عروس متفرغة;10251372:
بنات انا بالمداخلة
ترى بيس كلارنس موت حلو
انا على طول استخدمة وترىاهو اوت اوف استك وعن جد حلو وترى بروح اسعودية باخذه لي لان ما في في البحرين
شجعتوووووني عليه
بس لش ما فيه منه في البحرين يعني ؟ يوم قلت امبيه صار مو موجود هههههه
AL'MaNaMeA;10251634:
زينين ، اني ادخل اقرأ سوالفكم واطلع
انتين شخبارش ؟؟
ياربي امبي اشتري ثياب العيد شكلي هالسنه مابشتري شي ، ابغي اسوي لي شيله ناعمه وحليوه ، شنو اسوي لي !!!
ساعدوني
تبين شيلها في كرستالات ؟ جفت في الجوهره السوداء شيله عجييييبه من الكرستال ب 18 باجر بروح اشتريها لامي
انت قدري;10251671:
هااااي بنااات احين خلاص اتفقتوا ع الطلعه ومنااااميه وينج اختفيتين هههههههه
عذبه مشكوره ع الاعمال بقوم اسويهم
العفوو
لا تنسينا من الدعاء :)
اني سويتهم الحمد لله
فوفو البحرين;10251682:
هالاختراعات تلاقينها في سيفورا , الحواج , دبنهامز , وجوه
كلارنس الي غرشته حمره ب 13 او 12 شي جذي بس يجزي مده طويله لان مسحه بسيطه منه تسوي العجايب :cool: هذا استعمليه للأماكن الي فيها خطوط او في ناس وجهم متقظظ من اثار الحبوب واذا بشرتش تعبانه
يرجع ليها الحيويه و يملي الخطوط حتى لين ظحكتين ماببين شي :D
والثاني العصاره كلينيك ب 9 وشي
هذي استعمليه على الاماكن الي تحسين المسامات فيه واسعه وومكن يعرق او يدهن
وبعد ترا كميه بسيطه بس تسوي مفعول وبتم عندش مده (y)
حطيهم ثنينهم قبل المكياج
وبعدين تمكيجي عادي ويتم مكياجش ثابت اكثر وماببين الطبقات (y)
ترا في مثل الكريم الثاني الي في عصاره نوع اكبر للوجه كله يقلل الدهون ويقلل لمعه الوجه الدهني وحجمه اكبر للي يبون يغطون مساحه كبيره
لأن الي اني استعمله مثل الي في اصوره حجمه صغير يعني بس استعمله على الانف
بس لين بتستعملينه للجبين كله والذقن اخذي الحجم الاكبر (y)
سيفت كلامش عشان بروح اشترري ليي
ومشكووووورة (y)
أنا الشوق;10251699:
أنا الحمدلله بخيييير
نسأل عنج :wink:
وعن رمضان،، الصراحه هالسنة كلش مب حاسه انه رمضان :ss: للحين ماحسيت به
مادري شالسالفه
انزين هو موت حلو من أي ناحية؟؟؟؟
شيسوي في الويه؟؟
عذبوووو
تروحين المحل وتقولين لهم أبي شي حق expression line filling
واللي من ماك اسمه prime line filler وصاير معصاره
طيب بنات انا اخليكم الحين
حدي دايخه
وبعدين دوام :( افففف متى يطوفون هاليومين :D
اني بعد استغفر الله مو حاسه انه رمضااان
بس هالليالي شووي حسيت لانه بدينا باعمال ليله القدررر
وانتين بعد سيفت كلامش عشان ما انسى :D
واللي من ماك تعرفين جم سعره ؟