΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
k
W a r d;10258517:
ههههههههههههههه

عااادي :D ماخفتت
بس السياره متغيره عليها من قير عاد الى فري قير
والسكان تقول لين :tongue:

خب المدربه سيارتها كأن سكان تيلر يااااابس



لانه تدري اعرف امشي مابدعم هههههههههههههههه :21_179:
W
مشاعر مجهولة;10258477:
عليكم السلام

شخبارش شمسويه
وشخبار ام علاوي
متى موعد ولادتها ؟


هذيان و ward
سنتر بوينت اذا شريتو منه اي شي
يضيف نقاط في البطاقة

لان تبعهم من نفس الطخة



سنتر بوينت؟؟؟
اقصد هوم سنتر << من ضمن سنتر بوينت يعني؟

خبري سنتر بوينت الا هي الحذاء الجميل ومذركير وسبلاش ولايف ستايل
ز
ع ذبة المشاعر;10258524:


اللي جفتها كانت بيضه ولابسه عبايه راس وحاملة شنطه سووده والسيور مالها حديد على شكل سلسله وزوجها لابس فانيله سوده :tongue:

ههههه الحين بتقولين ما خليت شي ما دققت فيه

وخليت الاوادم كلهم وقعدت اطالع في هالاثنين مادري ليش هههههه


ههههههههههههههههههه

قريت البداية قلت هذي اني بعديين دققت ان سير الشنطة حديد

اني شنطتي سووده بس سيرها مو حديد

و زوجي كان لابس قمييص ابيض مخطط بأسوود
ع
زوز البحرين;10258525:


ههههههههههههههههههه

يعني حبااابة عليش يوووم :D



واني اقول هالسنة ما بيصير عليي ولا يوووم لانه العله يمكن تشرف يوم العيد او عقبه :ss:

يالله بنصوومه وش ورانه هههه
م
W a r d;10258546:
سنتر بوينت؟؟؟

اقصد هوم سنتر << من ضمن سنتر بوينت يعني؟


خبري سنتر بوينت الا هي الحذاء الجميل ومذركير وسبلاش ولايف ستايل


اي من ضمن السنتر بوينت
k
ع ذبة المشاعر;10258541:

ههههههههههههههه






والله هي بتحاسب لروحها :tongue:

بس على فكره اللي قاعد ويه السواق يخاف اكثر من السووواق

وخصوووصا انها ما تحاسب تمشي وبس لا سقنير ولا شي تطلع وبس هههه



لا يفوتتتتش لصقت في السكان ههههههههههههههههههههههه

كنت اعيب على الي يلصقون في السكان صرت مثلهم :ss: من عاب استعاب
ع
زوز البحرين;10258547:
ههههههههههههههههههه

قريت البداية قلت هذي اني بعديين دققت ان سير الشنطة حديد

اني شنطتي سووده بس سيرها مو حديد

و زوجي كان لابس قمييص ابيض مخطط بأسوود



هههههه

مرة ثانية بخمن صح

:tongue:


kakwa;10258560:

لا يفوتتتتش لصقت في السكان ههههههههههههههههههههههه

كنت اعيب على الي يلصقون في السكان صرت مثلهم :ss: من عاب استعاب



ههههههههههه

لانش نتفه يا حبي
ز
ع ذبة المشاعر;10258548:


واني اقول هالسنة ما بيصير عليي ولا يوووم لانه العله يمكن تشرف يوم العيد او عقبه :ss:

يالله بنصوومه وش ورانه هههه



يالله ان شاء الله بس هاليوم وما تجييش اله العييد

اني عليي 10 وصاروو 11 و يمكن تجيني نهاية الشهر << الله لا يقوولة
k
ع ذبة المشاعر;10258577:





ههههههههههه

لانش نتفه يا حبي



القصر مشكله
W
kakwa;10258519:


يعني ما خفتين على اختش


هههههههههههههههههههههه :D كاكووه والزمن طويل


ع ذبة المشاعر;10258541:

ههههههههههههههه






والله هي بتحاسب لروحها

بس على فكره اللي قاعد ويه السواق يخاف اكثر من السووواق

وخصوووصا انها ما تحاسب تمشي وبس لا سقنير ولا شي تطلع وبس هههه



هههههههههه
اختش ماجربت سياقتهاا
ولا مره ركبت وياها خل هالمره تطلعنا مو تقص علينا
ع
W a r d;10258620:
هههههههههههههههههههههه :D كاكووه والزمن طويل





هههههههههه
اختش ماجربت سياقتهاا
ولا مره ركبت وياها خل هالمره تطلعنا مو تقص علينا



هههه قولي ليها

:tongue:
W
kakwa;10258601:


القصر مشكله



:21_148: الرجال يحبون قصار القامه < من وينه هالكلمه طالعه .. متغويه
z
صبااااح الخير ..

ازيكم يا حلوين ,,لسه سهرانين !

والله تعببببت وانا اقرا وراكم الصفحات واااايد تركضون خفوا شوي ..

اول شي مبرووك فوز المنتخب وعقبال التأهل << ماعنه ماعتقد بيتأهلون بيصير اول مرة بتاريخهم بس يالله نتمنى نحلم ..:cool:

عروووسوو الحب شلووووونج شخبارج وينج والله وحشتينا من زمان ماشفناج وحشتنا سواليفج والله ..


بقية البنات ,, عذبوو ,,هذيان ,,سنفونية ,,ورد ,,زوزو ,,مشاعر مجهولة ,,زمنو والجميع شلونكم شخباركم مع تجهيزات العيد ..
W
ع ذبة المشاعر;10258631:


هههه قولي ليها

:tongue:



اكي هي صوبش قولي ليها يالله :tongue:
k
W a r d;10258633:
:21_148: الرجال يحبون قصار القامه < من وينه هالكلمه طالعه .. متغويه



هههههههههههههههههههههههههه من وين لش العلومه دي

اتوقع عشان الرجال ما يبينون قدام نسوانهم قصار من جدي يحبون قصار القامه :21_131:
ه
مشاعر مجهولة;10258477:
هذيان و ward
سنتر بوينت اذا شريتو منه اي شي
يضيف نقاط في البطاقة

لان تبعهم من نفس الطخة


توني ادري :D
ز
zumerdah;10258655:


بقية البنات ,, عذبوو ,,هذيان ,,سنفونية ,,ورد ,,زوزو ,,مشاعر مجهولة ,,زمنو والجميع شلونكم شخباركم مع تجهيزات العيد ..


هلا والله الحمد لله شخبارش انتين
ع
زمرده

هلا والله :D



ورد

بيني وبينش اخاف على سيارتي منها ههههههه

فيها شموخين والسبب هي


W
zumerdah;10258655:
صبااااح الخير ..




بقية البنات ,, عذبوو ,,هذيان ,,سنفونية ,,ورد ,,زوزو ,,مشاعر مجهولة ,,زمنو والجميع شلونكم شخباركم مع تجهيزات العيد ..



صباح الورد

الحمدلله انتي شخبارش

تجهيزات العيد للحين من كل قطر اغنيه

وجان زين شي يركب << ههههههههههههههههههه مشكلتي العويصه اشتري اي شي يعجبني ولا احاسب يا اشتري قمصان وفوانيل اكثر من البواطلين والعكس
ه
zumerdah;10258655:


بقية البنات ,, عذبوو ,,هذيان ,,سنفونية ,,ورد ,,زوزو ,,مشاعر مجهولة ,,زمنو والجميع شلونكم شخباركم مع تجهيزات العيد ..

هلا حبوبه :D شخبارش؟
اني بخير .. بس الدورة توها جايتني امس ( الاربعاء ) وعافسه المود :(
من القهر ما باكل شي الحين .. عقب الاذان باكل ..:tongue: امس ( الاربعاء ) من الصبح قبل لا انام جتني .. وصبيت لي ماي عن بشريه وترددت .. وعقب نمت الى اذان المغرب ولا شربت ولا شي:o .. قلت اليوم لازم اشرب :tongue:(6) ..
عن ثياب العيد .. شريت لي شنطة وبوك ونعال ويمكن 4 او5 فانلات وقميصين وسكيني واكسسوارات .. باقي عليي اكمل كم شي .. بنتظر كم يوم وبروح :D
X