΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
وردالروان;10253115:

فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني



اني استخدم بن ناي التقلييد

مسحه خفيفه ويطلع اللون عدل (y)
ف
زمن الطفولة;10253091:
عندي مثل هذا بالضبط يازعم الفلبينية تقول يناسب بشرتي

وهو احسه يسمرني ماااستخدمته الا مرة بس

:ss:


يمكن اخذتين لون مايناسبش
ترا بقولكم
ماعليكم منهم شقولون اي لون يناسبكم
ترا ساعات يبون يمشون الوان طايحه في جبدهم بكميات كبيره
وصادني هالموقف في لايف ستايل
وبغيت اتهاوش ويا الفلبينيه
:mad: بطت جبدي
كنت ابغي كونسيلر
ومافي اللون الي ابغيه
تقولي اخذي الون الي على وردي

هو كقانون في المكياج مايصير يستعملون كونسيلر وردي لتحت العين لان يخلي المنطقه تصير رصاصيه
وهي تبي تمشيه عليي
وبعدين قامت طلعت لي لون افتح مني
اقولها مايصير لازم لون اغمق مني بدرجه لتحت العين
تقولي لالا انتين ماتفهمين
وقامت تصرخ
قمت صرخت عليها ومشيت وماشريت شي :mad:
وكل ماذكر السالفه اتنرفز
ومو اول مره يسوونها
مره سوو فيني موقف اخس

كنت رايحه اشتري قلم حواجب
وقلت للفلبينيه ابغي بني غامق او رصاصي
وهي مناحسه الا تبيني شتري اسود
اقولها اسود يصير يخوف عليي
تقولي لالا يناسبش ومادري شنو وقامت تصرخ
قلت لها اني الي بستعمله لو انتين
وراوتني الرصاصي الغامق وجربته وكان تمام عليي

تخيلو رجعت البيت شنو حطو لي في الجيسه :mad: حطو ليي الاسود بالعمدن
وماكتشفت الا عقب مابطلته
انقرهت
وقلت خلاص لايف ستايل فرع مارينا مول ماطب عندهم لأن واجد مواقف تصيدني وياهم


مره صادني وياهم موقف اخس بعد
:mad:
كنت رايحه واني حاطه حمره ريفلون عندي اياها من زمان
الا واني اشتري تسألني الي هناك شنو اسم حمرتش
قلت لها ريفلون
قالت اي رقم
اني مو حافظته
طلعتها من الشنطه
وقلت لها الرقم
الا قامت تصرخ عليي وتقولي روحي دفعي يم الكيشير :mad::mad::mad:
جوفو قمت السخافه
يبون يبيعوني الشي مرتين :mad:
والقهر تبين الحمره مستعمله واااجد ومكروفه
واصرخ عليها
ولعنت حبايب حبايبها
ومشيت وماشريت شي
:mad::mad::mad:

سوري قمت اهذر واجد واكتب بس صدق مواقف تبط الجبد :ss:
وكل مكان ليي وياه مواقف :ss:
مادري الظاهر ماتصيدني المواقف في الدكاكين الا اني :ss::confused:
و
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب

فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة
ز
هذيان;10253083:
احس فشيلة ادش محل ومو شاريه من عندهم اقول لهم ركبوا لي فصوص :o
شكلي عقب الوفاة بروح المنامة المحل الي شريت منه الطقم
بخليهم يركبون ليي فص:D



اليوم شريتها لاحتي وكنت بشتري ليي بس ويايي خطيبي ما اخذتها
لان ادري بيقول اي كل مكياج وبيحن على راسي:tongue:
خلني اروح مرة ثانية بشتريها
في لايف ستايل ب 7 وشي كأن



تضربين مشوار للمنامة عشان فص اصلا عادي
دخلي اي محل ذهب وبيحطون لش



ماعلينا
البودرة يوم في خطوبتي خواتي جابو ليهم وحدة تعدلهم في البيت
واختي سألتها عن بودرة تناسبها الا تقوليها خدي ماكس فاكتر تنااسب كل البشراات

فأتوقع هذي الا حطتها فوفو وتقول سعرها ب6 دينار

في محلات المكياج ومن تبعهم نجمه الخليج لان عندهم ماركة ماكس فكتر

يمكن اني بعد عقب الوفاة اروح اشتري
باخد رقمها وبشتري
و
ع ذبة المشاعر;10253132:

اني استخدم بن ناي التقلييد

مسحه خفيفه ويطلع اللون عدل (y)



لكن يطير بسرعة لما امسحه او يعذب ما يطير بسهولة؟؟؟

وماركة بن ناي التقليد في وين احصلها؟؟
اللي اعرفه انا الشوق عندها بس ما ادري الاصلية او التقليد

عذوبة وفوفو...
صج صج ساعدوتني ربي يوفقكم ويرزقكم ويحقق اللي في بالكم مستانسة حدي لان كنت محتاجة احد يساعدني لزواجي وماعندي احد يفهم في الميكب وانه من النوع ما احب الشي الاوفر نفس بودرات ماك ثقااااااااال
ف
وردالروان;10253115:
فوفو...
شكرا خلاص راح امشي على شورج بروح لايف ستايل وبجرب اما عن بودرة مكياجي نسيت اقولج جربتها المضغوطة بس ويهي يصير املح :ss::mad:

بعد سؤال ثاني ..
لفت انتباهي رايج في الشدو مال مكياجي انه الحين عندي علبة عودة ونفس القصة مالت وايد احط منه عشان اللون يبان

فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني


وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب

فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة


حاليا افضل شدو استعملته بالنسبه للجوده والسعر هو من محل inglot
المحل الي في مجمع البحرين مجابل المطاعم
وفي فرع في ستي سنتر
وفي فرع في السيف القسم اليديد يم كمايو

شدواهاتهم روووعه
وبروفشنال
في جودت شادوهات ماك بس السعر اقل (y)

في منهم الي بلمعه وفي منهم بدون
وعندهم انواع وايد
في انواع انتي تاخذين باليته فاظيه وتعبين
مستطيلات ومربعات
اللون الي بدون لمعه بدينارين
اللون الي بلمعه ب 3 دينار
والعلبه ب 3 دينار
يعني سعره وايد ممتاز

وعندهم نوع باليته فيها دوائر وتعبينها بعد
بس اعتقد اللون ب 5 او 4
ماجربته بس اتوقع ان جودته احسن من ابو 3 دينار و دينارين

وعندهم انواع 3 الوان في علبه دائريه مقسمه مثلثات
جربتها في المحل
واايد ممتازه
والالوان يكونون متناسقين ويا بعض ثلاثتهم ودايما يكونون لون غامج ولون وسط ولون هاي لايت فاتح

وعندهم نوع شدو دائري منفرد جربته بعد وايد زين (y)

كل الانواع الي عندهم الوانهم تبين من مسحه وحده سوا حطيتيها بأسفنجه او فرشه او حتى بصبعج (y)
ف
ورد الروان
عفواا
ومشكووره على الدعوه الحلوه

بناات ادعو لي الله يشفيني ويحقق الي في بالي
ف
وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب

فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة



ورد الروان
بقولج على بلاشر خطيييير ورخيص

بلاشر نيفيا
بس مادري ليحين في منه او لا
اذكر شريته ايام توجيهي نهايت السنه وليحين ماخلص هههه مع اني استعمله وااايد

وبلشرات برجواا واايد حلوين
خصوصا للدوام والجامعه
[MARK="FFFF66"]
وللي خطيبها يغار مايبين انها حاطه بلشر بس يبين الوجه زاهي وحلو وكأنه طبيعي :tongue:

[/MARK]
ع
وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب

فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة


لا بدون لمعه

وردالروان;10253148:
لكن يطير بسرعة لما امسحه او يعذب ما يطير بسهولة؟؟؟

وماركة بن ناي التقليد في وين احصلها؟؟
اللي اعرفه انا الشوق عندها بس ما ادري الاصلية او التقليد

عذوبة وفوفو...
صج صج ساعدوتني ربي يوفقكم ويرزقكم ويحقق اللي في بالكم مستانسة حدي لان كنت محتاجة احد يساعدني لزواجي وماعندي احد يفهم في الميكب وانه من النوع ما احب الشي الاوفر نفس بودرات ماك ثقااااااااال


لا ما يطير بسرعه ,, وبعد مو لدرجه انه يتعبش وانتين تطيرينه

اني قبل ما اغسل وجهي

امسح المكياج بقطنه وكريم - او استخدم مناديل مزيل المكياج (y)

واني اشتريته من سوق الاثنين من عند واحد وهالشخص عنده محل اسمه الحور وله فرعين واحد على شارع البديع والثاني يم خمس دوائر في سوق واقف واسعاره ارخص من نجمه الخليج بواجد

ونجمه الخليج بعد تحصلينه عندهم

وانا الشووق عندها الاصلي


..

فوفو على هالمساعدات

ربي يحقق اللي في بالش

ويشافيش

ويعطيش مرادش
و
فوفو...
الله يشافيج ان شاء الله بقدرته قادر ياكريم ويعطيج اللي في بالج

ويعطي عذوبو اللي بالها

فوفو..
بس ماقلتي لي يطير بسرعة لو مسحته اولا؟؟؟
ف
اي يطير اذا مسحتيه بمزيل مكياج او كريم

ويطير بعد لو حتى سيده رحتي غسلتيه
مايتعب في التطير

ومشكووورين وايد على الدعوات الحلوه(f)
الله يعطيكم الي في بالكم والي تتمنونه ياارب
ع
ورد الروان

مشكورة على الدعوات الطيبه :)





بنات

شرايكم في العدسه ؟؟





واي لون هذا ؟؟

< مافهم في العدسات


ه
ع ذبة المشاعر;10253097:
ايه والله

اني بعد وحشتني

بس من اول يوم بكرهها :tongue: ولا عاد اول يووم يصر زحمه ويه الطلبه الجدد

كلهم يتنقعون في البزنز

ويصير عرض ازياء اول يوم ههههه كلهم بيلبسون بدله العيد :tongue:

اول يوم يمكن اروح الجامعة بشوف وين فلتوني في التدريب
وبمر البزنس بشوف عرض الازياء
واخر موديلات الدفاف ههههههههه

وعن الفصوص بمر اي محل مجوهرات صوبنا بشوف اذا يرضى يركب لي فص:o


انزين ماكس فاكتورس بكم في نجمة الخليج او محلات المكياج؟
ف
عذبه
هذي عيونها طبيعيه
مو عدسه
وهذا اللون لو بغيتينه لعدسه قولي لهم تبين زيتي غامق
و
فوفو...
هاي بلاشر نيفيا في منه الوان او بس هاي اللون ؟؟
يعني اروح واقول ابي البلاشر فقط
ع
فوفو البحرين;10253203:
عذبه
هذي عيونها طبيعيه
مو عدسه
وهذا اللون لو بغيتينه لعدسه قولي لهم تبين زيتي غامق



تصدقين توني مدققه في عيونها واكتشفت انها طبيعيه

(y)

عجبني اللون وااااجد



..



هذيان

اول يوم ما بلبس العبايه ام الورود

عشان ما تعرفيني :tongue:





اكو رحت سويت لي عبايه ثانية

بالاحرى اتصلت للهندي وقلت اليه يسوي لي عبايه ثانية :tongue: خووش تفصيل ها ؟؟ هههههه

عاجبتني تطريزه خفيفه عنده

بس موديل العبايه متحيره شلووون اسويه






كأني قلت بقوم وما قمت ههه ,, يالله خلصت طاقتي سي يوو


ف
وردالروان;10253208:
فوفو...
هاي بلاشر نيفيا في منه الوان او بس هاي اللون ؟؟
يعني اروح واقول ابي البلاشر فقط


اذكر لما رحت اشتريه كان عندهم 4 او 5 درجات
وكانت هذي احلى درجه الي صايره بطيخيه
احس هالدرجه تناسب كل الوان البشرات وتبين طبيعيه
بس ترا البلشر نصه مات ونصه مخملي
النص المخملي مافيه لمعه
بس تحسينه زاهي
انتي جربي هناك قبل لاتشترينه


وبلشرات برجوا افظل من نيفيا
وعندهم الوان واااااااايد
[MARK="FFFF66"]
بس ترا بلشرات برجوا طبيعيين
يعني مايصلحون لأعراس او للي يحبون المكياج الاوفر
لأن اخاف تاخذون وتجوفونهم ناعمين وتقولون فوفو قصت علينا وخلتنا نشتري بلشر مايبين :ss:
[/MARK]
وانه يبطون جبدي الخليجيات في المنتديات كلها يذمونه
ولاحظت ان الي يذمونه من نوع الي يحطون طبقات الوان وويهم دفتر رسم :tongue:
وانه ماحب هالنوع من المكياج (n) ماحب ويهي يصير دفتر رسم والبلشر غامج
احب البلشر الطبيعي الناعم (a)
هذي صور من النت
وايد عندهم هالماركه تنوع في الالوان (y)


ف
[MARK="CCFF66"]بناااات الا وين حبيبة عزوز اليوم مابينت كلش ؟؟؟[/MARK]








[MARK="FFCCFF"]ورد الروان[/MARK] نسيت اقولج ان شدوات برجوا حلوين ولونهم واضح
واغلبهم بدون لمعه



ز
عذبة ديك اليلة شفت وحده في ستي سنتر عليها عبايه مثلش

بس البنية ورودها برتقااليين وفي وسطهم فص يلمع
و
تصدقين فوفو والله مرت عزوز على بالي بس سبقيتيني بالسؤال ان شاء الله المانع خير ولو كانت هني اقولج تساعدج عندها سوالف الميكب (y) فديتها وتساعد

عن بلاشر نيفيا حبيته من شكله بما ان افضل اللون البطيخي يبين ناتشورال اكثر من الوردي فالحين عطيني رقمه بالضبط بشتريه وبجيك برجوا اذكر مرة البنات هني قالوا لي عنه
وانه مثلج ما احب البنية جنها دفتر تلوين او مهرج احب الميكب ناعم وخفيف ويبين ناتشورال وسمبل

ويبيلي اجوف الشدوهات مالهم

شكرا شكرا من كل قلبي لج صج ساعدتينه وينج عنه من زمان :D
X