وردالروان;10253115:
فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني
اني استخدم بن ناي التقلييد
مسحه خفيفه ويطلع اللون عدل (y)
وردالروان;10253115:
فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني
زمن الطفولة;10253091:
عندي مثل هذا بالضبط يازعم الفلبينية تقول يناسب بشرتي
وهو احسه يسمرني ماااستخدمته الا مرة بس
:ss:
هذيان;10253083:
احس فشيلة ادش محل ومو شاريه من عندهم اقول لهم ركبوا لي فصوص :o
شكلي عقب الوفاة بروح المنامة المحل الي شريت منه الطقم
بخليهم يركبون ليي فص:D
اليوم شريتها لاحتي وكنت بشتري ليي بس ويايي خطيبي ما اخذتها
لان ادري بيقول اي كل مكياج وبيحن على راسي:tongue:
خلني اروح مرة ثانية بشتريها
في لايف ستايل ب 7 وشي كأن
ع ذبة المشاعر;10253132:
اني استخدم بن ناي التقلييد
مسحه خفيفه ويطلع اللون عدل (y)
وردالروان;10253115:
فوفو...
شكرا خلاص راح امشي على شورج بروح لايف ستايل وبجرب اما عن بودرة مكياجي نسيت اقولج جربتها المضغوطة بس ويهي يصير املح :ss::mad:
بعد سؤال ثاني ..
لفت انتباهي رايج في الشدو مال مكياجي انه الحين عندي علبة عودة ونفس القصة مالت وايد احط منه عشان اللون يبان
فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني
وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب
فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة
وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب
فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة

وردالروان;10253134:
عذوب...
البلاشر مال جميلة فيه لمعة؟؟؟
لان ما احب اللمعات في الميكب
فوفو...
نسيت اقولج ابي الشدو بدون لمعة
وردالروان;10253148:
لكن يطير بسرعة لما امسحه او يعذب ما يطير بسهولة؟؟؟
وماركة بن ناي التقليد في وين احصلها؟؟
اللي اعرفه انا الشوق عندها بس ما ادري الاصلية او التقليد
عذوبة وفوفو...
صج صج ساعدوتني ربي يوفقكم ويرزقكم ويحقق اللي في بالكم مستانسة حدي لان كنت محتاجة احد يساعدني لزواجي وماعندي احد يفهم في الميكب وانه من النوع ما احب الشي الاوفر نفس بودرات ماك ثقااااااااال

ع ذبة المشاعر;10253097:
ايه والله
اني بعد وحشتني
بس من اول يوم بكرهها :tongue: ولا عاد اول يووم يصر زحمه ويه الطلبه الجدد
كلهم يتنقعون في البزنز
ويصير عرض ازياء اول يوم ههههه كلهم بيلبسون بدله العيد :tongue:
فوفو البحرين;10253203:
عذبه
هذي عيونها طبيعيه
مو عدسه
وهذا اللون لو بغيتينه لعدسه قولي لهم تبين زيتي غامق
وردالروان;10253208:
فوفو...
هاي بلاشر نيفيا في منه الوان او بس هاي اللون ؟؟
يعني اروح واقول ابي البلاشر فقط
