اي بنت عاشور رسينا على بكرة خلاص
بس بنرد نتجمع بعد العين وبنرتبها باللي يناسب الكل ان شاء لله
من شنو متملله ورد ؟ عسى ما شر ؟
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
11-09-2009 | 12:53 AM
ع
11-09-2009 | 12:53 AM
سنفونية حب;10261499:
هلا ورد .. و انتي كذلك مأجوره
شخبارج ؟
هلا هذووويه خخخ .. اي اشتطيت وانفعلت خخخ بس ما عليج مني كنت اكتبه وانا اضحك على روحي
عذوووبه تعالي مرينا بكرة لو شي بس .. & وين المالح اللي سويته ؟؟ ما نزلتيه لنا . شنو سويتي ؟؟
ان شاء الله اقدر وبمر عليكم
خاطري اجوفش :D
..
والمالح الا مسويه كباب آلو على قدي :o
يعني الكل يعرف يسويه بس بفوشر عليكم شوووية :tongue:
ه
11-09-2009 | 12:55 AM
سنفونية حب;10261499:
هلا هذووويه خخخ .. اي اشتطيت وانفعلت خخخ بس ما عليج مني كنت اكتبه وانا اضحك على روحي
امس كنت معصبة وعقب ماخلصت من عصبيتي ضحكت على روحي:21_131:
سنفونية حب;10261506:
انا بعد اطالع قلوب للايجار اليوم قاعده في بيت ابوي
من جذي سهرانه وياكم .. زوجي رايح المنامه
خطيبي بعد رايح المنامة :wink:
ه
11-09-2009 | 12:56 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) هذيان*, سنفونية حب, ع ذبة المشاعر, جُمان البحرينية, بنت عاشور, W a r d
م
11-09-2009 | 12:57 AM
مساء الخير
شخباركم
ان شاء الله بخير
شخباركم
ان شاء الله بخير
ع
11-09-2009 | 12:57 AM
هذا طباخي لليوم
كباب آلو
نصه حشيته بلحم

وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:

ونصه حشيته بجبن

وحجمه صار اصغر وارتب :D

وبس
بحط لكم باقي فطووورنا
اللقيمات
وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه

سمبوسه جبن

سبرنغ روول محشي بدجاج

وهذا عيش الماتم مال الوفاه
وينش يا كاكوووووه
اعرفش تحبين المموش

كباب آلو
نصه حشيته بلحم

وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:

ونصه حشيته بجبن

وحجمه صار اصغر وارتب :D

وبس
بحط لكم باقي فطووورنا
اللقيمات
وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه

سمبوسه جبن

سبرنغ روول محشي بدجاج

وهذا عيش الماتم مال الوفاه
وينش يا كاكوووووه
اعرفش تحبين المموش

W
11-09-2009 | 12:58 AM
سنفونية حب;10261638:
من شنو متملله ورد ؟ عسى ما شر ؟
قاعده اخطط ادرس وافكر متى اشتغل ومتعكر مزاجي
طرشت لشركات وشقد وماشفت رد منهم
وافكر ادرس لشهاده قيمتها 800 دينار وكل امتحان ادخله ادفع 60 دينار
من وينه اجيبها دي احباط احباااااااااط
W
11-09-2009 | 01:01 AM
ع ذبة المشاعر;10261673:
هذا طباخي لليوم
كباب آلو
نصه حشيته بلحم
وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:
ونصه حشيته بجبن
وحجمه صار اصغر وارتب :D
وبس
بحط لكم باقي فطووورنا
اللقيمات
وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه
سمبوسه جبن
سبرنغ روول محشي بدجاج
وهذا عيش الماتم مال الوفاه
وينش يا كاكوووووه
اعرفش تحبين المموش
عذذذذذذذذذذذبه ذبحتيني على الالوو امبيييييييي << تعودنا على ألو عادي من امش جيف بعد محشي بلاااااااااااوي
كاكووه نايمه من زمااان
ماعليه جيبيه وباكله عنها كأنه هي أكلت عادي :tongue:
س
11-09-2009 | 01:03 AM
اي عذوووبه تعالي انا بعد خاطري اشوفج و اشوفكم كلكم والله ياريت الكل يقدر
وعن الطباخ فوشري شعاد هههه.. حتى لو مسويه شربت بعد << نشجع المواهب خخخ
هذووويه ساعات الواحد يتصرف في مواقف ويسوي ردة فعل كلش غير متوقعه و عقب يضحك على روحه لين تذكر خخخخ .. شنسوي بعمرنا العصبية ما نتوب عنها << طبع خسيس خخخ
وساعات نحس بالفشله من عصبيتنا لان تخلينا في مواقف سخيفة
وعن الطباخ فوشري شعاد هههه.. حتى لو مسويه شربت بعد << نشجع المواهب خخخ
هذووويه ساعات الواحد يتصرف في مواقف ويسوي ردة فعل كلش غير متوقعه و عقب يضحك على روحه لين تذكر خخخخ .. شنسوي بعمرنا العصبية ما نتوب عنها << طبع خسيس خخخ
وساعات نحس بالفشله من عصبيتنا لان تخلينا في مواقف سخيفة
ا
11-09-2009 | 01:03 AM
سنفونية حب;10260950:
هلا انت قدري
الحمدلله انتي شخبارج ؟؟
----- اشوف محد البنات .. شكلهم كلهم مشغولين الليلة :)
تمام عمري بخيير ااي خبرج اليوم لازم الناس مشغووله والمنامه زحمه (n)
ب
11-09-2009 | 01:03 AM
سنفونية
وين راح يكون التجمع
عذوووووبة تسلم يمناج على الطباخ
السنة ما كليت من الماتم ....... المدينة مافيها خير
وين راح يكون التجمع
عذوووووبة تسلم يمناج على الطباخ
السنة ما كليت من الماتم ....... المدينة مافيها خير
ا
11-09-2009 | 01:04 AM
حلم العذارى;10260970:
( سنفونية )
أنا بعد محضرة نفسي بجي , بس وايد زحمة علي للآسف
وننتظر ترتيب اللقاء الثاني بأسرع وقت , لا تتآخرون هااااه ,
إي المنتدى كل سهدة
أنا كل يوم أقعد هالحزة ما ألاقي أحد هههههههه
*
( أنت قدري )
هلا والله!.
إحنا بخير , إنتي اخبارج ؟!.
هلا هلا بخير حبيبتي اسأل عنج ومأجوره :)
ف
11-09-2009 | 01:07 AM
شخباركم بناات
مأجووورين
ادعو لي بنات الله يشفيني ويحقق الي في بالي :confused: هالليالي يستجاب فيها الدعاء
الا وين حبيبة عزوز ماتبين :ss: لها وحشة
حتى مناامية ماتبين :ss: لها وحشة بعد <<<منااميه اكيد الليله في المنامه (a)
بناااااااااااااات ظروري علموني شسالفت بطاقت السنتر بوينت انه كل مره يسألوني عنها ولا ادري بالدنيا :ss:
:rolleyes: يعني جامعه البحرين تفطر ؟؟؟
شلون وليش ؟؟
انزين وشتسوون عيل ايام الدوام اذا ويا رمضان
والي يصومون ديونهم شسوون
مافهمت بنات فهموني
انه ميح في هالسوالف :confused:
صراحه مادري ليش البنات مكبرين الموضوع (n) وميتين عليه (n)
صراحه شكله عادي مثل اي صبي في الشارع :D
(y) مثل رايج
انه بخير الحمدلله
انتي شخبارج
تسلم يدج يالطباخه :tongue:
جوعتيني :confused: الموش احبه وماقدر اكله يكسرني << نقص خميرة :ss: بس بعد اناحس واكله وبعدين اتكسر :D
لين اكله يقولون لي بنات خالتي اي اي اكليه والليله علقي رجايلش (6)
مأجووورين
ادعو لي بنات الله يشفيني ويحقق الي في بالي :confused: هالليالي يستجاب فيها الدعاء
الا وين حبيبة عزوز ماتبين :ss: لها وحشة
حتى مناامية ماتبين :ss: لها وحشة بعد <<<منااميه اكيد الليله في المنامه (a)
عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها
بناااااااااااااات ظروري علموني شسالفت بطاقت السنتر بوينت انه كل مره يسألوني عنها ولا ادري بالدنيا :ss:
زوز البحرين;10258338:
[/CENTER]
الحمد لله تمام
هههههههههه عذووبة صار علينا يوم اني و زوجي
اه يا قلبيي والله حرام عليي 10 وصاروو اللحين 11
وزوجي على هاليوم اللي صار عليه يتحرطم
هههههههه مع ان طالعيين من الساعة 8 بس ما خلنا اله 11 وشوي على ما رجعنا اذن علينا
صادتني سالفة
رحت طبعت الجدول مافيه ولا ماادة
رحت للاضاافة
اله تقول لي انتي منسحبة كليي قلت لها ويييييييه شالساالفة اني لا انسحبت ولا شي
:rolleyes: للحين منصدمة
بعدييين
قامو سوو ليي سين وجييم
وضافت ليي المواد
وقالت لي عطيني رقم تلفونش عطييتها << يعني اكييد فيها محضر
والله يستر
بس للحين مفتر رااسي شلووون منسجبة كلي على قوولتها :ss:
:rolleyes: يعني جامعه البحرين تفطر ؟؟؟
شلون وليش ؟؟
انزين وشتسوون عيل ايام الدوام اذا ويا رمضان
والي يصومون ديونهم شسوون
مافهمت بنات فهموني
انه ميح في هالسوالف :confused:
هذيان;10258800:
اول شي عظم الله اجركم في وفاة صقر
( مسلسل ام البنات/font> )
اللي مايعرفه ترى هو الولد [SIZE=4][COLOR=mediumturquoise]المملوح
المدلل بين 6 بنات , ويحب ردينه/font> ومادراك [COLOR=red]ماحووووبه لها
[/COLOR]
[FONT=Tahoma]في الحلقه 12 من المسلسل توفى الانسان [SIZE=4][COLOR=mediumturquoise]الخوقاقي صقر في حادث سياره
[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]
مما نتج عنه ظهور نوع جديد من الانفلونزا تدعى
ب[COLOR=teal][SIZE=6]ان[COLOR=mediumturquoise]فلونزا صقر[/COLOR]
[/COLOR][/SIZE]
مرض خطير اصاب الكثير من الفتيات الخليجيات
والعياذ بالله
من اعراضه ,/
- بكاء اثناء وبعد مشاهدة الحلقه
.
-
انفعال كبير وسب وشتم في الكاتبه & عثمان & ردينه & بشاير .
- طاحوا بموضه جديده بالمسن كلهم مطقمين صور صقر & تعليق على وفاته + فيس يصيح
.
- قايم عز فيسات البكي ( ب1 - ب3 - ص2 - ص7 )
- تجميع صور الاخ المملوح + MMSآت عن الحلقه
.
اللي شاف او بالاحرى شافت في نفسها اكثر من عارض ف الله يكون بعونها كانت فريسه سهله للمرض ومناعتها مانفعت
.
هذي الانفلونزا انتشارها اكبر من ما تتصورون خطرها وصل للكبير قبل الصغير وحتى المرتبطين ماقصروا خخ والشباب لهم نصيب هععع
.
واللحين نجي للاهم :
هذي بعض المقتطفات من الاثار الكبيره اللي خلفتها الانفلونزا
بعض التوبيكs & البيرسونال مسجs
وهنآ في بعض المحآدثات ~> وماخفي اعظممم
وهنآ في بعض الردود
بالمنتديآت
طبعا هذي شي بسيط من الاثار اللي صايره حولنا -
صقر
اللحين صار اشهر من نار على علم ويكاد لايخلو اي منتدى من ذكر اسمه وقصته او mms يذكرونه فيه .
ماقول غير الله يرحمك والبيت من غيرك موحلو
~> عايشه معهم الاخت
عآدي تحملوا ثقالة الدم محسوبه عليكم
هعع
كل الخربشه والمصاله اللي فوق من تجميعي
وترى الحقوق حقتي يعني لاحد يشوه بالصور
واللي عنده اضافه لايقصر فيهآ
ونشكر لكم المتابعه
وكل يوم تعآلوا
(F)
منقول من عكسس *
والله اني بكيييت بكي اوب صآإحي تهي تهي
مآإلت عالكآتبه هبه الكلبه والمخرج المعفن
يموتووونه ليشششش وش سوىآآ لهم هالمملوح
وربي احسه الاخو المثآإلي <-- خخ متآإثره بقووه
بالنسبه لي سبهت انآإ واختي وقعدنآإ يوميييين نبكي <-- عشنآإ جو بقووهd
صراحه مادري ليش البنات مكبرين الموضوع (n) وميتين عليه (n)
صراحه شكله عادي مثل اي صبي في الشارع :D
W a r d;10258860:
الا يقول مات صدق
لهدرجه ؟؟؟
واحد حاله حال غيره مافيه شيء يعني
(y) مثل رايج
سنفونية حب;10261554:
هلا فوفو .. الحمدلله انتي شخبارج شمسويه ؟؟
منامية احنا بخير عساج بخير
والله ييقضي حوائجنا جميع يارب بحق العشر الاواخر من هالشهر الفضيل ويارب بحق ليالي القدر الله يستجيب لنا ويحقق اللي بالنا ويوفقنا
انه بخير الحمدلله
انتي شخبارج
ع ذبة المشاعر;10261673:
هذا طباخي لليوم
كباب آلو
نصه حشيته بلحم
وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:
ونصه حشيته بجبن
وحجمه صار اصغر وارتب :D
وبس
بحط لكم باقي فطووورنا
اللقيمات
وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه
سمبوسه جبن
سبرنغ روول محشي بدجاج
وهذا عيش الماتم مال الوفاه
وينش يا كاكوووووه
اعرفش تحبين المموش
تسلم يدج يالطباخه :tongue:
جوعتيني :confused: الموش احبه وماقدر اكله يكسرني << نقص خميرة :ss: بس بعد اناحس واكله وبعدين اتكسر :D
لين اكله يقولون لي بنات خالتي اي اي اكليه والليله علقي رجايلش (6)
ع
11-09-2009 | 01:08 AM
W a r d;10261703:
عذذذذذذذذذذذبه ذبحتيني على الالوو امبيييييييي << تعودنا على ألو عادي من امش جيف بعد محشي بلاااااااااااوي
كاكووه نايمه من زمااان
ماعليه جيبيه وباكله عنها كأنه هي أكلت عادي :tongue:
ههههههه اللي على جبن خلص
وبعدين اني مسوتنه مو امي :o
..
والعيش جايبين لينا بارسلين
< سبيشل ههههههه
بس لانه الطباخين جيرانه عشان جذي جابوا لنا اثنين
بنت عاشور;10261719:
سنفونية
وين راح يكون التجمع
عذوووووبة تسلم يمناج على الطباخ
السنة ما كليت من الماتم ....... المدينة مافيها خير
الله يسلمش
هذه فايده القرى :tongue:
ديرتنا برى كانها نهارر مو نص الليل
س
11-09-2009 | 01:08 AM
يا عيني عذوووبه .. مشهي الاكل .. يمي يمي
من حقج عيل تفوشرين فيه هههه
وعوافي على قلبكم الفطور و تسلم يدج على هالطباخ
------------------
ورد عادي ترى ياما صادنا احباط اول ما تخرجنا وبعدين الله يفرجها
وخبرج الاحباطات مستمره بس الانسان ما ستلم و يخلي ايمانه بالله قوي
اصبري .. وظلي قدمي حق الشركات .. و لما تتوظفين ان شا ءالله خططي حق الدراسه
مثلا ادخلي جمعيه او انتي وفري حق نفسج و في شركات هم اللي يدرسون موظفينهم مثل شركتنا يعني تعطي موظفينها منح دراسيه
وبالتوفيق ان شا ءالله .. الله يسر امورج كلها
من حقج عيل تفوشرين فيه هههه
وعوافي على قلبكم الفطور و تسلم يدج على هالطباخ
------------------
ورد عادي ترى ياما صادنا احباط اول ما تخرجنا وبعدين الله يفرجها
وخبرج الاحباطات مستمره بس الانسان ما ستلم و يخلي ايمانه بالله قوي
اصبري .. وظلي قدمي حق الشركات .. و لما تتوظفين ان شا ءالله خططي حق الدراسه
مثلا ادخلي جمعيه او انتي وفري حق نفسج و في شركات هم اللي يدرسون موظفينهم مثل شركتنا يعني تعطي موظفينها منح دراسيه
وبالتوفيق ان شا ءالله .. الله يسر امورج كلها
ه
11-09-2009 | 01:08 AM
سنفونية حب;10261715:
هذووويه ساعات الواحد يتصرف في مواقف ويسوي ردة فعل كلش غير متوقعه و عقب يضحك على روحه لين تذكر خخخخ .. شنسوي بعمرنا العصبية ما نتوب عنها << طبع خسيس خخخ
وساعات نحس بالفشله من عصبيتنا لان تخلينا في مواقف سخيفة
ههههه لا اني ما اعصب الا ويا الي وياهم كلوز
قدام الناس شحلاتي وهادئة:o
عذبة
عليش بالعافية :D من الماتم اكلت عيش كان لذيذ بس مو ممموش(6)
W
11-09-2009 | 01:10 AM
عذبة المشاعر اكي كاكوه قعدت بس ما يحتاج اوصيها ان فيه مموش << بتشم الريحه على طوووووول وبتدخل :P
ا
11-09-2009 | 01:11 AM
عذوووبه يعطيج العافيه باين عليه لذيذ :21_92: يا بخته بس بو الشباب المستقبلي :tongue::21_91:
W
11-09-2009 | 01:12 AM
ههههههه اللي على جبن خلص
وبعدين اني مسوتنه مو امي
ادري انش انتين الا مسوتنه الحين بس اقصد قبل امش تسويه وناكله
س
11-09-2009 | 01:12 AM
بنت عاشور بنتجمع في شقة اخت كمام الامل في عالي

































