ورد ان شاء الله يكون تقييمك اووكي :)
هلا ام علي ..
احنا بخير انتي شخبارج ؟؟
عليكم بالعافية سنفونية .. عااد حسافة ما طلع لج شي ههههه خيرها بغيرها .. حظ اوفر .. اهم شي استاانستي ..
اي شوااقة ما بينت اليوم .. ان شاء الله خير ..
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
/
08-09-2009 | 10:45 AM
س
08-09-2009 | 10:54 AM
عليكم بالعافية سنفونية .. عااد حسافة ما طلع لج شي ههههه خيرها بغيرها .. حظ اوفر .. اهم شي استاانستي ..
ههه اي حروره اهم شي استانسنا و غيرنا جو .. و الله يعافيج :)
-----
ورد ان شا ءالله يحطون لج اوكي في التقييم يارب ... والله يوفق دوم
أ
08-09-2009 | 10:54 AM
// ح راير //;10247363:
ورد ان شاء الله يكون تقييمك اووكي :)
هلا ام علي ..
احنا بخير انتي شخبارج ؟؟
الحمد لله اسال عنكم
أ
08-09-2009 | 10:55 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, سنفونية حب, ملكة الغروب, W a r d, شهد العسولة
ممكن تطرشون لي ايميلاتكم على الخاص
ممكن تطرشون لي ايميلاتكم على الخاص
س
08-09-2009 | 10:56 AM
سلام
شخباركم؟
ان شاء الله بخير
وحشتونييي
ماادري شفيني ماني قادرة الحق عليكم هالايام
مااقعد وايد
هلا ام علي .. و عليكم السلام والرحمة
احنا بخير نسأل عنج .. انتي شخبارج وشلون صحتج؟؟ ان شا ءالله ظهر احسن اللحين ؟
و عن هذرتنا بتلحقين عليها بس هذرة زام ليل مستحيل تقدرين تلحقين عليها هههه
من جذي سيده دخلي عرض ويانا بسوالفنا واللي فات خليه عنج لان وايد
*
08-09-2009 | 10:59 AM
مساء الخير .. يا حبٍ|| توغل || داخل أعماقي
مساء الخير .. يا حلمٍ على الواقع تمنيته
مساء الورد .. يا روحي , مساء للوفاء " باقي !
مساء من الوله / نادى و أنا ب الشوقْ " لبيته "
مساء العود والعنبر | مساء عطر أوراقي ~
[ مساء مايليق ألا ... ل منهو صدقْ حبيته ]
حبيبيْ ، يا بعد عمري لك حروفي مع أشواقي .. !
مساء الخير .. يا حلمٍ على الواقع تمنيته
مساء الورد .. يا روحي , مساء للوفاء " باقي !
مساء من الوله / نادى و أنا ب الشوقْ " لبيته "
مساء العود والعنبر | مساء عطر أوراقي ~
[ مساء مايليق ألا ... ل منهو صدقْ حبيته ]
حبيبيْ ، يا بعد عمري لك حروفي مع أشواقي .. !
أ
08-09-2009 | 11:00 AM
سنفونية حب;10247430:
هلا ام علي .. و عليكم السلام والرحمة
احنا بخير نسأل عنج .. انتي شخبارج وشلون صحتج؟؟ ان شا ءالله ظهر احسن اللحين ؟
و عن هذرتنا بتلحقين عليها بس هذرة زام ليل مستحيل تقدرين تلحقين عليها هههه
من جذي سيده دخلي عرض ويانا بسوالفنا واللي فات خليه عنج لان وايد
هلا خيوو
الحمد لله بخير وظهري خف وايد بس بعد مااقدر اقعد وايد من جدي ماادخل الشات وايد
شكلي بسوي جدي
سيده بدخل عرض
لان ماللحق على شي
أ
08-09-2009 | 11:01 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, أم لمااار, شهد العسولة, ماركة بحرينية, سنفونية حب, ملكة الغروب
سنفونية حب>>ممكن تطرشين لي ايميلج على الخاص
سنفونية حب>>ممكن تطرشين لي ايميلج على الخاص
a
08-09-2009 | 11:02 AM
يسعد ميساج
جوهره عمانيه
جوهره عمانيه
أ
08-09-2009 | 11:15 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, ملكة الغروب, سنفونية حب, ماركة بحرينية
شفيكم ساكتين
شفيكم ساكتين
س
08-09-2009 | 11:22 AM
هلا جوهره عمانية .. مساء الخيرات والمسرات
ويسلموو على هالكلمات الحلوة
شلونج وشخبارج ؟؟ شلون الدوام معاج اليوم ؟؟
------------------
ما تشوفين شر ام علي و اهم شي الراحة حق الظهر لا تعبين روحج و الزم ما عليج صحتج
والسوالف دايركت دخلي على الخط لا تعطلين :)
--------------------
كنت اهذر في التلفون و بعدين كملت هذره مع اللي يمي في الشغل ههههه
و ايميلي بدزه لج اللحين على الخاص مع ان ما اشبك على المسن وايد بس عشانكم يمكن اشبك ولا يهمج
ويسلموو على هالكلمات الحلوة
شلونج وشخبارج ؟؟ شلون الدوام معاج اليوم ؟؟
------------------
ما تشوفين شر ام علي و اهم شي الراحة حق الظهر لا تعبين روحج و الزم ما عليج صحتج
والسوالف دايركت دخلي على الخط لا تعطلين :)
--------------------
شفيكم ساكتين
كنت اهذر في التلفون و بعدين كملت هذره مع اللي يمي في الشغل ههههه
و ايميلي بدزه لج اللحين على الخاص مع ان ما اشبك على المسن وايد بس عشانكم يمكن اشبك ولا يهمج
م
08-09-2009 | 11:23 AM
هلاااااااااااااااااا حراير && سنفونيه && ورد && ام علي
شخبااااااااااااااااااااركم ان شاء الله بخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&
سنفونيه >>> صباحج ياسمين ,, شخبااااااااااااارج
الحمدلله تماااااااااام احووووووالي ,,, بس شوي متضايقه وو ياااااااارب
تتعدل الاموربحق الشهر الفضيل وو بالعااااااااافيه على الطلعه
وو المرات الجايه تفوزين
<< ذكرتيني اول ما انخطبت وو كنت عرووس:21_186:
وو كان مولد السيده فاطمه (ع) وو رحت المأتم وياهم وو كان فيه جوائز
وو انى حطيت الرقم في بوك تلفوني وو حمواتي وو زوجه حماي يحنون
يبون يطلع لهم وو عقب طلع رقمي تفاجأت لان اذ تصير مناسبات لازم احد من بيتنا
يطلع اسمه خاصه اختى الصغيره >> امي تسميها ام الخير:B_wink:
اسمها فاطمه اختي وو الحمدلله كانت الهديه استكانات شاي حلووين
وو خطيبي استانس بالهديه :15:
شخبااااااااااااااااااااركم ان شاء الله بخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&
سنفونيه >>> صباحج ياسمين ,, شخبااااااااااااارج
الحمدلله تماااااااااام احووووووالي ,,, بس شوي متضايقه وو ياااااااارب
تتعدل الاموربحق الشهر الفضيل وو بالعااااااااافيه على الطلعه
وو المرات الجايه تفوزين
<< ذكرتيني اول ما انخطبت وو كنت عرووس:21_186:
وو كان مولد السيده فاطمه (ع) وو رحت المأتم وياهم وو كان فيه جوائز
وو انى حطيت الرقم في بوك تلفوني وو حمواتي وو زوجه حماي يحنون
يبون يطلع لهم وو عقب طلع رقمي تفاجأت لان اذ تصير مناسبات لازم احد من بيتنا
يطلع اسمه خاصه اختى الصغيره >> امي تسميها ام الخير:B_wink:
اسمها فاطمه اختي وو الحمدلله كانت الهديه استكانات شاي حلووين
وو خطيبي استانس بالهديه :15:
أ
08-09-2009 | 11:25 AM
سنفونية حب;10247583:
------------------
ما تشوفين شر ام علي و اهم شي الراحة حق الظهر لا تعبين روحج و الزم ما عليج صحتج
والسوالف دايركت دخلي على الخط لا تعطلين :)
--------------------
كنت اهذر في التلفون و بعدين كملت هذره مع اللي يمي في الشغل ههههه
و ايميلي بدزه لج اللحين على الخاص مع ان ما اشبك على المسن وايد بس عشانكم يمكن اشبك ولا يهمج
الشر ما يجيج
لاتوصين خلاص بدخل سيده عرض ما بقعد اقرا اتعب روحي
تسلمين والله
أ
08-09-2009 | 11:27 AM
ملكة الغروب;10247586:
هلاااااااااااااااااا حراير && سنفونيه && ورد && ام علي
شخبااااااااااااااااااااركم ان شاء الله بخير
الحمدلله بخير وانتي
أ
08-09-2009 | 11:28 AM
سنفونية حب >>ضفتج اذا وصلتج الاضافة قبلي
س
08-09-2009 | 11:33 AM
هلا ملوكه .. اي حلو اذا الواحد يفوز
و عليج بالعافيه الهديه :) و دوم انتي والخطيب مستانسين يارب
والله يخلي لكم اختكم ام الخير فطومه
----------------
اوكي ام علي اذا فتحت المسنجر وشفت الاضافه بقبلها don't worry :)
و عليج بالعافيه الهديه :) و دوم انتي والخطيب مستانسين يارب
والله يخلي لكم اختكم ام الخير فطومه
----------------
اوكي ام علي اذا فتحت المسنجر وشفت الاضافه بقبلها don't worry :)
/
08-09-2009 | 11:37 AM
هلا ملووكة احنا بخير ..
انتي شخبارج ..
بالعاافية عليج الاستكانااات ..
عاد انه كلش ما يطلع لي شي مولية .. حظي مسكت هههههه
انتي شخبارج ..
بالعاافية عليج الاستكانااات ..
عاد انه كلش ما يطلع لي شي مولية .. حظي مسكت هههههه
أ
08-09-2009 | 11:40 AM
ههههههههههههههه
اني بعد مايطلع لي شي بس هالمرة ناصفة رمضان طلع لي خلاط مال عصير ونعال مال بيت الي مثل الفوطة
اني بعد مايطلع لي شي بس هالمرة ناصفة رمضان طلع لي خلاط مال عصير ونعال مال بيت الي مثل الفوطة
س
08-09-2009 | 11:40 AM
هههه حروره ... اي والله مسكت
لا تخافين مو بس انتي بروحج .. عندنا وعندج خير ويا هالحظ خخخخ
------------------
اليوم المجلس هدوء لا ؟
لا تخافين مو بس انتي بروحج .. عندنا وعندج خير ويا هالحظ خخخخ
------------------
اليوم المجلس هدوء لا ؟
س
08-09-2009 | 11:41 AM
ههههههههههههههه
اني بعد مايطلع لي شي بس هالمرة ناصفة رمضان طلع لي خلاط مال عصير ونعال مال بيت الي مثل الفوطة
اووو قام حظج عيل يا ام علي هههه .. عليج بالعافيه تتهنين فيهم يارب