سوسو هنا .,
ههههه هلا والله!.
إشلونج ؟!. شخبارج ؟!.
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ح
10-09-2009 | 10:38 PM
ح
10-09-2009 | 10:40 PM
ههههههه قلبي على قلبج , ردنا في وقت واحد
أنا بخير الحمد لله .,
بعد شنسوي !.
( أتفق العرب على أن لا يتفقون )
*
يالله أهم شي قمنا بالواجب
وصمنا ,
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
أنا بخير الحمد لله .,
بعد شنسوي !.
( أتفق العرب على أن لا يتفقون )
*
يالله أهم شي قمنا بالواجب
وصمنا ,
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
س
10-09-2009 | 10:50 PM
هههه اي حلووومه انا هنااا خخخخ
الله يسلمج زوجي راح المنامه الليلة وخبرج بيردون متأخرين عاد قال اقعد في بيت ابوي احسن ما اظل بروحي في البيت .. قمت قلت استغل الفرصة و ادخل اقعد وياكم لانكم واحشييييييييني وايد
و الحمدلله الله يتقبل منا يا حلومه و يعدي رمضان على خير و يجي العيد سواء قبل و لا بعد المهم اسمه عيد ... والله يدوم علينا الفرحه جميع مو بس ايام العيد :)
عاد حلومه تعالي بكرة شوي خل نشوفج في التجمع .. حتى لو نص ساعه جذي وانتي ماشيه
الله يسلمج زوجي راح المنامه الليلة وخبرج بيردون متأخرين عاد قال اقعد في بيت ابوي احسن ما اظل بروحي في البيت .. قمت قلت استغل الفرصة و ادخل اقعد وياكم لانكم واحشييييييييني وايد
و الحمدلله الله يتقبل منا يا حلومه و يعدي رمضان على خير و يجي العيد سواء قبل و لا بعد المهم اسمه عيد ... والله يدوم علينا الفرحه جميع مو بس ايام العيد :)
عاد حلومه تعالي بكرة شوي خل نشوفج في التجمع .. حتى لو نص ساعه جذي وانتي ماشيه
ح
10-09-2009 | 10:57 PM
إي .,
زين سويتي ورحتي بيت أبوج :up:
لأن صج المنامة وايد زحمة وبيتآخرون
شيقعدج بروحج ههههه :sm179:
*
وإن شاء الله أيامكم كلها سعيدة
*
آآآآآآآآآآيه على الجمعة
والله كان الود ودي أجي وأقعد وأسولف :sad:
بس التاريخ واليوم , وايد مزحوم عندي :down:
خالاتي , صار لي أزيد من أسبوعين ما شفتهم , وحشونيييييييييييييي
وما أقدر ما أمر عليهم ونقعد وهاللون
إن شاء الله .. بإذن الله
ومثل ما وعدتونا :yes:
نسقوا على جمعة عدلة , عقب العيد مباشرة
وفي يوم يناسب الجميع حبذا لو كان ( الخميس ) , وحتى لو يوم الجمعة بجي لخاطر عيونكم
ويالله ننتظر تقرير الجمعة .. بشوق :8884:
زين سويتي ورحتي بيت أبوج :up:
لأن صج المنامة وايد زحمة وبيتآخرون
شيقعدج بروحج ههههه :sm179:
*
وإن شاء الله أيامكم كلها سعيدة
*
آآآآآآآآآآيه على الجمعة
والله كان الود ودي أجي وأقعد وأسولف :sad:
بس التاريخ واليوم , وايد مزحوم عندي :down:
خالاتي , صار لي أزيد من أسبوعين ما شفتهم , وحشونيييييييييييييي
وما أقدر ما أمر عليهم ونقعد وهاللون
إن شاء الله .. بإذن الله
ومثل ما وعدتونا :yes:
نسقوا على جمعة عدلة , عقب العيد مباشرة
وفي يوم يناسب الجميع حبذا لو كان ( الخميس ) , وحتى لو يوم الجمعة بجي لخاطر عيونكم
ويالله ننتظر تقرير الجمعة .. بشوق :8884:
ا
10-09-2009 | 11:03 PM
هااي بناات شلونكم
س
10-09-2009 | 11:09 PM
و ايامج سعيده بعد يا حلومه
و عن التجمع اكيد ان شاء الله برتب بعد واحد غيره عشان نتجمع كلنا ويارب ما ننقطع عند بعض
و خيرها بغيرها نشوفج ان شاء الله على خير
انا بعد التاريخ مزحوم نتفطر كل اسبوع هاليوم ي بيت ابوي و نروح تجمع بيت جدي و اطلع شوي ويا زوجي و خبرج بعد للحين ما شريت ثياب عيد يعني احتاج اروح السوق وما عندي الا الويكند بس قلت يا الله ما بغينا ترتب لنا يوم ونتجمع ما ابي افوته :) .. قلت بتفطر في بيت ابوي بسرعه و بجهز روحي وبروح حتى لو ساعه على الاقل عشان اشوف البنات و نستانس مع بعض
و اكيد ما بنناسكم من التقرير الحلو بنزله لكم عشان نشجعكم على ترتيب لقاء ثاني باسرع وقت :)
و عن التجمع اكيد ان شاء الله برتب بعد واحد غيره عشان نتجمع كلنا ويارب ما ننقطع عند بعض
و خيرها بغيرها نشوفج ان شاء الله على خير
انا بعد التاريخ مزحوم نتفطر كل اسبوع هاليوم ي بيت ابوي و نروح تجمع بيت جدي و اطلع شوي ويا زوجي و خبرج بعد للحين ما شريت ثياب عيد يعني احتاج اروح السوق وما عندي الا الويكند بس قلت يا الله ما بغينا ترتب لنا يوم ونتجمع ما ابي افوته :) .. قلت بتفطر في بيت ابوي بسرعه و بجهز روحي وبروح حتى لو ساعه على الاقل عشان اشوف البنات و نستانس مع بعض
و اكيد ما بنناسكم من التقرير الحلو بنزله لكم عشان نشجعكم على ترتيب لقاء ثاني باسرع وقت :)
س
10-09-2009 | 11:10 PM
هلا انت قدري
الحمدلله انتي شخبارج ؟؟
----- اشوف محد البنات .. شكلهم كلهم مشغولين الليلة :)
الحمدلله انتي شخبارج ؟؟
----- اشوف محد البنات .. شكلهم كلهم مشغولين الليلة :)
ح
10-09-2009 | 11:13 PM
( سنفونية )
أنا بعد محضرة نفسي بجي , بس وايد زحمة علي للآسف
وننتظر ترتيب اللقاء الثاني بأسرع وقت , لا تتآخرون هااااه ,
إي المنتدى كل سهدة
أنا كل يوم أقعد هالحزة ما ألاقي أحد هههههههه
*
( أنت قدري )
هلا والله!.
إحنا بخير , إنتي اخبارج ؟!.
أنا بعد محضرة نفسي بجي , بس وايد زحمة علي للآسف
وننتظر ترتيب اللقاء الثاني بأسرع وقت , لا تتآخرون هااااه ,
إي المنتدى كل سهدة
أنا كل يوم أقعد هالحزة ما ألاقي أحد هههههههه
*
( أنت قدري )
هلا والله!.
إحنا بخير , إنتي اخبارج ؟!.
W
10-09-2009 | 11:52 PM
سلام شخباركم
مأجورين
دعواتكم الله يقضي حوائجنا
الله كريم
مأجورين
دعواتكم الله يقضي حوائجنا
الله كريم
W
11-09-2009 | 12:09 AM
ع
11-09-2009 | 12:27 AM
هلااا وردوو انتي هني ؟؟
شخباش
ومأجوورين جميعاً
..
عن الجمعه اخووي يبيني اوديه يشتري ثياب للعيد
قال لي حجزتش يوم الجمعه هههه
بس بحاول امر عليكم وان شاء الله خير (y)
..
براويكم طباخي مال اليوم
سويت موالح :o عشان لا تقولون كله حلووو
بس بحطه لكم هني مالي بارض احطه بموضوع بروحه :D لانه ما صورت الخطوات
شخباش
ومأجوورين جميعاً
..
عن الجمعه اخووي يبيني اوديه يشتري ثياب للعيد
قال لي حجزتش يوم الجمعه هههه
بس بحاول امر عليكم وان شاء الله خير (y)
..
براويكم طباخي مال اليوم
سويت موالح :o عشان لا تقولون كله حلووو
بس بحطه لكم هني مالي بارض احطه بموضوع بروحه :D لانه ما صورت الخطوات
ف
11-09-2009 | 12:30 AM
بناات شخباركم
وحشتوني وايد
بقرا الواجب
وحشتوني وايد
بقرا الواجب
ه
11-09-2009 | 12:30 AM
سنفونية حب;10260751:
هذيااانوووو يا النحسية الله يسامحج :( هالكثر هذرتنا ثقيله عليج و ما تحبيت تقريت الواجب بكبره كم صفحة ما نهذر وايد يا حليلنا بس .. و انتو طول الليل تهذرون درازن صفحات و هم نقراها و ما نقول يا ريت يخرف المنتدى على زام ليل !! << خخخ تأثرت واشتطت
ههههههههههههههههههههههه اتخيلش وانتين تقولين هالكلام ومعصبة (6)
كنت امزح يا حبوبة :D
.
.
عن العيد اني مو من مقليدي السيد فضل الله
فيتراوى لي العيد الاثنين عند الاغلبية
مقلدي فضل الله بيفطرون بس عيدهم اكيد بيكون احلى ويا الجماعة(y)
ه
11-09-2009 | 12:31 AM
مأجورين ،،
تفطرت وتسبحت ورحت بيت حماتي .. بعدها رحنا الماتم .. توني من شوي راجعه
مبطله الاب توب وقاعدة اطالع " قلوب للإيجار "
تفطرت وتسبحت ورحت بيت حماتي .. بعدها رحنا الماتم .. توني من شوي راجعه
مبطله الاب توب وقاعدة اطالع " قلوب للإيجار "
س
11-09-2009 | 12:34 AM
هلا ورد .. و انتي كذلك مأجوره
شخبارج ؟
هلا هذووويه خخخ .. اي اشتطيت وانفعلت خخخ بس ما عليج مني كنت اكتبه وانا اضحك على روحي
عذوووبه تعالي مرينا بكرة لو شي بس .. & وين المالح اللي سويته ؟؟ ما نزلتيه لنا . شنو سويتي ؟؟
شخبارج ؟
هلا هذووويه خخخ .. اي اشتطيت وانفعلت خخخ بس ما عليج مني كنت اكتبه وانا اضحك على روحي
عذوووبه تعالي مرينا بكرة لو شي بس .. & وين المالح اللي سويته ؟؟ ما نزلتيه لنا . شنو سويتي ؟؟
س
11-09-2009 | 12:35 AM
انا بعد اطالع قلوب للايجار اليوم قاعده في بيت ابوي
من جذي سهرانه وياكم .. زوجي رايح المنامه
من جذي سهرانه وياكم .. زوجي رايح المنامه
م
11-09-2009 | 12:38 AM
شخباركم بنات
ماجورين
ولا تنسونا من الدعاء الليلة تنحسب وحده من ليالي القدر
ماجورين
ولا تنسونا من الدعاء الليلة تنحسب وحده من ليالي القدر
س
11-09-2009 | 12:42 AM
هلا فوفو .. الحمدلله انتي شخبارج شمسويه ؟؟
منامية احنا بخير عساج بخير
والله ييقضي حوائجنا جميع يارب بحق العشر الاواخر من هالشهر الفضيل ويارب بحق ليالي القدر الله يستجيب لنا ويحقق اللي بالنا ويوفقنا
منامية احنا بخير عساج بخير
والله ييقضي حوائجنا جميع يارب بحق العشر الاواخر من هالشهر الفضيل ويارب بحق ليالي القدر الله يستجيب لنا ويحقق اللي بالنا ويوفقنا
ب
11-09-2009 | 12:47 AM
خلاص رسيتوا على الجمعة ؟
ما كو امل تسوونها السبت ؟
ما كو امل تسوونها السبت ؟
W
11-09-2009 | 12:51 AM
عذبة المشاعر: .. ايي اني هني زينه الحمدلله
سنفونية حب: ... الحمدلله زينه
بس جايني ملل فضيع
سنفونية حب: ... الحمدلله زينه
بس جايني ملل فضيع