فوفو البحرين;10246644:
عذبة اني كنت استعمل لوريال بعد
اول غرشه استعملتها اوكي
لما كملت وخذت الغرشه الثانيه حسيته يتقطع على وجهي مادري ليش قلت يمكن وجهي تعود عليه
بس البودره مالتهم عجيبه بس الحين ماخذها من سالفت الارانب
البودره الي جربتها وارتحت لها اكثر من بودرتهم مالت ماكس فاكتر لونها ذهبيه وعلبتها مستطيله على بيضاوي
حتى كريم اساسهم الي على شكل مثل روج متين <<< مثل الي حطت زمنو صورته في مكياجها
وااجد تماام احسه تقريبا من احسن الكريمات الي جربتهم وفي مستوى شانيل ترا مع ان سعره ب 4 دينار وشانيل ب 24 :ss:
بس عيبه مايصلح للبشره الدهنيه يعني بس للجافه والعاديه اوكي
اني بشرتي مختلطه
يعني عندي الجبين والخدود وحوالين الشفايق كلش جاااااف ويتشقق ولازم كريمات ولوشنات
وجهه الخشم شووي دهني
لكن بالعناد من احط لي كريم اساس يدهن وجهي مع انه جاااف شسووي فيه !!
لا يفيد وياه البودره ولا يفيد وياه الكريم .. ذاك يسوي وجهي جاف عدل وهذا يدهن وجهي فيه ههههه مشكله
اني اخذت من ماكس فاكتر هذا اللي يحطون دعايته تغطيه مخمليه مادري ويه :tongue:
ملكة الغروب;10247083:
صبااااااااااااااااحكم ياسمين وو فل بلدي >> مصري
حابه اقول رااااااي في البنات
عذبه المشاعر >>> بنت طيوبه وو حبوبه:D وو عرفتها من التجهيزات
وو خاصه لما كانت تخطط حق خطوبه عندهم وو اذتكر الفستان القصير لووولز
وو عجبني ذووقها وو عشقها للتصوير مثلي وو احس انها بتصير مصوره ممتازه
اذ عرفت اساسيات المهنه :up:وو ممكن تصورني اذ تزوجت :D
وو علاقتها بأمها قووويه وو هذاااا شي حلوو وو الله يخيلهم لبعض:15: ,,
وو طالبه طموحه وو تحب تسوي كل جديد
ووو اتمنى لها اولاااااااااااااا التوفيق بالدارسه
وو عقب تفكر بالارتباط وو الخطووبه (f)(f)
*
وي مشكوووورة فديتش انتين الطيبه والله
والله يسمع منش واصير مصوووورة ممتازة .. وفعلاً اني طمووحه لاكن ملوله بدرجه كبيره يعني كل شي احب ابدأ فيه واحط ايدي فيه لكن من اوصل للنص اتملل وما اكمل
والله يوووفقنا جميع
أنا الشوق;10248298:
عذبوووو أنا اللي كاتبه اللستة :tongue:
وعن التفهي وايد انتي بعد
انتين !! عجل مشكوووورة هههه استانست يوم جفت اسمي او واحد
وعن التفهي
ان شاء الله عمتي :o
بنت عاشور;10249146:
اختي يوم الجمعة الكل يتجمع في بيت ابوه عكس يوم السبت !
فمن رايي السبت افضل خيو ..
(y)
الافضل السبت
مع اني اقدر في اليومين
ورد
مبرووووك التخرج
بنات زام نهار
مشكوووورين كلكم احبكم والله لانه واجبكم قصييير :tongue: ان البارحه سهرت الى الساعه 8 الصبح ورحت الجامعه اطبع جدولي واختمه شغلتي يبي لها 5 دقايق بس لكن تاخرت ويه مرت اخووووي تبي تحذف وتضيف واد جير وهالسوالف وتاخرنا الى 11 ونص واني شوووي وانام :o حتى رحت طريق ثاني بالغلط في الرجعه ههههههه ورجعت صليت ونمت على 12 ونص وقعدت 6 ونص وبحاول اعدل نووومتي وبصير وياكم في الزام .. امهد الطريق للجامعه :tongue:
زوز البحرين
اليوم جفت بنية في الصاله الرياضيه لابسه دفه راس وحلييوة وعقب ما خلصت جى اليها زوجها ومشت وياه قعدت اطالع فيهم اقول يمكن هذه زوز :tongue: هههههه خليت كل البنات وما طالعت الا هذه
واني رحت من 8 ونص
لكن في رجعتي واني في الطريق اذن . فمادري يصير عليي يوم او لا ؟؟
واذا صار عليي يوم بخلي مرت اخووي تصومه عني :tongue: ههههههه