجعت صليت ونمت على 12 ونص وقعدت 6 ونص وبحاول اعدل نووومتي وبصير وياكم في الزام .. امهد الطريق للجامعه :tongue:



جفتي شلون احنا بنات زام نهار حليوين
هذا لأن احنا عنصر فعال في المجتمع مب انتو اكل ومرعى وقلة صنعه خخ < بتنطق اليوم

وعن البشره المختلطه
آآآآآخ ياقلبي

انا بشرتي جذي بس في الصيف تنقلب دهنيه بشكل فظييييييع
ومن أطلع في الحر على طول ويهي يحكني وخصوصا في الرطوبة اووووف شي كريه


عندي الجفاف أهون
على الأقل بتقشرين ويهج وبتلوصين كريمات وبيصير الوضع أوكي



عن التجمع
احنا اخترنا الجمعة لأن بيكون عقبه اجازه
ومب حلو طلعه أو سهره وورانا عقبه دوام، مادري شلون تصير الطلعه ثقيله

وأنا عني بعد تجمع العيله يوم الجمعه، بس عادي عشان عيونكم نفوت يوم
هم مابيطيرون خخخخ


المهم، الحين قررنا ان يوم الجمعه بيكون التجمع
والبنات اللي بييون بنبلغهم على الخاص بالتفاصيل

وان شالله بتكون لنا طلعه يوم ثاني بعد العيد
م
بنات شخباركم شحوالكم شمسوين ؟؟

ع
أنا الشوق;10250125:
جفتي شلون احنا بنات زام نهار حليوين
هذا لأن احنا عنصر فعال في المجتمع مب انتو اكل ومرعى وقلة صنعه خخ < بتنطق اليوم

وعن البشره المختلطه
آآآآآخ ياقلبي

انا بشرتي جذي بس في الصيف تنقلب دهنيه بشكل فظييييييع
ومن أطلع في الحر على طول ويهي يحكني وخصوصا في الرطوبة اووووف شي كريه


عندي الجفاف أهون
على الأقل بتقشرين ويهج وبتلوصين كريمات وبيصير الوضع أوكي



عن التجمع
احنا اخترنا الجمعة لأن بيكون عقبه اجازه
ومب حلو طلعه أو سهره وورانا عقبه دوام، مادري شلون تصير الطلعه ثقيله

وأنا عني بعد تجمع العيله يوم الجمعه، بس عادي عشان عيونكم نفوت يوم
هم مابيطيرون خخخخ


المهم، الحين قررنا ان يوم الجمعه بيكون التجمع
والبنات اللي بييون بنبلغهم على الخاص بالتفاصيل

وان شالله بتكون لنا طلعه يوم ثاني بعد العيد



اي واجد حليوين ما شاء الله عليكم

حبيتكم :tongue:

ههههههههههههه


,,

وعن الطلعه اني عندي اليومييين اوكيه ما فيه مااانع

..

وعن البشره اني نفسش بالظببببببببببببط

في الشتا وجهي جاف جاف عدل لدرجه مستحيل اغسل وجهي بصابون واقعد بدون ماحط لي لوووشن لانه ينقلب وجهي ابيض من الجفاف والتشقق

وفي الصيف من اطلع براااا بسرعه يدهن وجهي ويلمع :tongue: يفشل ههههه

ونفس الحاله في الاعراس اذا احط مكياج بس مجرد المسافه من الصالون للسياره ومن السياره للصاله احس وجهي مادري شلون يصير وكله احمل بوودره احتياط واقعد اعدل مكياجي في الصاله خصوصا في اماكن خطوط التعبير وزوايا الانف :D حلو دي الانف احلى من الخشم هههه






حيا الله المنامية :D
ع
بنات يعني اروح احف ؟؟

الحين مجمعتنهم للعيد

استحي اجي ليكم جدي ههه
X