΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
بنت عاشور;10251956:
من قبل لا يبدي شهر رمضان و اني ما وزنت


من شوي رحت وزنت زايدة ستة كيلو :confused: بمووووت من القهررر



ستة في اسبوعين بس :(



خلاااااص من بكرة ماني ماكلة شي




ما تسوى عليي هالحلى



الله يعينج .. طرشي لي جم كليووو <<< استقبل الكيلوات الزايده
م
زهور الأمل;10251938:
الله يسلمج
مقادير الجلي .. قلاص ماي جبن كبير .. و جلي ,,, وفنجان فيمتو

واذا سويتين الطبقه الثانيه حطيها في الفريزر لمده ساعه ونص تقريبا عشان تجمد .. وحاولي تملين الفراغات ,, عشان ما تنزل البطقه تحت ,,<<<لانه اعاني من هالسالفه وايد


عندي الطريقة اللي فيها العنب او الفراولة الجاهز
بس الكل يقول بالجيلي بتكون احلى
بس اخاف ما اصيدها
ومن اول العام عندي الطريقة وللحين ما سويتها

ومعاي وحده بالدوام اجنبية
مرة سوت جيز كيك واخر طبقة
حطت فيها جام وبعد شي معاه ما ذكر شنو
بس بعد حلووو كان

وهذا انتي سويتيه مع كيك صح ؟
ز
مشاعر مجهولة;10251988:
عندي الطريقة اللي فيها العنب او الفراولة الجاهز

بس الكل يقول بالجيلي بتكون احلى
بس اخاف ما اصيدها
ومن اول العام عندي الطريقة وللحين ما سويتها


ومعاي وحده بالدوام اجنبية
مرة سوت جيز كيك واخر طبقة
حطت فيها جام وبعد شي معاه ما ذكر شنو
بس بعد حلووو كان



وهذا انتي سويتيه مع كيك صح ؟




ايي الكيك بيتي كروكر .. كرز المعلب حامض يصير ,, الجلي احلى

عطيني الطريقه اللى عندش بجوفها .. يمكن تعجبني وسويها
م
زهور الأمل;10252002:
ايي الكيك بيتي كروكر .. كرز المعلب حامض يصير ,, الجلي احلى

عطيني الطريقه اللى عندش بجوفها .. يمكن تعجبني وسويها


اللي عندي بسكويت دايجستف
والطبقة الوسطية معروفة
واخر شي المعلب الجاهز

بس بالكيك احلى
ز
مشاعر مجهولة;10252018:
اللي عندي بسكويت دايجستف

والطبقة الوسطية معروفة
واخر شي المعلب الجاهز



بس بالكيك احلى




ايي الكيك ,,, احلى بوايد .. من بسكويت ,,
ع
عروس متفرغة;10251372:
بنات انا بالمداخلة

ترى بيس كلارنس موت حلو

انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين




شجعتوووووني عليه

بس لش ما فيه منه في البحرين يعني ؟ يوم قلت امبيه صار مو موجود هههههه



AL'MaNaMeA;10251634:
زينين ، اني ادخل اقرأ سوالفكم واطلع

انتين شخبارش ؟؟

ياربي امبي اشتري ثياب العيد شكلي هالسنه مابشتري شي ، ابغي اسوي لي شيله ناعمه وحليوه ، شنو اسوي لي !!!

ساعدوني



تبين شيلها في كرستالات ؟ جفت في الجوهره السوداء شيله عجييييبه من الكرستال ب 18 باجر بروح اشتريها لامي


انت قدري;10251671:
هااااي بنااات احين خلاص اتفقتوا ع الطلعه ومنااااميه وينج اختفيتين هههههههه

عذبه مشكوره ع الاعمال بقوم اسويهم



العفوو

لا تنسينا من الدعاء :)

اني سويتهم الحمد لله


فوفو البحرين;10251682:
هالاختراعات تلاقينها في سيفورا , الحواج , دبنهامز , وجوه
كلارنس الي غرشته حمره ب 13 او 12 شي جذي بس يجزي مده طويله لان مسحه بسيطه منه تسوي العجايب :cool: هذا استعمليه للأماكن الي فيها خطوط او في ناس وجهم متقظظ من اثار الحبوب واذا بشرتش تعبانه
يرجع ليها الحيويه و يملي الخطوط حتى لين ظحكتين ماببين شي :D

والثاني العصاره كلينيك ب 9 وشي
هذي استعمليه على الاماكن الي تحسين المسامات فيه واسعه وومكن يعرق او يدهن
وبعد ترا كميه بسيطه بس تسوي مفعول وبتم عندش مده (y)
حطيهم ثنينهم قبل المكياج
وبعدين تمكيجي عادي ويتم مكياجش ثابت اكثر وماببين الطبقات (y)

ترا في مثل الكريم الثاني الي في عصاره نوع اكبر للوجه كله يقلل الدهون ويقلل لمعه الوجه الدهني وحجمه اكبر للي يبون يغطون مساحه كبيره
لأن الي اني استعمله مثل الي في اصوره حجمه صغير يعني بس استعمله على الانف
بس لين بتستعملينه للجبين كله والذقن اخذي الحجم الاكبر (y)



سيفت كلامش عشان بروح اشترري ليي

ومشكووووورة (y)


أنا الشوق;10251699:

أنا الحمدلله بخيييير
نسأل عنج :wink:

وعن رمضان،، الصراحه هالسنة كلش مب حاسه انه رمضان :ss: للحين ماحسيت به
مادري شالسالفه




انزين هو موت حلو من أي ناحية؟؟؟؟
شيسوي في الويه؟؟


عذبوووو

تروحين المحل وتقولين لهم أبي شي حق expression line filling
واللي من ماك اسمه prime line filler وصاير معصاره


طيب بنات انا اخليكم الحين
حدي دايخه
وبعدين دوام :( افففف متى يطوفون هاليومين :D



اني بعد استغفر الله مو حاسه انه رمضااان

بس هالليالي شووي حسيت لانه بدينا باعمال ليله القدررر

وانتين بعد سيفت كلامش عشان ما انسى :D

واللي من ماك تعرفين جم سعره ؟
ه
" زمن الطفولة "

كل عام وانتين بخير
عقبال مانشوفش عروسة بفستان ابيض:D





س
كل عام وانتي بخير زموونه

عقبال 100 سنه ...(f)(^)
ع
شراب الينسون

او

الروب مع الثوم

او

الحليب بالكركم

او

العسل مع الحبة السوداء

او

الليمون والعسل

بإذن الله يعتبر مضاد حيوي ويعطي مناعة من انفلونزة الخنازير
ع
كنت بطرش ليها مسج من شوووي

بس انتهت مده بطاقتي

يالله بنبارك لها هني

كل عام وانتي بخييييير

وعقبال العمر كله

وان شاء الله تتحقق كل امانيش

م
زمن الطفولة
كل عام وانتي بخير
وعقبال المليون سنة
م
السلام
شخباركم؟
ز
تصبحون ع خير ..
ز
هذيان;10252108:
" زمن الطفولة "

كل عام وانتين بخير
عقبال مانشوفش عروسة بفستان ابيض:D














:o:o:o:o

وانتين بخييير \\\ وانتين كمان نشوفش عروسه بالابيض


مشكووورة هذوووون اخجلتيني

اردها لش في عيد ميلادش ان شاءالله
ع
مناامية;10252227:
السلام
شخباركم؟


عليكم السلام

تمام وانتي ؟؟


زهور الأمل;10252252:
تصبحون ع خير ..



وانتي من اهله
م
مناامية;10252227:
السلام
شخباركم؟


عليكم السلام
حمدالله بخير
انتي شخبارش


زهور الأمل;10252252:
تصبحون ع خير ..

وانتي من اهل الخير
ا
كل عاام وانتي بخيرر زمووونه
ه
ع ذبة المشاعر;10252177:
شراب الينسون




او


الروب مع الثوم


او


الحليب بالكركم


او


العسل مع الحبة السوداء


او


الليمون والعسل


بإذن الله يعتبر مضاد حيوي ويعطي مناعة من انفلونزة الخنازير

كامل الطبخات احسهم مو فن :ss:
ع
بنات

الذهب واصل 11 دينار و800 فلس :eek:

شوي ويوصل 12

W
زمن الطفوله كل عام وانتي بخير
X