΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ا
أنا الشوق;10262185:

:BOUNCE8:

سنفونية

بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر

وييي ياربي استحي :o

بنت عاشور بتيين ولا لا؟؟ عشان اطرش لج التفاصيل



شوواقه بحرينيه وكلي فخر بعد بتيي لا تنسيها ههههه:tongue:
م
ع ذبة المشاعر;10262216:

اي براده هذه ؟؟ هههههه

فيه قريب منا براده 24 اللي صوب عذاااري

بس متخايبه اروح



اي وحده بالضبط مادري
بس لان زوجة اخوي بيت ابوها هناك
وكل يوم يتصلون للبرادة
W
kakwa;10262160:










يحتوي الريحان على فيتامينA [SIZE=2]وفيتامين B و الفلافونيدات المختلفة [/SIZE]، وكلها مضادة للأكسدة ، وتقوي الجهاز المناعي في الجسم ، كما تحتوي بذور الريحان على مواد شبيهة بالمضادات الحيوية ، والتي تفيد في الوقاية والتداوي من الانتانات الجلدية ، وتسرع في شفاء الجروح الجلدية الصغيرة ، ولذا فقد اشتملت بعض المراهم الجلدية على مستخلصات من الريحان ، كما أنه فاتح للشهية ، فإن مضغ بعض أوراق الريحان قبل وجبة الأكل يفتح الشهية ، وشرب شايه بعد الوجبة يساعد في هضم الطعام ، ويقلل الغازات والانتفاخات





فوائد الريحان في الطب العربي القديم:





ذكر الأطباء القدماء من فوائد الريحان الطبية أنه إذا استُنشق حلّل ما في الدماغ من الرطوبات الفاسدة وأخلاط الصدر، وإذا شرب ماؤه أزال اليرقان وانحباس الدم حيث كان ، وإذا نثر مسحوقه على الجرح ساعد في التئامه ، وإذا دلّك الجلد به في الحمام نعَّم البشرة ، وأزال الأوساخ ، ونقيع ورق الريحان يقوي الشعر، ويمنع سقوطه وينشطه





وقال ابن سينا: ينفع من البواسير، والدوار، والرعاف




فوائد الريحان في الطب الحديث:




من فوائد الريحان أنه علاج ناجع للصداع النصفي (الشقيقة)، وذلك بوضع مقدار ملعقة من مسحوق الريحان المجفف في كوب به ماء مغلي، ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يصفى، وبعد أن يبرد تغمس قطعة قماش فيه وتوضع على الجبهة والأصداغ، أو يوضع بضع قطرات منه على قطعة قماش ويستنشق كسعوط.





ومن فوائده ما أوصى به خبير الأعشاب الفرنسي موريس مسيجيه من صنع شاي مُعَد من الريحان ، لإدرار المزيد من اللبن لدى الأم المرضع ، وأيضا تتناوله قبل الدورة الدموية وبعدها لتعزيز الدورة الدموية





ويلاه كاكوه جايبه لنا معلومات (y)
ريحان اصلا اسمه بس يريح البال :tongue:
أ
هذيان;10262208:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏أنا الشوق, ‏وردالروان, ‏مشاعر مجهولة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏kakwa, ‏zumerdah, ‏بنت عاشور, ‏W a r d


شواقة شخبارش؟
حده مايطيح الى هالحزة سهرانه ههههه
اكيد اليوم مارحتين الشغل


بقوم اطالع مسلسل " منيرة " وبتسحر وعقب بجي لكم ..
خفوا الهذرة هاا


أنا اليوم مصخنه ومحد يدري فيني :confused:
رجت المركز وكانوا بيعطوني Tamiflu خخخخخخ
والحين بارقد بس قلت أطل عليكم شويوونه

بنت سالمين <<< للحين مب متقبله
تساقط الشعر يصير من الحالة النفسية اذا انتي الحين تحاتين العرس وجذي ممكن هو سبب التساقط
وحتى اكلج اذا ماتهتمين فيه، خصوصا مع الصيام الحين
اذا تبين شي زين للتساقط عندج حبوب الزنك،، توقف التساقط،،بس عاد هاذي اذا ماعندج مانع يزيد وزنج لأنها بتزيدج جم كيلو :cool:
ع
zumerdah;10262196:
بنااات عندي انا مشكلة ,,

شعري واااااااايد يتساقط بشكل غير طبيعي ,, انام واقعد اشوف على المخدة شكثر شعر طايح ,, اذا امشطه واذا اسبح واغسله يطيح وااااايد .. والحين صار شعري ضعيييييف :ss: وجربت كل انواع الشامبوهات ومافي فايدة ,,

عطوووني حل فعال لهالمشكلة بلييز خاصة انه زواجي قريب ومادري شلون التسريحة بتستوي وهو ضعيف ..



نفس مشكلتي بالظبط

اعاني من التساقط ومن القشره

القشره حتى لو احصل ليها حل

التساقط ما احصل ليه هههههه

اخوي يستحمق عليي يقول ولا مرة دخلت حجرتكم ما لصقت فيني شعره :ss:

شسوي من امشطه يتساقط بشكل مو طبيعي

..

بس للقشره فادني ( زيت الحشيشه ) وحسيته طول شعري بشكل ملحووظ

بس التساقط مالقيت له حل للحين
ب
أنا الشوق;10262227:
ايه بطاقة سنتربوينت كل دينار ينحسب لج ربيه كردت
بس ينفع ساعات، خصوصا اذا انتي جذي جذي رايحه تشترين من عندهم
وبعد E Max وياهم، عاد هني فله حق الالكترونيات، يعني تشترين شي ب500 تحصلين 50 كردت

وساعات يسوون عروض النقاط مضاعفه فتصير الدينار ربتين
وأوقات التخفيضات تنحسب جم فلس بس، عشان جذي أغلب الاوقات ماياخذون البطاقة يقولون لج مايسوى
عاد انا اللي منقهره عليه في الفتره الاخيره يمكن شريت ب100 دينار من عندهم وكل مره أروح اتذكر ان بطاقتي في البيت





بس احس السالفة ما تسوى مدري ليش .. لان في النهاية لازم تشترين بمبلغ عود حتى يصير الكريدت معقول ...



واحسه ينفع للي على طول يشترون بمبالغ فوق
أ
انت قدري;10262236:
شوواقه بحرينيه وكلي فخر بعد بتيي لا تنسيها ههههه:tongue:


اييه صج
اقوول انا ناسية أحد
الله يخزي الشيطان
الكبر شين يختج :o
ووصلني ترى مسجج
ع
اني ماحب الريحان

بس اموت في البقدوونس

أ
بنت عاشور;10262269:
بس احس السالفة ما تسوى مدري ليش .. لان في النهاية لازم تشترين بمبلغ عود حتى يصير الكريدت معقول ...



واحسه ينفع للي على طول يشترون بمبالغ فوق


هو ينفع أكثر شي حق اللي على طول يشترون من هناك
يعني أنا مثلا قبل لاازم أشحن لي وحق خواتي ثياب للعيد من عندهم
بس الحين صار لهم فتره سبلاش مخرف وساره صار مال بيجامات بس فيعني صرت ماروح الا لايف ستايل فيعني مانيمع وايد
ولا قبل كنت أيمع وأروح حزة السيل :cool:
ا
أنا الشوق;10262272:

اييه صج
اقوول انا ناسية أحد
الله يخزي الشيطان
الكبر شين يختج :o
ووصلني ترى مسجج



اي والله الكبر شين ههههههههه :tongue: بس قولي لكمام الشررح مب مفهووم نبي تفصيلات اكثر (y)
ب
أنا الشوق;10262185:

:BOUNCE8:

سنفونية

بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:

كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر

وييي ياربي استحي :o

بنت عاشور بتيين ولا لا؟؟ عشان اطرش لج التفاصيل




بنسبة 90% راح اجي باذن الله يعني على 10 او 11 عادي؟ :D





zumerdah;10262196:
بنااات عندي انا مشكلة ,,

شعري واااااااايد يتساقط بشكل غير طبيعي ,, انام واقعد اشوف على المخدة شكثر شعر طايح ,, اذا امشطه واذا اسبح واغسله يطيح وااااايد .. والحين صار شعري ضعيييييف :ss: وجربت كل انواع الشامبوهات ومافي فايدة ,,

عطوووني حل فعال لهالمشكلة بلييز خاصة انه زواجي قريب ومادري شلون التسريحة بتستوي وهو ضعيف ..




جربي زيت جدايل وااااايد تمام

او زيت نفر تيتي


و اذا تبين نصيحتي اذا شعرج يتساقط لا تغسلينه يوميا بشامبو

بالبداية ما كنت مقتنعة اني ما اغسل شعري يوميا بس بعدين جربتها وقت الي طاح شعري
بسبة الصبغ .. و كنت ادهنه بنفر تيتي و خف التسااااااااقط بشكل كبيييير ..




أنا الشوق;10262287:

هو ينفع أكثر شي حق اللي على طول يشترون من هناك
يعني أنا مثلا قبل لاازم أشحن لي وحق خواتي ثياب للعيد من عندهم
بس الحين صار لهم فتره سبلاش مخرف وساره صار مال بيجامات بس فيعني صرت ماروح الا لايف ستايل فيعني مانيمع وايد
ولا قبل كنت أيمع وأروح حزة السيل :cool:





اي لين مداومة هناك يسوى .. :wink:



انت قدري;10262288:
اي والله الكبر شين ههههههههه :tongue: بس قولي لكمام الشررح مب مفهووم نبي تفصيلات اكثر (y)



اي اهم شي الشرح عدل


:confused: زوجي بسرعة يعصب لين احد عازمني على مكان ما ادليه
k
W a r d;10262245:
ويلاه كاكوه جايبه لنا معلومات (y)


ريحان اصلا اسمه بس يريح البال :tongue:



:tongue:
k
ع ذبة المشاعر;10262277:
اني ماحب الريحان

بس اموت في البقدوونس




اني بعد ماحبه ههههههههههههههههه
W
ع ذبة المشاعر;10262277:
اني ماحب الريحان

بس اموت في البقدوونس




:tongue: ما ليهم صله؟
W
kakwa;10262356:
اني بعد ماحبه ههههههههههههههههه




هو صدق بسرعه ريحته تخيس
بس في البدايه ريحته تريح القلب :cool:
م
ع ذبة المشاعر;10261673:
هذا طباخي لليوم

كباب آلو

نصه حشيته بلحم






وتلاحظوووون حجمه كبير هههههههه :tongue:











ونصه حشيته بجبن






وحجمه صار اصغر وارتب :D










وبس



بحط لكم باقي فطووورنا


اللقيمات

وهالشي اساسي في السفرررررررة لازم كل يوم نسوويه









سمبوسه جبن









سبرنغ روول محشي بدجاج











وهذا عيش الماتم مال الوفاه

وينش يا كاكوووووه

اعرفش تحبين المموش


















اووه اووه اووه عذبة تطببببببخ



W a r d;10261680:
قاعده اخطط ادرس وافكر متى اشتغل ومتعكر مزاجي

طرشت لشركات وشقد وماشفت رد منهم

وافكر ادرس لشهاده قيمتها 800 دينار وكل امتحان ادخله ادفع 60 دينار


من وينه اجيبها دي احباط احباااااااااط



خية لازعم تتعبين على ما تحصلين شغله عدلة تحملي .. والظاهر تبين تدرسين سيسكو موو ؟

فوفو البحرين;10261758:
شخباركم بناات
مأجووورين
ادعو لي بنات الله يشفيني ويحقق الي في بالي :confused: هالليالي يستجاب فيها الدعاء

الا وين حبيبة عزوز ماتبين :ss: لها وحشة
حتى مناامية ماتبين :ss: لها وحشة بعد <<<منااميه اكيد الليله في المنامه (a)



بنات حددو اي منامية ترى احنا 3



بناااااااااااااات ظروري علموني شسالفت بطاقت السنتر بوينت انه كل مره يسألوني عنها ولا ادري بالدنيا :ss:





واني بعد ابي اعرف شسالفتها
و
مساء الخير بنات....
اتمنى لكم جمعة سعيدة بكرة ولا تنسون عذاب بعد

الا حبيبة عزوزي شسالفتها يبيلي اعرف
ب
بنات متى الاعادة مالة مسلسل ام البنات


اني اتابعها بالكويت الساعة اربع وشي


قناة ابو ظبي متى الاعادة مالتهم ؟




المشكلة الامارات تحط مالة امس
ع
منآآآمية;10262425:
اووه اووه اووه عذبة تطببببببخ





اي عشون عيل :D

باجر بسووي بيتزا :o
و
الحمدلله مرت عزوز بخير وبتدخل بعد شوي هني

انت قدري...
ابوي تقولج مرت عزوز برزي القهوة
X