΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
ع ذبة المشاعر;10250162:


اي واجد حليوين ما شاء الله عليكم

حبيتكم :tongue:

ههههههههههههه


,,

وعن الطلعه اني عندي اليومييين اوكيه ما فيه مااانع

..

وعن البشره اني نفسش بالظببببببببببببط

في الشتا وجهي جاف جاف عدل لدرجه مستحيل اغسل وجهي بصابون واقعد بدون ماحط لي لوووشن لانه ينقلب وجهي ابيض من الجفاف والتشقق

وفي الصيف من اطلع براااا بسرعه يدهن وجهي ويلمع :tongue: يفشل ههههه

ونفس الحاله في الاعراس اذا احط مكياج بس مجرد المسافه من الصالون للسياره ومن السياره للصاله احس وجهي مادري شلون يصير وكله احمل بوودره احتياط واقعد اعدل مكياجي في الصاله خصوصا في اماكن خطوط التعبير وزوايا الانف :D حلو دي الانف احلى من الخشم هههه






حيا الله المنامية :D




حيا الله عذبة.. شحوالش؟؟

شميت خبر عن بشرة دهنية ... وسالفة تجاعيد صوب الانف مو الخشم .. ا تبهدل الواحد تبهدل هالبسرة اذا مختلطة في اماكن اي و اماكن لا
ع
منآآآمية;10250179:

حيا الله عذبة.. شحوالش؟؟

شميت خبر عن بشرة دهنية ... وسالفة تجاعيد صوب الانف مو الخشم .. ا تبهدل الواحد تبهدل هالبسرة اذا مختلطة في اماكن اي و اماكن لا




الله يحييش

الحمد لله تمام
م
ع ذبة المشاعر;10250171:
بنات يعني اروح احف ؟؟

الحين مجمعتنهم للعيد

استحي اجي ليكم جدي ههه




خيوووو خليهم يتربون بعزشش :tongue:الكل مقدر ..أهم شي مستر شنووب
ا
هاااي بناااااات شخبااركم
م
انت قدري;10250297:
هاااي بناااااات شخبااركم




هآيآت

تمام احنا الحمدلله
أ
عذبو عن خطوط التعابير اللي صوب "الأنف" و "الفم"
تقدرين تشترين لهم بيس يكون حق يملي الخطوط وتحطينه قبل المكياج
أعتقد ميك اب فورايفر عندهم و ماك بعد
يوم خطوبتي صفاء سألتني اذا تطلع لي خطوط؟ وفي وين تطلع بالضبط؟؟ وحطت لي اللي من ماك وكلش ماطلع لي ولا نتفة خط
وأنا عادتن يطلع لي خط في صوب واحد
ف
أنا الشوق;10250378:
عذبو عن خطوط التعابير اللي صوب "الأنف" و "الفم"
تقدرين تشترين لهم بيس يكون حق يملي الخطوط وتحطينه قبل المكياج
أعتقد ميك اب فورايفر عندهم و ماك بعد
يوم خطوبتي صفاء سألتني اذا تطلع لي خطوط؟ وفي وين تطلع بالضبط؟؟ وحطت لي اللي من ماك وكلش ماطلع لي ولا نتفة خط
وأنا عادتن يطلع لي خط في صوب واحد


اي سالفه الخطوط مشكله
بس لقيت لها حل من زمان
استعمل بيس كلارنس
فضيع صراحه
حتى اذا اخليه بدون كريم اساس يخلي الويه مشرق ويملي الخطوط




بناات ترا الي يدهن عندهم الانف لقيت حل
انه ساعات في الصيف يدهن قليل الانف
بس الحين استعمل مصغر المسامات احطه قبل المكياج بشوي
وطول اليوم مايدهن ولا شي
بس بعد مادري عن فعاليته على البشره المختلطه او الدهنيه لان بشرتي جافه

ف
نسبة الذكاء في كل برج


الحمل






ذكي وذكاءه في قدرته على الإقناع وكسب ثقة الناس كما انه ذكي في طريقة
[CENTER]تكوينه لصداقات سريعة وأيضا فهو ذكي في قدرته على التكيف مع الأوساط المختلفة







الثور



ذكي في فهم خبايا ونوايا المحيطين فيه وفي معرفة كيفية كسبهم
يعني الثور لما يقعد مع الناس يفهم اهم شنو يحبون يسمعون ويكلمهم في المواضيع اللي يدري انها تهمهم! ذكي في صبره وفي اختياره اللحظات المناسبة



الجوزاء





[/CENTER]
ذكي جدا فهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد
[CENTER]فهو يتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع!
ولكن يبدو عليه أحيانا السذاجة .... وذلك لأنه أحيانا يتسرع ويتهور في تفكيره!




السرطان





[/CENTER]
ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران،ذكي في التمثيل ، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.
[CENTER]ذكي في قوة اراد ته عندما يريد تحقيق هدف في باله




الأسد





[/CENTER]
ذكي في الابتكار والابداع والمواهب المختلفة التي يمتلكها
[CENTER]ذكي في كل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة!




العذراء





[/CENTER]
ذكي في التحليل والتدقيق في التفاصيل التي لا ينتبه إليها الآخرون
[CENTER]ذكي في التقليد وفي تعلم أشياء مختلفة




الميزان


ذكي في التصرف وفي الحكم على الأمور بعقلانية وبوسطية ،
وهو ذكي في الحب وفي العلاقات الاجتماعية
ذكي في احساسه بالآخرين وفي حدسه الخاص!



[MARK="99FFFF"]
[CENTER]
[CENTER][COLOR=blue]العقرب





[/CENTER]

ذكي في اخفاء اسراره ، وفي الايقاع بأعداءه والهروب منهم
[CENTER]ذكي في معاملته الحذره مع الأخرين بشكل لا ينتبه إليه أحد
وأيضا ذكي في فرض سيطرته على الآخرين بشكل غير مباشر!




[/CENTER]
[/MARK][/COLOR]
[/CENTER]

القوس





[/CENTER]
ذكي في الخلق والتفكير والفلسفة والتفكير العميق
[CENTER]ذكي في الانجاز وفي كسب الأضواء نحوه!
ذكي جدا في التعلم من أخطاءه بدل الندم عليها




الجدي





[/CENTER]
ذكي في معرفته أين تكمن مصالحة ، وذكي في تحقيق انجازاته وبناء مستقبله
[CENTER]ذكي لأنه السلحفاة التي تسبق الأرنب بصبرها وطو لة بالها
ذكي في علاقاته السطحية التي يكسب بها ثقة الآخرين وفي ابتعاده عن مشاكل الناس!
ذكي في اتقانه لكل عمل يقع بين يديه، وذكي لأنه واقعي التفكير!





الدلو





[/CENTER]
ذكي في التوقع واستباق الأمور، ذكي في التفكير خارج صندوق النمطية المظلم
[CENTER]ذكي في التغير والتجدد





الحوت





ذكي في كسب محبة وتعاطف كل من حوله
ذكي في اخفاء أفكاره ومشاعره متى اراد ذلك
ذكي في معرفة ما يريد وكيف يصل إلى مايريد
كما انه ذكي فهو لا يوسخ يديه بالانتقام من أعداءه!



[/CENTER]
غ
احم احم
متملله !!
m
سلام بنات شخباركم

من زمان ماسولفت معاكم
M
الجوزاء







ذكي جدا فهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد

فهو يتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع!
ولكن يبدو عليه أحيانا السذاجة .... وذلك لأنه أحيانا يتسرع ويتهور في تفكيره!


^^^
^^
^
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

m
الحمل







ذكي وذكاءه في قدرته على الإقناع وكسب ثقة الناس كما انه ذكي في طريقة
[CENTER]تكوينه لصداقات سريعة وأيضا فهو ذكي في قدرته على التكيف مع الأوساط المختلفة


أحم احم


[/CENTER]
س
هذيان;10246451:
عمي بعد
لحق على الملجة بس
اصلا رجال ويش يبي بالخطوبة :tongue:



اي صح

اهم شي يحضر الملجه :wink:

زمن الطفولة;10248709:
راي في سرااب الامنياات

من اسمها احسها كل تتحلطم على امنياتها كل سراب


ان شاءالله يسرووب امنيااتش كلها تتحق ياارب


وسراب ماعرفتها الا في الشات هني ومن السوالف بنية حليوة وطيبه وهادئة

والله يخليها ويوفقها ونشوفها عروس بالابيض


ههههههههههههه اني مسكينه ما اتحلطم ولا شي

بس عادي مجرد نك عاجبني :wink:

والله يخيلش انتين بعد ويوفقش واحضر عرسش :D

حلم العذارى;10249010:
اليوم نعطي رآينا وإنطباعنا عن العضوة والأخت العزيزة ( سراب الأمنيات ) .,

*

بداية التعارف كانت في التجهيزات

كانت تشاركنا ومن بعيد لبعيد .,

وفجآة شفتها تقول تبي تكلمني بالمسن

وفعلاً سولفنا , وصارت بينا زمالة لطيفة

بس حسافة باقوا إيميلي هههههه , ومن يومها ما أسولف وياها .. السموحة منج , كل ودي أقولج باقوا إيميلي

نفس إلي أستحي أو أنسى!.

إنسانة خلوقة فعلاً

وحبوبة وايد

وحبت تشاركني همي , وهي ما تعرفني

حسيت شقد إن قلبها طيب & كبير

*

الله يسعدها ويوفقها ويهنيها إن شاء الله

ونفرح فيها " عروس " بلأبيض .,


تسلمين حبيبتي حلوومه ..

وعادي ما صار شي

انتي اخت غاليه وعزيزه

وكلكم اهني اعتبركم مثل خواتي

والله يوفقش ويرزقش بالزوج الصالح :D


كمام الأمل;10250111:
رايي في سروبه( سراب الامنيات)
طبعا شهادتي فيها مجروحه لانها الوحيده من بنات التجمع اللي تواصلي فيها عن طريق المسن وبشكل يومي تقريبا طبعا بنت عاقله رغم صغر سنها تحب تمزح وتتغشمر بس بنفس الوقت تتناقش بعقل وحكمة في المواضيع اللي تستدعي الجد..
بنت صريحه ما تحب تجامل او تلف وتدور اللي في قلبها على لسانها..
واحسها من الشخصيات اللي تاثر وتتاثر باطباع الناس اللي حوالينها ويكونون قراب منها يعني ممكن تاخذ من اطباعهم او تتغير شغلات فيها..
صراحه لها معزة خاصه بقلبي لانها جد بنت حبابه وطيوبه وايد الله يوفقها ويسعدها بحياتها ويارب نفرح بعرسها وعيالها قريب:D


ماقدر اقول شي بعد هالكلام :o

بس انتين بعد معزتش بقلبي كبيره

واتمنى ليش التوفيق والله يرزقش بالزوج الصالح
ف
نسيت اكتب رايي عن سراب

احس ان شخصيتها قويه والي حواليها دايما يستشيرونها وياخذون رايها
ماتحب المتطفلين والحشريين بس في نفس الوقت اجتماعيه وتحب الناس
احسها طولها متوسط وجسمها رشيق
وشعرها طويل ههههههه
ولونها حنطاوي فاتح
بس هذا الي في بالي
W
فوفو البحرين;10250451:
نسبة الذكاء في كل برج





الثور






ذكي في فهم خبايا ونوايا المحيطين فيه وفي معرفة كيفية كسبهم

يعني الثور لما يقعد مع الناس يفهم اهم شنو يحبون يسمعون ويكلمهم في المواضيع اللي يدري انها تهمهم! ذكي في صبره وفي اختياره اللحظات المناسبة














:21_207: صحيييييح :tongue:
ز
العقرب








ذكي في اخفاء اسراره ، وفي الايقاع بأعداءه والهروب منهم

ذكي في معاملته الحذره مع الأخرين بشكل لا ينتبه إليه أحد
وأيضا ذكي في فرض سيطرته على الآخرين بشكل غير مباشر!





احم احم <<<< خخخ اقلد

m
أفففففففف ملل الليلة ماطلعت
شوي بس ورجعت
س
فوفو البحرين;10250628:
نسيت اكتب رايي عن سراب

احس ان شخصيتها قويه والي حواليها دايما يستشيرونها وياخذون رايها
ماتحب المتطفلين والحشريين بس في نفس الوقت اجتماعيه وتحب الناس
احسها طولها متوسط وجسمها رشيق
وشعرها طويل ههههههه
ولونها حنطاوي فاتح
بس هذا الي في بالي



اني شخصيتي عااديه .. والقراب مني صح يستشيروني

اكيد محد يحب المتطفلين والحشوروين :tongue:

اما وصفش عجيييب هههههههههه

لو زين رشيقه اني :ss:

يمكن صح لون بشرتي

<<<< ماعرف لون البشرات :ss:

وتسلميين حبيبتي على رايش فيني :wink:
ع
مساء الخير بنات اشلونكم عساكم طيبين وحشتوني موت



يتوموا شلون الحمال وياج اليوم اتصلت فيج لان البارحة حملانه فيج خخخخخخخخخخ
أ
عروس متفرغة;10250811:
مساء الخير بنات اشلونكم عساكم طيبين وحشتوني موت



يتوموا شلون الحمال وياج اليوم اتصلت فيج لان البارحة حملانه فيج خخخخخخخخخخ



هااااا :eek::eek:
مش أدره أسدأ عينيه :tongue:

عروسووو من وين طالعه؟؟؟
شخبارج؟؟ وحشتينا :(
X