ع ذبة المشاعر;10251219:
اني قمت لي شووووية نمت عنكم :tongue: احس روحي للحين دايخه
فعلا نومة الليل ما تتعوض
نمت الساعه 11 واني اقول في خاطري جان زين ماقعد الا الصبح لكن ماقدر ههههه
,,
انزين رايي في سرووووبة
توني هالفتره بديت اتعرف عليهها واحتك فيها
ومادريت انها مخطووبة الا هالايام :o مفهيه
بنت حبابه وطيبه وتحب تسولف وتاخذ وتعطي ما تحقر احد ,, امم اححسها هادئه
مو اجتماعيه بس تحاول تكون اجتماعيه
قريبه من قلووب الجميع - خفيفه الظل :tongue: ..
وبسسس
السرطان
ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران،ذكي في التمثيل ، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.
ذكي في قوة اراد ته عندما يريد تحقيق هدف في باله
يعني جذابه :tongue: ههههههههه
هههه لالا استحي اجي جدي
شكلي بحف
يعني بس اقول لهم ابي بيس ؟؟ انزين وفيه منه درجات لو هو درجه وحده ؟؟
عطوووني حل سريع للجامعه :o لاني احط لي كريم اذا اروح ومن عقب اول محاظره اكره وجهي :confused: وماحب ارد احط فووقه ييصير كانه طبقااات
انتين يالخبيره
هالاختراعات من وين اشتريهم ؟ وبجم اسعارهم
:D
هالاختراعات تلاقينها في سيفورا , الحواج , دبنهامز , وجوه
كلارنس الي غرشته حمره ب 13 او 12 شي جذي بس يجزي مده طويله لان مسحه بسيطه منه تسوي العجايب :cool: هذا استعمليه للأماكن الي فيها خطوط او في ناس وجهم متقظظ من اثار الحبوب واذا بشرتش تعبانه
يرجع ليها الحيويه و يملي الخطوط حتى لين ظحكتين ماببين شي :D
والثاني العصاره كلينيك ب 9 وشي
هذي استعمليه على الاماكن الي تحسين المسامات فيه واسعه وومكن يعرق او يدهن
وبعد ترا كميه بسيطه بس تسوي مفعول وبتم عندش مده (y)
حطيهم ثنينهم قبل المكياج
وبعدين تمكيجي عادي ويتم مكياجش ثابت اكثر وماببين الطبقات (y)
ترا في مثل الكريم الثاني الي في عصاره نوع اكبر للوجه كله يقلل الدهون ويقلل لمعه الوجه الدهني وحجمه اكبر للي يبون يغطون مساحه كبيره
لأن الي اني استعمله مثل الي في اصوره حجمه صغير يعني بس استعمله على الانف
بس لين بتستعملينه للجبين كله والذقن اخذي الحجم الاكبر (y)
عروس متفرغة;10251372:
بنات انا بالمداخلة
ترى بيس كلارنس موت حلو
انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين
:rolleyes: ليش اوت اوف ستوك
يعني بتم على طول جذي مانلاقيه
اني الي عندي مابقى فيه واجد :ss:
يلا على مايكمل ان شاء الله يجيبون غيرهم