أنا الشوق;10262185:
:BOUNCE8:
سنفونية
بخصوص باجر، اللستة النهائية هي:
كمام الأمل
أنا الشوق
أنت قدري
منامية
سنفونية حب
عذبة المشاعر
وييي ياربي استحي :o
بنت عاشور بتيين ولا لا؟؟ عشان اطرش لج التفاصيل
بنسبة 90% راح اجي باذن الله يعني على 10 او 11 عادي؟ :D
zumerdah;10262196:
بنااات عندي انا مشكلة ,,
شعري واااااااايد يتساقط بشكل غير طبيعي ,, انام واقعد اشوف على المخدة شكثر شعر طايح ,, اذا امشطه واذا اسبح واغسله يطيح وااااايد .. والحين صار شعري ضعيييييف :ss: وجربت كل انواع الشامبوهات ومافي فايدة ,,
عطوووني حل فعال لهالمشكلة بلييز خاصة انه زواجي قريب ومادري شلون التسريحة بتستوي وهو ضعيف ..
جربي زيت جدايل وااااايد تمام
او زيت نفر تيتي
و اذا تبين نصيحتي اذا شعرج يتساقط لا تغسلينه يوميا بشامبو
بالبداية ما كنت مقتنعة اني ما اغسل شعري يوميا بس بعدين جربتها وقت الي طاح شعري
بسبة الصبغ .. و كنت ادهنه بنفر تيتي و خف التسااااااااقط بشكل كبيييير ..
أنا الشوق;10262287:
هو ينفع أكثر شي حق اللي على طول يشترون من هناك
يعني أنا مثلا قبل لاازم أشحن لي وحق خواتي ثياب للعيد من عندهم
بس الحين صار لهم فتره سبلاش مخرف وساره صار مال بيجامات بس فيعني صرت ماروح الا لايف ستايل فيعني مانيمع وايد
ولا قبل كنت أيمع وأروح حزة السيل :cool:
اي لين مداومة هناك يسوى .. :wink:
انت قدري;10262288:
اي والله الكبر شين ههههههههه :tongue: بس قولي لكمام الشررح مب مفهووم نبي تفصيلات اكثر (y)
اي اهم شي الشرح عدل
:confused: زوجي بسرعة يعصب لين احد عازمني على مكان ما ادليه