بنت عاشور;10255140:
واووووووووو و الله مشكوووووورة حبيبتي ما قصرتي (a)
(f) (f) (f)
بحاول عقب الوفاة اروح الستي حق اشتري
بصراحة ما احب اشتري على راي الي هناك لان احس همهم بس يبيعون
و يلوعون جبد الواحد يخلونه ياخذ شي مو مقتنع منه :ss:
لااااااا عندي و عندج خييير
يقهروني هالاوادم
اني من اروح الستي سنتر و ادش الدبنهامز افففففف ثلاثة يلاحقوني بغراش العطر :D
و اقول لهم بس اجيك لكن ابد لو الطوف يسمع هم ما يسمعون
احب اروح و اني عارفة شنو باخذ
اتذكر مرة كنت رايحة و معاي صديقتي , كنا بنروح بس ساعتين و نرجع و الله شاقولج
اللي تبع ماركة ديور قعدونا و يبون يروجون حق الكريم الي توه نازل
تخيلي كل ما اقول لهم اوكي بروح و برد لا ابد قعدوني و شالوا الكريم اللي بوجهي و اني كنت منقهرة بصراحة من الوضع و الاذان ياذن و هم مو فاجين
ظليت تقريبا نص ساعة يضبطون فيني . و لما كملت و افتكيت قاموا استلموا صديقتي :ss:
و طارت ساعة من الوقت هدر و لزموا علينا الا نشتري و بصراحة كنت جاية مع صديقتي بس حق نفتر و نتعشى و الفلوس اللي حاملتها بس حق عشى و كوفي شي جدي :cool:
و كل ما اقولهم باجي بعدين ابد مو راضين لا استري الحين و سحبونا للكيشر
موقفنا كان محرج جدا لان بصراحة اساسا ما نبي نشتري مو حاملين فلوس
رحنا صوب الكيشر قامت تحسب تحسب الا بستين دينارر :whistling:
الناس تطالع و ناس ورنا تبي تحاسب و اني خلاص احس بموت من الفشلة :21_186:
الا تسوي رفيقتي كم عندج ؟ قلت لها حاملة بس حق عشى 20 دينار الا تسوي للفلبينية اوكي اني عندي بس 20 دينار بروح اسحب و بجي الا تقول لها ماكو مشكلة اشتري الجل الي ب 17 و بعدين تعالي اخذي الباقي
الا تقول لها لا بروح اسحب الا تقول لها اوكي بجي معاج حق ادليج من وين تسحبين
هني خلاص انقهررررررررررررت جدي و عصبت و مشيت :mad:
بس حسيت روحي صغيرة قدام الاوادم حسيت روحي بنت فقر و مو شايفة خير :confused:
الاوادم تطالعني باحتقار
بس من يومها ما ادخل من البواية الللي صوب الدبنهامز (a)
عقب ما طلعنا منه و رحنا صلينا و تعشينا قلت من القهر بروح ارشرش لي عطور :D الحركة ذي لازم اسويها .. و صادوني هناك و بعد لوعوا جبدي اففففففففف ما تهنيت
استلمني لبناني كشته كشة :tongue: يقول لي امري شو بدك
قلت له ابي شي حق البشرة الدهنية و قام يطنز شوي على اللي حاطته في وجهي
و يوم قلت له الي حاطته اساس و بودرة ديور انطم :D بس ما يقدر يطنز
وبس مابي اهذر
:ss:
ترا انه حاطه اكس على دبنهامز من زمان
معاملتهم زفته
اكثر شي اشتري منه سيفورا الي في السيف
حلم العذارى;10255240:
بصراحة .,
إختراعات خطيرة
ما كنت أعرفها من قبل ههههه :21_133:
وضروري أروح أخذها .. ضروري وايد مب شوي
مع إني هالفترة ما أدري شفيني
كارهة المكياج :sad:
مع إن وايد مشترية لي أشياءات نيووووو
وهم بعد أبي أشتري
قاعد وأكود في هالمكياج , ههههههه :21_131:
والماما طايحة زف فيني
بس لين شافتني حاطه لي ومتمكنكة تسكت :8884:
يسلمج ربي يالحلوة !. :21_186:
وإنتي هم إخت عزيزة وغالية
والله يسمع منج إن شاء الله
هلا والله .,
من وين طالعة شمسنا اليوم ؟!. :21_182:
حيا الله المتفرغة ههههه
أحنا بخير , إنتي شلونج ؟!.
لا خيتو .,
هههههههههه كولش سترة مب من صوبي :sm179:
بس عشت فترة مؤقتة هناك
في " واديان " شارع السوق .. وبس أعرف هالمنطقة
ومآتم حمد قبلنا :bleh:
هالاختراعات ترا يصير تستعملينها حتى بدون المكياج (y)
حلم العذارى;10255267:
مساكم الله بالخير جميعاً بنات .,
أخباركم ؟.
تحية خاصة وعذبة لكل وحدة فيكم :X_hell1:
لووول ,
في ردي السابق لهيت بلأقتباسات .. ولا سلمت :21_184:
*
" زهور الأمل "
يا ختيييييييييييييييييييييرة :cry:
شنو هالشيز كيك , رهيب وايد مب شوي
عاد أنا حبيت إلي على ستروبري .. لأن ما أحب الجلي :dontknow:
*
" فوفو "
ههههههههه طلعتي محبة كبيرة للأبراج
أنا ما أحبها ولا أتابعها
بس تثير إهتمامي وتسبب لي فضول :think:
ويا محاسن الصدف
أنا وإنتي نفس البرج :shiny:
بس كولش أحس إني ما أقرب له بشي
قليل وايد الصفات المشتركة إي في البرج , متوفرة فيني ههههههه :dd:
:D اي وايد احب الابراج بس ماصدقها
لكن احب اقراها اتسلى
انه بلعكس احس اني اقرب للعقرب وايد (6)
حتى اكثر ربعي يقولون لي يناسبج البرج ولو في شي شراني اكثر من العقرب انجان نعطيج اياه (a)