اليوم قلت حق زوجي نطلع نتفطر برة في مطعم :)
وخصوصاً انة التاريخ اليوم 9/09/2009
وبعدها بروح سترة المعرض اللي اهناك ..
ياااااااااااااااااااااااارب انفذ هالكلام ياااااااااارب استحمل واطلع
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ي
09-09-2009 | 12:22 PM
م
09-09-2009 | 12:24 PM
شواقه : اللبن وو الليمون وو الحوامض بشكل عااااام ما تصلح
اذ قريب بتجي الدوره قبل ما اصدق بس جاني شهر فبراير اظن وو كان كله خاطري
في لبن وو ليمون وو كنت اشرب لبن وو اكل ورق عنب حاااااااامض وو خلت الدوره شهر ما تجي
لكن الالم فظيييييع عدددددل وو الم ظهري ماااااا وقف الا لما شرفت
اذ قريب بتجي الدوره قبل ما اصدق بس جاني شهر فبراير اظن وو كان كله خاطري
في لبن وو ليمون وو كنت اشرب لبن وو اكل ورق عنب حاااااااامض وو خلت الدوره شهر ما تجي
لكن الالم فظيييييع عدددددل وو الم ظهري ماااااا وقف الا لما شرفت
ا
09-09-2009 | 12:34 PM
// ح راير //;10253640:
جوهرة زين دامج عندج الحاسة السادسة .. شوفي تحسسي في شي مميز جاي لي بالطريق او لا ؟؟ هههههههه
العروس .. بخير نحمد ونشكره ؟؟ انتي تشتغلين ولا سهراانة ليحين مو نايمة ؟؟
يتووم اي الشيفون انه ما كاانت عاجبتني .. بس شفت في كذا محل حلوين اختي سوت بس انه ما سويت .. و البشت سويتها ولا لبستها مقطوطة في الكبت ..
لا اشتغل راحت ايام السهر :( احن الى هلايام :cool:
ع
09-09-2009 | 12:34 PM
يتوم;10254344:
اليوم قلت حق زوجي نطلع نتفطر برة في مطعم :)
وخصوصاً انة التاريخ اليوم 9/09/2009
وبعدها بروح سترة المعرض اللي اهناك ..
ياااااااااااااااااااااااارب انفذ هالكلام ياااااااااارب استحمل واطلع
هلا يتومه شخبارج
شخبار البيبي
تدرين ان اليوم ميلاد اختي
ونسيت اخذ لها شي بس الحين ذكرتيني ولازم بروح اخذ لها شي
و انا بعد اليوم بروح مجمع سترة انشاء الله اجوفج هناك خخخ
من اجوف وحده تعبانه يعني انتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أ
09-09-2009 | 12:35 PM
يتوم;10254344:
اليوم قلت حق زوجي نطلع نتفطر برة في مطعم :)
وخصوصاً انة التاريخ اليوم 9/09/2009
وبعدها بروح سترة المعرض اللي اهناك ..
ياااااااااااااااااااااااارب انفذ هالكلام ياااااااااارب استحمل واطلع
ان شالله تييج قوة وطاقة وتطلعين وتستانسين
أنا من جم يوم رحت تفطرت في لا مارين
أكلهم نفس الأيام العاديه، وهاذي اللي أبيه
مابي اروح واخسر على عيش وثريد وهريس خخخخ
عذاب;10254324:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) عذاب, أنا الشوق+, يتوم, ماركة بحرينية
سلام
شخباركم بنات
وعليكم
شخباارج؟؟
ملكة الغروب;10254350:
شواقه : اللبن وو الليمون وو الحوامض بشكل عااااام ما تصلح
اذ قريب بتجي الدوره قبل ما اصدق بس جاني شهر فبراير اظن وو كان كله خاطري
في لبن وو ليمون وو كنت اشرب لبن وو اكل ورق عنب حاااااااامض وو خلت الدوره شهر ما تجي
لكن الالم فظيييييع عدددددل وو الم ظهري ماااااا وقف الا لما شرفت
اهاااا
أنا سمعت هالمعلومه عن الليمون
بس يعني مب حاطتها في بالي
امم عاد أمس كلت ورق عنب حددددده حامض :confused: ياربي يوعانه
أ
09-09-2009 | 12:37 PM
عذاب;10254390:
هلا يتومه شخبارج
شخبار البيبي
تدرين ان اليوم ميلاد اختي
ونسيت اخذ لها شي بس الحين ذكرتيني ولازم بروح اخذ لها شي
و انا بعد اليوم بروح مجمع سترة انشاء الله اجوفج هناك خخخ
من اجوف وحده تعبانه يعني انتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا تخلوني أتهور وأروح (6)
ا
09-09-2009 | 12:40 PM
ملكة الغروب;10253715:
صباحكم ياسمين وو فل
شخبااااااااااااركم زااااااااام النهار نشيطين
>> طل ههههههههههههههههه:sm179: كل وحده تتحلم الطاوله
تنقلب سرير:21_161: وتناااااام للعصر
وويلي تعبانه حدددددي البارحه رحت بيت جدي
وو ظليت وياهم للساعه 1 وشوي وو طبعا مانمت الا الاذان قمت
احووووس واسوي شغلات وو شبعانه حدي مع انى اكلت خرابيط
وو خاصه مينو تبع القرقاعون مع فلفل يمي يمي بنات عمتى وو عماتي
كلهم قلدوا علي هههههههههههههههههههههههههههه :smile:
قاموا يأكلون وو قب لا انام اكلت ايس كريم ذهب وو عصير بطيخ
و مااااااي وبس وو خاااااطري يطوف الوقت عشان
:ss: اروح البيت انااااااااااااااام للمغرب
صار لى كم يوم ابغي اطبخ وو متكيسله حدي !!!!:down:
اححح صار خاطري في مينو وفلفل
خاطري اليوم فطوري سباجيتي اذا رجعت بريح شوي و بسسويها (6)
ي
09-09-2009 | 12:43 PM
هههههههههه عذاب افا عليك بقول لج شنو لابسة ههه .. بس المشكلة ما ادري شنو راح البس :)
ووووو ما ادري اذا حطيت ميكب ما راح يبين علي تعبانة واذا ما حطيت راح يبين وواضح
ووووو ما ادري اذا حطيت ميكب ما راح يبين علي تعبانة واذا ما حطيت راح يبين وواضح
ي
09-09-2009 | 12:44 PM
بس بتلاقين ثنين معصوييين يمشوون مع بعض .. لانة انا واهوا مخلصين من الدنيا هههه ...
ع
09-09-2009 | 12:45 PM
وعليكم
شخباارج؟؟
هلا حبي
لا تخلوني أتهور وأروح (6)
تهوري حبيبتي عادي ما فيها شي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
09-09-2009 | 12:46 PM
العروس الفاتنه شحوووووووالش وو بسكم من المينو والفلفل شكلي اليوم بطلع
اجباس القرقاعون للحين ما اكلتهم ههههههههههههههههههههه << يمكن ودي اذ سافرت اوديهم
عااااااد الاحلام ببلاش هههههههههههههههههههههههه يااااااااارب اسافر ووو اغير جووو
*
* *
شواقه << هالخاطر اللى ما يخلص هههههههههههههههههههههههه
رديت عليج بخصوص الليتات على الشير = الاشجار ههههههههههههههههههههههههههه في التجهيزات
تصدقين صار خاطري اجهز هههههههههههههههههههههههههههه >> الخاطر ما يخلص
*
* *
يتوم شحووووالش طلعه موفقه وو مشتريات حلووووه
*
* *
عذاب شحوووووووووووالش وو طلعه موفقه ,, خااااااطري اروح بس ما بقدر
الاسبوع الجاي بروح ويا الخطيب مع ان صاير ما يحب التسوق وو المجمعات
بروحي خايفه من الانلفونزا وو اليوم عطست مرتين خفت البارحه ماااااااااا رحت مكان
الله يستر وو كنت ناويه احط علك لبان عن الروايح وو الميكروبات
اجباس القرقاعون للحين ما اكلتهم ههههههههههههههههههههه << يمكن ودي اذ سافرت اوديهم
عااااااد الاحلام ببلاش هههههههههههههههههههههههه يااااااااارب اسافر ووو اغير جووو
*
* *
شواقه << هالخاطر اللى ما يخلص هههههههههههههههههههههههه
رديت عليج بخصوص الليتات على الشير = الاشجار ههههههههههههههههههههههههههه في التجهيزات
تصدقين صار خاطري اجهز هههههههههههههههههههههههههههه >> الخاطر ما يخلص
*
* *
يتوم شحووووالش طلعه موفقه وو مشتريات حلووووه
*
* *
عذاب شحوووووووووووالش وو طلعه موفقه ,, خااااااطري اروح بس ما بقدر
الاسبوع الجاي بروح ويا الخطيب مع ان صاير ما يحب التسوق وو المجمعات
بروحي خايفه من الانلفونزا وو اليوم عطست مرتين خفت البارحه ماااااااااا رحت مكان
الله يستر وو كنت ناويه احط علك لبان عن الروايح وو الميكروبات
ع
09-09-2009 | 12:48 PM
يتوم;10254428:
هههههههههه عذاب افا عليك بقول لج شنو لابسة ههه .. بس المشكلة ما ادري شنو راح البس :)
ووووو ما ادري اذا حطيت ميكب ما راح يبين علي تعبانة واذا ما حطيت راح يبين وواضح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوكي اوكي
انا من اروح واجوف 2 معصقلين يعني انتي خخخخخخخخخخخ
انا عكسج اذا جفتي 2 مدبدبين وكانهم مصريين يعني من ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
09-09-2009 | 12:51 PM
* *
عذاب شحوووووووووووالش وو طلعه موفقه ,, خااااااطري اروح بس ما بقدر
الاسبوع الجاي بروح ويا الخطيب مع ان صاير ما يحب التسوق وو المجمعات
بروحي خايفه من الانلفونزا وو اليوم عطست مرتين خفت البارحه ماااااااااا رحت مكان
الله يستر وو كنت ناويه احط علك لبان عن الروايح وو الميكروبات
هلا حبوبه انا بخير الحمدلله
انشاء الله المشكلة اطلع لي ساعه واموت من التعب
و عن الامراض لبسي كمامة
خخخخخخخخخخخ
م
09-09-2009 | 12:54 PM
خاطري اليوم احط خيار فوق عيوني صايره كلش مااااا اهتم بنفسي
هذا بعدي ما دخلت 30 وو جذي خاااايبه !!!:21_131:
حتى مشتريه لى كريم للسواد تحت العين ايام الخطوبه من غيرلان
بس حلوووو وو الاسكينول البارحه استخدمته يمكن ثاني مره
وو استخدم كريم يولاي حبيبي بس ساعات احسه يدهن مع :down:
ان بشتري عاديه !! خاطري اشوف نضاره بوجهي وو مادري شنووو احط
<< مجلس الجمال انقلب هههههههههههههههههههه
هذا بعدي ما دخلت 30 وو جذي خاااايبه !!!:21_131:
حتى مشتريه لى كريم للسواد تحت العين ايام الخطوبه من غيرلان
بس حلوووو وو الاسكينول البارحه استخدمته يمكن ثاني مره
وو استخدم كريم يولاي حبيبي بس ساعات احسه يدهن مع :down:
ان بشتري عاديه !! خاطري اشوف نضاره بوجهي وو مادري شنووو احط
<< مجلس الجمال انقلب هههههههههههههههههههه
م
09-09-2009 | 12:58 PM
اممممم يلااااااااااا بخليكم الحين على خير نلتقي
وو بالليل بكون موجوده بعد عندنا شغل >> احس روحي مكينه من الصبح اقعد
يعطوني بريك يومين يازعم اخترب السيستم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وو بالليل بكون موجوده بعد عندنا شغل >> احس روحي مكينه من الصبح اقعد
يعطوني بريك يومين يازعم اخترب السيستم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
s
09-09-2009 | 01:11 PM
أهلين عرايس أبي أستشيركم في مشتريات العيد أبي جلابية خفيفة وحلوه حق صبح العيد سعرها في حدود 20 دينار ما يزيد ياريت تساعدوني من وين أروح أشتري
أبي بعد بودرة حلوه أبي أغير عن ماركة ماك بس مادري شاخذ من أي ماركة شنو رايكم ؟؟
أبي بعد بودرة حلوه أبي أغير عن ماركة ماك بس مادري شاخذ من أي ماركة شنو رايكم ؟؟
s
09-09-2009 | 01:18 PM
عرايس عاد لا طنشوني وأسفه لاني دشيت عرض أنا الشوق أشوفش تحت أدري بتساعدني أنتي ما تقصرين
أ
09-09-2009 | 01:20 PM
ملكة الغروب;10254439:
اليوم عطست مرتين خفت البارحه ماااااااااا رحت مكان
الله يستر وو كنت ناويه احط علك لبان عن الروايح وو الميكروبات
ههههههههه ضحكتيني الله يغربل ابليسج
بس ترى معلومه على الطاير
انفلونزا الخنازير مب من اعراضها العطاس والزكام
س
09-09-2009 | 01:45 PM
مساء الخير ..
شخباركم بنوتاات ان شاء الله بخير .؟
ما نمت عدل اليوم نمت 4 ونص وقعدت 8 ونص :ss:
حدي عطشااااااانه :confused:
فوفو / استفدت منش طلعتين خبيره مكياج :tongue:
شخباركم بنوتاات ان شاء الله بخير .؟
ما نمت عدل اليوم نمت 4 ونص وقعدت 8 ونص :ss:
حدي عطشااااااانه :confused:
فوفو / استفدت منش طلعتين خبيره مكياج :tongue:
أ
09-09-2009 | 03:42 PM