متى للحين مفرفشة والوضع عادي عندي
من نزلت علي الدورة عورني راسي وحسيت بعطش شديد ههههههه
بقوم انام عنكم .. تصبحون على خير
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ه
09-09-2009 | 08:42 AM
/
09-09-2009 | 08:44 AM
هلا زموون .. الحمد الله نحمد ونشكره .. وعن الصور ما اعتقد تصير لج سالفة .. لان الصور تثبت ان انتين .. بيشوفون الفيس مثل الشي ..
هذيااان اي كملنا البنيااان .. الحين يركبون السيراميك .. وبعد اسبوع او 10 ايام بيخلصون منه :)
وصحاري اي ما يعطون حق تكبيير في ملجتي كنت مصورة عندهم عطوني بس سي دي .. وسكوب عطوني حق صورتي في الخطوبة ولا سويتهم :(
هذيااان اي كملنا البنيااان .. الحين يركبون السيراميك .. وبعد اسبوع او 10 ايام بيخلصون منه :)
وصحاري اي ما يعطون حق تكبيير في ملجتي كنت مصورة عندهم عطوني بس سي دي .. وسكوب عطوني حق صورتي في الخطوبة ولا سويتهم :(
/
09-09-2009 | 08:45 AM
هذياااان عادي يعني فاطرة .. روحي شربي ماي ههههه
وانتي من اهله .. احلام سعيدة ..
وانتي من اهله .. احلام سعيدة ..
ز
09-09-2009 | 08:46 AM
صحاري صورت للملجه 15 صورة طلعو بس 14 صورة
وباقي صوره ماطلعوها واخدو قيمتها
وعطونا بس سيدي
وباقي صوره ماطلعوها واخدو قيمتها
وعطونا بس سيدي
/
09-09-2009 | 08:50 AM
انه صحاري في ملجتي طلعوا لي كثر العدد اللي طلبته ..
لكن مثل الصور مكررين المفروض 40 صورة لكن لو اعدهم يطلعون يمكن 25 او 30 والبااقي مكررين .. بس كان كلش مرتب وحلوو ..
لكن مثل الصور مكررين المفروض 40 صورة لكن لو اعدهم يطلعون يمكن 25 او 30 والبااقي مكررين .. بس كان كلش مرتب وحلوو ..
ه
09-09-2009 | 08:54 AM
// ح راير //;10253468:
هذيااان اي كملنا البنيااان .. الحين يركبون السيراميك .. وبعد اسبوع او 10 ايام بيخلصون منه :)
احنا بعد كملنا البنيان.. وننتظر الهندي يكمل تركيب السيراميك في شقة حميي وبيركب لنا عقب .. يعني قولي عقب اسبوع او اسبوعين .. والجبس عقب رمضان :wink:
// ح راير //;10253472:
هذياااان عادي يعني فاطرة .. روحي شربي ماي ههههه
وانتي من اهله .. احلام سعيدة ..
اي فاطرة.. من القهر جبت صوبي قلاصين ماي
من افتح عيوني بشرب شوي:tongue:
ه
09-09-2009 | 08:55 AM
/
09-09-2009 | 08:57 AM
هذيان;10253491:
احنا بعد كملنا البنيان.. وننتظر الهندي يكمل تركيب السيراميك في شقة حميي وبيركب لنا عقب .. يعني قولي عقب اسبوع او اسبوعين .. والجبس عقب رمضان :wink:
يعني ويانا على الخط .. احنا بعد تركيب الجبس بعد رمضان ان شاء الله ..
اي فاطرة.. من القهر جبت صوبي قلاصين ماي
من افتح عيوني بشرب شوي:tongue:
هههههههههه اي طلعي الحرة .. اوردي بتصومينهم بعدين ..
/
09-09-2009 | 08:57 AM
هلا هلا اموولة اشوفج تحت ..
شخبارج؟؟ وحشتيني ..
شخبارج؟؟ وحشتيني ..
ز
09-09-2009 | 08:58 AM
اي هو حليييو تصويرهم من جدي خديتهم للملجة والخطوبة
رفيقتي زواجها قبل ملجتي بيومين وقبل خطوبتي بشهر
رحت شفت البومها حليو ديزاينات كشخه
وحاطيين ليهم خلفيات مثل الاجانب داخل جريدة
ومادري شنو
اشياءات يعني
اني استملييت واني انتظر هالالبوم
حتى نسيت شكلي شلون كان
يالله عجل نشوفكم على خييير بقوم انام
باااي
رفيقتي زواجها قبل ملجتي بيومين وقبل خطوبتي بشهر
رحت شفت البومها حليو ديزاينات كشخه
وحاطيين ليهم خلفيات مثل الاجانب داخل جريدة
ومادري شنو
اشياءات يعني
اني استملييت واني انتظر هالالبوم
حتى نسيت شكلي شلون كان
يالله عجل نشوفكم على خييير بقوم انام
باااي
ي
09-09-2009 | 09:01 AM
ابي اسوي لي عباية للعيد بس مو عارفة شنو المديل اسوية ..
اذا وافقوا يسوون لي عباية .. شنو اسوي ؟؟
اذا وافقوا يسوون لي عباية .. شنو اسوي ؟؟
ز
09-09-2009 | 09:01 AM
حاطين شوجي مادري جوتي
اعادة الظاهر لحقلة البارحة
ويهالشكل جنها ضفدع
يفشل شعرها
اعادة الظاهر لحقلة البارحة
ويهالشكل جنها ضفدع
يفشل شعرها
ز
09-09-2009 | 09:01 AM
يالله بااي
*
09-09-2009 | 09:03 AM
صباحكم مميز نفس تاريخ اليوم 9 / 9 / 9 ^_^
M
09-09-2009 | 09:06 AM
اهليين ياقلبي حراير
صلاحج عسل انا تمام وانتي شخبارج شمسويه؟
*********************
صباحج عسل جوهرة عمانيه وبالفعل تاريخ اليوم عجيب ومميز
صلاحج عسل انا تمام وانتي شخبارج شمسويه؟
*********************
صباحج عسل جوهرة عمانيه وبالفعل تاريخ اليوم عجيب ومميز
*
09-09-2009 | 09:11 AM
كمام الأمل;10253535:
*********************
صباحج عسل جوهرة عمانيه وبالفعل تاريخ اليوم عجيب ومميز
فديتكِ يا روحي يسعد صباحكِ بالورد(f)
/
09-09-2009 | 09:18 AM
زموون اي صحاري البوماتهم حلوة .. وعندهم نفس المجلة كلش رووعة بعد مثل اللي تسويهم ام يقين وام عباس ..
ان شاء الله ما يجي العيد إلا الالبوووم عندج وتطالعين فيه على طول وتملين منه ههههه ..
يتووووم ما بقى شي على العيد الحقي على روحج وسوي .. في المحرق في محلات ليحين يسوون حق العيد امس كنت هناك ودخلت محل سألته تسوي للعيد قال اي ..
وعن الموديل ما ادري والله انه ما احب ها الحركات الفراشة والبشت والواسعين وها اللي طالعين .. احب الموديل العادي كلش .. واحط فيه شي بسيط في العيد بس .. شوفي انتي شلون عاجبنج .. بس الحين طالع اللي يصير اليد عليه شيفون .. اذا يعجبج سوي ..
هلا جوهرة .. صبااح النور .. اي والله يوم مميز .. ان شاء الله نشوف فيه اخبار مميزة مثله هههههههه
اموله انه بخير الحمد الله .. نحمد ونشكره
ان شاء الله ما يجي العيد إلا الالبوووم عندج وتطالعين فيه على طول وتملين منه ههههه ..
يتووووم ما بقى شي على العيد الحقي على روحج وسوي .. في المحرق في محلات ليحين يسوون حق العيد امس كنت هناك ودخلت محل سألته تسوي للعيد قال اي ..
وعن الموديل ما ادري والله انه ما احب ها الحركات الفراشة والبشت والواسعين وها اللي طالعين .. احب الموديل العادي كلش .. واحط فيه شي بسيط في العيد بس .. شوفي انتي شلون عاجبنج .. بس الحين طالع اللي يصير اليد عليه شيفون .. اذا يعجبج سوي ..
هلا جوهرة .. صبااح النور .. اي والله يوم مميز .. ان شاء الله نشوف فيه اخبار مميزة مثله هههههههه
اموله انه بخير الحمد الله .. نحمد ونشكره
*
09-09-2009 | 09:25 AM
// ح راير //;10253571:
هلا جوهرة .. صبااح النور .. اي والله يوم مميز .. ان شاء الله نشوف فيه اخبار مميزة مثله هههههههه
هلا مليون يا البي ^_^
ان شاء الله انا اليوم راح اسمع خبر حلو وايد . . . ( ( الحاسه السادسه ) ) :tongue:
ا
09-09-2009 | 09:34 AM
// ح راير //;10253445:
صباااح الخير ..
شخباركم ؟؟
اي زموون وصلت الشغل .. شخباارج ؟؟
هلا يتوم & العروس الفاتنة شخباركم ؟؟
هذيان آنه لي صور مال الخطوبة تكبير صورتين في سكوب .. ولا سويتهم وشكلي ولا بسويهم .. :(
ومرة صار لي مثلج في صحاري اللي في المحرق ما عندي الورقة وبعدين خلتني اكتب التاريخ واوقع وعطتني الصور ..
هذرتكم البارحة ما تعبتني .. وقريتها على السريع .. كل عن الميك آب ..
تمام الحمد الله انتي شخبارج؟
ي
09-09-2009 | 09:36 AM
اليوم بروح بشووف .. وعجبتني هذي اللي اليد شيفوون بس ما ادري بعد اسويها او لا .. انا للحين مافيني كرشة عوودة بس لازم اسوي شي مضبووط بس ما احب البشت لانة تلوع جبدي منة ما اعرف اشتغل فية