΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
مناامية;10257883:
صباح الخير بنوتات
شخباركم

صباح النور
احنا بخير وانتي شخبارش
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏عروسة طافشة, ‏شهابة, ‏مناامية, ‏مشاعر مجهولة, ‏سنفونية حب, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عذاب+



شخباركم؟
ه
عروس متفرغة;10257864:
999999999


هههههههههههههههه بعد


تدرين ان ولد اختي من كثر ما اهو شيطان امه قالت خلاص بتودية المدرسة المهم اجلوا الدراسة في المدرسة الى بروحها واروح له اعايره اقول له

(وع وع وع ماراح لسكول هههههههههههه) وهو يموت قهر مني ويصيح ويقول لسكول هولدي اقول له لا فتحوا بس ما يبونك خخخ

مسكين :D
م
هذيان;10257913:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏عروسة طافشة, ‏شهابة, ‏مناامية, ‏مشاعر مجهولة, ‏سنفونية حب, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عذاب+



شخباركم؟


حمدالله بخير
انتي شخبارش
ه
مشاعر مجهولة;10257937:
حمدالله بخير


انتي شخبارش


بخير نسال عنكم :D
ع
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها
ع
سنفونية حب;10257824:


قوة عذوووبه شخبااارج ؟؟ اليوم بروحج سهرانه ها ؟؟ الربع شلة اخر ليل ما يندرى وينهم

----------------

يا الله حبوباتي زام اخر ليل تصبحون على الف خير

و زام نهار اشوفكم بكرة ان شاء الله

مع السلامة



اي مادري وينهم خلوووني بروحي ههههه

اكي هذيان توها قاعده

والله يسلمش - انتين من اهله


مشاعر مجهولة;10257826:
كثري من الماي الليلة قبل ما تنامين



(y)

ان شاء الله


هذيان;10257888:
ت

لاتشيلين الورد
عقب مابعرفش:tongue:



ما بشيله كله :tongue:
ع
هذيان


كل سنه وخطيبج بكل خير وسلامة والعمر كله يارب


بس عن جد اليوم التاريخ مميز وهو عيد ميلادة حلو كشوخي
ع
يالله بنات انا استأذن منكم امي سوت السحور بقوم بنزل بتسحر باي يابنات اشوفكم قريب انشاء الله
ع
تصبحون على خير كلكم
ع
عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها



بالعافيه
ز
السلام بنات شخباركم

مأجورين

زمووونة كل عام وانتي بخير وعقبال المليوون حبيبتي
م
عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها


تستخدمين بيس كلارنس
والبودرة ؟
كنت ناوية اشتري البودرة بس في وايد بنات يذمونها
م
زوز البحرين;10258064:
السلام بنات شخباركم

مأجورين

زمووونة كل عام وانتي بخير وعقبال المليوون حبيبتي


عليكم السلام
الحمدالله بخير
انتي شخبارش

عروس متفرغة
وانتي من اهله وبالعافية
ب
بكرة ابي اروح الجامعة حق ادفع بس متمللة


المشكلة متعودة انام عقب صلاة الفجر بساعة و ما اقعد الا لصلاة الظهر





الله يعيني بكرة بالحر
م
تصبحون على خير
مع السلامة
W
عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها


.
.
.
.
هوم سنتر؟؟؟ يصير ندفع لهم بطاقه سنتر بوينت؟؟؟؟؟؟؟
ه
عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها

يصير تحطين لش نقاط في بطاقة سنتر بوينت اذا اخذتين من هوم سنتر؟

عروس متفرغة;10258036:
هذيان


كل سنه وخطيبج بكل خير وسلامة والعمر كله يارب


بس عن جد اليوم التاريخ مميز وهو عيد ميلادة حلو كشوخي

وانتي بخير .. تسلمي
بس خطيبي عيد ميلاده 10-9 مو 9-9:o
ع
بنت عاشور;10258131:
بكرة ابي اروح الجامعة حق ادفع بس متمللة


المشكلة متعودة انام عقب صلاة الفجر بساعة و ما اقعد الا لصلاة الظهر





الله يعيني بكرة بالحر



اني ظليت سهرانه الى 8 الصبح ورحت طبعت جدولي وجيت نمت


مشاعر مجهولة;10258194:
تصبحون على خير
مع السلامة




وانتين من اهله

الله يسلمش

ب
سلام عليكم
شخباركم بنات؟
عساكم بخير
X