΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
هذيان;10246274:
ايي حده :D
صدق لو اعرس 10-10-2010 كشخه كشخه ..
بس باقي سنة :eek: احس واجد بعيد :(

اهم شي تتزوجين وتستقرين شفايده التواريخ :tongue:




احنا كنا بنخلي الملجة 12-12
بس صارت خطوبتي في ايام الحج
وعمي بيسافر الحج
اضطرينا نقدم الملجة لشهر 11
ونخلي الخطوبة 12-12(y)


اني عمي كان مسافر الحج يوم خطوبتي

بس لحق على ملجتي
و
هذيان;10246274:


صراحة ماتوقعت بدرس وبحصل شهادة من هالجامعة
بس الحمد لله درسنا وتعبنا وباقي لنا هالفصل
وان شاء الله ختامها مسك (f)




الحمدلله وكونه ماباقي الا التدريب يعني تخرج خلاص
.
اي لو رحتين بتنعدم العبايه خساره جديده

وانه طول ما امشي رافعتنها شوي على الارض

بس الحر والرطوبه لايحتمل ابدا
ع
هذيان;10246280:
عذبوو
اليوم كنت في بيت صديقتي في البلاد
قالت لي بتجين سوق الاثنين
قلت لها لا :|
متعودة اذا بروح سوق الاثنين اروح بأقدم عباية عندي
وكنت يوم اروح ويا صديقتي عليي عباية جديدة وعقب بيجي لي خطيبي
مو عدله اركب له السيارة واني متوصخه وحالتي حاله ههههه


اييه خب اذا رحتين سوق الاثنين بعبايتش

تصير حالتها حاله من تحت

الارض كريهه (n) الرمل يلصق في العبايه
.


برج الأسد


مهنيا:انت ثرثار يا مولود الاسد فلسانك اليوم لن يدخل الى فمك وذلك لكثرة الاحداث التي تدور حولك، قد تفيدك جرأتك في فترة الظهيرة لتجاوز مشكلة معينة في العمل او ضمن امورك الشخصية كما ان الحظ ما زال يرافقك عاطفيا:في المساء ما زالت الامور جيدة للتقرب من الحبيب او الخروج مع اصدقائك للتمتع بوقتك
.
اي اليوم المتوقع انه مابسكت وبصير لي جم شغله

ادعوا لي بنات تتيسر اموري.... اليوم بروح المستشفى اول فحص بعد الاجهاض

وان شاء الله يطلع كلشي سليم دعواتكم بنات
ع
وينش زمنووو

هذا بعض من صوور مكياجي علشانش

وبالاخص علبه الرووج اللي طلبتينها

,,


وعلى فكره بنات معظم او اغلب مكياجي هذا تقليييد لاني اتعلم فيه :D

ما عدا الكريمات والبودرات اخذ من ماركات

,,

هذه علبه الروجات وفعلا الوانها عجييبه وتعطي طراوه للشفايف وما تسبب تشقق والوانها تظل ثابته اني حبيتها واااجد تلاحظون انها مو مستخدمه واجد لانه عندي علبه ثانية






شدوو بن ناي التقليييد

بس ما فيه فرق عن الاصلي الوانه ثابته وما تطييير عجيب






وهذا من فلور مار بني وبيج





وهذه مجموعه من ماك بس بعد تقليييد وقليل ما استخدمهم لانهم موو شي




ريميل حبيبي قلبي ههههه






من المعرض - ب 10 دينار





وهذا بلاشر من جميله , المفضل عندي لانه ناتشورال وخصوصا اني سمره يطلع حلووو عليي




الارواج المنفصله بس هذووول اللي عندي , اغلب شي استخدم العلبه





وبسس ما فيني شده اصور الباقي
و
^دارين^;10246336:
اي اليوم المتوقع انه مابسكت وبصير لي جم شغله

ادعوا لي بنات تتيسر اموري.... اليوم بروح المستشفى اول فحص بعد الاجهاض

وان شاء الله يطلع كلشي سليم دعواتكم بنات


يارب العالمين
ز
هذيان;10245154:

خطيبي 10-9 .. اقول له اليوم تبي هديه؟> خوش سؤال (6)
قال بتجيبين جيبي .. خبركم الصبيان مايهتمون بهالسوالف مثل البنات
قلت له ودني المجمع وبشتري لك
قال لا روحي ويا اختش علشان تصير مفاجاه > حسيته صدق يبي هديه :D



في طريقش خل يشملني العرض في الهدية

عبارتن اني 9-9 :tongue:
ع
نسيت احط صورة الجحال :tongue:






والقلووزات





M
بالتوفيق دارين ويارب تطلع كل فحوصاتج تمام ويشرف ولي العهد قريبا لا تحاتيين إن شاء الله خير
**********
عذبة المشاعر مشترياتج حلويين عليج بالعافيه
.
كمام الأمل;10246389:
بالتوفيق دارين ويارب تطلع كل فحوصاتج تمام ويشرف ولي العهد قريبا لا تحاتيين إن شاء الله خير
**********



الله يسمع منج تسلمين لي يالغاليه .... وان شاء الله نفرح فيج عروس يارب
ز
ع ذبة المشاعر;10245525:
زمن الطفولة ما بينت اليووووم

وحضرات الهوانم اللي اسمائه تحت لييش ما يتكلمون ههههه الظاهر يقروون الواجب

اني بصراحه قمت اطنش ما اقرااا




هكو جييت وصار لي ساعه واني اقررااا شوي واهدر في المسنجر شوي

حتى اصابيعي تعبو من التطقطق
.
بنات شفتو ام البنات

واخيييييييييييرا شروف وقفت في ويه بوعقاااب

شكله الحلقات القادمه مشوقه خخخ
ع
دارين

ان شاء الله تطلع فحوصاتش سلميه

لا تحاتين



كمام الامل

الله يعافيش

بس ديلين قديمين يعني :D بس على طلب زمنووو حطيتهم



زمن الطفولة

طنشي الواجب لا تقرأينه :tongue: ما بيفدش بشي هههه سوي مثلي

طنش تعش
ه
سراب الأمنيات;10246295:
اني عمي كان مسافر الحج يوم خطوبتي

بس لحق على ملجتي

عمي بعد
لحق على الملجة بس
اصلا رجال ويش يبي بالخطوبة :tongue:
وردالروان;10246303:
الحمدلله وكونه ماباقي الا التدريب يعني تخرج خلاص

اي :D

ع ذبة المشاعر;10246320:

اييه خب اذا رحتين سوق الاثنين بعبايتش

تصير حالتها حاله من تحت

الارض كريهه (n) الرمل يلصق في العبايه

اذكر من 3 سنين رحت سوقكم
واااااي كل رمل اخس من سوقنا:ss:

زمن الطفولة;10246365:
في طريقش خل يشملني العرض في الهدية

عبارتن اني 9-9 :tongue:

هههههه جيبي بيزات وبشتري لش
خطيبي عاطني بيزات للعيد ، وما اشتريت بهم كامل لان مافصلت لي دفه
قلت له ودني المجمع وبشتري لك هديه
قال مايصير انا وياش ..قلت لها عاادي علشان ما اشتري شي وتنصدم فيه
لان اعرف ذوقه صعب وكل شي مايعجبه (6)
ف جيبي كم دينار وباخذ لش هديه :tongue:
ع
^دارين^;10246446:
بنات شفتو ام البنات

واخيييييييييييرا شروف وقفت في ويه بوعقاااب

شكله الحلقات القادمه مشوقه خخخ



اني ما جفتها

قاعده احارسها

وكلش دااايخه حدي شكلي بنام لانه راسي بدا يعورني

وبنطش للجامعه بعد

هي يحطونها 7 وربع في الكويت صح ؟
ه
مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب
8- ملكة الغروب
9- عذبه المشاعر
10 - زمن الطفولة
11- زوز البحرين
12- سراب الأمنيات

.
.

سراب الامنيات بتكون وياكم في يوم ( الثلاثاء + الاربعاء )
ه
ع ذبة المشاعر;10246452:
اني ما جفتها

قاعده احارسها

وكلش دااايخه حدي شكلي بنام لانه راسي بدا يعورني

وبنطش للجامعه بعد

هي يحطونها 7 وربع في الكويت صح ؟

اليوم مالحقت عليها
لان كنت طالعه من عقب الفطور :(
وعيوني شوي وتطيج بس مقاومة بس علشان اشوفهاا :D
ز
ع ذبة المشاعر;10246219:
يالخطيرة بقوم بصور لش الرووجات مالي


توني ذاكرة

بشرط .. ههههههههه

لا تسولفون واجد على ما اجي

برب



اووكيي هداني امشي في الصفحات عشان اشوفهم

ثكرااااااا خييتو تعبناااااش ويانا :D
X