΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
انا الشوقوا يالطويلة شخبار شي مسوية وي الخطوبة
ع
انا الشوق شخبارش وي رمضان
ب
وانه بعد مو حافه مخليتنهم للعيد ما بحف ههههههه

الى مرتبين التجمع خبرونا باي جديد

وان شاء الله خير :D
م
السلام عليكم
مساء الخير
شخباركم كلكم

زهور الامل
مشكورة على اوقات بنك البحرين الوطني
ان شاء الله باجر ما تروح علي نومه واقعد
امس واليوم الف مرة موقتة التلفون ولا قعدت
وباجر اخر فرصة عشان اروح
مشكورة ويعطيش العافية
ب
حلم العذارى;10249251:
لووول ..,

صج إنتي من الخارجية ؟!. :dd:

عاد أنا مب متآكدة إنها من هناك :icon9:

لأني كنت عايشة في " واديان "

ومتآكدة 100%

إنها من هالضواحي

إما الخارجية , القرية .. أو يمكن مركوبان .. مهزة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تمت منطقة في سترة ما ذكرتها ؟!.

وأغلب الظن إنها من الخارجية :thumbs:

لأن أذكر مرة من المرات

شروا آيسكريمات مثلجة من عندها ,

سآلي عنها

ومب من زمان يعني من 6 أو 7 شهور , فما أتوقع كنسلت :yes:

وهي معروفة إنها تسوي آيسكريمات مثلجة ,



امبيييييييه انتي سترواية ؟ يعني اكييييد اعرفج :rolleyes:


لا اني مو من الخارجية بس اقول لج من ديرتي سترة


اني من واديان ضواحي السيحة :tongue: تعرفينها ؟ :tongue:




اني اتذكر من زمان قبل ثلاث سنوات كنت اشوف شكثر جهالو عندهم اسكريم و طالعين من بيت بس اهو مو بالخارجية في واديان >>>> قريب لماتم حمد :cool:




بس بسال عنها صاير خاطري فيه :o



بحرينيه وكلي فخر;10249501:
صح الكل يتجمع في بيت ابوه واحنه بعد

بس الجمعه بتكون الساعه 9 بالليل يعنى بعد الفطوررر كلها ساعه زمن ورجعوا بيوت اهاليكم


واذا كان الوقت مو مناسب لبعض البنات جوفوا السالفه وحددوا تاريخ غير وخبروني

انه عادى عندي اى وقت واى تاريخ واي ساعه ههههه :D


افضي وقتى كرمان عيونكم :D




اني قلت رايي السبت افضل و جوفي البنات شنو يقترحون عليج ..
لان معروفة يوم الجمعة الكل يبي يسهر مع بيت ابوه و يعتبرون الساعة تسع من وقت :)








عروس متفرغة;10250811:
مساء الخير بنات اشلونكم عساكم طيبين وحشتوني موت



يتوموا شلون الحمال وياج اليوم اتصلت فيج لان البارحة حملانه فيج خخخخخخخخخخ






اووووووووه من وين طالع يا قمر :D
ع
اني قمت لي شووووية نمت عنكم :tongue: احس روحي للحين دايخه

فعلا نومة الليل ما تتعوض

نمت الساعه 11 واني اقول في خاطري جان زين ماقعد الا الصبح لكن ماقدر ههههه

,,

انزين رايي في سرووووبة

توني هالفتره بديت اتعرف عليهها واحتك فيها

ومادريت انها مخطووبة الا هالايام :o مفهيه

بنت حبابه وطيبه وتحب تسولف وتاخذ وتعطي ما تحقر احد ,, امم اححسها هادئه

مو اجتماعيه بس تحاول تكون اجتماعيه

قريبه من قلووب الجميع - خفيفه الظل :tongue: ..

وبسسس





السرطان






ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران،ذكي في التمثيل ، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.
[CENTER]ذكي في قوة اراد ته عندما يريد تحقيق هدف في باله




يعني جذابه :tongue: ههههههههه




[/CENTER]



منآآآمية;10250265:

خيوووو خليهم يتربون بعزشش :tongue:الكل مقدر ..أهم شي مستر شنووب



هههه لالا استحي اجي جدي

شكلي بحف


أنا الشوق;10250378:
عذبو عن خطوط التعابير اللي صوب "الأنف" و "الفم"
تقدرين تشترين لهم بيس يكون حق يملي الخطوط وتحطينه قبل المكياج
أعتقد ميك اب فورايفر عندهم و ماك بعد
يوم خطوبتي صفاء سألتني اذا تطلع لي خطوط؟ وفي وين تطلع بالضبط؟؟ وحطت لي اللي من ماك وكلش ماطلع لي ولا نتفة خط
وأنا عادتن يطلع لي خط في صوب واحد


يعني بس اقول لهم ابي بيس ؟؟ انزين وفيه منه درجات لو هو درجه وحده ؟؟

عطوووني حل سريع للجامعه :o لاني احط لي كريم اذا اروح ومن عقب اول محاظره اكره وجهي :confused: وماحب ارد احط فووقه ييصير كانه طبقااات


فوفو البحرين;10250434:
اي سالفه الخطوط مشكله
بس لقيت لها حل من زمان
استعمل بيس كلارنس
فضيع صراحه
حتى اذا اخليه بدون كريم اساس يخلي الويه مشرق ويملي الخطوط






بناات ترا الي يدهن عندهم الانف لقيت حل
انه ساعات في الصيف يدهن قليل الانف
بس الحين استعمل مصغر المسامات احطه قبل المكياج بشوي
وطول اليوم مايدهن ولا شي
بس بعد مادري عن فعاليته على البشره المختلطه او الدهنيه لان بشرتي جافه






انتين يالخبيره

هالاختراعات من وين اشتريهم ؟ وبجم اسعارهم

:D
ع
شكلي بروحي ههههه بس اللي يبي الأجر

من اعمال الليله

الاغتسال

وصلاه ركعتين - سوه الفاتحه مرة وحده وسورة الاخلاص 7 مرات في كل ركعه

والدعاء للمؤمنين والمؤمنااااات




اجر هالليله عظييييم لا تفوتونها

اني بقوم بغتسل وبصلي وبرجع


سي يووو


س
ع ذبة المشاعر;10251219:


انزين رايي في سرووووبة

توني هالفتره بديت اتعرف عليهها واحتك فيها

ومادريت انها مخطووبة الا هالايام :o مفهيه

بنت حبابه وطيبه وتحب تسولف وتاخذ وتعطي ما تحقر احد ,, امم اححسها هادئه

مو اجتماعيه بس تحاول تكون اجتماعيه

قريبه من قلووب الجميع - خفيفه الظل :tongue: ..

وبسسس





:tongue:

اممممم , اني مو مع اي احد اكون فري

يعني في بنات بس في فتره بسيطه ارتاح لهم و اتعود عليهم واطيح الميانه

وفي بعض البنات لو اضل معاااهم فتره طويله ماارتاح لهم ولا آخذ واعطي معاهم واجد

وتسلمين خلف جبدي على ابداء رايش :D

ودعواتي لش بالتوفيق والله يرزقش بالزوج الصالح
ع
بنات انا بالمداخلة

ترى بيس كلارنس موت حلو

انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين
ز
مشاعر مجهولة;10250982:
السلام عليكم

مساء الخير
شخباركم كلكم


زهور الامل
مشكورة على اوقات بنك البحرين الوطني
ان شاء الله باجر ما تروح علي نومه واقعد
امس واليوم الف مرة موقتة التلفون ولا قعدت
وباجر اخر فرصة عشان اروح

مشكورة ويعطيش العافية



هلا خيوو .. العفو يا قلبي .. تقدرين باجر تروحين بالليل عندهم دوام بعد .. من الساعه 8 ونص الى 10 ونص ..

واذا محتاجه اي خدمه افا عليج .. بخير خبريني وبخبر ابو الشباب ..


ايي لانه الخميس والجمعه اجازه
م
زهور الأمل;10251404:
هلا خيوو .. العفو يا قلبي .. تقدرين باجر تروحين بالليل عندهم دوام بعد .. من الساعه 8 ونص الى 10 ونص ..

واذا محتاجه اي خدمه افا عليج .. بخير خبريني وبخبر ابو الشباب ..


ايي لانه الخميس والجمعه اجازه


مشكورة ما تقصرين
يعني يدوامون الليل بعد كل يوم ؟
فرع عالي ؟؟
م
شخبااااركم
ز
مشاعر مجهولة;10251438:
مشكورة ما تقصرين

يعني يدوامون الليل بعد كل يوم ؟

فرع عالي ؟؟




يوم السبت والاثنين والابعاء ... بس حق توزيع البطايق الجديده ..
ه
شهد العسولة;10247021:
هلا بنات اشلوووونكم

حبيت احط لكم تقريري المصور عن معرض الخريف الي بمجمع سترة
اتفضلو هذي الاعلان صورته لكم






ومثل ما اتجوفون ابتدا من تاريخ 6/9....ولغاية6/10 مدته شهر
ودوامهم مثل دوام المجمعات...ويشتمل على المنتجات
السوريه......الصينيه.....الهندية......الكويتيه......الباكستانية








واهني مدخل المعرض واسمه (نجمة اوغاريت)

اما عن المنتجات والاشيه المعروضه في المعرض فهي كالتالي:

اولا:
لفت انتباهي اكسسوارات البنات لصغار كله على هلوكيتي
وتيجان وشباصات واااااايد حلوين...واسعارهم تبتدي من 500 فلس وطالع

ثانيا:
المفارش الصينيه المعتاده...وجفت المحل الي يبيع مفارش مثل بي اج اس
وعجبني مفرش وصورت لكم هالمفرش والوانه حلوه والي اتبيع مستانسه
تقول صوري صوري (فشلتني هههههههههه)المفارش على 20 دينار







ثالثا:
الستائر الصينيه المخمل والشيفونات






رابعا:
محل واحد بس للشناط الصينية

خامسا:
العطورات السوريه التقليد الي على 2.5دينار
محل البيت الدمشقي (غني عن التعريف)

العصور الكويتيه باسعار مختلفة
محل الملكي (وهم هالمحل غني عن التعريف)
وعطوراته المشهوره(رحيب/زينب/تايجر/فاطمة......وغيرها)

سادسا:
الجلابيات السوريه ......والجلابيات الصينيه
محلات الخلق الحرير الصيني
محل سوري مال ثياب رياضة وعاديه
(بتجوفونه في الصورة الثانيه الي اتبين مدخل المعرض)

سابعا:
محلات الاكسسوارات السوريه

ثامنا:
محلات الملابس الداخليه واقمصة النوم الصينية
محلات السوريين للملابس الداخليه والبجامات وفوط اليهال الي عليها رسومات

سامحوني حاولت اصور صور اكثر بس استحيت...واحس الكل ايطالعني

ما كنت محتاجة لشي فشريت بس بوكين لموبايلي
(واحد ابيض شانيل/ والثاني بني وبيج ماركة lv)
وزوجي شراله عطور من البيت الدمشقي












وانشالله بحاول اروح ليلة السبت مع خواتي قبل ما اتهل علينا ايام العشر الاواخر الله يعودنا عليها بالخير والصحة والسعاده

وفي بالي اخذ مفرش بو 20 دينار للعيد انشالله....وبعض الخرابيط لتزيين الشقة

واتمنى من البنات ما اضيعون فضل هالايام بالسوق والمشتره لدنيااااا فانيه.....واحتمال ما تعودين السنه اليايه عليها (الله يطول اعماركم انشالله)
اتمنى من الكل الاستفادة .......تسوق ممتع......وعيدكم امبارك مقدما

اليوم طفت على مجمع سترة وجا على بالي هالمعرض
بس ماحبيت انزل
احس مابحصل اشياء تناسبني :(


// ح راير //;10248038:
اخوي ماخذ الى شقته طاولة طعام حق 4 اشخاص ب 75 دينار كلش روووعة من هوم سنتر .. روحي جيكي يمكن يعجبونج ..

صديقتي اخذت لها طاولة طعام وقالت سعرها قليل بس ناسيه بكم :o


شهد العسولة;10248126:
من كتاب مكارم الاخلاق
قراءه سورة لإيلاف قريش 3 مرات على الفلوس
وانشالله تصير فيها بركة(مجرب)

بنجربها (y)



فوفو البحرين;10250451:
نسبة الذكاء في كل برج






السرطان









ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران،ذكي في التمثيل ، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.

ذكي في قوة اراد ته عندما يريد تحقيق هدف في باله


:o
م
ساكتين
ولا تقرون الواجب
ولا تطالعون التلفزيون
ولا تسحرون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
زهور الأمل;10251494:
يوم السبت والاثنين والابعاء ... بس حق توزيع البطايق الجديده ..


اهاا
اني الوحيده من بيتنا كامل
ما طرشو لي عشان اروح حق البطاقة
الظاهر على دفعات وفترات
مشكورة زهوووور ما تقصرين
ه
http://www.forums.3roos.com/t482075-3.html

http://www.forums.3roos.com/t481527-2.html
ه
مشاعر مجهولة;10251517:
ساكتين

ولا تقرون الواجب
ولا تطالعون التلفزيون
ولا تسحرون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


توها مخلصه الحلقة
وانتظر السحور :D
م
هذيان;10251554:
توها مخلصه الحلقة
وانتظر السحور :D


بالعافية مقدما
ع
هذيان;10251502:
اليوم طفت على مجمع سترة وجا على بالي هالمعرض
بس ماحبيت انزل
احس مابحصل اشياء تناسبني :(



صديقتي اخذت لها طاولة طعام وقالت سعرها قليل بس ناسيه بكم :o



بنجربها (y)



[/CENTER]
[/CENTER]
:o




في وين هاي المعرض هذيان في سترة في المجمع الى يم كانوا تويوتا لو مكان ثاني

ضروري ابي شراشف الصينية لغرفتي
X