΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
08-09-2009 | 02:06 PM
خخخخ اي حروره خلاص اجازة بس عاد لي فنشوج انا ما لي شغل هههه << بريئة
/
08-09-2009 | 02:10 PM
كلش عاااد حدج بريئة .. >> تحدينااا على الغيااب .. ههههه
صج شرايكم خل نتفق نغيب يووم >> حشى اللي يشوف كأنا ايام المدرسة بصف وااحد ..
صج ايام المدرسة ونااسة كنت نتفق نغيب الصف كاامل .. بس لازم في كل صف تطلع وحدة تخرب على الكل ههههههههه ..
صج شرايكم خل نتفق نغيب يووم >> حشى اللي يشوف كأنا ايام المدرسة بصف وااحد ..
صج ايام المدرسة ونااسة كنت نتفق نغيب الصف كاامل .. بس لازم في كل صف تطلع وحدة تخرب على الكل ههههههههه ..
m
08-09-2009 | 02:13 PM
مبروووووووك ورد التخرججججججج :87457::con1:
فدينج على هالخبر وحاولت اقيمج رفض اليوم او باجر بروح(y)
اكره بشرتي الدهنيه:confused:
انا برج االحمل والكلام خطير وعجيب بنسخه براويه عزوزي اتفلسف عليه ههههههههههههههههههههه واغلبه احسه صح
انا بعد اطلعه مثلج هالوقت
شهد العسولة;10247021:
هلا بنات اشلوووونكم
حبيت احط لكم تقريري المصور عن معرض الخريف الي بمجمع سترة
اتفضلو هذي الاعلان صورته لكم
ومثل ما اتجوفون ابتدا من تاريخ 6/9....ولغاية6/10 مدته شهر
ودوامهم مثل دوام المجمعات...ويشتمل على المنتجات
السوريه......الصينيه.....الهندية......الكويتيه......الباكستانية
واهني مدخل المعرض واسمه (نجمة اوغاريت)
اما عن المنتجات والاشيه المعروضه في المعرض فهي كالتالي:
اولا:
لفت انتباهي اكسسوارات البنات لصغار كله على هلوكيتي
وتيجان وشباصات واااااايد حلوين...واسعارهم تبتدي من 500 فلس وطالع
ثانيا:
المفارش الصينيه المعتاده...وجفت المحل الي يبيع مفارش مثل بي اج اس
وعجبني مفرش وصورت لكم هالمفرش والوانه حلوه والي اتبيع مستانسه
تقول صوري صوري (فشلتني هههههههههه)المفارش على 20 دينار
ثالثا:
الستائر الصينيه المخمل والشيفونات
رابعا:
محل واحد بس للشناط الصينية
خامسا:
العطورات السوريه التقليد الي على 2.5دينار
محل البيت الدمشقي (غني عن التعريف)
العصور الكويتيه باسعار مختلفة
محل الملكي (وهم هالمحل غني عن التعريف)
وعطوراته المشهوره(رحيب/زينب/تايجر/فاطمة......وغيرها)
سادسا:
الجلابيات السوريه ......والجلابيات الصينيه
محلات الخلق الحرير الصيني
محل سوري مال ثياب رياضة وعاديه
(بتجوفونه في الصورة الثانيه الي اتبين مدخل المعرض)
سابعا:
محلات الاكسسوارات السوريه
ثامنا:
محلات الملابس الداخليه واقمصة النوم الصينية
محلات السوريين للملابس الداخليه والبجامات وفوط اليهال الي عليها رسومات
سامحوني حاولت اصور صور اكثر بس استحيت...واحس الكل ايطالعني
ما كنت محتاجة لشي فشريت بس بوكين لموبايلي
(واحد ابيض شانيل/ والثاني بني وبيج ماركة lv)
وزوجي شراله عطور من البيت الدمشقي
وانشالله بحاول اروح ليلة السبت مع خواتي قبل ما اتهل علينا ايام العشر الاواخر الله يعودنا عليها بالخير والصحة والسعاده
وفي بالي اخذ مفرش بو 20 دينار للعيد انشالله....وبعض الخرابيط لتزيين الشقة
واتمنى من البنات ما اضيعون فضل هالايام بالسوق والمشتره لدنيااااا فانيه.....واحتمال ما تعودين السنه اليايه عليها (الله يطول اعماركم انشالله)
اتمنى من الكل الاستفادة .......تسوق ممتع......وعيدكم امبارك مقدما
فدينج على هالخبر وحاولت اقيمج رفض اليوم او باجر بروح(y)
فوفو البحرين;10246644:
عذبة اني كنت استعمل لوريال بعد
اول غرشه استعملتها اوكي
لما كملت وخذت الغرشه الثانيه حسيته يتقطع على وجهي مادري ليش قلت يمكن وجهي تعود عليه
بس البودره مالتهم عجيبه بس الحين ماخذها من سالفت الارانب
البودره الي جربتها وارتحت لها اكثر من بودرتهم مالت ماكس فاكتر لونها ذهبيه وعلبتها مستطيله على بيضاوي
حتى كريم اساسهم الي على شكل مثل روج متين <<< مثل الي حطت زمنو صورته في مكياجها
وااجد تماام احسه تقريبا من احسن الكريمات الي جربتهم وفي مستوى شانيل ترا مع ان سعره ب 4 دينار وشانيل ب 24 :ss:
بس عيبه مايصلح للبشره الدهنيه يعني بس للجافه والعاديه اوكي
اكره بشرتي الدهنيه:confused:
هذيان;10246536:
كل وحدة تراوينيي برجها وتقول هل الكلام صح او لا ..
انا برج االحمل والكلام خطير وعجيب بنسخه براويه عزوزي اتفلسف عليه ههههههههههههههههههههه واغلبه احسه صح
ع ذبة المشاعر;10246478:
ههههه
كل هذا عشان مسلسل
اني اطالعه العصر 4 ونص في بو ظبي
عقب الفطور وين يحطونه ؟؟
انا بعد اطلعه مثلج هالوقت
س
08-09-2009 | 02:13 PM
هههههههه يا حلاتج حروره << عبالها للحين في المدرسه خخخ .. شنو نتفق تبين يفصلون من اشغالنا
اي والله نتفق .. جان تروح علينا :)
عاد ايام المدرسه عجيبه ... حركات كنا هههه .. و هذلين اللي يخربون تلاقينهم في كل مكان مو بس في المدارس حتى اللحين بالاشغال لازم يطلع لج شخص بالمقلوب والعناد .. يخرب على الكل اذا اتفقوا على شي هههه ..<< وباء هذلين خخخ
اي والله نتفق .. جان تروح علينا :)
عاد ايام المدرسه عجيبه ... حركات كنا هههه .. و هذلين اللي يخربون تلاقينهم في كل مكان مو بس في المدارس حتى اللحين بالاشغال لازم يطلع لج شخص بالمقلوب والعناد .. يخرب على الكل اذا اتفقوا على شي هههه ..<< وباء هذلين خخخ
س
08-09-2009 | 02:16 PM
انا برج االحمل والكلام خطير وعجيب بنسخه براويه عزوزي اتفلسف عليه ههههههههههههههههههههه واغلبه احسه صح
هههه مرة عزوز .. اي راويه وتفلسفي عليه .. انتي برجج مثل برجي :)
وصدق اغلب الكلام مطابق والتحليل صحيح << كذب المنجمون
انتي متى عيدميلادج ؟؟
/
08-09-2009 | 02:17 PM
هههههههه اي والله وباء منتشر في كل مكاان .. عندنا وعندج خير ..
يالله مابقى شي على الهدة >> هههههه شكلي حنيت وايد للمدرسة ..
كلها 10 دقايق وامشي لاعت جبدي تمللت حدي ..
يالله مابقى شي على الهدة >> هههههه شكلي حنيت وايد للمدرسة ..
كلها 10 دقايق وامشي لاعت جبدي تمللت حدي ..
m
08-09-2009 | 02:17 PM
سنفونية حب;10248173:
هلاااا و غلاا
مساء الخيرااات و المسراااات
مرة عزوز هني اسفرت ونورت
من وين طالعه الشمس اليوم
مداومه نهار اشوف ؟؟
هههههههه طالعه من بيتنا الشمس ههههههه فديتج والله هههه والله مدري شوي ماحس ان نومي عدل كل شوي اقعد وانام:(
// ح راير //;10248185:
شهوودة الله يسااعدج .. مابقى شي ويخلص دواامج ..
مبرووك ورد تخرجتي .. طرشي لي حلاوة التخرج عاد ههههههه
هلا حبيبة عزوز .. شخبارج؟؟ من زمااان ما شفتح اون لاين .. زامج غير عني ..
هلا والله قلبي اي والله ما نصير ويا بعض شنسوي دوامي ويا الخفافيش خخخخ بشروني عنكم
ملكة الغروب;10248193:
هلاااااااااااااااا ورد شحوووووووووال خيوووووو وو شخبار التقييم بشرينا ان شاء الله تمااااااام
هلاااااااااا حبيبه عزوز شحوووووووالش صباح النور
<< عباره الحين عندكم صبح ههههههههههههههههههه
هلا والله انا تمام حبيبتي وصباحج ورد ههههه:o
أ
08-09-2009 | 02:18 PM
مسائوووووووو
شخباركم؟؟؟ أنا اليود مارحت الشغل :ss: اتدلع شوي :o
عذبوووو أنا اللي كاتبه اللستة :tongue:
وعن التفهي وايد انتي بعد
أنا جذي أحب أطبخ واتفنن يازعم بس ماحب أغسل المواعين
عشان جذي صرت ماطبخ خخخخ
شخباركم؟؟؟ أنا اليود مارحت الشغل :ss: اتدلع شوي :o
حبيبة عزوزي;10243526:
اموله انا كاتبه مب اكيد لان مو متأكده من الي بيوديني من بيتنا من جذي كتبت مو اكيد لاني خاطري آيي بس اخاف اتورط وبرد عليكم قبلها وسامحوني غصبن علي
ع ذبة المشاعر;10243584:
امبلى امبلى اقدر اجي :D
<< جوفوا الغباء هههههههههه
بيت جدي في عالي
واذا التجمع بيكون في شقه اخت كمام وفي عالي بقدر امر عليكم
من 9 وبقعد وياكم ساعه وبمشي :D:D
توني افكر هههههههههه
عذبوووو أنا اللي كاتبه اللستة :tongue:
وعن التفهي وايد انتي بعد
حبيبة عزوزي;10244315:
زوز مره مرتين بتتعلمين انا احب اطبخ واحب اخربط بس ماحب اغسل مواعين خخخخخخ بس مجابيس وعيوش ماجربت شغل الوالده خخخخخخخ لين انخطبت بخليها تعلمني
أنا جذي أحب أطبخ واتفنن يازعم بس ماحب أغسل المواعين
عشان جذي صرت ماطبخ خخخخ
m
08-09-2009 | 02:18 PM
سنفونية حب;10248290:
هههه مرة عزوز .. اي راويه وتفلسفي عليه .. انتي برجج مثل برجي :)
وصدق اغلب الكلام مطابق والتحليل صحيح << كذب المنجمون
انتي متى عيدميلادج ؟؟
وييي صج ونااسه ههههههه عيدميلادي 6-4
m
08-09-2009 | 02:19 PM
أنا الشوق;10248298:
مسائوووووووو
شخباركم؟؟؟ أنا اليود مارحت الشغل :ss: اتدلع شوي :o
عذبوووو أنا اللي كاتبه اللستة :tongue:
وعن التفهي وايد انتي بعد
أنا جذي أحب أطبخ واتفنن يازعم بس ماحب أغسل المواعين
عشان جذي صرت ماطبخ خخخخ
مساج ورد
اف المواعين لوعه كلش ماحب خخخخخخخخخ
/
08-09-2009 | 02:21 PM
أنا الشوق;10248298:
مسائوووووووو
شخباركم؟؟؟ أنا اليود مارحت الشغل :ss: اتدلع شوي :o
هلا باللي يتدلعون اسفرت وانورت ..
بخير الحمد الله .. انتي شلونج ؟؟
لج وحشة اليوم مافي احد يسولف يالهذارة هههههههه
س
08-09-2009 | 02:21 PM
هههههههه طالعه من بيتنا الشمس ههههههه فديتج والله هههه والله مدري شوي ماحس ان نومي عدل كل شوي اقعد وانام:(
هههه ايه على بيتكم الحلو بس .. اللي طلع لنا هالشمس وخلانا نشوف نورها شوي :)
اي النوم المخربط و السهر يسوون جذي يخلون الواحد يتقطع نومه وما يحس انه يشبع نوم .. يبي لج تعدلين نومج وبيصير اوكي ان شا ءالله
سلامات يا مرة عزوز
----
و اللحين للاسف صار لازم اروح ما بقدر اقعد اهزر وياكم اكثر مع ان واحشيني وخاطري فيكم .. بس يا الله الجايات اكثر من الرايحات ان شا ءالله
خلص دوامي من زمان وحضرتي قاعده خخخخ يا الله اسلم عليكم و اشوفكم على خير
باي باي
/
08-09-2009 | 02:21 PM
يالله مع السلامة
آنه ماشية .. اشوفكم بكرة ..
آنه ماشية .. اشوفكم بكرة ..
أ
08-09-2009 | 02:21 PM
1- عذبة المشاعر <<< مناسب
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
19- بنت عاشور
مادي شفيه الكمبيوتر مب راضي يلون الأسامي
المهم، اللسته النهائية للحضور الأكيد، هي:
1- كمام الأمل
2- أنا الشوق
3- أنت قدري
4- منامية
5- عذبة المشاعر
6- سنفونية حب
المجموع لحد الآن 6 بنات، وأنا اشوفه عدد مناسب
وترى انا ماقريت الواجب كامل وماشفت اذا في اي اضافات :o
وبرجع اقراه عقب شوي (a)
2- كمام الأمل<< مناسب،استطيع
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان> غير مناسب_ لا استطيع
7- سنفونية حب << معتمده عليكم
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري<<مناسب،استطيع
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة،،<< غير مناسب - لا استطيع X
14- أنا الشوق <<< مناسب- أصططيع O
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب( ولايهمج لا تزعليين)
18- منامية
19- بنت عاشور
مادي شفيه الكمبيوتر مب راضي يلون الأسامي
المهم، اللسته النهائية للحضور الأكيد، هي:
1- كمام الأمل
2- أنا الشوق
3- أنت قدري
4- منامية
5- عذبة المشاعر
6- سنفونية حب
المجموع لحد الآن 6 بنات، وأنا اشوفه عدد مناسب
وترى انا ماقريت الواجب كامل وماشفت اذا في اي اضافات :o
وبرجع اقراه عقب شوي (a)
أ
08-09-2009 | 02:23 PM
// ح راير //;10248316:
هلا باللي يتدلعون اسفرت وانورت ..
بخير الحمد الله .. انتي شلونج ؟؟
لج وحشة اليوم مافي احد يسولف يالهذارة هههههههه
هلا هلا
الاااي خلص الدوام :tongue:
حبيبة عزوزي في وين بيتكم؟؟؟ حق اذا شسمه أمر عليج، اذا متوهقه بالمواصلات
m
08-09-2009 | 02:23 PM
سنفونية حب;10248322:
هههه ايه على بيتكم الحلو بس .. اللي طلع لنا هالشمس وخلانا نشوف نورها شوي :)
اي النوم المخربط و السهر يسوون جذي يخلون الواحد يتقطع نومه وما يحس انه يشبع نوم .. يبي لج تعدلين نومج وبيصير اوكي ان شا ءالله
سلامات يا مرة عزوز
----
و اللحين للاسف صار لازم اروح ما بقدر اقعد اهزر وياكم اكثر مع ان واحشيني وخاطري فيكم .. بس يا الله الجايات اكثر من الرايحات ان شا ءالله
خلص دوامي من زمان وحضرتي قاعده خخخخ يا الله اسلم عليكم و اشوفكم على خير
باي باي
الله يسلمج والله وياج
// ح راير //;10248323:
يالله مع السلامة
آنه ماشية .. اشوفكم بكرة ..
خلص دوامكم ماقدر اقولكم تمو ههههههه الله وياج
س
08-09-2009 | 02:24 PM
وييي صج ونااسه ههههههه عيدميلادي 6-4
انا 20 / 4 :) << نفس الشهر طلعنا .. وناااسه
--------------
مساج نور وسرور شواقه
ما نقدر على اللي يتدلعون وما يداومون
عاد افتقدناج اليوم في الهذرة
---------------
يا الله باي بنات << مو قادره تقوم وتخليكم وايد تحبكم
ب
08-09-2009 | 02:37 PM
انا الشوق
انه بعد ان شاء الله اكيد بحضر :wink:
انه بعد ان شاء الله اكيد بحضر :wink:
أ
08-09-2009 | 02:50 PM
زمن الطفولة;10246513:
فن مكيووجش عليش بالعافيه فييه
علبه الرووجات مثل الا عندي وحليوين الوانهم
اني اتحير وش اخلي وأي لون
لو تشوفييني اقعد العصر اختار الالوان الا بحطها ولين جا وقت الطلعه انسى اي لون اخترت
(i)(i)
حالتج صعبه :MEGALOL::MEGALOL::MEGALOL::MEGALOL:
هذيان;10246536:
فتاة برج الحوت (20 فبراير - 21 مارس)
إنها صبورة وطيبة، وتحترم الرجل الذي ترتبط به، ولا تحاول أن تظهر تفوقها عليه أو التقليل من شأنه، وترضى بالعيش تحت أي ظروف، ولا تتباهى بمالها أو قدراتها أو إمكانياتها على من اختاره قلبها..
"حاول أن تجعلها تتباهى بك أنت.."
أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب..
"إذا لم تفز بها ستكون أنت الخاسر لا محالة.."
تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة...
"معها لن تشعر بالحزن أبدا.."
أحيانا يتقلب مزاجها لكنه سرعان ما يتبدل وتعود سريعاً إلى طبيعتها، ولكن المهم ألا تجرحها بكلمة فهي ضعيفة، وستجدها تبكي بحرقة وتنظر لك بلوم وعتاب، ففي هذه اللحظة تشعر أنها مفتقدة للأمان لذلك لا تتخلَ عنها؛ فأصغر كلمة ترضيها وتسعدها..
"احذر من أن تكتفي فقط بالكلمات.. فهي أيضا تحتاج إلى أفعال.."
من وقت لآخر حاول أن ترفع من معنوياتها وتشجعها فهي تثق فيك ثقة عمياء فيجب أن تكون حريصاً عليها وأميناً معها.. هي لا تفضل العمل خارج المنزل، أما داخله فهي مبدعة تتفنن في تزيينه -حسب الإمكانيات المتاحة- وستشعر أنك تملك دخلاً أكبر من دخلك الحقيقي وهذا كله من حسن تدبيرها.. "معها ستشعر أنك تعيش في جنة، فحاول ألا تهبط منها.."
لا تنس أبداً عيد ميلادها أو أي مناسبة خاصة بها فهذه الأشياء لها دلالة كبيرة عندها حتى لا تغضب منك فهي حساسة جداً في هذه الأمور..
"المناسبات السعيدة لا تتكرر كثيرا فلا تبخل عليها، وحاول أن تدخل البهجة إلى قلبها"
أنت سعيد الحظ لأنها سوف تحب أهلك وتجعلهم أصدقاء لها...
"إن هذا سيوفر عليك مشكلات كثيرة.. يالك من محظوظ!"
هي لا تحب الحفلات والسهرات الصاخبة بل تفضل النزهات الهادئة مع من تحب فهي رومانسية جداً... "نزهة في الأسبوع كافية أن تجدد لكما حياتكما.."
كل وحدة تراوينيي برجها وتقول هل الكلام صح او لا ..
اللي بالأحمر صوووح
ملكة الغروب;10247122:
يسلمووووو شهوده مااااااااااقصرتي ,,, وو صديقاتي خبروني بالمعرض
وو خاطري اشتري مفرشين للزواج وو بيجامات وو العطور الكوتيه ماااااااا عليها كلام
عندي كان 3 عطور وو ظل بس واحد عندي وو حلوووين ووو تعجبني عطور الشايع
وو سعرهم منااااسب جداااااااا مقارنه بالباقي وو عجبني بوك الفووون رووعه
وو خاااااطري اشتري بوك l.v
متى بتروحين ؟؟؟
أنا صار خاطري أروح،، بس تدرون ان راتبي يومين وطاااار طاااار في الهواااا
:confused:
واذا باخذ من عند خطيبي بيكون حق الضروريات، نفس ثياب العيد اللي مادري متى باتفرغ واروح أكملهم
ملكة الغروب;10247715:
اليوم شواقه ما لها حس وو ماعندى رقمها !! بس هي عندها رقمي!!:tongue:
\
حلفي ان ماعندج رقمي :eek:
ذاك اليوم طرشته لج يوم عن سالفة الخطوبة
لا يكون المنتدى شير وأنا مادري :ss:
سنفونية حب;10247342:
انزين اللحين بسألكم شواقه ما بينت اليوم ؟؟ ما يندرى وينها ؟
// ح راير //;10247773:
اي شواقة مالها حس .. يمكن غايبة اليوم تعاايرت ولا دااومت ههههه خوب رمضان العيارة ببلاش ..
.
وااااي فديت اللي يسألون عني
:o
بس صدتوني اني ماداومت هههههههههههههه يمه صرتوا تعرفوني
عاد لا يفوتكم
قعدت من الرقاد وانا مستانسه وأقول حق امي ان مابقى الا يوم وتيي الاجازه وهي مروحه وياي
جان بعدين اكتشف ان اليوم الثلاثا وانا عبالي الاربعا :confused: وامي تمت تضحك علي تقول لي اختربت الخطه :(
أ
08-09-2009 | 02:54 PM
و هذي اللستة حاليا اللي شفتكم رسيتو عليها
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة
14- أنا الشوق
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب
18- منامية
19- بنت عاشور
==============
بنات نداء اخير :
بنات بليز كل وحده كاتبه حسب الظروف او مو اكيد تغيره و تكتب بالضبط مثل ما طلبنا استطيع او لا استطيع بصريح العبارة ... اليوم اخر شي للجميع لان ما بقى شي ولازم نتخذ قرار عشان كل واحد يعرف راسه من كرياسه و يعرف شنو برنامجه بدل ما نرتبط بموعد جمعتنا وبعدين على اخر الوقت تتكنسل ما نبي هالشي يصير اوكي
-------
وهذي اتفاقية تجمعنا
المكان : بيت كمام الامل او شقة اختها
الزمان : 11/9 الموافق يوم الجمعه
[COLOR=magenta]التوقيت :مساءا من الساعه 9 حتى 12 منتصف الليل << الوقت مفتوح [/COLOR]
[COLOR=magenta]المأكولات : كل وحده تحضر بطبق سواء سويت او موالح او غيره لكم حرية الاختيار[/COLOR]
=
وبجذي صار كل شي واضح اوكي (y)
مجموع الحضور حاليا 9 بنات
عدد وايد زين
بس ان شالله بخبر أمووله
عشان نسوي الخريطه
وبعدين نتفق على المنيو (6) عاد لا تقولون شنو الاطباق اللي بتييبونها بس قولوا اذا حلو ولا مالح
بس أنا من الحين أقول لكم بسوي لكم حلاوة + مالح
1- عذبة المشاعر
2- كمام الأمل
3- حلم العذارى
4-moonbh
5- بحرينية وكلي فخر
6- هذيان
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب<< على حسب الظروف(مو اكيد)
9- ورد الروان
10- أنت قدري
11- زمردة<< مب أكيد، عندها لويه
12- حبيبة عزوزي << على حسب الظروف(مو اكيد)
13- شهد العسولة
14- أنا الشوق
15- سراب الأمنيات
16- يتوم << على حسب اذا تعبر ولا...
17- عذاب
18- منامية
19- بنت عاشور
==============
بنات نداء اخير :
بنات بليز كل وحده كاتبه حسب الظروف او مو اكيد تغيره و تكتب بالضبط مثل ما طلبنا استطيع او لا استطيع بصريح العبارة ... اليوم اخر شي للجميع لان ما بقى شي ولازم نتخذ قرار عشان كل واحد يعرف راسه من كرياسه و يعرف شنو برنامجه بدل ما نرتبط بموعد جمعتنا وبعدين على اخر الوقت تتكنسل ما نبي هالشي يصير اوكي
-------
وهذي اتفاقية تجمعنا
المكان : بيت كمام الامل او شقة اختها
الزمان : 11/9 الموافق يوم الجمعه
[COLOR=magenta]التوقيت :مساءا من الساعه 9 حتى 12 منتصف الليل << الوقت مفتوح [/COLOR]
[COLOR=magenta]المأكولات : كل وحده تحضر بطبق سواء سويت او موالح او غيره لكم حرية الاختيار[/COLOR]
=
وبجذي صار كل شي واضح اوكي (y)
مجموع الحضور حاليا 9 بنات
عدد وايد زين
بس ان شالله بخبر أمووله
عشان نسوي الخريطه
وبعدين نتفق على المنيو (6) عاد لا تقولون شنو الاطباق اللي بتييبونها بس قولوا اذا حلو ولا مالح
بس أنا من الحين أقول لكم بسوي لكم حلاوة + مالح






