΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
زمن الطفولة;10252512:
اني طقمي ب397 دينار :tongue:


ناعم وكشخة

هههه حتى اني طقمي ناعم وكشخه :tongue:
توني متذكرة
طقمي اخذته اختي وجابته الخاتم طايح منه فص
واستحيت اقول لها :o .. الحين لو اوديه المحل الي ماخذه منه طقمي
يركبون لي فص ببلاش؟

زمن الطفولة;10252520:
دخلته هالمحل وطلع لي الدنيا اطقم لكن ماعجبني شي لان كل المحلات مثل بعض وكلهم طووق على الرقبة

(a)

انتين عجل شلون طقمش؟

ع ذبة المشاعر;10252762:
آلتآريخ: تسع? (9) ،،
آلشهر: تسع? (9) ،،
آلسنه: ألفين وتسع? (09) ،،
آلله يعطيڪ أغلى وأحسن
تسع? (9) أمنيآت تتمنآهآ يآرب ،،
صبآح مميز في يوم مميز
لشخ♥ص مميز !!
(09 / 09 / 09)



زمن الطفولة;10252790:
وانتي بألف خير خيووو










مسج من صديقتي العجييبة "هذياان "

أحلى مسج وصلني :o ألف شكر لش هذوونه

التاريخ: تسع? (9) ،،
الشهر: تسع? (9) ،،
السنه: ألفين وتسع? (09) ،،
الله يعطيڪ أغلى وأحسن
تسع? (9) أمنيات تتمناها يارب ،،
تهنئة مميزة في يوم مميز
لشخ♥ص مميز !!
(09 / 09 / 09)
:o:o


شعور لا يوصف

ويارب بحق هالليالي المباركة قضى الله حوائجنا وحوائكم

:o
اشوه شفتين المسج من عندي قبل لا تشوفينه عند عذبوو:tongue:
ي
ماركة ديرماكول
ف
أبراجكم اليووم 9\9\2009



برج الحمل


مهنيا:تتلقى عرضاً مهنياً جيداً بالمصادفة، يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك ولعملك ولكل من حولك اجتماعيا:ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي وأن لا تضخم الأمور فوق الحد المطلوب لذلك.
برج الثور


مهنيا:تعيش فترة عادية خالية من المفاجآت تفادَ الاختلاط كثيراً مع الزملاء اجتماعيا:ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص كي يحلّ بعض مشاكله الأساسية.
برج الجوزاء


مهنيا:أفرض نفسك في العمل وتخطَّ الحواجز والعوائق للوصول إلى نتيجة ممتازة إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار عاطفيا:أسرع إلى مصالحة الحبيب ولطّف الأجواء بينكما من خلال تسهيل الأمور وليس تعقيدها.
برج السرطان


مهنيا:ضاعف جهودك في العمل، وخذ حذرك من المخادعين، وكن واعياً لما يحاك ضدك سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة لقاءاتك وتجاربك غير العادية سيسحرانك اجتماعيا:هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة والمجتمع.
برج الأسد


مهنيا:استغلّ الفرص المتاحة أمامك، فهي توفّر لك التقدم والانفراج وتيسّر أمورك عاطفيا:في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك ولكن حاول تخطّي الأمر بتذكر كل ما هو إيجابي في علاقاتك. فترة مناسبة للتواصل مع الحبيب والتفكير جدياً ببناء مستقبل مستقرّ معه.
برج العذراء


مهنيا:تحقق نتيجة مهمة في العمل، لكنها تنعكس سلباً في علاقتك مع الزملاء اجتماعيا:ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية. لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل شيء، لأن الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط، وقد لا يكون القرار الأنسب.
برج الميزان


مهنيا:لا تسمح لمشاكلك الشخصية بأن تؤثر في عملك كن متيقظاً كي لا تقع في الخطأ أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير اجتماعيا:فقط انظر الى من حولك وحاول الاستفادة من خبرة الآخرين ومن خبرتك الشخصية. وقت غير مناسب لعقد زواج أو تأسيس عائلة، كن صبوراً ولا تتسرع.
برج العقرب


مهنيا:الحظ حليفك، ويسهّل أمامك معظم الأعمال التجارية وتحصد ثماراً طيبة قريباً.مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك استغلالها اجتماعيا:حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات، بدون شعور بالتعب. تقدّم خطوة إلى الأمام في علاقتك مع الحبيب وعزز فرص الارتباط بينكما.
برج القوس


مهنيا:تتراكم عليك المسؤوليات والضغوطات، ما يجعلك متقلباً ومزاجياً ومتوتراً اجتماعيا:اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فابدأ بما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد.
برج الجدي


لا تتوقع أي تقدم أو انطلاق نحو النجاح في الوقت الحالي؛ لأن الروتين سيد الموقف اجتماعيا:لا تنغمس في معالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة وحاول أن تكون إيجابيا وقبل كل شيء، لا تأتمن أي شخص على أسرارك لأنك قد تُصدم فيمن حولك عاطفيا:الظروف ملائمة لتواجه الأمور العالقة مع الحبيب، وتطرح عليه الأسئلة.
برج الدلو


مهنيا:تفتقر إلى الحماسة في العمل. ابتعد عن الضجة والفوضى، وحافظ على هدوئك اجتماعيا:جميع الاتصالات والزيارات ستكون محببة لك عاطفيا:هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية وغير العادية.
برج الحوت


مهنيا:تستعيد حيويتك المعتادة وتظهر قدراتك الحقيقية في العمل، وتجذب إليك الرؤساء. قد تَتفاوض على عمل حساس أو تناقش عقدا, فاسأل من تجدهم مؤهلين النصيحةَ، واحذر من أفكارك الخافتة الحالية اجتماعيا:أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق؛ لذا عليك التروي وسؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير.
ه

اغاني اعراس قديمة




لا اله الا الله

لا اله الا الله سموا عليه باسم الله لا اله الا الله
حضر محمد وعلي والخير لينا يعتلي
والشر عنا ينجلي ننخاك يا سيدي علي
يا مصلي القبلتين يا بو الحسن ويا الحسين
عليك بالقبلاني يا شمعة الصبيان
هذي عطايا الرازكين و يا مصلي الخمسين
يا خويتم باليمين و الزين يحلا للزين
بالله دصلوا عالنبي رسول ربنا العربي
وصلوا على المولى علي وصي الرسول الاولي
قولوا الى المعرس هني ايبارك لك المولى الغني
زفوا المعرس هلهلوا والحلوة لاكت للحلو
عريس حضروا زفته ومتباركة يميمته
ضجت هلاهل عالية غالي يلاكي غالية
تحلا الهلاهل والنبي اجل الصبية والصبي
وعقب الهلاهل فسفسة ولازم اتصير الدعفسة
لا اله الا الله

_____________________________________

بان الصبح بانيه


هههههههههه هاذي بلاوي هالأغنية،، تبين انه نسوان مال الاول قليلين حيا


بان الصبح بان وبان وحبيبي ما بان وايه
يا حبيبي كلما حبيت مليتون اوكلما طالت العشرة تغاليتون
يا حبيبي دود البطيخ من لبه وضعيف البخت يبغضني وانا احبه
يا اسمر اللون من قلك تجي حافي والحضن والبوس يبغي واحد شافي
يا اسمر اللون من قلك تجي زعلان لي تعبت النوق زميتك على الذرعان
يا اسمر اللون صايبني عليك جنون والعشق يبغي لطافه ما يريد جنون
العشق لو تبتلي به ناقتي حنت ولو تبتلي به عجوز في القبر ونت
ولو يبتلي به صبي خاتم القرآن همل كتابه او راح يتصوخ النسوان
مرت علينا من الدولاب جنايه تسقي الحياوين واتجلب كل غنايه
مرت عليتا و احنا في الحوي ننطر اوجيبها امن العنبري و الورد يقطر
يم لعران الذهب يم غمسة الحنة ذبي اعرانش قتلتي اربعة منا
مريت بخحويشكم وادويجكم ماصاح وابيوتكم عاليه وامسقفه بالواح
لاحط جفي قفل واخنيصري مفتاح وافتح الباب الهوى او لو حتى راسي طاح
والبارحة يعلم الله في الحلم جاني اخذته وبسته وضميته ابذرعاني
والبارحة يعلم الله بات عندي ضيف مثل القمر لو تعلى في ليالي الصيف
والبارحة بيتوني تحت سرج الخيل او ريحته يا عرب كله زباد وهيل
مريت بجويريه تغسل شربيها اوديرم الحار صابغ قي اشافيها
مديت ايدي الى المخبا ابعطيها قالت افلوس العشق مالي غرض فيها
كمتى يغيب القمر واصعد لحبي فوق ويطيب ذاك الهوى ويطيب ذاك الشوق
يمتى يغيب القمر وابنام دايتها واقبلك يا حنج واحب وجنتها
واقف على السيف او يلقحني هوا الدوبي غرقان في بحركم بالبيض سبحوبي
واقف على الباب وقالت زعن بابي خوفه يروعك بياض الساق وتبلابي
لو كان ساقش ذهب المالجلابش ولابد ما يلتقي ساقي على ساقش
والله لاحركم واخذ رجل فطوم واقعد على ركبته وافتت المشموم
والله لاحركم واخذ رجل باشا واقعد على ركبته وانثر قماشه
كلنا انحب الهوى وانخوض بدروبه واللي تعدى وظلم بيحصل الحوبة

__________________________________________________ _

وانا الوافية


بالعافية يا حلوة بالعافية يادرة البحرين يالوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم الحلوى وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم الممروس وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم الحنة وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم الماورد وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم المشموم وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لقسم النفور وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لاسوي هلاهل وانا الوافية
نذر عليه واشهدوا ياحضور لارقص واصفق وانا الوافية

__________________________________________________ __

انا ابنية


على الميمر واعلى الميمر العين سودة والوجه قب احمر
لا تضربني بالمشمر وانا ابنيه واتقشمر
لا تضربني بالدفة ترى الدنيا متعلفة
ال تضربني بالملفع وانا ابنية وابدلع
لا تضربني بعقالك وانا ابنية وبت خالك
لا تضربني بجمك وانا ابنية وبت عمك
لا تضربني بالراحة وانا ابنية ومزاحة

__________________________________________________ ___

يم الورد عيني


يم الورد يم الورد عيني حطي على القصة ورد ياالله
يم الورد يم الورد عيني خدج كما ينضح ورد يالله
يم المسك يمسكه عيني يمضمرة مالج بطن ياالله
يمعطره يم العطر عيني خدج لمع شبه البدر ياالله
او خضبوها من العصر عيني بنت النشامى ام الورد ياالله
او حنيوها من العصر عيني او جليوها ام الورد ياالله
اولبسوها من العصر عيني وجلسوها ام الورد ياالله
اوزينوا حلو الشباب عيني كله اعلى شان ام الورد ياالله
نايم مقيل للضحى عيني نايم ايحضن ام الورد ياالله
جابوا النفانيف من عصر عيني كله اعلى شان ام الورد ياالله
جابوا الجواني من ضحى عيني كله اعلى شان ام الورد ياالله

__________________________________________________ ____

جاز المبارك بينهم


جاز المبارك بينهم لافارق الله بينهم
عاشوا بعز اوفي هنا اينالون لثنين المنى
طول الحياة ابرهدنة متوافقين اثنينهم
جاز المبارك بينهم
عيشه هنيه ابلا زعل وابلا كدر وابلا ملل
طول الدهر شهر العسل الله ورسوله ايعينهم
متعاشقين اتحاببوا ساعة يعادة اتقاربوا
جاز المبارك بينهم
واتحاضنوا واتحاببوا احباب كل سنينهم
عندهم بنات ومصبنه ودنياتهم متمدنه
واحوالهم في طنطنه في اسنينهم و امنينهم
جاز المبارك بينهم
ووجوه عدهم تلمع وانوارهم تتشعشع
كلمن يبارك يطلع خلوهم بس اثنينهم
جاز المبارك بينهم

__________________________________________________ ____

يا سيسبان الحلو


يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليه
واتسحجت من عصر وارمت ابروحها عليه
واتعجفت من عصر وارمت ابروحها عليه
واتلبست من عصر وارمت ابروحها عليه
واتخضبت من عصر وارمت ابروحها عليه
وايرمت من عصر وارمت ابروحها عليه
واتمكيجت من عصر وارمت ابروحها عليه

يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليه
ياليتني اميمته امشي واسمي عليه
ياليتني اخويته امشي ابارك و عليه
ياليتني امريته امشي واهمز عليه
ياليتني خالته امشي اذاري و عليه
ياليتني عمته امشي ولولي عليه
ياليتني جدته امشي واجبب عليه
يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليه
قلبي شفوق عليه قلبي عطوف عليه
__________________________________________________ __


يالهيل بالهيلي


يالهيل بالهيلي يا الهيل بالهيلي يامن شعر راسها يسحب الى الذيل
نادواالخضابه نادواالخضابه تجي تخضب العروس في اظلم الليل
نادوا الحنايه نادوا الحنايه تجي تحني العروس في اظلم الليل
نادوا المشاطة نادوا المشاطة تجي تمشط العروس في اظلم الليل
نادوا الخياطة نادوا الخياطة اتخيط اثياب العروس في اظلم الليل
نادوا الفراشة نادوا الفراشة تفرش فرشة العروس في اظلم الليل
نادوا اللباسه نادوا اللباسه تجي اتلبس العروس في اظلم الليل
نادوا الطباخة نادوا الطباخة تطبخ ضيفة العروس في اظلم الليل

__________________________________________________ ___

يا الهيل بالهيله


يا الهيل بالهيله على من يقرض الهيله
بتنا صغيره ولا تقدر على العيله
يا الهيل بالهيله على من يقرض الهيله
تقدر اتسافر غبيب الهند في ليله
يا الهيل بالهيله على من يقرض الهيله
تقدر اتخيط اثياب العرس في ليله
يا الهيل بالهيله على من يقرض الهيله
تقدر بتفرش فرش العرس في ليله
يا الهيل بالهيله على من يقرض الهيله
تقدر بتطبخ طبخ العرس في ليله

__________________________________________________ ___


يا معيريس


يامعيريس عين الله تراه والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس الله يحرسه يحفظ عروسه وعمر العرسه
جملة احبابه ترى ستويسه والقمر واليجوم تمشي وراه
يا معيريس حلوه زفته بالفرح واسرور غاوي ابمشيته
كلهم اصحابه تزفه حضرته والقمر والنجوم تمشي وراه
الله يهنيه ويبارك له بعد رفرف على الراس يا طير السعد
والحضروا احباب ومن كل بلد والقمر والنجوم تمشي وراه
عروس نجمه والمعرس بدر الزين للزين والعشره عمر
شهر العسل دوم ماهو بس شهر والقمر والنجوم تمشي وراه
هذا لمعيريس يا حلو الشاب طابت عروسه والعريس طاب
حضرت الاملاك تغني ولحباب والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس اويا بختي انا لا انا حجيت ولا متميدنه
راس مالي قصيده هالغنا والقمر و النجوم تمشي وراه

ه


برج السرطان


مهنيا:ضاعف جهودك في العمل، وخذ حذرك من المخادعين، وكن واعياً لما يحاك ضدك سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة لقاءاتك وتجاربك غير العادية سيسحرانك اجتماعيا:هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة والمجتمع.
ف
بنااات جوفو ايميل وصلني

العااب على شكل جهالو صدقيين
حدهم كيوووت
صار خاطري في واحد منهم

















































































ع
فوفو البحرين;10252826:
مع ظروف وجهش اول شي تحتاجين 2 بيسات
واحد لملأ الخطوط والترطيب للأماكن الجافه والعاديه
والثاني تحتاجينه للمناطق الي تدهن

لين استعملتينه ممكن تاخذين اي كريم اساس بس شرط لازم يكون اساسه من الماي يعني oil free خالي من الدهون

ويفظل تاخذين كريم اساس لكل انواع البشره
عشان مايغربلش في اماكن واماكن

اهم شي لين بتشترين لايقصون عليش الي يبيعون
روحي وانتين عارفه كل شي
لان الي في هالمحلات الكبار همهم الوحيد يطلعون البيزات مو همهم ينفعون الزباين



هذا كلينيك وااجد زين يصلح لكل انواع البشره
هذا اويل فري يعني اساسه يعتمد على الماي وكلش خفيف على البشره




هذا بعد كلينيك بس هذا مكتوب ان للبشره الدهنيه بس
يعطيش تغطيه متوسطه مات
بس مادري يمكن يجفف لش الاماكن الجافه
يعني بتصلحين شي وبتخربين شي :ss:






شانيل واجد تمام وتغطيته مات بس وسط يعني مو خفيفه ولا ثقيله بس احسها تنفع للأيام العاديه والجامعه جربته اني هناك بس مالقيت لون يضبط على بشرتي فماخذته
اخذت النوع الثاني الي يكون كريمي اكثر بس مانصحش بالكريمي لأن من اسمه بدهن بوجهش :tongue: فما في فايده





[MARK="FFFF99"]
اهم شي لين بتاخذين شانيل لاتتغلفطين بين النوعين لأن الغرشه نفسها
بس الكتابه تختلف
الي اسمه mat lumiere هو الي ينفع لبشرتش
[/MARK]

هذا كلينيك وااجد بعد اوكي
لكل الانواع
بس كلش كلش كلش خفيف
يعني مو كأنش حاطه شي
بس اذا وجهش من النوع الي مافيه حبوب ومايحتاج تغطيه بكون اوكي
بس اذا عندش اشياء تبين تغطينها مانصحش فيه
وهو ترا ضد الماي يعني حتى لو عرقتين مابيخترب (y) وفيه حمايه عن الشمس(y)





هذا يشبهه بس هذا تغطيته شوي اقوى



هذا لانكوم واجد تمام يتم 14 ساعه مايتغير ومات ويناسب كل انواع البشره بس عيبه ان تغطيه كامله وانتين تبين شي خفيف
يعني هذا ينفع لطلعات في الليل او اعراس مو لجامعه





وهذا نفس الشي بعد يتم مده ومات بس تغطيته وسط يعني افظل من الي فوق اذا للجامعه





محل ميكب فور ايفر كريمات اساسهم سمعت انها اوكي
بس ماجربتها بس انتين مري محلهم وجوفي وجربي ولاتاخذين بسرعه افتري على كل المحلات وطالعي وبعدين قرري
بوبي براون بعد اشيائهم زينه بس مادري عن كريمات اساسهم بس اتوقع انهم زينين بعد مري جوفي مو خسرانه شي


البودره مانصحش تاخذين شانيل او لانكوم لأنهم غاليين على خرطي

بودرات كلينيك يقولون اوكي بس ماجربتهم
وفي ناس يقولون واجد ثقيل
هو البودره اني عن نفسي اي نوع بودره تمشي ويايي اوكي يعني ماجربت نوع وماعجبني كلش لا حتى لو مو ممتاز يعني يمشون الحال يمكن لأن بشرتي جافه فماادري يعني :ss:
بس حاليا استعمل ميبلين الي صايره دائريه واستعمل بودره مكياجي
هذي صورتها
وواجد مرتاحه عليها ومافكر ابدلها لأن لين مستعجله استعملها بدون كريم اساس لكن ولا يبين ان بدون الي يجوف يقول حاطه تحتها شي :tongue:



ان شاء الله اكون افدتش ولو بشي بسيط
واي شي اسألي واذا اعرف بجوابش <<<موتي سوالف المكياج :tongue:(a)



مشكووووووووورة صدق افدتيني واجد

خاطري اجرب كلينك الابيض

ولانكووم

اني بروح وبجوووف .. احصلهم في فيسز له ؟؟

..

وميبلين جربته ومرتاحه من البوووده بس اني اخذت اللي على شكل مستطيل مو دائره

بس بعد امبي اغير للحين ما حصلت الشي اللي مقتنعه منه عدل :D

لوريال ارتحت ليها بس الحين غيرت رايي :tongue:

وماك شايلتنه من بالي تقريبا :tongue:

بس ابي اجرب البيس من عندهم

..

ومشكوورة مرة ثانية

واذا عندي سؤال اكيد ما بتردد

لانه اني مشكلتي قبل ما اسأل وسيده اشترررري وعندي كريمااات واجد كله على استخدام مرة مرتين واقطهم لانه ما يعجبووني (n) خساره بس


هذيان;10252829:



:o
اشوه شفتين المسج من عندي قبل لا تشوفينه عند عذبوو:tongue:



مجرمه انتين ههههههههه

بس هالمسج ليكم كلكم

:wink:












يالله بنات بقوم

سي يووو
ز
هذيان;10252829:
هههه حتى اني طقمي ناعم وكشخه :tongue:
توني متذكرة
طقمي اخذته اختي وجابته الخاتم طايح منه فص
واستحيت اقول لها :o .. الحين لو اوديه المحل الي ماخذه منه طقمي
يركبون لي فص ببلاش؟


انتين عجل شلون طقمش؟








طقمي مو طوق على الرقبه مااحب شي يزنطني

طقمي النوع الثاني الا يجي على شكل سلسله

والفص امم احتمال واحتمال يركبونه لش ببلاش

اني دبلتي عقب جم يوم من الخطوبة وديتها يضيقونها سووها لي ببلاش

وعقب يومين خطيبي << :ss:
ملمعنها لي بباليس عباله جوتي بتلمع

صارت سوده وملحه تلوع الجبد جنها دبله لعووب
عطيتها ابوي ودااها قالو ليه بدينار بس تلمييع عقب عطاهم الرصييد وسوها ليه ببلاش

الحين تضييق ببلاش والتلمييع بدينار
كلها الا بس يشيلون الملحه الا فيها
(6)
ف
ع ذبة المشاعر;10252904:


مشكووووووووورة صدق افدتيني واجد

خاطري اجرب كلينك الابيض

ولانكووم

اني بروح وبجوووف .. احصلهم في فيسز له ؟؟

..

وميبلين جربته ومرتاحه من البوووده بس اني اخذت اللي على شكل مستطيل مو دائره

بس بعد امبي اغير للحين ما حصلت الشي اللي مقتنعه منه عدل :D

لوريال ارتحت ليها بس الحين غيرت رايي :tongue:

وماك شايلتنه من بالي تقريبا :tongue:

بس ابي اجرب البيس من عندهم

..

ومشكوورة مرة ثانية

واذا عندي سؤال اكيد ما بتردد

لانه اني مشكلتي قبل ما اسأل وسيده اشترررري وعندي كريمااات واجد كله على استخدام مرة مرتين واقطهم لانه ما يعجبووني (n) خساره بس





مجرمه انتين ههههههههه

بس هالمسج ليكم كلكم

:wink:












يالله بنات بقوم

سي يووو


ترا ميبلين الدائريه افظل من المستطيله
المستطيله جربتها قبل وكانت لابأس

جربي بودره مكياجي بعد واجد تمااام (y) بس اخذي الكومباكت فونديشن بودر مو الكومباكت بودر

وماك انصحش تبتعدين عنهم من صوب الكريم اساس والبودرات لأن دايما نهاية اليوم يرجعون على صفارة
هذا غير ان واجد يجففون
وواجد ناس سمعت يقولون سوو ليهم حبوب

ز
عذبووووووووووب خييو

مشكورة على المسج العجيييب

ماتقصريين على هالذوق الكشخه
ف
هذياان
الله يغربل ابليسش من وين طلعتين هالاغاني
هههه
عجبوني
ذكروني بالجلوات في المواتم
ب
منتجات الديرماكول موجودة بموقع اي ستايل







فوفو عيل طلعتي ختيييييييرة اوي



اني استخدمت كريمات واجد
ماكس فاكتر
و لوريال
بدي شوب
ميبلين
ماك



و ماركات مو متذكرتها .. بالبداية ما كنت استخدم بودرة بس بعدين اتعلمت شوي هههه




و مدامج خبرة بهالسوالف يالله انصحينا


اني بشرتي دهنية جدا .. و فيني بقع خفيفة كلش اثار حب


و خاطري استخدم شي يخلي وجهي طبيعي


بس لين استخدم كريم نجرل احس وجهي باهت

خخخخخخ اي صح تذكرت استخدمت كريم نيفيا بعد
زين لاباس





امبي شي حق الحامعة .. شي يظل ثابت
ع
يتوم;10252841:
ماركة ديرماكول



(y)


فوفو البحرين;10252925:
ترا ميبلين الدائريه افظل من المستطيله
المستطيله جربتها قبل وكانت لابأس

جربي بودره مكياجي بعد واجد تمااام (y) بس اخذي الكومباكت فونديشن بودر مو الكومباكت بودر

وماك انصحش تبتعدين عنهم من صوب الكريم اساس والبودرات لأن دايما نهاية اليوم يرجعون على صفارة
هذا غير ان واجد يجففون
وواجد ناس سمعت يقولون سوو ليهم حبوب




الدائريه اول مرة اجوووفها

اذا رحت اشتري للجامعه بجيكها بعد

وماك سمعت انهم يميلون للصفاااره بعد

ومكياجي ساعات احسه خرطي :o عشان جدي ماشتري من عندهم ولا شي





انتين شخصيا لوجهش اي اكثر كريم وبودره ارتحتين منهم ومو ناويه تغيرينهم ؟


ب
فوفو البحرين;10250434:
اي سالفه الخطوط مشكله
بس لقيت لها حل من زمان
استعمل بيس كلارنس
فضيع صراحه
حتى اذا اخليه بدون كريم اساس يخلي الويه مشرق ويملي الخطوط







بناات ترا الي يدهن عندهم الانف لقيت حل
انه ساعات في الصيف يدهن قليل الانف
بس الحين استعمل مصغر المسامات احطه قبل المكياج بشوي
وطول اليوم مايدهن ولا شي
بس بعد مادري عن فعاليته على البشره المختلطه او الدهنيه لان بشرتي جافه













هالاختراع الاخير شنو اسمه ؟ + من وين + سعره
ه
زمن الطفولة;10252921:
طقمي مو طوق على الرقبه مااحب شي يزنطني

طقمي النوع الثاني الا يجي على شكل سلسله

والفص امم احتمال واحتمال يركبونه لش ببلاش

اني دبلتي عقب جم يوم من الخطوبة وديتها يضيقونها سووها لي ببلاش

وعقب يومين خطيبي << :ss:
ملمعنها لي بباليس عباله جوتي بتلمع

صارت سوده وملحه تلوع الجبد جنها دبله لعووب
عطيتها ابوي ودااها قالو ليه بدينار بس تلمييع عقب عطاهم الرصييد وسوها ليه ببلاش

الحين تضييق ببلاش والتلمييع بدينار
كلها الا بس يشيلون الملحه الا فيها
(6)


اني بعد الدبلة والخاتم وديتهم مرتين يضيقونهم وببلاش
اما الفص يتراوى لي اكيد بياخذون بيزات
هههههههههه خطيبش فنتك ملمعنها هاا:21_131:

فوفو البحرين;10252942:
هذياان
الله يغربل ابليسش من وين طلعتين هالاغاني
هههه
عجبوني
ذكروني بالجلوات في المواتم

مطرشينهم ليي عالايميل :naughty:
ف
بنت عاشور;10252947:
منتجات الديرماكول موجودة بموقع اي ستايل







فوفو عيل طلعتي ختيييييييرة اوي



اني استخدمت كريمات واجد
ماكس فاكتر
و لوريال
بدي شوب
ميبلين
ماك



و ماركات مو متذكرتها .. بالبداية ما كنت استخدم بودرة بس بعدين اتعلمت شوي هههه




و مدامج خبرة بهالسوالف يالله انصحينا


اني بشرتي دهنية جدا .. و فيني بقع خفيفة كلش اثار حب


و خاطري استخدم شي يخلي وجهي طبيعي


بس لين استخدم كريم نجرل احس وجهي باهت

خخخخخخ اي صح تذكرت استخدمت كريم نيفيا بعد
زين لاباس





امبي شي حق الحامعة .. شي يظل ثابت


استعملي مثل الاشياء الي نصحتهم لعذبه لأنهم لجميع انواع البشره


انصحش بعد تستعملين كريم اساس من ميكب فور ايفر

بس قبل كريم الاساس احسن استعملي بيس يقلل افرازات الدهون ويشيل اللمعه من الوجه الدهني

بدي شوب عندهم منتجات شجره الجاي واجد زينين بس ماعرف وااجد عنهم
بس هذلاك عنايه بالبشره اكثر من انهم مكياج


ميكب فور ايفر عندهم بيس قبل المكياج يقلل الدهون



كلينيك بعد عندهم بيس قبل المكياج يقلل اللمعه والدهون
وبعد مو شرط مع المكياج حتى بدون لان مافيه لون

هذا يحطونه على منطقه الانف والذقن والجبين ويقلل الدهن ويصغر المسامات

والكريم اساس انصحش بعد بكلينيك الي غرشته اسطوانيه
هذاا

ه
خاطري اشتري لي بودرة تكون زينة وتغطيتها حلوة
اخذ اي بودرة؟
ز
بنت عاشور;10252947:



و مدامج خبرة بهالسوالف يالله انصحينا


اني بشرتي دهنية جدا .. و فيني بقع خفيفة كلش اثار حب


و خاطري استخدم شي يخلي وجهي طبيعي




اني بعد دهنيه جداااا

قوليي لينا كريم اساس او بودرة كشخه

اي عندي مكس فاكتر
وسمر كيك
وكريم اساس ويا بودرته ماركة مكياج مادري شنو


بس احسهم يسمروني الوحيد الا حاليا زينة سمر كيك التحفة


فأبغى شي سنع

النجدة يا فوووفو :confused:
ف
ع ذبة المشاعر;10252957:
(y)





الدائريه اول مرة اجوووفها

اذا رحت اشتري للجامعه بجيكها بعد

وماك سمعت انهم يميلون للصفاااره بعد

ومكياجي ساعات احسه خرطي :o عشان جدي ماشتري من عندهم ولا شي





انتين شخصيا لوجهش اي اكثر كريم وبودره ارتحتين منهم ومو ناويه تغيرينهم ؟




هذي صورت الميبلين الدائريه

هي ترا جديده
اجدد من المستطيله
واحسن
بس اسفنجتها مأساه
يعني اشتري لش اسفنجه غيرها :tongue:


مكياجي صراحه اغراضهم اكثرها مأساويه
بس مادري ليش بودرتهم طلعت عجيبه حتى اني لحين مستغربه
لأن من قبل جربت ظلاتهم وكانو دمااار لازم افرك افرك فيهم ويالله يبينون :tongue:

الحين اني الي استعمله كريم الاساس ومو ناويه اغيره هو شانيل
بس مو المات
لا النوع الكريمي
لأن بشرتي جااااااااافه لدرجه كبيره :ss:
بس ساعات الخشم يتسبب ويدهن بسرعه في الصيف بس مو يدهن يدهن يعني بس شوي
بس بعد ماخليه على كيفه (6) استعمل ليه كريم كلينيك الي يقلل الدهون خخخخخ



بس صدق هو عاجبني وواجد مقتنعه فيه بس هالمره ناويه اجرب كريم اساسهم الثاني
المات
وبعد ناويه اجرب انواع ثانيه مثل كلينيك ولانكوم وميكب فور ايفر
احس الي بشرتهم جافه يقدرون يجربون كل شي حتى الي بشرتهم عاديه
يعني حتى لو كان وااجد يجفف بنحط كريم مرطب قبله او بخلطه ويا كريم :tongue: فما في مشكله عندي يعني خخخخ

وبعد هذا النوع مو ناويه اغيره
يعني دايما لازم يكون عندي للحالات الطارئة السريعه
لأن استعماله سهل
ماكس فاكتر مع اني ماحب هالماركه لكن بودرتها وكريم اساسها واجد زين ويدوم فتره طويله على الوجه مايتغير
بس اني احط قبله بيس ترا
وبدون البيس يطلعون خطوط الظحك


تذكرين ليله الخطوبه لما جفتيني
كنت حاطه من ماكس فاكتر
وكنت حاطه فوقه بودره مكياجي
بس مانصحش به يمكن يدهن لش يم الخشم
انتين روحي وجربي على ايدش وجوفي
و
يتوم;10252765:
اي والله اليوم سهرانة .. :(

وشكلي بروح الدوام وانا سهرانة مو نايمة .. لانة ما باقي شيء ما يمديني انام ..

انا ما ادري سعرها جم بس اهي ماركة ديور يعني اكيد شووي غالية ..


شكرا حبيبتي ان شاء الله بجوفها (f)

عذوبة...
نسيت اسألج من ساعة البلاشر الناتشورال من جميلة جم رقمه اذا فيه رقم وجم سعره؟؟؟

فوفو...
افدتيني لما افدتي عذوب ما قصرتي
X