΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
ام علي <<< الحمدلله احنا بخير ,,, عرفيني عليج ؟؟ انتى عازبه صح ؟؟

تدرسين شنو برنامج في شهر رمضان ؟؟ :)
/
اي والله سوسو اليوم هدوء ماكو احد ..
أ
سنفونية حب;10247662:
اووو قام حظج عيل يا ام علي هههه .. عليج بالعافيه تتهنين فيهم يارب

الله يعافيكم
الفال ليكم
انصدمت اول ما طلع رقمي
قلت شسالفة ليكون غلطانيين
/
ملووكة شخبارج ويه طباخ السويت .. سويتي شي جديد ؟؟


ام علي مبروك النعال والخلاط احسن من ولا شي ..
أ
ملكة الغروب;10247667:
ام علي <<< الحمدلله احنا بخير ,,, عرفيني عليج ؟؟ انتى عازبه صح ؟؟

تدرسين شنو برنامج في شهر رمضان ؟؟ :)

دووم
اني عمري18
قريبة لديرة خطيبج
اذا ممكن تدزلين لي ايمييلج ابي اتعرف عليكم عدل
ادرس بس الجامعة بس الحين اجازة
أ
// ح راير //;10247699:
ملووكة شخبارج ويه طباخ السويت .. سويتي شي جديد ؟؟


ام علي مبروك النعال والخلاط احسن من ولا شي ..

الله يبارك فيكم
يامابحصل شي ياهديتين وي بعض الفال لييييكم
م
بالعاااااااااافيه ام علي على الخلاط وو النعال

*
* *

سنفونيه >> تسلمين يا قلبي وو الله يخلينا لبعض على طوووول وو نكون سعيدين

وو ان شاااااء الله المرات الجايه تفوزين بشي عدل مدل


*
* *

حراير <<< شخبااااااااااااااارج وو شخبار الدوام وو الهياته

ووو يعافيج خيوو وو عقبالج تفوزين بشي عدل


*
* *

اليوم شواقه ما لها حس وو ماعندى رقمها !! بس هي عندها رقمي!!:tongue:


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اليوم وو انى اشوف الفانوس في المنتدى تذكرت القرقاعون احس ما استانست واجد !!!

لان عاده نطلع على الاهل وو الجيران بس هالمره كنت رايحه الاستديو مع زوجه حماي

وو بناتها نصور وو احس خاطري في قرقاعون بعد ههههههههههههههههههههههههه

خاطري ما يخلص !!! وو ابغي اساااااافر بعد بالعيد ياااااارب نتوفق وو يعطوني اجاااااازه

وو بخليكم شوووي برووووح المكتب فوووووق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
س
بنات بطني يقرصني من الجوع خخخخ
مع ان امس ثقلت واكلت وايد
واحس روحي متنانه من جا رمضان واحنا ما يظل شي ما ناكله
الله يستر مني للعيد نكون انفجرنا
أ
حرايرر حتى انتي دزي لي ايمييلج على الخاص
أ
الله يعافيج ملوكة
م
ايييي ام علي صح تذكرت الحين وو برسل لج ايميلي عقب

*
* *

حراير <<< سكتي كذا شغله ببالي وو لا ادري شنو بسوي ههههههههههههههههههههههههه

وو الليله الضربه بروح بيت جدي المغرب وو قلت بسوي لهم سويت جديد

وو بخبرج بكره ان شااااااااء الله وو يارب تضبط الوصفه اليوووم وو شاريه لى شوكليت

من ماركس سبنسر وو قلت بضيفه للخلطه لان الكاوكاو عجيب طعمه يمي يمي

وو اخواني يعشقونه عدددددل
س
اي شواقه ما لها حس اليوم ..ما يندرى وين مختفيه .. عسى المانع خير

و البنات بعد ما اشوف احد بين منهم .. شكلهم كلهم راقدين اليوم خخخخ

تصدقين ملوكه حتى انا ما استانست في هالقرقاعون وايد احس خلص بسرعه وما سويت شي .. لان كانت وحده من البنات بتجي تبارك لي في بيت ابوي وصاف ليلة القرقاعون فما رحت مكان

بس بعد كان حلو :) لكن ناصفة شعبان احلى حتى الاوادم احسهم مستانسين اكثر و يقرقعون في كل مكان عكس ناصفة رمضان ما احس هالكثر كان لها زهوه والناس ما لها خلق استغفر الله

اه على السفر حدي خاطري توني اقول حق زوجي خل نروح في العيد الكويت على الاقل .. ابي اسافر مع ان ما صار لي وايد من رديت من شهر العسل .. بس والله السفر عجيب :)
يارب يعطونج اجازة و تضبط وياج وتسافرين ملوكه .. عاد لا تنسينا هناك تذكرينا

وين ناويه تروحين اذا الله اراد؟؟
/
تصدقين ملووكة حتى انه ها الناصفة ما طلعت كلش .. كان يوم الجمعة واكون في بيتنااا وكاان حدي مالي خلق .. حتى خطيبي ما جا لي ذااك اليوم :(



سنفوونية اضااهر اكلتين مكس اكل من كل شي هنا وهناااك .. عشان جذي بطنج يعورج هههههه
صج رمضاان واايد صايرة اكل انه بنفجر حدي .. والله ثيابي صارت ما تدخل علي كتناانة واايد ..



ام علي طرشت لج الايميل على الخااص ..




اي شواقة مالها حس .. يمكن غايبة اليوم تعاايرت ولا دااومت ههههه خوب رمضان العيارة ببلاش ..



وعن السفر والله ذكرتوني حدي خاطري اسافر ياربي .. اقول حق خطيبي خل نغير جو لو نروح ابها في العيد على الاقل .. بس كلش الميزاانية دااون الشقة عافستناا ما خلت لنا فلس ..
س
حروره شكله جذي .. البارحة بعد ماقرت انام لان بطني يعورني كان شكلي على قولت خربط في الاكل
بس اللحين عوار مال جوع خخخخ

و عن الميزانيه مسكينه هالميزانيه ولا عمرها بتترقع دايما مكسوره .. قروض و جمعيات و مصاريف رمضان وعيد وين بنلحق .. و اذا انتي وراج تجهيز شقة لا تحلمين يبقى لكم فلس .. ذكرتيني بالذي للحين ما مضى هههه
تصدقين احنا تزوجنا و للحين هالشقة تشفط بيزات لان خبرج جهزنا الاساسيات و الباقي على راحه وكل مرة ناخذ شي او نسوي شي لان ما يقدر الواحد يسوي كل شي مرة وحده صعب

الله يوفقكم ويسر لكم اموركم
/
اي والله .. تصدقين والله خطيبي اخذ قرض .. وكامل خلص ما بقى عندنا ولا شي .. بس شايل منه 1000 دينار على اساس حق غرفة النوم مخلينه احتياط للضروف ما يصير نقعد على الحديدة .. وبااقي لنا اشياء واايد ليحين ما اخذنا بيبان ولا درايش :(

وآنه راتبي كله يروح حق جمعيااات واخذتهم باقي بس وحدة بحصلها شهر 11 او بدية 21 .. قاعدين ننطرها بناخذ بها بيناان ودراايش وحق شوية اثات كوجات للصالة وستااير..

واقول بعد خاطري اسوي زواج واسافر ما اعتقد نقدر .. بس اشوه ان مهري ما لمسته ليحين .. اذا انصكت الميزانية كلش راح الجأ له .. وربج كريم يسهل :)

ومشكورة على الدعوة ويسهل عليج يارب ويوفقج ..
س
الله يعينكم حروره ذكرتينا بمعاناتنا مع ان يوم انخط تقريبا خطيبي شقته جديده وجاهزه من مجاميعه ما علي الا اختار الاثاث .. بس خبرج ابي لمستي فيها خصوصا إني مهندسه معماريه .. فغيرت اشياء وايد بس ما قدرت طبعا اهدمها ونبنيها من جديد هههه لا بس غيرت في الجبس والصبغ وهالسوالف قبل لا ابدي ااثث وكلفتنا مبمبالغ مو سهله ما بال انتوا من الصفر مشتغلين عليها .. ومثل ما قلتي كل شي يبي له بيزات .. غير تجهيزات الزواج ... من جذي ما يبقى ولا فلس لا مهر ولا بيزات قرض ولا بيزات جمعيه كل شي ينصرف
بس الحمدلله على كل حال .. عقبالكم ان شاء الله تخلصون على خير وترتاحون
د
سلام عليكم بنوتات

كييييييييييفكم

الله يعينكم على المصاريف خخخخخخخ

انا للحين عزابية ورااااااااتبي ما احسه يكفيني اني بروحي
شلووووووون بعدين؟؟

الله يعين بس

هالدنيا استغفر الله صايرة عفسسسسه
ما في برررررررركه في شي ابببببد
لا الوقت ولا الفلوس ولا شي
س
هههه اي والله صدقتي يا دموع ما في بركه استغفر الله

شنسوي كل شي صاير غالي وكل شي يبي له فلوس ...و الوقت يركض ما نلحق على شي

بس ربج كريم والحمدلله على كل حال هذي امور لابد منها ومرده الواحد يستقر لين خلص امور الزواج
بس المصاريف ما تخلص وراه بكره اولاد و مسئوليات و كلها صرف في صرف :)

يارب تنخطبين و تتعلمين تخلين راتبج يكفيج ويكفي مصاريف زواجج بعد هههه
/
دموع وردية .. شكلج مثلي .. انه قبل الخطوبة كنت ما احس بالمصاريف .. ما نحس بالفلوس ..
بس بعدين اذا انخطبتي بتحسين بقمة الفلس واهميته .. اهو صج كل شي غالي .. بس احيانا احنا ما يكون عندنا تدبير .. ما نعرف شلون نتصرف ..

واحيانا عندنا مبلغ بسيط .. بس نقول ما يكفي لان نبي كل شي يكون بيرفكت .. ما نقتنع وناخذ الارخص .. كل نبي الشي الاغلى ..

ومثل ما قلتي الفلوس صاير ما فيها بركة .. ربج كريم ..
س
:21_210:

فيني نومه يا ناس
:21_162:
X