΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
مشاعر مجهولة;10251577:
بالعافية مقدما


الله يعافيش


عروس متفرغة;10251580:
في وين هاي المعرض هذيان في سترة في المجمع الى يم كانوا تويوتا لو مكان ثاني

ضروري ابي شراشف الصينية لغرفتي

في مجمع سترة في الطابق الثالث(y)



برب .. بطالع مسلسل منيرة وبتسحر وبجي :D
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏جُمان البحرينية, ‏مشاعر مجهولة, ‏AL'MaNaMeA, ‏moonbh, ‏بنت عاشور, ‏زهور الأمل, ‏عذاب+, ‏zumerdah, ‏W a r d

> متجمعين عند النبي ... شخباركم؟
m
مشاعر مجهولة;10251517:
ساكتين

ولا تقرون الواجب
ولا تطالعون التلفزيون
ولا تسحرون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




متمللة مادري شسوي
مشغلة التلفزيون بس بدون صوت لأنه بنتي نايمة
ع
انززين متى يفتح ومتى يصك
A
زينين ، اني ادخل اقرأ سوالفكم واطلع

انتين شخبارش ؟؟

ياربي امبي اشتري ثياب العيد شكلي هالسنه مابشتري شي ، ابغي اسوي لي شيله ناعمه وحليوه ، شنو اسوي لي !!!

ساعدوني
ه
عروس متفرغة;10251624:
انززين متى يفتح ومتى يصك

والله ما ادري

بنت اسمها شهودة العسولة عطتنا التفاصيل
بس انتين روحي الليل علشان اضمن لش انه فاتح(y)
ا
هااااي بنااات احين خلاص اتفقتوا ع الطلعه ومنااااميه وينج اختفيتين هههههههه

عذبه مشكوره ع الاعمال بقوم اسويهم
ز
مشاعر مجهولة;10251517:
ساكتين

ولا تقرون الواجب
ولا تطالعون التلفزيون
ولا تسحرون


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اني ويه ... علاوي قاعده .. تسحرت من زمان ..



مشاعر مجهولة;10251536:
اهاا

اني الوحيده من بيتنا كامل
ما طرشو لي عشان اروح حق البطاقة
الظاهر على دفعات وفترات

مشكورة زهوووور ما تقصرين


العفوو يا قلبوو


ف
ع ذبة المشاعر;10251219:
اني قمت لي شووووية نمت عنكم :tongue: احس روحي للحين دايخه

فعلا نومة الليل ما تتعوض

نمت الساعه 11 واني اقول في خاطري جان زين ماقعد الا الصبح لكن ماقدر ههههه

,,

انزين رايي في سرووووبة

توني هالفتره بديت اتعرف عليهها واحتك فيها

ومادريت انها مخطووبة الا هالايام :o مفهيه

بنت حبابه وطيبه وتحب تسولف وتاخذ وتعطي ما تحقر احد ,, امم اححسها هادئه

مو اجتماعيه بس تحاول تكون اجتماعيه

قريبه من قلووب الجميع - خفيفه الظل :tongue: ..

وبسسس





السرطان







ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران،ذكي في التمثيل ، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.

ذكي في قوة اراد ته عندما يريد تحقيق هدف في باله





يعني جذابه :tongue: ههههههههه













هههه لالا استحي اجي جدي

شكلي بحف




يعني بس اقول لهم ابي بيس ؟؟ انزين وفيه منه درجات لو هو درجه وحده ؟؟

عطوووني حل سريع للجامعه :o لاني احط لي كريم اذا اروح ومن عقب اول محاظره اكره وجهي :confused: وماحب ارد احط فووقه ييصير كانه طبقااات





انتين يالخبيره

هالاختراعات من وين اشتريهم ؟ وبجم اسعارهم

:D

هالاختراعات تلاقينها في سيفورا , الحواج , دبنهامز , وجوه
كلارنس الي غرشته حمره ب 13 او 12 شي جذي بس يجزي مده طويله لان مسحه بسيطه منه تسوي العجايب :cool: هذا استعمليه للأماكن الي فيها خطوط او في ناس وجهم متقظظ من اثار الحبوب واذا بشرتش تعبانه
يرجع ليها الحيويه و يملي الخطوط حتى لين ظحكتين ماببين شي :D

والثاني العصاره كلينيك ب 9 وشي
هذي استعمليه على الاماكن الي تحسين المسامات فيه واسعه وومكن يعرق او يدهن
وبعد ترا كميه بسيطه بس تسوي مفعول وبتم عندش مده (y)
حطيهم ثنينهم قبل المكياج
وبعدين تمكيجي عادي ويتم مكياجش ثابت اكثر وماببين الطبقات (y)

ترا في مثل الكريم الثاني الي في عصاره نوع اكبر للوجه كله يقلل الدهون ويقلل لمعه الوجه الدهني وحجمه اكبر للي يبون يغطون مساحه كبيره
لأن الي اني استعمله مثل الي في اصوره حجمه صغير يعني بس استعمله على الانف
بس لين بتستعملينه للجبين كله والذقن اخذي الحجم الاكبر (y)


عروس متفرغة;10251372:
بنات انا بالمداخلة

ترى بيس كلارنس موت حلو

انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين


:rolleyes: ليش اوت اوف ستوك
يعني بتم على طول جذي مانلاقيه
اني الي عندي مابقى فيه واجد :ss:
يلا على مايكمل ان شاء الله يجيبون غيرهم
م
زهور الأمل;10251673:
اني ويه ... علاوي قاعده .. تسحرت من زمان ..

[/CENTER]


بالعافية
اني بعد تسحرت قبل ساعة
بس ابي اكل كرميل او فالوده
أ
عروس متفرغة;10250912:
انا الشوقوا يالطويلة شخبار شي مسوية وي الخطوبة


عروس متفرغة;10250916:
انا الشوق شخبارش وي رمضان


أنا الحمدلله بخيييير
نسأل عنج :wink:

وعن رمضان،، الصراحه هالسنة كلش مب حاسه انه رمضان :ss: للحين ماحسيت به
مادري شالسالفه


عروس متفرغة;10251372:
بنات انا بالمداخلة

ترى بيس كلارنس موت حلو

انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين


انزين هو موت حلو من أي ناحية؟؟؟؟
شيسوي في الويه؟؟


عذبوووو

تروحين المحل وتقولين لهم أبي شي حق expression line filling
واللي من ماك اسمه prime line filler وصاير معصاره


طيب بنات انا اخليكم الحين
حدي دايخه
وبعدين دوام :( افففف متى يطوفون هاليومين :D
m
AL'MaNaMeA;10251634:
زينين ، اني ادخل اقرأ سوالفكم واطلع

انتين شخبارش ؟؟

ياربي امبي اشتري ثياب العيد شكلي هالسنه مابشتري شي ، ابغي اسوي لي شيله ناعمه وحليوه ، شنو اسوي لي !!!

ساعدوني



نفس الحالة للحين ماشريت شي ولا ادري شنو اشتري ومن وين:ss:
ز
مشاعر مجهولة;10251693:
بالعافية

اني بعد تسحرت قبل ساعة

بس ابي اكل كرميل او فالوده




الله يعافيج
ه
انا الشوق
سؤال صريح .. ليش غبتين اليوم؟ هههههههههههه
اكيد قعدتين ومو شبعانه نوم ورديتن نمتين هاا
ز
الجيز كيك .. من صنع ايدي ... بس الطبقه الاخيره .. وحده كرز معلب .. والثانيه جلي..




ع
انا الشوق

هذيان كفت وفت عن الكريم كرانس

يعني اتحطينه ويهح يصير سيدة ما في خفية ولا منحنى ولا خط ولا شي من هل القبيل فهمتي علي اشلون يعني بشرة مسموته


بالنسبة الى ثياب العيد انا رحت ويلزو وشتريت لي فستان قصير ب 33 دينار وحلو وبس للحين ما كملت البقايا خخخخخخخخ



وتصبحون على خير يابانات بكرا وراي دوام باي بقوم بنام يمكن ما ادري


سلموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


تصبحون على خير
ع
اي نسيت اسالكم


الى استخدمت بلاك بري او تعرف احد استخدمه بليز طرشوا لي على الخاص شنو عيوبة وشنو مميزاته لان افكر اخذ لي هل اليومين وانتظر ارائكم بليز بنات باي


لا تنسونيييييييييييييي على الخاص لو سمحتوا وما عليكم امر
م
زهور الأمل;10251781:
الجيز كيك .. من صنع ايدي ... بس الطبقه الاخيره .. وحده كرز معلب .. والثانيه جلي..



















تسلم يدينش
ما شاء الله


بس سؤال
اذا بتسوينه بالجيلي
شنو مقادير اخر طبقة (الجيلي) ؟؟
ز
مشاعر مجهولة;10251881:
تسلم يدينش



ما شاء الله


بس سؤال
اذا بتسوينه بالجيلي


شنو مقادير اخر طبقة (الجيلي) ؟؟




الله يسلمج
مقادير الجلي .. قلاص ماي جبن كبير .. و جلي ,,, وفنجان فيمتو

واذا سويتين الطبقه الثانيه حطيها في الفريزر لمده ساعه ونص تقريبا عشان تجمد .. وحاولي تملين الفراغات ,, عشان ما تنزل البطقه تحت ,,<<<لانه اعاني من هالسالفه وايد
ب
من قبل لا يبدي شهر رمضان و اني ما وزنت


من شوي رحت وزنت زايدة ستة كيلو :confused: بمووووت من القهررر



ستة في اسبوعين بس :(



خلاااااص من بكرة ماني ماكلة شي




ما تسوى عليي هالحلى
X